تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
d
abcd1;16584923:
اهلين دريمووو

اول امس قالولي الزحمه بدعت من فوادها

الحمدلله كنت اجازه

ومن اتذكر اني ما متسوقه ملابس العيد لاياد
يجيني اكتئاب

خاصه دلوو كاتبه انه ما شىء حلو ابدا بالمولات اهىء :teary:

هلا ايبي
اول امس كان ارحم من امس بالف مرة :EYdyQ:
ايبي شوفي زارا عندهم اشياء حلوة و اوكايدي بعد حبيت الالوان
a
سجود هينش
d
ناسام
مبروك نزول زكام البطن :DwYfv:

ايبي
مبروك مسويه ذبابه ,, كذا لا يقولوا :thinking:
س
دروم يقولوا مسيحه ذبابه خخخخ


هلا بالحلوات
هاه الغاليه ايبي موه بايه مني؟
a
dream rose;16584930:
ناسام
مبروك نزول زكام البطن :DwYfv:

ايبي
مبروك مسويه ذبابه ,, كذا لا يقولوا :thinking:


اول مره اسمع بالعباره ذي :thinking::thinking:

سجود 2010;16584935:
دروم يقولوا مسيحه ذبابه خخخخ


هلا بالحلوات
هاه الغاليه ايبي موه بايه مني؟




تخيلي سجود
امس اشارة روي مفتوحه خضرا وانا جايه سرعة 60
ولمعني الرادار بو اشارات المرور امو ما عارفه رغم انها خضرا
والشارع مفتوح ولا سياره معي :teary::teary::teary:

معقوله علي السرعه ؟!!!!!



كرهتهم

والاحد نوبا بو عند وزارة الرياضه الرادار
السرعه 80 وانا 100
وعشاني نعم لين دار راسي رغم انه صباح


اليوم طالبين من بيتزا ان عرض باي ون جت ون
A
nassam;16584901:
صباحكم ابتهالات فرح وامواج من الابتسامات :NJcCo: ,,,,, اليوم الصباح قمت اصلي الفجر ودخلت التوليت وانتو بكرامة وانا انشف نفسي اشوف التيشو احمر :thinking: ,,, قلت اهاااا توك جاااية يا مسهلا وحيااااج :DwYfv: ,,, ورجعت اتسدح ,, احس بأوجاااع :teary::teary: ,,,,,
جاية الدوام بألم :EYdyQ: الله يكتبلي الاجر ياااااااارب ,,,,
هنوفوووو ,,,, شطووووووورة ,,, بس ايش هذا الوعد محل ؟؟؟ واين يقع ؟؟؟

البخووور اه يالبخور ,,, خل الكدوووووووس بو من العرس يخلص ماريد ازيد ,,, اقصاني ابخر الكبتات من داخل عشان يخف شوي ,,,
امس كان عندي تجمع مع صقيقاتتي مال المدرسة 6 حبات مع عيالنا وكان الجو فنتك واكشن وحلوووووووووووو مرررررة :slaugh::slaugh::slaugh: استمتعنا جدا جدا ,,,, :085::085: سوالف وضحك وذكريات واهم شي العشوة والسويت :032::032::032::032:



سلامات نسم

يالله المهم نزلت و الالم بيخف ان شاء الله


dream rose;16584913:
صبح الخير
وين صكووورة اليوم تجي تونسنا بفرحه الخميس :NJcCo::slaugh:

امس وقبل امس رحت السيب ,, يالله الشوارع مصكره :KjYHa:
والكل يسلك الشارع البحري ,, وامس قمه الزحمه ,, اتوقع الويكند مايندخل هذاك المكان!
الله يعينهم اللي يتسوقوا و يروحوا خياطين هناك بالذات للعيد ,, يضيع يومهم ع الطريق :teary::EYdyQ:


صباح الفل

السيب دايما زحمة



abcd1;16584922:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااات

اخيرررررررررررررررررررا
الخميسسسسسسسس

بس بعدني احب الأربعااء اكثر ياخي خخخخخخخ:broken:




مش ممكن :scared::scared::scared:
الهنوف مسويه تقرير هالكبر :scared::scared:

تعجبيني صراحه

المهم البخور اخبر عليش سجود
مفروض تشتريي من عندها ما من عند اعدائها:NJcCo:

يعني الاسبوع الثاني عالتوالي تروحي صحار

كيف البكوره بو الهنود لذيذه كما مال العمانيين ؟؟

ياخي انا فوادي فيها

بس زوجي يجلس يلوعني
يقول بكوره يعني بيدهم يشلوا السائل ويفعصوه وبالمقلي
اكرهه






ياااااااا حظش نسم
عقبالي
واجد مسوتلي هاجس

وواجد اتوهم اني حامل 80%

احسني متلوعه وبادتني حتى الكحه اللي اذا استمرت ازوع بسببها


عن اكون صدق :teary::teary::teary:


واجد حلو ها المحل من سنوات اشتري من عنده

صراحة يعجبني و معروف في مطرح مال اللولاه

تعالى انا اصلا ما عندي خبر ان سجود تبيع بخور

و لا خبرتني و تعرفني شي اسمه بخور اموت فيه

سجود 2010;16584935:
دروم يقولوا مسيحه ذبابه خخخخ


هلا بالحلوات
هاه الغاليه ايبي موه بايه مني؟


هلا و الله مو من البخورات عندك

abcd1;16584952:
اول مره اسمع بالعباره ذي :thinking::thinking:





تخيلي سجود
امس اشارة روي مفتوحه خضرا وانا جايه سرعة 60
ولمعني الرادار بو اشارات المرور امو ما عارفه رغم انها خضرا
والشارع مفتوح ولا سياره معي :teary::teary::teary:

معقوله علي السرعه ؟!!!!!



كرهتهم

والاحد نوبا بو عند وزارة الرياضه الرادار
السرعه 80 وانا 100
وعشاني نعم لين دار راسي رغم انه صباح


اليوم طالبين من بيتزا ان عرض باي ون جت ون



غريبة انا كل يوم اسرع و ما اشوف الرادار :teary:

عن يكون مصورنى و ما عندي خبر مو هذي الحالة

ايوا فديتك ثاني اسبوع اروح لانه ابو زوجي مريض

و امس بس طالع اسبوعين في المستشفي كان

عاد ما يستوي :slaugh:
a
سجود المحلله
مو رايش بسيمكورب؟؟

اليوم اخر يوم

ياخي شكلهن ايضربن ربح ممتاز
متحمسه استثمر فيهن
بس ما لاقيه حد يسلفني هههههههههه
س
ايبي مالش با ه تسرعي
حتى لو الشارع مفتوح اذا عديتي السرعه المحدده بيصيدش الرادار
واليوم بعده الرائد سعيد البريكي منبه عليها
زميلتي راحت كوستا وقلت لها تشتري كروسون جبن وهوت تشوكلت

هن هن حبتي ما تعرفي اني بسبس وومن
كل شي ابيعه
وهين موقعه ذا المحل الوعد؟
a
Al Hanoof;16584955:
سلامات نسم

يالله المهم نزلت و الالم بيخف ان شاء الله




صباح الفل

السيب دايما زحمة





واجد حلو ها المحل من سنوات اشتري من عنده

صراحة يعجبني و معروف في مطرح مال اللولاه

تعالى انا اصلا ما عندي خبر ان سجود تبيع بخور

و لا خبرتني و تعرفني شي اسمه بخور اموت فيه



هلا و الله مو من البخورات عندك




غريبة انا كل يوم اسرع و ما اشوف الرادار :teary:

عن يكون مصورنى و ما عندي خبر مو هذي الحالة

ايوا فديتك ثاني اسبوع اروح لانه ابو زوجي مريض

و امس بس طالع اسبوعين في المستشفي كان

عاد ما يستوي :slaugh:


تبيع بخور ومخمريات وقطع وويل وبطاقات مواليد وكل شىء :scared:


انا اركز ترى عالرادار يمكن من كذاك يصورني :091:
س
abcd1;16584957:
سجود المحلله
مو رايش بسيمكورب؟؟

اليوم اخر يوم

ياخي شكلهن ايضربن ربح ممتاز
متحمسه استثمر فيهن
بس ما لاقيه حد يسلفني هههههههههه

امس كنا نتناقش فيهن :laugh:
فاتش
انا لا انصح الشراء
احس فيه حاجه مش طبيعيه
وغير ان الشركه ما متوافقه مع الشريعه
يعني الاستثمار فيها حرام:winki:
س
ايبي حافظة كل شي هههههه
بس مال بطاقات المواليد ما كانن مالي
كانن مال حميتي

حاليا تو نبيه اكثر شي القطع الصوريه
البخور حسب الطلب
a
سجود 2010;16584959:
ايبي مالش با ه تسرعي
حتى لو الشارع مفتوح اذا عديتي السرعه المحدده بيصيدش الرادار
واليوم بعده الرائد سعيد البريكي منبه عليها
زميلتي راحت كوستا وقلت لها تشتري كروسون جبن وهوت تشوكلت

هن هن حبتي ما تعرفي اني بسبس وومن
كل شي ابيعه
وهين موقعه ذا المحل الوعد؟



سنوره وومن

الهنوف عن تخبريهاااااااااا
اتروح تشتري منه بخور وتبايع شلة عروس هههههههههه

مو قال الرائد اليوم نسيت اسمعه؟؟؟

يعني هل اشارات المرور لهن سرعه محدده والا كيف؟!!!

لانهم ما يكتبوا!!!
وشوارع روي اغلبها اللي اعرفه 80
فليش يصيدني!!!\

سجود 2010;16584961:
امس كنا نتناقش فيهن :laugh:
فاتش
انا لا انصح الشراء
احس فيه حاجه مش طبيعيه
وغير ان الشركه ما متوافقه مع الشريعه
يعني الاستثمار فيها حرام:winki:



ياخي ليش حرام ما يجوز لش
باين ننتفع الحياه غاليه جدن جدم

بالعكس انا انصح بالشراء من ناحية البروفت
اما شرعا باه ماعرف :teary:
a
سجود 2010;16584962:
ايبي حافظة كل شي هههههه
بس مال بطاقات المواليد ما كانن مالي
كانن مال حميتي

حاليا تو نبيه اكثر شي القطع الصوريه
البخور حسب الطلب



عب اككيد غلوي بو تورد لكن :lolll:
n
dream rose;16584928:
هلا ايبي
اول امس كان ارحم من امس بالف مرة :EYdyQ:
ايبي شوفي زارا عندهم اشياء حلوة و اوكايدي بعد حبيت الالوان


dream rose;16584930:
ناسام
مبروك نزول زكام البطن :DwYfv:

ايبي
مبروك مسويه ذبابه ,, كذا لا يقولوا :thinking:


سجود 2010;16584935:
دروم يقولوا مسيحه ذبابه خخخخ


هلا بالحلوات
هاه الغاليه ايبي موه بايه مني؟


abcd1;16584952:
اول مره اسمع بالعباره ذي :thinking::thinking:





تخيلي سجود
امس اشارة روي مفتوحه خضرا وانا جايه سرعة 60
ولمعني الرادار بو اشارات المرور امو ما عارفه رغم انها خضرا
والشارع مفتوح ولا سياره معي :teary::teary::teary:

معقوله علي السرعه ؟!!!!!



كرهتهم

والاحد نوبا بو عند وزارة الرياضه الرادار
السرعه 80 وانا 100
وعشاني نعم لين دار راسي رغم انه صباح


اليوم طالبين من بيتزا ان عرض باي ون جت ون


دروم هلا وربي يبارك فيج ,,, زين انك فهمتيني :laugh: ,,, دوم احسك ما تفهمي ايش اقول والسبب انا طريقة شرحي كن اسولف اسولف وصح صح لاحظت حتى فالاهل شي ناس احيانا ما يفهموني :DwYfv::DwYfv: :r67Iw:

سجسج ليش ايش القص من تسييح الذبابة؟؟؟؟

ايبي بعدش جالسة مارحتي تاخذي فحص منزلي لو منش انا عاد مشترية ذاك بو يجي في الكرتونة حبتين ماحبة :DwYfv::DwYfv::DwYfv:


ياربي ,,,, اقووووووووووووووول :scared::scared::scared::scared: انا بعد اول امس وامس مسكني الرادار بو فالاشارة ,,, وكانت ذااااااااك الوقت تقلب تعرفي تسوي تن تن بالاخضر معرف ليش كفخني شكله بس هالاياااااااااااام فعلوهن الرادارااااااااااااااااااات :KjYHa::scared::scared::scared::scared:
a
nassam;16584965:
دروم هلا وربي يبارك فيج ,,, زين انك فهمتيني :laugh: ,,, دوم احسك ما تفهمي ايش اقول والسبب انا طريقة شرحي كن اسولف اسولف وصح صح لاحظت حتى فالاهل شي ناس احيانا ما يفهموني :DwYfv::DwYfv: :r67Iw:

سجسج ليش ايش القص من تسييح الذبابة؟؟؟؟

ايبي بعدش جالسة مارحتي تاخذي فحص منزلي لو منش انا عاد مشترية ذاك بو يجي في الكرتونة حبتين ماحبة :DwYfv::DwYfv::DwYfv:


ياربي ,,,, اقووووووووووووووول :scared::scared::scared::scared: انا بعد اول امس وامس مسكني الرادار بو فالاشارة ,,, وكانت ذااااااااك الوقت تقلب تعرفي تسوي تن تن بالاخضر معرف ليش كفخني شكله بس هالاياااااااااااام فعلوهن الرادارااااااااااااااااااات :KjYHa::scared::scared::scared::scared:


ما لانها تقلب مسكش

لانش على سرعه اكيد عشان تلحقي بالاشاره

بس انتبهي بالبرتقاليه تعدي وهي تتحول حمرا
عليها مخالفه كبيره وحجججججججز
n
سجود 2010;16584959:
ايبي مالش با ه تسرعي
حتى لو الشارع مفتوح اذا عديتي السرعه المحدده بيصيدش الرادار
واليوم بعده الرائد سعيد البريكي منبه عليها
زميلتي راحت كوستا وقلت لها تشتري كروسون جبن وهوت تشوكلت

هن هن حبتي ما تعرفي اني بسبس وومن
كل شي ابيعه
وهين موقعه ذا المحل الوعد؟


وكم السرعة المحددة فالاشارات صفر :thinking::thinking:

هنوفو وين هذا الوعد وكيف اسعاره اريد اخذ هدايا حال الاهل للعيد:r67Iw:
س
abcd1;16584963:
سنوره وومن

الهنوف عن تخبريهاااااااااا
اتروح تشتري منه بخور وتبايع شلة عروس هههههههههه

مو قال الرائد اليوم نسيت اسمعه؟؟؟

يعني هل اشارات المرور لهن سرعه محدده والا كيف؟!!!

لانهم ما يكتبوا!!!
وشوارع روي اغلبها اللي اعرفه 80
فليش يصيدني!!!\




ياخي ليش حرام ما يجوز لش
باين ننتفع الحياه غاليه جدن جدم

بالعكس انا انصح بالشراء من ناحية البروفت
اما شرعا باه ماعرف :teary:

اليوم الرائد طرح عليه سؤال انه واحد اضطر يقطع الاشاره الحمرا
موه اتكون المخالفه
قال اصلا تقاطعات اشارات المرور محدده بسرعه معينه
واذا تعديتها بيصيدك الرادار وعقوبه قطع الاشاره الحمرا حبس 48 ساعه
او حبس المركبه

ايبي تو فيه حبابي مؤشر اسلامي في سوق مسقط
تتداول فيه الشركات اللي متوافقه مع الشربعه
تعرفي من اصل 130 شركه في سوقنا بس 32 شركه متوافقه للاسف
صراحة تو صرت واجد حذره ما اقدر ادخل السوق الا بفتوى
من مكتب الافتاء

abcd1;16584964:
عب اككيد غلوي بو تورد لكن :lolll:

لا لا خالتي تسير وحدها
او يجابن عن طريق النقل الوطني
n
abcd1;16584967:
ما لانها تقلب مسكش

لانش على سرعه اكيد عشان تلحقي بالاشاره

بس انتبهي بالبرتقاليه تعدي وهي تتحول حمرا
عليها مخالفه كبيره وحجججججججز



اعرف ترا عندنا ضابط فالبيت وامس اقول حال زوجي مع السلامة انا بنسجن :teary::teary: والمشكلة تنسيها المخالفة واذا جيتي تجددي السيارة يدخلوك مع الضابط وما تطلعي عاد ,,, ولد خالي كذاك صارله :EYdyQ:

ايبي ,, امس جالي مسج ان R&B عندهم سيل وسمعت فتحو فرع ف روي ,, انا خطفت عسريع مرة وما واجد حبيت ثيابهم بس ابا اروح مرة واشوف

انا اغلب ثياب ولدي تو حالسفرة شتويات خذت من ماكس ,,,
س
nassam;16584965:
دروم هلا وربي يبارك فيج ,,, زين انك فهمتيني :laugh: ,,, دوم احسك ما تفهمي ايش اقول والسبب انا طريقة شرحي كن اسولف اسولف وصح صح لاحظت حتى فالاهل شي ناس احيانا ما يفهموني :DwYfv::DwYfv: :r67Iw:

سجسج ليش ايش القص من تسييح الذبابة؟؟؟؟

ايبي بعدش جالسة مارحتي تاخذي فحص منزلي لو منش انا عاد مشترية ذاك بو يجي في الكرتونة حبتين ماحبة :DwYfv::DwYfv::DwYfv:


ياربي ,,,, اقووووووووووووووول :scared::scared::scared::scared: انا بعد اول امس وامس مسكني الرادار بو فالاشارة ,,, وكانت ذااااااااك الوقت تقلب تعرفي تسوي تن تن بالاخضر معرف ليش كفخني شكله بس هالاياااااااااااام فعلوهن الرادارااااااااااااااااااات :KjYHa::scared::scared::scared::scared:

تسييح الذبابه اي ان الحيوان المنوي لقح البويضه :01:
عجب شكلش عديتي الحمرا :scared:
nassam;16584968:
وكم السرعة المحددة فالاشارات صفر :thinking::thinking:

هنوفو وين هذا الوعد وكيف اسعاره اريد اخذ هدايا حال الاهل للعيد:r67Iw:

اشارات القرم 40
ما اعرف عاد الاشارات الغيرهن
a
سجود 2010;16584969:
اليوم الرائد طرح عليه سؤال انه واحد اضطر يقطع الاشاره الحمرا
موه اتكون المخالفه
قال اصلا تقاطعات اشارات المرور محدده بسرعه معينه
واذا تعديتها بيصيدك الرادار وعقوبه قطع الاشاره الحمرا حبس 48 ساعه
او حبس المركبه

ايبي تو فيه حبابي مؤشر اسلامي في سوق مسقط
تتداول فيه الشركات اللي متوافقه مع الشربعه
تعرفي من اصل 130 شركه في سوقنا بس 32 شركه متوافقه للاسف
صراحة تو صرت واجد حذره ما اقدر ادخل السوق الا بفتوى
من مكتب الافتاء


لا لا خالتي تسير وحدها
او يجابن عن طريق النقل الوطني



استغليها غلوي مو فايدة الصداقه ولسانها الطويل؟؟

اهاااا كذاك السالفه يعني

ترى هي ذي نريد نعرف السرعه المحدده كم

لانه لم تكون الاشاره خضرا وانتي جايه من بعيد شارع مستقيم
طبيعي تكون سرعتك 60 او 80
معقوله نوصل الاشاره نضرب اول بريك وبعدين ندخل ؟!!
X