هلا ناسام
سلامات ما تشوفي شر
مافهمت تو طلعتي حامل :thinking:
مبروك ع الاجازة ع الاقل احسن من انهم يرفضوا :r67Iw:
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
d
25-09-2013 | 09:45 AM
A
25-09-2013 | 09:54 AM
dream rose;16584532:
ايبي
بالانتظار
الهنوف
سلامتك ماتشوفي شر ,, خذي عصير ليمون منت بترتاحي ان شاء الله
الله يسلمك يا عمري
الشر ما يجيكي يا رب
nassam;16584534:
السلام عليكوووووووووم أخيرا فتحو بيتنا ,,, كان مسكر ماشي كي ,,,, جبنا ماستركي ومافتح,,, فرصة رحت اقص اظافري هههههههههه
هنوف سلاااااااااااااامتك ,,,, شربي وااااااااااجد اشياء دافيه نوعي نوعي وتغرغري بماي دافي وملح وانتبهي ع صحتج وروحي الدختر بيعطونج حبوب يرجع صوتك :flower:
دريمو وام عبادي وسكر والشعب الكريم ,,,, ايبي وسجسج ,,,,
عندي وااااااااجد شغل سأعود ليتر
صح ماخبرتكن ,,,, اجازتي :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: ,,, اخر حل وصلنا حاله اني اداوم لحد ما اركب الطايرة :teary::teary::teary: تخيلن كأنه غصب واللي يسمع طالبة واجد ايام ماكن حتى 20 يوم ما واصلات ,,,, بداوم لآخر نفس :EYdyQ::teary::FhHQm: حسبي الله ونعم الوكيل فيهم :EYdyQ:
الله يسلمك
ما عليه استحملي زين عطوش اجازة اصلا
abcd1;16584535:
يالله جى فوادي عصير ليمون نعناع :01::01:
خاصه امس خبرت زوجي اريد ليمون نعناع وبالغلط خبرهم يسوولي باشن
متعود اطلب دايما باشن
الهنوف سلامتك
يالله الزكمه صعبه
الله يسلمك انا خاطري فيه مثلج بس ما يستوي عاد
وحدي حلقي يعورني :033:
a
25-09-2013 | 10:06 AM
dream rose;16584548:
هلا ناسام
سلامات ما تشوفي شر
مافهمت تو طلعتي حامل :thinking:
مبروك ع الاجازة ع الاقل احسن من انهم يرفضوا :r67Iw:
ما حامل ما تشوفيها تدعي انه ولدها يكبر تشوونيه عالأقل :slaugh:
Al Hanoof;16584551:
الله يسلمك يا عمري
الشر ما يجيكي يا رب
الله يسلمك
ما عليه استحملي زين عطوش اجازة اصلا
الله يسلمك انا خاطري فيه مثلج بس ما يستوي عاد
وحدي حلقي يعورني :033:
وحدي معي سندويشتي ولا رايمه اكلها
نفسي منسسسسده
A
25-09-2013 | 10:35 AM
abcd1;16584552:
ما حامل ما تشوفيها تدعي انه ولدها يكبر تشوونيه عالأقل :slaugh:
وحدي معي سندويشتي ولا رايمه اكلها
نفسي منسسسسده
و انا فوادي في بطاطس عمان بس ما رايمة اكل من حلقي
n
25-09-2013 | 10:42 AM
دروووم الله لا قال يرفضو ,,, كي زوجي عالبرااااااااااااد بيقولي استقيلي وما بادنا منهم شي غير مغثة الفواد والكروب ,,, امبونه يباها سبيبه ,,,, ياربي هرجة قحية طلعت خخخ عاد ما يخصني وحدش فهمي :DwYfv::DwYfv:
صبايا هونت حاليا عن سالفة الشغالة الساعات ,,, بو عند اهل زوجي سوت اكشن وماجات كم يوم هلكتنا وتبهدل البيت فوق حدر ,,,, حسيتها تتعير واحس اني اخاف وقلت في نية ,,,, اباكن تشجعني ,,, اقوم صلاة الفجر ومانام عاد,,, اخلص شغل بيتي واتعود ع قومة الفجر ,,, مردي بقوم من الفجر تو او بعدين لاكبر التيتون وصار يروح مدرسة ,,, بس دومي الحين استكاود يالله اقوم اصلي واحيانا تروح علي دون احساس واتم طول اليوم اتحسر واندم :EYdyQ: ,,, يلة صبايا تشجيع لتغيير نسوووم :slaugh: :032::032: :083:
ايبي ,,, ايش سندوتش جايبة .؟؟؟ احنا طلبنا فطاير اسمه البيت السعيد فطايرهم لزيزة نوعا ما ورخيصة الحبة ب300 ,,, اغلب الانواع ,,, :01: ,,, لاني الصبح ما مدالي اجهز شي يالله جهزت غدا ولدي وركييييييييض عن أتأخر ,,, وليش نفسش منسدة ,,, سولفي وكلي :lolll:
هنوف حلو بطاطس عمان يحرق الألم ,, انا ماحبه واجد ف وقت زكام ايام الغوووص كنت اشتري ليز بالفلفل كيس كبيييير واضرب وانا اشوف تفزيوووون ,,, ايااااام اول ,,, تو اذا فتحت يالله يالله ههههههه بس مرتاحة ولله الحمد :rose::rose:
صبايا هونت حاليا عن سالفة الشغالة الساعات ,,, بو عند اهل زوجي سوت اكشن وماجات كم يوم هلكتنا وتبهدل البيت فوق حدر ,,,, حسيتها تتعير واحس اني اخاف وقلت في نية ,,,, اباكن تشجعني ,,, اقوم صلاة الفجر ومانام عاد,,, اخلص شغل بيتي واتعود ع قومة الفجر ,,, مردي بقوم من الفجر تو او بعدين لاكبر التيتون وصار يروح مدرسة ,,, بس دومي الحين استكاود يالله اقوم اصلي واحيانا تروح علي دون احساس واتم طول اليوم اتحسر واندم :EYdyQ: ,,, يلة صبايا تشجيع لتغيير نسوووم :slaugh: :032::032: :083:
ايبي ,,, ايش سندوتش جايبة .؟؟؟ احنا طلبنا فطاير اسمه البيت السعيد فطايرهم لزيزة نوعا ما ورخيصة الحبة ب300 ,,, اغلب الانواع ,,, :01: ,,, لاني الصبح ما مدالي اجهز شي يالله جهزت غدا ولدي وركييييييييض عن أتأخر ,,, وليش نفسش منسدة ,,, سولفي وكلي :lolll:
هنوف حلو بطاطس عمان يحرق الألم ,, انا ماحبه واجد ف وقت زكام ايام الغوووص كنت اشتري ليز بالفلفل كيس كبيييير واضرب وانا اشوف تفزيوووون ,,, ايااااام اول ,,, تو اذا فتحت يالله يالله ههههههه بس مرتاحة ولله الحمد :rose::rose:
n
25-09-2013 | 10:53 AM
ايبي ,,, لا والله عشان الاجازة اريد اتحنى واتجهز عالراحات ماريد بضغط ضغط احس بينفجر راسي ونرجع يوم تاسع لازم احط فبالي عشان العيييييييييييييييد كل شي جاااااااااااااهز ,,,
صبايا تعرفن وين احصل ثيرمال؟؟؟؟ حال ولدي وحالي ,,,,
حصلت ف ماركس وسبنسر بس بصراحة واجد غالي ماخذته ,,,, حال ولدي ماحصلت ولا ماستغلي شي عليه حبيبي ,,,,
صبايا تعرفن وين احصل ثيرمال؟؟؟؟ حال ولدي وحالي ,,,,
حصلت ف ماركس وسبنسر بس بصراحة واجد غالي ماخذته ,,,, حال ولدي ماحصلت ولا ماستغلي شي عليه حبيبي ,,,,
ع
25-09-2013 | 11:25 AM
مرحبا كيفكووون
بنات متى اجازة العيد؟؟
اريد اطلع اجازة بعد العيد مباشرة
بنات متى اجازة العيد؟؟
اريد اطلع اجازة بعد العيد مباشرة
a
25-09-2013 | 12:18 PM
nassam;16584561:
دروووم الله لا قال يرفضو ,,, كي زوجي عالبرااااااااااااد بيقولي استقيلي وما بادنا منهم شي غير مغثة الفواد والكروب ,,, امبونه يباها سبيبه ,,,, ياربي هرجة قحية طلعت خخخ عاد ما يخصني وحدش فهمي :DwYfv::DwYfv:
صبايا هونت حاليا عن سالفة الشغالة الساعات ,,, بو عند اهل زوجي سوت اكشن وماجات كم يوم هلكتنا وتبهدل البيت فوق حدر ,,,, حسيتها تتعير واحس اني اخاف وقلت في نية ,,,, اباكن تشجعني ,,, اقوم صلاة الفجر ومانام عاد,,, اخلص شغل بيتي واتعود ع قومة الفجر ,,, مردي بقوم من الفجر تو او بعدين لاكبر التيتون وصار يروح مدرسة ,,, بس دومي الحين استكاود يالله اقوم اصلي واحيانا تروح علي دون احساس واتم طول اليوم اتحسر واندم :EYdyQ: ,,, يلة صبايا تشجيع لتغيير نسوووم :slaugh: :032::032: :083:
ايبي ,,, ايش سندوتش جايبة .؟؟؟ احنا طلبنا فطاير اسمه البيت السعيد فطايرهم لزيزة نوعا ما ورخيصة الحبة ب300 ,,, اغلب الانواع ,,, :01: ,,, لاني الصبح ما مدالي اجهز شي يالله جهزت غدا ولدي وركييييييييض عن أتأخر ,,, وليش نفسش منسدة ,,, سولفي وكلي :lolll:
هنوف حلو بطاطس عمان يحرق الألم ,, انا ماحبه واجد ف وقت زكام ايام الغوووص كنت اشتري ليز بالفلفل كيس كبيييير واضرب وانا اشوف تفزيوووون ,,, ايااااام اول ,,, تو اذا فتحت يالله يالله ههههههه بس مرتاحة ولله الحمد :rose::rose:
بصراحه صعبه اشجعش في هذي النقطه
تقومي من فجر
تووووبييييييييه
ما اروم عن نفسي
انا اقوم الفجر اصلي واسوي السندويشات وارجع انام ساعه هههههههههه
والحياه حلوه
ووبو الشغاله نتيه اذا شقه صغيرونه
خلصي الشغل بالويكند وامورش طيبه
nassam;16584566:
ايبي ,,, لا والله عشان الاجازة اريد اتحنى واتجهز عالراحات ماريد بضغط ضغط احس بينفجر راسي ونرجع يوم تاسع لازم احط فبالي عشان العيييييييييييييييد كل شي جاااااااااااااهز ,,,
صبايا تعرفن وين احصل ثيرمال؟؟؟؟ حال ولدي وحالي ,,,,
حصلت ف ماركس وسبنسر بس بصراحة واجد غالي ماخذته ,,,, حال ولدي ماحصلت ولا ماستغلي شي عليه حبيبي ,,,,
ما فهمت
صحيح لازم تجهزي للعيد من اللحين الله يعينك
عروس جنان;16584572:مرحبا كيفكووون
بنات متى اجازة العيد؟؟
اريد اطلع اجازة بعد العيد مباشرة
مو قالولش حنوه البلاط السلطاني والا مكتب المراسيم :01:
A
25-09-2013 | 12:27 PM
ههههه اي بي ضحكتيني
س
25-09-2013 | 12:34 PM
هود هود
a
25-09-2013 | 12:35 PM
سارونة عمانية;16584588:
هود هود
قريبوني :NJcCo:
n
25-09-2013 | 12:45 PM
abcd1;16584584:
بصراحه صعبه اشجعش في هذي النقطه
تقومي من فجر
تووووبييييييييه
ما اروم عن نفسي
انا اقوم الفجر اصلي واسوي السندويشات وارجع انام ساعه هههههههههه
والحياه حلوه
ووبو الشغاله نتيه اذا شقه صغيرونه
خلصي الشغل بالويكند وامورش طيبه
ما فهمت
صحيح لازم تجهزي للعيد من اللحين الله يعينك
مو قالولش حنوه البلاط السلطاني والا مكتب المراسيم :01:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: شريرة ايبي انا احتااااااج للدعم ,,, يوم يكون الويكند حالنا صح بهجع وبشتغل بس من اقول ابا اروح الشقة يقولو مو من كبرها ومو من زود الشغل ,, طبعا انا اطنش غالبا واذا رجعت ارجع بطفحة وتعب من الاكشن والربشة وابا ارتاااااااح وانام شوي ,,, :hmm: عاد مو الحل ,,, عادي الامور ماشية بس لا بديت الدراسة وااااااااااو بكون واجد حالي ريلاااااااكس ,,, ذي السفرة هتفيدني بقوة ان شالله اخذ منها ابو الريلاكس :065: ,,, واترس قروووني ,,,,,,,,,,,,,
االاخت قصدها ايش التوقعات حشا كلتيها :363WX:
n
25-09-2013 | 12:46 PM
سارونة عمانية;16584588:
هود هود
حيا ومرااااااااااااحب :065::087:
س
25-09-2013 | 01:05 PM
abcd1;16584589:
قريبوني :NJcCo:
تخيلتش بفيونكة و ضفاير:DwYfv:
nassam;16584595:
حيا ومرااااااااااااحب :065::087:
:thinking:
a
25-09-2013 | 01:17 PM
nassam;16584593:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: شريرة ايبي انا احتااااااج للدعم ,,, يوم يكون الويكند حالنا صح بهجع وبشتغل بس من اقول ابا اروح الشقة يقولو مو من كبرها ومو من زود الشغل ,, طبعا انا اطنش غالبا واذا رجعت ارجع بطفحة وتعب من الاكشن والربشة وابا ارتاااااااح وانام شوي ,,, :hmm: عاد مو الحل ,,, عادي الامور ماشية بس لا بديت الدراسة وااااااااااو بكون واجد حالي ريلاااااااكس ,,, ذي السفرة هتفيدني بقوة ان شالله اخذ منها ابو الريلاكس :065: ,,, واترس قروووني ,,,,,,,,,,,,,
االاخت قصدها ايش التوقعات حشا كلتيها :363WX:
نو ووري
متفاهمين انا وام سلموني :083:
A
26-09-2013 | 06:12 AM
صباح الخميس بنات
امس سرت انا و اختي مطرح اشوف ملابسي مال اول يوم
طلع بس مخلص مالى مال اختي و يقين بعدة قال الاسبوع الجاي
و عاد انا قلت ما بشلها عن تغار يقين خخخخخخ
و رحت اشتري لولاه و دنجو يمي يمي و سمبوسة و بكورة
و اشتريت بخور من الوعد
1- ريمان واو ريحته روعة الى يحب الدقة
2- اماني واجد عجبني انا و اختي
3- عود راكان ما عليه كلام
4- عود مدخن فضيع
و رجعت بيت اهلى و نمت خخخخخ
و اليوم بسير صحار ازور عمي مسكين امس طلع من المستشفي
امس سرت انا و اختي مطرح اشوف ملابسي مال اول يوم
طلع بس مخلص مالى مال اختي و يقين بعدة قال الاسبوع الجاي
و عاد انا قلت ما بشلها عن تغار يقين خخخخخخ
و رحت اشتري لولاه و دنجو يمي يمي و سمبوسة و بكورة
و اشتريت بخور من الوعد
1- ريمان واو ريحته روعة الى يحب الدقة
2- اماني واجد عجبني انا و اختي
3- عود راكان ما عليه كلام
4- عود مدخن فضيع
و رجعت بيت اهلى و نمت خخخخخ
و اليوم بسير صحار ازور عمي مسكين امس طلع من المستشفي
n
26-09-2013 | 07:19 AM
Al Hanoof;16584892:
صباح الخميس بنات
امس سرت انا و اختي مطرح اشوف ملابسي مال اول يوم
طلع بس مخلص مالى مال اختي و يقين بعدة قال الاسبوع الجاي
و عاد انا قلت ما بشلها عن تغار يقين خخخخخخ
و رحت اشتري لولاه و دنجو يمي يمي و سمبوسة و بكورة
و اشتريت بخور من الوعد
1- ريمان واو ريحته روعة الى يحب الدقة
2- اماني واجد عجبني انا و اختي
3- عود راكان ما عليه كلام
4- عود مدخن فضيع
و رجعت بيت اهلى و نمت خخخخخ
و اليوم بسير صحار ازور عمي مسكين امس طلع من المستشفي
صباحكم ابتهالات فرح وامواج من الابتسامات :NJcCo: ,,,,, اليوم الصباح قمت اصلي الفجر ودخلت التوليت وانتو بكرامة وانا انشف نفسي اشوف التيشو احمر :thinking: ,,, قلت اهاااا توك جاااية يا مسهلا وحيااااج :DwYfv: ,,, ورجعت اتسدح ,, احس بأوجاااع :teary::teary: ,,,,,
جاية الدوام بألم :EYdyQ: الله يكتبلي الاجر ياااااااارب ,,,,
هنوفوووو ,,,, شطووووووورة ,,, بس ايش هذا الوعد محل ؟؟؟ واين يقع ؟؟؟
البخووور اه يالبخور ,,, خل الكدوووووووس بو من العرس يخلص ماريد ازيد ,,, اقصاني ابخر الكبتات من داخل عشان يخف شوي ,,,
امس كان عندي تجمع مع صقيقاتتي مال المدرسة 6 حبات مع عيالنا وكان الجو فنتك واكشن وحلوووووووووووو مرررررة :slaugh::slaugh::slaugh: استمتعنا جدا جدا ,,,, :085::085: سوالف وضحك وذكريات واهم شي العشوة والسويت :032::032::032::032:
d
26-09-2013 | 07:48 AM
صبح الخير
وين صكووورة اليوم تجي تونسنا بفرحه الخميس :NJcCo::slaugh:
امس وقبل امس رحت السيب ,, يالله الشوارع مصكره :KjYHa:
والكل يسلك الشارع البحري ,, وامس قمه الزحمه ,, اتوقع الويكند مايندخل هذاك المكان!
الله يعينهم اللي يتسوقوا و يروحوا خياطين هناك بالذات للعيد ,, يضيع يومهم ع الطريق :teary::EYdyQ:
وين صكووورة اليوم تجي تونسنا بفرحه الخميس :NJcCo::slaugh:
امس وقبل امس رحت السيب ,, يالله الشوارع مصكره :KjYHa:
والكل يسلك الشارع البحري ,, وامس قمه الزحمه ,, اتوقع الويكند مايندخل هذاك المكان!
الله يعينهم اللي يتسوقوا و يروحوا خياطين هناك بالذات للعيد ,, يضيع يومهم ع الطريق :teary::EYdyQ:
a
26-09-2013 | 08:15 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااات
اخيرررررررررررررررررررا
الخميسسسسسسسس
بس بعدني احب الأربعااء اكثر ياخي خخخخخخخ:broken:
مش ممكن :scared::scared::scared:
الهنوف مسويه تقرير هالكبر :scared::scared:
تعجبيني صراحه
المهم البخور اخبر عليش سجود
مفروض تشتريي من عندها ما من عند اعدائها:NJcCo:
يعني الاسبوع الثاني عالتوالي تروحي صحار
كيف البكوره بو الهنود لذيذه كما مال العمانيين ؟؟
ياخي انا فوادي فيها
بس زوجي يجلس يلوعني
يقول بكوره يعني بيدهم يشلوا السائل ويفعصوه وبالمقلي
اكرهه
ياااااااا حظش نسم
عقبالي
واجد مسوتلي هاجس
وواجد اتوهم اني حامل 80%
احسني متلوعه وبادتني حتى الكحه اللي اذا استمرت ازوع بسببها
عن اكون صدق :teary::teary::teary:
اخيرررررررررررررررررررا
الخميسسسسسسسس
بس بعدني احب الأربعااء اكثر ياخي خخخخخخخ:broken:
Al Hanoof;16584892:
صباح الخميس بنات
امس سرت انا و اختي مطرح اشوف ملابسي مال اول يوم
طلع بس مخلص مالى مال اختي و يقين بعدة قال الاسبوع الجاي
و عاد انا قلت ما بشلها عن تغار يقين خخخخخخ
و رحت اشتري لولاه و دنجو يمي يمي و سمبوسة و بكورة
و اشتريت بخور من الوعد
1- ريمان واو ريحته روعة الى يحب الدقة
2- اماني واجد عجبني انا و اختي
3- عود راكان ما عليه كلام
4- عود مدخن فضيع
و رجعت بيت اهلى و نمت خخخخخ
و اليوم بسير صحار ازور عمي مسكين امس طلع من المستشفي
مش ممكن :scared::scared::scared:
الهنوف مسويه تقرير هالكبر :scared::scared:
تعجبيني صراحه
المهم البخور اخبر عليش سجود
مفروض تشتريي من عندها ما من عند اعدائها:NJcCo:
يعني الاسبوع الثاني عالتوالي تروحي صحار
كيف البكوره بو الهنود لذيذه كما مال العمانيين ؟؟
ياخي انا فوادي فيها
بس زوجي يجلس يلوعني
يقول بكوره يعني بيدهم يشلوا السائل ويفعصوه وبالمقلي
اكرهه
nassam;16584901:
صباحكم ابتهالات فرح وامواج من الابتسامات :NJcCo: ,,,,, اليوم الصباح قمت اصلي الفجر ودخلت التوليت وانتو بكرامة وانا انشف نفسي اشوف التيشو احمر :thinking: ,,, قلت اهاااا توك جاااية يا مسهلا وحيااااج :DwYfv: ,,, ورجعت اتسدح ,, احس بأوجاااع :teary::teary: ,,,,,
جاية الدوام بألم :EYdyQ: الله يكتبلي الاجر ياااااااارب ,,,,
هنوفوووو ,,,, شطووووووورة ,,, بس ايش هذا الوعد محل ؟؟؟ واين يقع ؟؟؟
البخووور اه يالبخور ,,, خل الكدوووووووس بو من العرس يخلص ماريد ازيد ,,, اقصاني ابخر الكبتات من داخل عشان يخف شوي ,,,
امس كان عندي تجمع مع صقيقاتتي مال المدرسة 6 حبات مع عيالنا وكان الجو فنتك واكشن وحلوووووووووووو مرررررة :slaugh::slaugh::slaugh: استمتعنا جدا جدا ,,,, :085::085: سوالف وضحك وذكريات واهم شي العشوة والسويت :032::032::032::032:
ياااااااا حظش نسم
عقبالي
واجد مسوتلي هاجس
وواجد اتوهم اني حامل 80%
احسني متلوعه وبادتني حتى الكحه اللي اذا استمرت ازوع بسببها
عن اكون صدق :teary::teary::teary:
a
26-09-2013 | 08:17 AM
dream rose;16584913:
صبح الخير
وين صكووورة اليوم تجي تونسنا بفرحه الخميس :NJcCo::slaugh:
امس وقبل امس رحت السيب ,, يالله الشوارع مصكره :KjYHa:
والكل يسلك الشارع البحري ,, وامس قمه الزحمه ,, اتوقع الويكند مايندخل هذاك المكان!
الله يعينهم اللي يتسوقوا و يروحوا خياطين هناك بالذات للعيد ,, يضيع يومهم ع الطريق :teary::EYdyQ:
اهلين دريمووو
اول امس قالولي الزحمه بدعت من فوادها
الحمدلله كنت اجازه
ومن اتذكر اني ما متسوقه ملابس العيد لاياد
يجيني اكتئاب
خاصه دلوو كاتبه انه ما شىء حلو ابدا بالمولات اهىء :teary: