abcd1;16581631:
اليوم ناويه ان شاء الله اسوي هالعشااا
عادي اذا تبين تغشن :037:
:broken::broken::broken::broken:
حرام عليش
ناويه اليوم تعذبيني
من هين اليوم بتطلبوا؟
وصح مال الكوخ ما حبيته
الفرايز متهرفس والسندويشات متروسات جبن
بس العصير:cryi:
abcd1;16581613:
سجود نصيحه تسوقي من دبي حال جنينك وخلصي بيوم وحده :037::037:
سجود 2010;16581615:
ايبي ان شاء الله ناويه من هناك اتسوق
بس ما من تو
خليني ادخل السادس
وحبيت جنينك ههههههههههههههههه
دلوعة س;16581616:
هاااااااااااااااااااااااااي:rose::rose:
تدقدق مره وحده:laugh::laugh:
وصي يجيبولج من سنغافوره نوب هناك سوقهم غاوي

سجود 2010;16581633:
:broken::broken::broken::broken:
حرام عليش
ناويه اليوم تعذبيني
من هين اليوم بتطلبوا؟
وصح مال الكوخ ما حبيته
الفرايز متهرفس والسندويشات متروسات جبن
بس العصير:cryi:
سجود 2010;16581643:
دروم ايوا عرفت جنس جنيني
زوجي يقول واجد غالي
قلت له نحن نستاهل يااله اشتري
um.3badee;16581666:
صباح الورد حلوين
abcd1;16581668:
مرحبا ام عبادي نورتي :rose:
سجود 2010;16581675:
هلا بأم عبادي
هين انتيه؟
um.3badee;16581679:
ياحيا الله بسجود ...... انا هنا بين الشغل والبيت والعيال والزوج :cryi:
دلوعة س;16581682:هلا ام عبادي لج وحششششه:rose:
nassam;16581691:
السلام عليكووووووووووووووم ,,,, ياخي مشتاقة سكر وااااااااجد ,,,,,,,,
واجد سوالف فاتتني ,,,, برد بسرعة بسرعة ,,,,,,, لاني واجد مشغوووووووووولة ,,,,,,,
ايبي صورة الشاي ما باينة ,,,, وكيف تسوينه بالضبط؟؟؟؟
وش هالصور السنعة ردت الروح وتبسمنا شوي ^_^ الله يجمعنا بالخير وعالخير
شنو بعد قلتي لحظة ,,,, اووووووووووووووووووووووهووووووووو اخيرا قمتي تجيبي سندوتشات نايس ,,, لا فضيت بخبرش بعض الاشياء بو نسويها احنا ,,,, :kissses:
بستأزن ماقدر اسولف ,,,, بس تخيلن ولدي طاح من السرير طيحة محترمة وافتلع مع ان كان فالوسط :01::01:
سجود 2010;16581643:
دروم ايوا عرفت جنس جنيني
زوجي يقول واجد غالي
قلت له نحن نستاهل يااله اشتري
um.3badee;16581666:
صباح الورد حلوين
عروس جنان;16581688:هووود هوود مرحبتين
كييييييييفكم؟؟
nassam;16581691:
السلام عليكووووووووووووووم ,,,, ياخي مشتاقة سكر وااااااااجد ,,,,,,,,
واجد سوالف فاتتني ,,,, برد بسرعة بسرعة ,,,,,,, لاني واجد مشغوووووووووولة ,,,,,,,
ايبي صورة الشاي ما باينة ,,,, وكيف تسوينه بالضبط؟؟؟؟
وش هالصور السنعة ردت الروح وتبسمنا شوي ^_^ الله يجمعنا بالخير وعالخير
شنو بعد قلتي لحظة ,,,, اووووووووووووووووووووووهووووووووو اخيرا قمتي تجيبي سندوتشات نايس ,,, لا فضيت بخبرش بعض الاشياء بو نسويها احنا ,,,, :kissses:
بستأزن ماقدر اسولف ,,,, بس تخيلن ولدي طاح من السرير طيحة محترمة وافتلع مع ان كان فالوسط :01::01:
abcd1;16581301:
اوه اليوم و3 اشهر
ماشاء الله يكبر بسرعه
ما عندش عذر :HIC5a: