dream rose;16584928:
هلا ايبي
اول امس كان ارحم من امس بالف مرة :EYdyQ:
ايبي شوفي زارا عندهم اشياء حلوة و اوكايدي بعد حبيت الالوان
dream rose;16584930:
ناسام
مبروك نزول زكام البطن :DwYfv:
ايبي
مبروك مسويه ذبابه ,, كذا لا يقولوا :thinking:
سجود 2010;16584935:
دروم يقولوا مسيحه ذبابه خخخخ
هلا بالحلوات
هاه الغاليه ايبي موه بايه مني؟
abcd1;16584952:
اول مره اسمع بالعباره ذي :thinking::thinking:
تخيلي سجود
امس اشارة روي مفتوحه خضرا وانا جايه سرعة 60
ولمعني الرادار بو اشارات المرور امو ما عارفه رغم انها خضرا
والشارع مفتوح ولا سياره معي :teary::teary::teary:
معقوله علي السرعه ؟!!!!!
كرهتهم
والاحد نوبا بو عند وزارة الرياضه الرادار
السرعه 80 وانا 100
وعشاني نعم لين دار راسي رغم انه صباح
اليوم طالبين من بيتزا ان عرض باي ون جت ون
دروم هلا وربي يبارك فيج ,,, زين انك فهمتيني :laugh: ,,, دوم احسك ما تفهمي ايش اقول والسبب انا طريقة شرحي كن اسولف اسولف وصح صح لاحظت حتى فالاهل شي ناس احيانا ما يفهموني :DwYfv::DwYfv: :r67Iw:
سجسج ليش ايش القص من تسييح الذبابة؟؟؟؟
ايبي بعدش جالسة مارحتي تاخذي فحص منزلي لو منش انا عاد مشترية ذاك بو يجي في الكرتونة حبتين ماحبة :DwYfv::DwYfv::DwYfv:
ياربي ,,,, اقووووووووووووووول :scared::scared::scared::scared: انا بعد اول امس وامس مسكني الرادار بو فالاشارة ,,, وكانت ذااااااااك الوقت تقلب تعرفي تسوي تن تن بالاخضر معرف ليش كفخني شكله بس هالاياااااااااااام فعلوهن الرادارااااااااااااااااااات :KjYHa::scared::scared::scared::scared: