تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
u
abcd1;16583641:
ام عبادي لازم حبوب عشان ننظمها؟؟

انتي ما سويتي شىء؟؟

وتسوي مثل الوحام؟؟ عشان اتطمن :01:



لا ماسويت شي خلها وحده بتنظم نفسها
س
ايبي فاتحه عروس وسرت اجرع
توني راده
ونوبه مشغوله ادور ديكورات جبس لبيتي
a
عروس جنان;16583661:



خاااااطري اي بي.. بس زوجي ما يريد تو اوين :hmm:




ليش عااااااد

ما وراكم شىء والعمر يمضي وفصول قبييير

يالله البوته تنتظركم هههههههههه
سجود 2010;16583668:
ايبي فاتحه عروس وسرت اجرع
توني راده
ونوبه مشغوله ادور ديكورات جبس لبيتي


عيني في عينش :hmm:

مو كليتي اليوم ؟
وصح البنات امس مو طلبن هههه

um.3badee;16583667:
لا ماسويت شي خلها وحده بتنظم نفسها



يعني نتيه انتظمت معك خلاص؟
u
لا لسه بس اكيد بتنتظم مع الوقت
س
يالله ايبي ما تصدقيني

اليوم طلبنا من كاميليا
طلبت سلطه يونانيه و فطيرة لبنه

وامس محد طلب شي
اخرتها سارن الساعه 1 ونص سليكت واشترن خبز وجبن وبطاطس
A
رجعت من الميتنج

علومكم الحلوة
ف
مرحبا
A
صباح الخير

اليوم انا :033:

و حلقي يعورني بالزين من الكحة و الزكام

توه بادي بس متعب :teary:

و امس طول اليوم انظف :fBLCF:

غفلت عن يوسف و يقين شوي الا الدنيا مقلوبة في الشقة :teary:
d
صباح الخير
كيفكم ؟؟
يالله الزكام بعده باقي فيني شوي ,, وتو دور بنتي ,, ارحمها ماتقدر تتنفس :(
A
اهلين دريميز

لا انا من اولادي عدوني واحد كح و احد اتشوا

متعب ها الجو
A
وين البنات اليوم
A
صباح الخير
d
صباح الخير

الهنوف كيفك وكيف العيال عسى صرتوا احسن وخف الزكام ؟؟

ايبي ,, وينك مختفيه

ناسام ,, سكور ,, عروس ,, الشعب الكريم كيفكم؟
a
dream rose;16584527:
صباح الخير

الهنوف كيفك وكيف العيال عسى صرتوا احسن وخف الزكام ؟؟

ايبي ,, وينك مختفيه

ناسام ,, سكور ,, عروس ,, الشعب الكريم كيفكم؟



اخلص شغل وارجعلكم
A
dream rose;16584527:
صباح الخير

الهنوف كيفك وكيف العيال عسى صرتوا احسن وخف الزكام ؟؟

ايبي ,, وينك مختفيه

ناسام ,, سكور ,, عروس ,, الشعب الكريم كيفكم؟



صباح الفل

الحمد لله اليوم صوتي ما يطلع مختفي

و حلقي واجد يعورني
A
اي بي في انتظارك
d
ايبي
بالانتظار


الهنوف
سلامتك ماتشوفي شر ,, خذي عصير ليمون منت بترتاحي ان شاء الله
n
السلام عليكوووووووووم أخيرا فتحو بيتنا ,,, كان مسكر ماشي كي ,,,, جبنا ماستركي ومافتح,,, فرصة رحت اقص اظافري هههههههههه

امس ما داومت واااااااجد كنت مرهقة ومرضانة وماغصني بطني ومصدعة اقوى شي ’’’’ رحت سويت فحص حمل ,,,, تخيلن ,,, طلعت ماوحدي ما منتظمة عندي الدورة ,,,, تو يوم شفت هرجة ايبي وسجود انتزقت ,,,, :thinking::thinking::thinking: غريبة حال مووه ,,, بس انا ماوصلت تتأخر 12 يوم ,,,, اقوى شي اسبوع وبغيت انهبل من كثر فحوصات الحمل اخر شي رحت مركز خاص وسويت فحص دم عشان اصدق :teary: ,,, هو نعمة من ربي ولكن نسأل الله يرأف بهالصغيرون لحد يكبر تشونة ,,,, والله اعلم بما فيه الخير حالنا :032::032:


هنوف سلاااااااااااااامتك ,,,, شربي وااااااااااجد اشياء دافيه نوعي نوعي وتغرغري بماي دافي وملح وانتبهي ع صحتج وروحي الدختر بيعطونج حبوب يرجع صوتك :flower:

دريمو وام عبادي وسكر والشعب الكريم ,,,, ايبي وسجسج ,,,,

عندي وااااااااجد شغل سأعود ليتر

صح ماخبرتكن ,,,, اجازتي :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: ,,, اخر حل وصلنا حاله اني اداوم لحد ما اركب الطايرة :teary::teary::teary: تخيلن كأنه غصب واللي يسمع طالبة واجد ايام ماكن حتى 20 يوم ما واصلات ,,,, بداوم لآخر نفس :EYdyQ::teary::FhHQm: حسبي الله ونعم الوكيل فيهم :EYdyQ:
a
يالله جى فوادي عصير ليمون نعناع :01::01:

خاصه امس خبرت زوجي اريد ليمون نعناع وبالغلط خبرهم يسوولي باشن

متعود اطلب دايما باشن


الهنوف سلامتك

يالله الزكمه صعبه
a
nassam;16584534:
السلام عليكوووووووووم أخيرا فتحو بيتنا ,,, كان مسكر ماشي كي ,,,, جبنا ماستركي ومافتح,,, فرصة رحت اقص اظافري هههههههههه

امس ما داومت واااااااجد كنت مرهقة ومرضانة وماغصني بطني ومصدعة اقوى شي ’’’’ رحت سويت فحص حمل ,,,, تخيلن ,,, طلعت ماوحدي ما منتظمة عندي الدورة ,,,, تو يوم شفت هرجة ايبي وسجود انتزقت ,,,, :thinking::thinking::thinking: غريبة حال مووه ,,, بس انا ماوصلت تتأخر 12 يوم ,,,, اقوى شي اسبوع وبغيت انهبل من كثر فحوصات الحمل اخر شي رحت مركز خاص وسويت فحص دم عشان اصدق :teary: ,,, هو نعمة من ربي ولكن نسأل الله يرأف بهالصغيرون لحد يكبر تشونة ,,,, والله اعلم بما فيه الخير حالنا :032::032:


هنوف سلاااااااااااااامتك ,,,, شربي وااااااااااجد اشياء دافيه نوعي نوعي وتغرغري بماي دافي وملح وانتبهي ع صحتج وروحي الدختر بيعطونج حبوب يرجع صوتك :flower:

دريمو وام عبادي وسكر والشعب الكريم ,,,, ايبي وسجسج ,,,,

عندي وااااااااجد شغل سأعود ليتر

صح ماخبرتكن ,,,, اجازتي :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: ,,, اخر حل وصلنا حاله اني اداوم لحد ما اركب الطايرة :teary::teary::teary: تخيلن كأنه غصب واللي يسمع طالبة واجد ايام ماكن حتى 20 يوم ما واصلات ,,,, بداوم لآخر نفس :EYdyQ::teary::FhHQm: حسبي الله ونعم الوكيل فيهم :EYdyQ:


يالله تعجبني ردودش نسم
فيهن واجد كتابه القى شىء اقراه هههههههههههههههههه

نزين برايه احسن لين تطلعي الطياره
عالأقل اول ما تركبي الطايره تتنفسي الصعداء
تكون احلى رحله
لو عنش اشتغل وانا فرحانه ورايي سفره عادي لووول

بس غريبه ليش عندكم كذا متشددين ؟؟؟

:hmm:

يالله الدوره بعدها متأخره
والغم اجلس واجد اتوهم باعراض الوحام
مره حموضه مره لوعان مره غثيان مره انسداد شهيه

وبطني واااارم كني صدق حامل

شعور يفزع صراحه

علاقل ولدش كبيررر

بنتي خمس منث :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:

واحاتي الفضيحه بالدوام ههههههههههههههه:DwYfv:
X