صباح الخير بناتاااااااات
الحمدلله هالاسبوع كان طويل جدن جدن
ما بغى يخلص والله
وين خطتكم تروحوا اليوم عشان اغش هع
اهلي رايحين صلاله يرجعوا الاحد ان شا ءالله
اياد اليوم ثالث يوم له بالحضانه
وصاح صياح وتعلق في ابوه
وعاد شلته المس بالغصب
يقول اخاف يتعقد من المدرسه كذا؟؟؟
بس انا اتوقع عادي عشان يتعود خليه يصيح برايه
سجود 2010;16582056:
صباحووووووو
موه الاخبار؟
الحمد لله الريم تو تطلب
بس مرات تخورها
عكس رناد تماما
رناد من قامت تطلب وحدها عمرها ما سوتها في ملابسها
يارب تطلع بيبي كما رناد :cryi::cryi:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16582059:
تو ايبي تقول احسن ما تجيبو الثاني الا لما الاول يكون تارك للحمام
وقريت فالموضوع ان بديو علموهم للحمام من عمر سنتين ..
وانا ما ناويه احرص لين سنتين ... وضعي شوي غير
اتخيل بنتي تدخل الحمام تسوي ... ههههههههههه كتكوته
ذاك بو نتيه راده فيه ما هو
هذي وحده خطيره
خلت الحريم يتجمعن
جلست اتابع انا تخيل ما جى العيد الا ولادهن تاركين الحفاظ
عادي لو قلتي بنتي سنتين ونص
تقول لأ لأ لا ليه كذا بنتك كبيره كتير
وتركز ع نقطة انه كيف تتحملوا تنظفوا اوساخهم لسن كبيره ؟؟ مفروض يسووها خلاص بالحمام
هذا الموضوع
http://forums.3roos.com/3roos201770/
بس ما قادره اصدق تحت سنه يتعلمموا كيف يفهموا ؟؟ حتى كلام ما يتكلموا
dream rose;16582065:
صباحووو
كيفكم؟؟
اليوم عندنا ميتنج من 9 الى 12 ونص :scared:
وانا من امس فيني الم ع جنبي اليمين ,, ما اعرف كيف بجلس معاهم
وهذا غير الزكام ,, عز الله بكون مركزة معهم :01:
ايبي
حلمت اياد والحفاظ ,, واااع عاد ماحلم :EYdyQ:
هههههههههههه
دريمو من كثر معاناتي لاااه عاد حلمتيني :037: