نجووووم :032:
كيفك وكيف العيال
مبروووك الانتقال ,, بيت عامر باذن الله :rose:
ايبي بصراحه انسى ادخل عروس مع اني اليوم بالذات فاضيه :01:
الفتره الماضيه كله اشتغل على التقرير الربع السنوي ,, علشان ما انضغط الاسبوع الجاي
لكن مصيري بنضغط اهئ اهئ
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
d
22-09-2013 | 12:41 PM
d
22-09-2013 | 12:43 PM
عروس
ازيك ؟
ازيك ؟
a
22-09-2013 | 12:48 PM
dream rose;16583263:
نجووووم :032:
كيفك وكيف العيال
مبروووك الانتقال ,, بيت عامر باذن الله :rose:
ايبي بصراحه انسى ادخل عروس مع اني اليوم بالذات فاضيه :01:
الفتره الماضيه كله اشتغل على التقرير الربع السنوي ,, علشان ما انضغط الاسبوع الجاي
لكن مصيري بنضغط اهئ اهئ
:01::01::01::01::01::01:
ن
22-09-2013 | 12:48 PM
أيبونة
ترا ما الأسبوع الماضي
كم اسبوع قبل أدخل وما أحصل حد
أظن انتي كنتي اجازة رايحة صلالة هيك شي ههه
دريمو وعروسو
الحمدلله كلنا تمام
كيف ديمو العسل
وعروسو كيف عيالك
دخلتيهم مدرسة
صح أيبونة
إياد دخلتيه مدرسة؟؟
الله يبارك فيكم جميعا
عقبال اللي ما باني يبني يارب
واللي باني عسى بيوتكم عامرة بالخير وذكر الرحمن
ترا ما الأسبوع الماضي
كم اسبوع قبل أدخل وما أحصل حد
أظن انتي كنتي اجازة رايحة صلالة هيك شي ههه
دريمو وعروسو
الحمدلله كلنا تمام
كيف ديمو العسل
وعروسو كيف عيالك
دخلتيهم مدرسة
صح أيبونة
إياد دخلتيه مدرسة؟؟
الله يبارك فيكم جميعا
عقبال اللي ما باني يبني يارب
واللي باني عسى بيوتكم عامرة بالخير وذكر الرحمن
ن
22-09-2013 | 12:49 PM
شي جديد الصوب الثاني
ولا ما يحتاج ادخل
بعده مغبر ؟؟
ولا ما يحتاج ادخل
بعده مغبر ؟؟
A
22-09-2013 | 12:55 PM
abcd1;16583177:
صباحكم تأخير بالبصمه اهىء اهىء :teary::teary:
8:14
احسني اصير سجود :lolll:
سجووود
نصيحه طلبوا من بيت المشاوي
بتر تشيكن مالهم فناااان مع النان
وشىء ربيان طبق سبايسي لكن ابداااع
طبعا نشجعش
بيخف الضغط عليش
خاصه الحماماااات
وكيف نوبا نعطيش اسماء المطاعم بالانجلش :hmm::hmm:
بالعكس سكور تحسي الويكند طوووووويل كذا
انا احب اكون مزحومه بالويكند
وهين نصيب حيان زوجش :hmm::DwYfv:
ويكند حافل ام يوسف
بس عجبتني الجمعه الصبح .. ما يلها شىء هههههههههه
يالله عمري ذي البنت ربوشه هههههههه الله يحفظها
بس تصيح وهي نايمه والا كيف؟
الجمعه الصبح رحت ازور عمي لا
خخخخخخ كيف فاضية :thinking:
dream rose;16583185:
وين ناسام ,, سجود ,, الهنوف
صبايا تعالوا هووون
هنا شغل شويه فديتك
abcd1;16583249:
اوه اوه اوه اوووووه
نجوووووووووم
ياربي مو ذي القطيعه :EYdyQ::EYdyQ:
نهون عليش كذاك؟ :teary::teary::teary:
زين فكرتي تدخلي
الاسبوع الماضي حنا متواجدين هناااا وفي ردود
كان زين تشاركينا
والله للحين انا والهنوف اساسيين والباقي يدخلوا ويخرجوا حسب المزاج
بس الهنوف ما يلها حس اختفت
عندها متدرب خخخخ
ومبروووووووووك النقله
سكنة خير يارب
تو عاد 20 دقيقه واجد ؟؟ هههههههههه قولي الحمدلله
حرصي لين ادربة و اعق الشغل كله فوقة و انا بس اشيك لا خخخخ
و اجلس لكم جلسه عاد
نجوم تتلألأ;16583267:
أيبونة
ترا ما الأسبوع الماضي
كم اسبوع قبل أدخل وما أحصل حد
أظن انتي كنتي اجازة رايحة صلالة هيك شي ههه
دريمو وعروسو
الحمدلله كلنا تمام
كيف ديمو العسل
وعروسو كيف عيالك
دخلتيهم مدرسة
صح أيبونة
إياد دخلتيه مدرسة؟؟
الله يبارك فيكم جميعا
عقبال اللي ما باني يبني يارب
واللي باني عسى بيوتكم عامرة بالخير وذكر الرحمن
هلا و الله
كيفك اخبارك و اخبار اولادك الحلوين
a
22-09-2013 | 12:55 PM
نجوم تتلألأ;16583271:
شي جديد الصوب الثاني
ولا ما يحتاج ادخل
بعده مغبر ؟؟
لا تتعبي عمرش
مغبر كح كححح
نجوم تتلألأ;16583267:
أيبونة
ترا ما الأسبوع الماضي
كم اسبوع قبل أدخل وما أحصل حد
أظن انتي كنتي اجازة رايحة صلالة هيك شي ههه
دريمو وعروسو
الحمدلله كلنا تمام
كيف ديمو العسل
وعروسو كيف عيالك
دخلتيهم مدرسة
صح أيبونة
إياد دخلتيه مدرسة؟؟
الله يبارك فيكم جميعا
عقبال اللي ما باني يبني يارب
واللي باني عسى بيوتكم عامرة بالخير وذكر الرحمن
اميييييييين
ياخي انا مستكاوده ابني ما اعرف ليش؟؟!
اه ايوا صح طفيش قالت ما بايه تشتلي من تحت امش ههههههههههه:085:
اياد يا ستي دخلته
اول يومين كان بس يونون خفيييف يتفدا بالعماني هههه
وعاد يندمج
اما الخميس واليوم
بصريخ يستلموه من ابوه
يصيح بقوه انه ما يريد
حتى من الليل يقول لي ما احب مدرسه
انا ما اريد مدرسه
زوجي يقول اخاف يتعقد ياخي يشوفني اروح عنه والمس تشله بضرابه؟!!
وامي تقول عطوه اسبوع لو ظل كذا طلعيه
لانه امي عندها تجربه سيئه مع اخوي كان بضرابه يروح وصياح
ويقوم الحاره كلها
والضريبه تعقد من الدراسه
وخايفه يتكرر الامر مع اياد
تقول لاحق عالمدرسه دخليه السنه الجايه روضه
نفس الوقت انا فكرتي مثل شلة عروس
يقولن احسن يصيح وما نشله عشان يعرف انه هذا الشىء مصيري واجباري
لين يتعود ويسكت
:teary:
a
22-09-2013 | 01:01 PM
Al Hanoof;16583273:
الجمعه الصبح رحت ازور عمي لا
خخخخخخ كيف فاضية :thinking:
هنا شغل شويه فديتك
حرصي لين ادربة و اعق الشغل كله فوقة و انا بس اشيك لا خخخخ
و اجلس لكم جلسه عاد
هلا و الله
كيفك اخبارك و اخبار اولادك الحلوين
من تو بديي عقيله الشغل :A9OxT:
A
22-09-2013 | 01:45 PM
abcd1;16583277:
من تو بديي عقيله الشغل :A9OxT:
:hmm::lolll::DwYfv:
عاد شويه شويه عن يطفش كما غيرة لا
a
22-09-2013 | 02:03 PM
Al Hanoof;16583291:
:hmm::lolll::DwYfv:
عاد شويه شويه عن يطفش كما غيرة لا
الشباب يحبوا يكونوا بيزي :08:
ع
22-09-2013 | 02:49 PM
dream rose;16583265:
عروس
ازيك ؟
الحمد لله بخير وانتي كيفك وديومة؟؟
نجوم تتلألأ;16583267:
وعروسو كيف عيالك
دخلتيهم مدرسة
الحمد لله بخير
سليمان صف اول
وفيصل في مدرسة البيت هههه
A
23-09-2013 | 06:04 AM
abcd1;16583300:
الشباب يحبوا يكونوا بيزي :08:
:teary:اخاف بعطية شغل شوي شوي بيشرد بعدين قولى يحب يكون بيزي
A
23-09-2013 | 06:06 AM
صباح الخير بنات
اخباركم الحلوة
يا الله انه مع المدارس طول اليوم مشغولة
الصبح في الدواام و العصر في البيت
واجبات و مذاكرة الله يعين بس
و الله يوفقهم و يفتح عقولهم للعلم
اخباركم الحلوة
يا الله انه مع المدارس طول اليوم مشغولة
الصبح في الدواام و العصر في البيت
واجبات و مذاكرة الله يعين بس
و الله يوفقهم و يفتح عقولهم للعلم
u
23-09-2013 | 06:57 AM
عروس ...
حبيبي سليمان كبر وصار صف الاول ربي يحفظه ويشرح صده للعلم وتشوفينه باعلى المراتب
ايبي...
ياعمري ايودي لا تخافي فترة ويتعود لا تطلعيه ...عبودي كان كذا والحمد لله لا تعقد ولا شي .
هنوف..
عسى يتدرب المتدرب بسرعة ويشل الشغل عنك كله .
نجوم..
الف الف مبروك على بيت سكن العافيه يارب .
حبيبي سليمان كبر وصار صف الاول ربي يحفظه ويشرح صده للعلم وتشوفينه باعلى المراتب
ايبي...
ياعمري ايودي لا تخافي فترة ويتعود لا تطلعيه ...عبودي كان كذا والحمد لله لا تعقد ولا شي .
هنوف..
عسى يتدرب المتدرب بسرعة ويشل الشغل عنك كله .
نجوم..
الف الف مبروك على بيت سكن العافيه يارب .
u
23-09-2013 | 06:58 AM
يله كورس تايم اشوفك على بعد 11 باذن الله ...
A
23-09-2013 | 07:11 AM
um.3badee;16583605:
عروس ...
حبيبي سليمان كبر وصار صف الاول ربي يحفظه ويشرح صده للعلم وتشوفينه باعلى المراتب
ايبي...
ياعمري ايودي لا تخافي فترة ويتعود لا تطلعيه ...عبودي كان كذا والحمد لله لا تعقد ولا شي .
هنوف..
عسى يتدرب المتدرب بسرعة ويشل الشغل عنك كله .
نجوم..
الف الف مبروك على بيت سكن العافيه يارب .
و بعدين انا مو اسوي
خخخخخخ ما اريد اريد اشتغل :teary:
um.3badee;16583607:
يله كورس تايم اشوفك على بعد 11 باذن الله ...
الله معك يا حلوة
a
23-09-2013 | 07:29 AM
انا لله وانا اليه راجعون
بالليل خبر هزنا انه طيار من نزوى نعرفه تحطمت به طائره اف 16
جلسنا ندعي انه بخير والحمدلله بلغونا بخير
صحيت على خبر وفاته يااا الله
عورني قلبي
اخوي يصيح وابن خالي صديقه بعد
امي وابوي راحوا نزوى الصباح
جثمانه يوصل الساعه 8 صباح
متزوج من شهر بالضبط
لا حول ولا قوة الا بالله
ما لي نفس حتى اداوم وقلبي مقبوض
ما لحقنا ننسى فاجعة الازهر
يجي خبر عبد الملك
الله يرحمكم يا شهداء الوطن
بالليل خبر هزنا انه طيار من نزوى نعرفه تحطمت به طائره اف 16
جلسنا ندعي انه بخير والحمدلله بلغونا بخير
صحيت على خبر وفاته يااا الله
عورني قلبي
اخوي يصيح وابن خالي صديقه بعد
امي وابوي راحوا نزوى الصباح
جثمانه يوصل الساعه 8 صباح
متزوج من شهر بالضبط
لا حول ولا قوة الا بالله
ما لي نفس حتى اداوم وقلبي مقبوض
ما لحقنا ننسى فاجعة الازهر
يجي خبر عبد الملك
الله يرحمكم يا شهداء الوطن
n
23-09-2013 | 07:31 AM
صباح الخير بنات ,,,,,, أصبحنا واصبح الملك ,,,, معورني فواااااااااادي على الطيار اللي توفى امس ,,,,, بخبركن القصة بعد شوي ,,,
a
23-09-2013 | 07:50 AM
جثمان الفقيد وصل قبل 9 دقائق الى نزوى
الله يصبر اهله وأحبابه
الله يصبر اهله وأحبابه
n
23-09-2013 | 08:10 AM
ايوا ايبي ,,, هذيلا ربع ولد خالتي وحميي ,,,, من نفس دفعته وخاصة عبدالملك كل البيت يعرفوه شخصيا وجار بنت خالتي وزوجها ,,,, نفس الشي زوجها طيار تقول صايرة افزع اذا راح الدوام ان ما يرجع ,,,, :EYdyQ: ,,,, يا يبحانك ربي ماخلصنا حوادث الارض نطلع للسما ’’ رحمتك يارب ,,,, جدا جدا تأثرنا بصراحة ,,,, الله يرحمه بواسع رحمته ,,,, تخيلي يا حليله يجمع مبالغ نقدية حال حجة حال فقيدهم الازهر واصل تقريبا 3000 الاف وهو امس لحقه :EYdyQ: ,,, الله يرفع قدره ويرحمه بواااسع رحماته ,,,,
بنات ,, امس حصلت سيارتي مشحوفة شوي وجنبي واقفة بنت وسيارتها متدققة من زود الشحفات وتأكدت من زوجي قالي سيارتك كانت بخير وفعلا شحفة جديدة وسيارتها فضية ,,, خبرتها اليوم بالاتصال انا ماعرفها واجد بس سامعه البنات يقولن انها ما تتفيهم هالبنت ,,, انا ما باغية شي ولاشي بس اتصلت اخبرها قلت يمكن هي ماعارفتني ,, :teary: اني صاحبة السيارة ونعشت نعيش وقشبتني وقالت انا ما اسلوبي ادعم حد واسكت وما انا وشحفات سيارتي قديمة حد داعمني وشارد :RKpkk::RKpkk: :363WX::363WX: ,,, الصراحة معرف مو اقول وقبل عن تبند اسمعها تتنقنق مع زميلاتها بصوووت :01::01: ارجوكن ابا تعليقات انا واجد مساااالمة احس بالرعب بس دواتها اني خبرتها ,,, يعني لو ماهي ,,, ماترد ,, ان وقت قلتلها انا ماباغية شي بس اخبرك ,, قالت لا اذا باغية شي تعالي :RKpkk: ,,, قلت وابوي باغية تضارب هذي :01::01: ,,,,
باقي على سفرتنا 8 ايام بإذن ربي وما موقعة اجازتي ,,, :363WX: وانا ماجاهزة ومالي نفس عالمذلة اللي منذلتنها :EYdyQ: ,,,,,,,,,
بنات ,, امس حصلت سيارتي مشحوفة شوي وجنبي واقفة بنت وسيارتها متدققة من زود الشحفات وتأكدت من زوجي قالي سيارتك كانت بخير وفعلا شحفة جديدة وسيارتها فضية ,,, خبرتها اليوم بالاتصال انا ماعرفها واجد بس سامعه البنات يقولن انها ما تتفيهم هالبنت ,,, انا ما باغية شي ولاشي بس اتصلت اخبرها قلت يمكن هي ماعارفتني ,, :teary: اني صاحبة السيارة ونعشت نعيش وقشبتني وقالت انا ما اسلوبي ادعم حد واسكت وما انا وشحفات سيارتي قديمة حد داعمني وشارد :RKpkk::RKpkk: :363WX::363WX: ,,, الصراحة معرف مو اقول وقبل عن تبند اسمعها تتنقنق مع زميلاتها بصوووت :01::01: ارجوكن ابا تعليقات انا واجد مساااالمة احس بالرعب بس دواتها اني خبرتها ,,, يعني لو ماهي ,,, ماترد ,, ان وقت قلتلها انا ماباغية شي بس اخبرك ,, قالت لا اذا باغية شي تعالي :RKpkk: ,,, قلت وابوي باغية تضارب هذي :01::01: ,,,,
باقي على سفرتنا 8 ايام بإذن ربي وما موقعة اجازتي ,,, :363WX: وانا ماجاهزة ومالي نفس عالمذلة اللي منذلتنها :EYdyQ: ,,,,,,,,,