انزين بس ابى بارت تشاينز فوووود
مال النودلز وشلته
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
س
19-09-2013 | 09:09 AM
ع
19-09-2013 | 09:10 AM
يمي اي بي.. الاسبوع الماضي متغدية مشاوي وبرياني من بيت المشاوي
u
19-09-2013 | 09:24 AM
مرحبا بالحلوين ....
اليوم باديه اصوم الي علي ومتفقه مع صديقتي نبدا مع بعض طلعت ناسيه .....
الشيمه ماتجيبوا طاري الاكل ابدااااا
اليوم باديه اصوم الي علي ومتفقه مع صديقتي نبدا مع بعض طلعت ناسيه .....
الشيمه ماتجيبوا طاري الاكل ابدااااا
ع
19-09-2013 | 09:52 AM
ام عبادي..
كيفك وينك ووين ايامك..
كيف الاولاد؟؟
كيفك وينك ووين ايامك..
كيف الاولاد؟؟
Q
19-09-2013 | 09:54 AM
abcd1;16581724:
قمور نصيحه لا تجيبي بيبي الا واللي قبله متعلم الحفاظ يتركه
خذي نصيحة مجررررب
تو جالسه اقرا موضوع وحده تشجع الامهات كيف يتركوا عيالهم الحفاظ
اولادها كلهم يكملوا سنه وخلاص باي باي للحفاظ :scared:
كذا ببالي ايبي
عاد ناقصه انا اغير لأثنين
وبو عندي شكله مطول ع الحمام
u
19-09-2013 | 10:02 AM
عروس جنان;16582093:ام عبادي..
كيفك وينك ووين ايامك..
كيف الاولاد؟؟
ياحيا الله بام سليماني ....انا موجوده غايصه في الحياه ....العيال اطياب ولله الحمد ..
انتي اخبارك وكيف الحلوين؟
ع
19-09-2013 | 10:30 AM
um.3badee;16582097:
ياحيا الله بام سليماني ....انا موجوده غايصه في الحياه ....العيال اطياب ولله الحمد ..
انتي اخبارك وكيف الحلوين؟
الحمد لله بخير والاولاد بخير :rose:
n
19-09-2013 | 10:32 AM
ايبي ,,,, شفتش ان حاطة اللنك لكن انا من كتبت الرد لحد ما نزلته اختربت الشبكة ونسخته وحفظته ف ملف خخخخخخخ عندنا شبكات ابو التحفة في السلطنة ,,,, سكر ما قصدنا شي بس انت قريبة من هالاشياء شوفي اش مشكلتهم بالضبط ( وجه يشوف بنص عين ) اختي نفس الشي طفرانة من شبكة البوابة التعليمية تنقل ولدها وما انتقل ومبهدلينها اخر بهدلة كروب بصراحة ,,,,,
سج سج ,,, ايبي ,,,, طريتو مطاعم وانا احب الطلعة والمطاعم ,,, بس ممكن مواقعهن واسمهم بالمنجلش عشان اعرف اقراه :)
تفييل تايم سنعود بعد قليل ,,,,
سج سج ,,, ايبي ,,,, طريتو مطاعم وانا احب الطلعة والمطاعم ,,, بس ممكن مواقعهن واسمهم بالمنجلش عشان اعرف اقراه :)
تفييل تايم سنعود بعد قليل ,,,,
n
19-09-2013 | 10:34 AM
ام عبادي حيااااااااااااااج
عروسو شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك ,,,,,
بنات تشجعني اجيب شغالة بالساعات تنظفلي الحمامين بو فالشقة وتكوي ؟؟؟ احسها بتخفف ضغط شوي خاصة اني وسط الخوير بحصل وحدة تجيني قريبة مشي ماحتاج اطلع اجيبها واشلها ,,,,, مو الرأي ,,,,,,
عروسو شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك ,,,,,
بنات تشجعني اجيب شغالة بالساعات تنظفلي الحمامين بو فالشقة وتكوي ؟؟؟ احسها بتخفف ضغط شوي خاصة اني وسط الخوير بحصل وحدة تجيني قريبة مشي ماحتاج اطلع اجيبها واشلها ,,,,, مو الرأي ,,,,,,
&
19-09-2013 | 10:58 AM
يوووووووه هالويكند بيكون سوووبر متعب
اليوم عازمه بنات العيله ..
وباكر نتجمع بيت البابا
ويعده ناويه ازور جدي وجدتي .. وراي قشاب من زمان ما شفتهم
وعاد ارجع واقول كيف كذا الويكند خلص بسرعه :(
اليوم عازمه بنات العيله ..
وباكر نتجمع بيت البابا
ويعده ناويه ازور جدي وجدتي .. وراي قشاب من زمان ما شفتهم
وعاد ارجع واقول كيف كذا الويكند خلص بسرعه :(
n
19-09-2013 | 11:03 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16582117:
يوووووووه هالويكند بيكون سوووبر متعب
اليوم عازمه بنات العيله ..
وباكر نتجمع بيت البابا
ويعده ناويه ازور جدي وجدتي .. وراي قشاب من زمان ما شفتهم
وعاد ارجع واقول كيف كذا الويكند خلص بسرعه :(
هع هع ,,,, بالعكس راح تحسي انك شفتي كل الاهل وتحسي بريلاااااااااااكس ,,,, ممممم انصحك فوسط هالربشة دوريلك شي تحبي تسويه وسويه عشان ما تستكربي ,,,, انا من فترة مارحت الشاطي ,,,, وجاي عبالي اروح الصبااااااح بدري ,,,, وبشوف متى اسويها :cryi:
وانا ويكندي كله فبيت الاهل بيكون نستقبل جموووع المهنئين بالمولودة الجديدة ان شاءالله ونجهز فوايل وغدوات وعشوات :cook::cook: بس ارحم ولدي يصيح وماقدر اصابيه واجد ,,,, نعم بهدلة بو بيته متعود عالشغالة وفجأة تروح وفوقت أزمة :033:
A
22-09-2013 | 06:29 AM
صباح الخير
كيفكم ان شاء الله بخير
الويكند سرت صحار و رحنا نزور جد اولادي (عمي)
الجمعة صبح و العصر رحت مع خوات زوجي سنتر
و اخذت نعال ليوسف و يقين للعيد و شورتات و بنطلونات
ليوسف و رجعنا مسقط يوم السبت العصر
كيفكم ان شاء الله بخير
الويكند سرت صحار و رحنا نزور جد اولادي (عمي)
الجمعة صبح و العصر رحت مع خوات زوجي سنتر
و اخذت نعال ليوسف و يقين للعيد و شورتات و بنطلونات
ليوسف و رجعنا مسقط يوم السبت العصر
d
22-09-2013 | 08:22 AM
صباح الخير
كيفكم ..كيف الويكند
هالويكند رحمت بنتي ,, طول الليل ترافس وتضارب!!
الجمعه والسبت كله تلعب مع عيال عمومها وخوالها
يوصل الليل كله اللي مسوتنه بالنهار تعيده بالليل
ارحمها اسويلها مساج بس عاد الصريخ كانها بعدها تلعب من يوقفه بالليل وهي نايمه !
كيفكم ..كيف الويكند
هالويكند رحمت بنتي ,, طول الليل ترافس وتضارب!!
الجمعه والسبت كله تلعب مع عيال عمومها وخوالها
يوصل الليل كله اللي مسوتنه بالنهار تعيده بالليل
ارحمها اسويلها مساج بس عاد الصريخ كانها بعدها تلعب من يوقفه بالليل وهي نايمه !
a
22-09-2013 | 08:42 AM
صباحكم تأخير بالبصمه اهىء اهىء :teary::teary:
8:14
احسني اصير سجود :lolll:
سجووود
نصيحه طلبوا من بيت المشاوي
بتر تشيكن مالهم فناااان مع النان
وشىء ربيان طبق سبايسي لكن ابداااع
طبعا نشجعش
بيخف الضغط عليش
خاصه الحماماااات
وكيف نوبا نعطيش اسماء المطاعم بالانجلش :hmm::hmm:
بالعكس سكور تحسي الويكند طوووووويل كذا
انا احب اكون مزحومه بالويكند
وهين نصيب حيان زوجش :hmm::DwYfv:
ويكند حافل ام يوسف
بس عجبتني الجمعه الصبح .. ما يلها شىء هههههههههه
يالله عمري ذي البنت ربوشه هههههههه الله يحفظها
بس تصيح وهي نايمه والا كيف؟
8:14
احسني اصير سجود :lolll:
سجووود
نصيحه طلبوا من بيت المشاوي
بتر تشيكن مالهم فناااان مع النان
وشىء ربيان طبق سبايسي لكن ابداااع
nassam;16582107:
ام عبادي حيااااااااااااااج
عروسو شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك ,,,,,
بنات تشجعني اجيب شغالة بالساعات تنظفلي الحمامين بو فالشقة وتكوي ؟؟؟ احسها بتخفف ضغط شوي خاصة اني وسط الخوير بحصل وحدة تجيني قريبة مشي ماحتاج اطلع اجيبها واشلها ,,,,, مو الرأي ,,,,,,
طبعا نشجعش
بيخف الضغط عليش
خاصه الحماماااات
وكيف نوبا نعطيش اسماء المطاعم بالانجلش :hmm::hmm:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16582117:
يوووووووه هالويكند بيكون سوووبر متعب
اليوم عازمه بنات العيله ..
وباكر نتجمع بيت البابا
ويعده ناويه ازور جدي وجدتي .. وراي قشاب من زمان ما شفتهم
وعاد ارجع واقول كيف كذا الويكند خلص بسرعه :(
بالعكس سكور تحسي الويكند طوووووويل كذا
انا احب اكون مزحومه بالويكند
وهين نصيب حيان زوجش :hmm::DwYfv:
Al Hanoof;16583157:
صباح الخير
كيفكم ان شاء الله بخير
الويكند سرت صحار و رحنا نزور جد اولادي (عمي)
الجمعة صبح و العصر رحت مع خوات زوجي سنتر
و اخذت نعال ليوسف و يقين للعيد و شورتات و بنطلونات
ليوسف و رجعنا مسقط يوم السبت العصر
ويكند حافل ام يوسف
بس عجبتني الجمعه الصبح .. ما يلها شىء هههههههههه
dream rose;16583170:
صباح الخير
كيفكم ..كيف الويكند
هالويكند رحمت بنتي ,, طول الليل ترافس وتضارب!!
الجمعه والسبت كله تلعب مع عيال عمومها وخوالها
يوصل الليل كله اللي مسوتنه بالنهار تعيده بالليل
ارحمها اسويلها مساج بس عاد الصريخ كانها بعدها تلعب من يوقفه بالليل وهي نايمه !
يالله عمري ذي البنت ربوشه هههههههه الله يحفظها
بس تصيح وهي نايمه والا كيف؟
a
22-09-2013 | 08:58 AM
وينكم بناااات
اليوم ملل ماشىء شغل :FhHQm::FhHQm:
اليوم ملل ماشىء شغل :FhHQm::FhHQm:
d
22-09-2013 | 09:32 AM
abcd1;16583177:
يالله عمري ذي البنت ربوشه هههههههه الله يحفظها
بس تصيح وهي نايمه والا كيف؟
امين ويحفظ عيالك :032:
ربشه ربشه ما شاء الله عليها :FhHQm:
هالويكند ما انها تصيح تحسيها ترافس برجلها كانها بعدها تلعب
وتطلع اصوات كانها تصرخ وتلعب:r67Iw:
abcd1;16583178:
وينكم بناااات
اليوم ملل ماشىء شغل :FhHQm::FhHQm:
هون :keIcm:
u
22-09-2013 | 09:33 AM
وانا مرتفع ضغطي من الصبح ..........يييييييي
اخباركم حلوين ؟
دروم بنتك مثل ولدي الي يسويه الصبح يترجمه وهو نايم ...
اخباركم حلوين ؟
دروم بنتك مثل ولدي الي يسويه الصبح يترجمه وهو نايم ...
d
22-09-2013 | 09:33 AM
وين ناسام ,, سجود ,, الهنوف
صبايا تعالوا هووون
صبايا تعالوا هووون
u
22-09-2013 | 09:34 AM
امس اخوانه راحوا البلد وهو منكد اول ماوصلوا بدات الربشه والصريخ ......
d
22-09-2013 | 09:36 AM
um.3badee;16583184:
وانا مرتفع ضغطي من الصبح ..........يييييييي
اخباركم حلوين ؟
دروم بنتك مثل ولدي الي يسويه الصبح يترجمه وهو نايم ...
خير ام عبادي :thinking:
يالله رحمتها حتى وانا طالعه للدوام وهي ترافس :FhHQm:
اليوم بتهدا محد معها :hmm: