تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
Qamaar;16581704:
فديتووو وليدي توني الاحظ كمل الثلاث شهور:cryi:

بس بعده تاااتووووووون



شووو هالصور:KjYHa:
جعت انا


ام عبادي لش وحشه تؤبريني



قمور نصيحه لا تجيبي بيبي الا واللي قبله متعلم الحفاظ يتركه

خذي نصيحة مجررررب

تو جالسه اقرا موضوع وحده تشجع الامهات كيف يتركوا عيالهم الحفاظ

اولادها كلهم يكملوا سنه وخلاص باي باي للحفاظ :scared:
A
يا الله استراحة تو عندي

عورتني عيوني من الكمبيوتر
A
صباح الفل يا حلوين
&
صباح الخير صباح الخير يا بلااااااااادي


خبرياااااكووو

يالله ايبي الحمدلله شفت الصور وانا ما جوعانه .. ولا بتقلب وعادي من الغم اسير اخنق كوتو

ناصم .. الف سلامه لولدك مااااااااا يشوف شر
من كثر ما البنات يطروا هالطيحه جاني رعب .. صرت اعلم بنتي لما توصل الطرف تنسل بحيث انها تنزل رجالها اول وبعدين ينسحب باقي جسمها هههههههه
بس بعدها تعاند مرات لو ما عيني عليها كانت طايحه
وسريرنا من النوع النازل الحمدلله

هين ذا الموضوع مال ترك الحفاظ
الشيمه جيبيه نجرب نطبقه
س
صباحووووووو
موه الاخبار؟
الحمد لله الريم تو تطلب
بس مرات تخورها
عكس رناد تماما
رناد من قامت تطلب وحدها عمرها ما سوتها في ملابسها
&
تو ايبي تقول احسن ما تجيبو الثاني الا لما الاول يكون تارك للحمام

وقريت فالموضوع ان بديو علموهم للحمام من عمر سنتين ..

وانا ما ناويه احرص لين سنتين ... وضعي شوي غير

اتخيل بنتي تدخل الحمام تسوي ... ههههههههههه كتكوته
س
رناد تعوت من كملت سنتين وشهرين
وحدها طلبت الحمام
بس الريم هي المأساه
واجد تعبتني لين تركت الحفاظه
وبعدها لين تو مرات تخورها


تخيلت بنتك سكير وتروح الحمام وهي تتونه هههههههههههههههههههه
d
صباحووو
كيفكم؟؟
اليوم عندنا ميتنج من 9 الى 12 ونص :scared:
وانا من امس فيني الم ع جنبي اليمين ,, ما اعرف كيف بجلس معاهم
وهذا غير الزكام ,, عز الله بكون مركزة معهم :01:

ايبي
حلمت اياد والحفاظ ,, واااع عاد ماحلم :EYdyQ:
ع
صبااااااااااح الخير...


سالفة الحفاظ.. فيصل متعبني الصغيرة يروح الحمام بس الكبيرة ماااااااا يرضى ابداااا
اجلس معاه في الحمام اسولف له واشجعه اخر شي يقولي ماما خلاص.. وهو ما مسوي شي ابدااا
a
صباح الخير بناتاااااااات

الحمدلله هالاسبوع كان طويل جدن جدن

ما بغى يخلص والله
وين خطتكم تروحوا اليوم عشان اغش هع

اهلي رايحين صلاله يرجعوا الاحد ان شا ءالله

اياد اليوم ثالث يوم له بالحضانه
وصاح صياح وتعلق في ابوه
وعاد شلته المس بالغصب
يقول اخاف يتعقد من المدرسه كذا؟؟؟

بس انا اتوقع عادي عشان يتعود خليه يصيح برايه


سجود 2010;16582056:
صباحووووووو
موه الاخبار؟
الحمد لله الريم تو تطلب
بس مرات تخورها
عكس رناد تماما
رناد من قامت تطلب وحدها عمرها ما سوتها في ملابسها


يارب تطلع بيبي كما رناد :cryi::cryi:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16582059:
تو ايبي تقول احسن ما تجيبو الثاني الا لما الاول يكون تارك للحمام

وقريت فالموضوع ان بديو علموهم للحمام من عمر سنتين ..

وانا ما ناويه احرص لين سنتين ... وضعي شوي غير

اتخيل بنتي تدخل الحمام تسوي ... ههههههههههه كتكوته


ذاك بو نتيه راده فيه ما هو
هذي وحده خطيره
خلت الحريم يتجمعن
جلست اتابع انا تخيل ما جى العيد الا ولادهن تاركين الحفاظ

عادي لو قلتي بنتي سنتين ونص
تقول لأ لأ لا ليه كذا بنتك كبيره كتير
وتركز ع نقطة انه كيف تتحملوا تنظفوا اوساخهم لسن كبيره ؟؟ مفروض يسووها خلاص بالحمام

هذا الموضوع
http://forums.3roos.com/3roos201770/

بس ما قادره اصدق تحت سنه يتعلمموا كيف يفهموا ؟؟ حتى كلام ما يتكلموا



dream rose;16582065:
صباحووو
كيفكم؟؟
اليوم عندنا ميتنج من 9 الى 12 ونص :scared:
وانا من امس فيني الم ع جنبي اليمين ,, ما اعرف كيف بجلس معاهم
وهذا غير الزكام ,, عز الله بكون مركزة معهم :01:

ايبي
حلمت اياد والحفاظ ,, واااع عاد ماحلم :EYdyQ:



هههههههههههه
دريمو من كثر معاناتي لاااه عاد حلمتيني :037:
ع
اي بي...
انا اليوم معزومة بيت خالتي ع العشا
وبكرة بطلع مع خواتي نتعشا برااا

السبت احتمال نروح ضباب
a
عروس جنان;16582075:
اي بي...

انا اليوم معزومة بيت خالتي ع العشا
وبكرة بطلع مع خواتي نتعشا برااا



السبت احتمال نروح ضباب




واجد احب عزومات الخميس
لانش ترجعي اخر الليل ونتيه تعرفي عندش يومين بعدش تنامي واجازه
تحسي بركه في الاجازه بذي الحاله :cryi::cryi:

ان شاء الله اشل ايادي العصر
لو اني استكاود الرطوبه
عسى الجو يكون معتدل


وبالليل نتعشا


جاي فوادي في مطعم اتليانو الباستا مالهم حلوه :065:
a
سجودووووووه

اليوم نسوي اوردر من بيت المشاوي :rose::rose::rose:

غدا تشاينيز وانديان فووود
n
صباح الخيراااااااااااااااااااااااااات :025::025::025::025:


اليوم خطفت مخبز الفوارس جبت فطور خفيف حال القسم :037::037::037:


متحمسة انو اخر يوم دوام :perfect::perfect:


سكر :scared::scared: ناصم :KjYHa::KjYHa::KjYHa::KjYHa::KjYHa: احسن ناصر مرة وحدة لاه :h9enJ::h9enJ:

ليش ما تنتظري سنين شو بلاه وضعج يوووو الغلا :049::049: تخيلتها ورد الامورة حجمها كيف وتدخل الحمام :laugh: ,,,,

ايبي ,,, :01::01::01: اللنك مال الموضوع بو تهرجي عنه لو سمحتي نبا نقراااه :NJcCo:
n
will be back later
a
nassam;16582081:
صباح الخيراااااااااااااااااااااااااات :025::025::025::025:


اليوم خطفت مخبز الفوارس جبت فطور خفيف حال القسم :037::037::037:


متحمسة انو اخر يوم دوام :perfect::perfect:


سكر :scared::scared: ناصم :KjYHa::KjYHa::KjYHa::KjYHa::KjYHa: احسن ناصر مرة وحدة لاه :h9enJ::h9enJ:

ليش ما تنتظري سنين شو بلاه وضعج يوووو الغلا :049::049: تخيلتها ورد الامورة حجمها كيف وتدخل الحمام :laugh: ,,,,

ايبي ,,, :01::01::01: اللنك مال الموضوع بو تهرجي عنه لو سمحتي نبا نقراااه :NJcCo:



اهلااا نسم

من اي فرع فوارس خذيتي
وشو من الفطايررر

ياخي لو يوصلوا زين


حنا ناوين يوم وحده نجيب فطور من بي مسكاتي بعد


مسوتنها الوصله شكلش ما تركزي بالردود :broken:
س
ايبي عطيني ديتيلز عن ذا المطعم
عندش المنيو و رقمهم؟
A
انا اليوم بسير صحار

كنا ناوين نروح الوادي باكر

بس اتصلوا امس ابو زوجي مريض

و منوم و تو عاد ضاعت احلامي انا و اولادي

و خططنا و ما اعرف كيف اخبر يوسف

انه ماشي رحلة لوادي حيبي

اظن بينفجر في شكلى
a
سجود المنيو ضخم جدن جدن ما اقدر اصوره خخخخ
س
واحليله يوسف !!!

انا اليوم بشل امي وابوي يشوفوا بيتي
ويمكن بعدها نسير نزور وحده من الاهل مريضه

بكره بسير نزوى
اليوم عرس اخو زوجة حميتي وبكره بنسير نسلم عالمعاريس
السبت راحاااااااااات
X