تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
س
abcd1;16581631:
اليوم ناويه ان شاء الله اسوي هالعشااا










عادي اذا تبين تغشن :037:

:broken::broken::broken::broken:
حرام عليش
ناويه اليوم تعذبيني


من هين اليوم بتطلبوا؟

وصح مال الكوخ ما حبيته
الفرايز متهرفس والسندويشات متروسات جبن
بس العصير:cryi:
د
ايبي شاده حيلها تجوعنا:broken::broken:
d
abcd1;16581613:
سجود نصيحه تسوقي من دبي حال جنينك وخلصي بيوم وحده :037::037:


اي والله دبي مول من الصبح للمساء بتخلص كل شي :perfect:
سجود 2010;16581615:
ايبي ان شاء الله ناويه من هناك اتسوق
بس ما من تو
خليني ادخل السادس
وحبيت جنينك ههههههههههههههههه

عرفتي الجنس سجود :cryi:

دلوعة س;16581616:
هاااااااااااااااااااااااااي:rose::rose:






تدقدق مره وحده:laugh::laugh:



وصي يجيبولج من سنغافوره نوب هناك سوقهم غاوي


هلاااا دلو
ايوا غاوي سوقهم وصي سجود :03:
س
دروم ايوا عرفت جنس جنيني

زوجي يقول واجد غالي
قلت له نحن نستاهل يااله اشتري
a
يالله جالسه اقلب ملفاتي
طاح زراري من ذا البرياني



سجود 2010;16581633:
:broken::broken::broken::broken:
حرام عليش
ناويه اليوم تعذبيني


من هين اليوم بتطلبوا؟

وصح مال الكوخ ما حبيته
الفرايز متهرفس والسندويشات متروسات جبن
بس العصير:cryi:


اليوم جايبه سندويشتي

عطوني افكار سندويشات

ناويه كل يوم اسوي لزوجي وولدي
وازود حالي هههههه

عصايرهم روووعه

سندويشاتهم انا حبيتها بقوه
قصدش مايونيز
انا كذاك يعجبني متروووس

بس ربيعتي مثلش تقول ما حبيت واااجد فيه صوص
فبنطلب المره القادمه برجر نشوف كيف شكله برجرهم
الا علينا هههههههه

وهي بايه تجرب افوكادو
انا اشوف عصير غيررره
كنت مجربه ليمون نعناع

سجود 2010;16581643:
دروم ايوا عرفت جنس جنيني

زوجي يقول واجد غالي
قلت له نحن نستاهل يااله اشتري




:kissses:
u
صباح الورد حلوين
a
um.3badee;16581666:
صباح الورد حلوين

مرحبا ام عبادي نورتي :rose:
u
:HIC5a:جوعتوني مازين عليكم
u
abcd1;16581668:
مرحبا ام عبادي نورتي :rose:

:rose:فوديتش منور بوجودكم
س
هلا بأم عبادي
هين انتيه؟
u
سجود 2010;16581675:
هلا بأم عبادي
هين انتيه؟

ياحيا الله بسجود ...... انا هنا بين الشغل والبيت والعيال والزوج :cryi:
د
um.3badee;16581679:
ياحيا الله بسجود ...... انا هنا بين الشغل والبيت والعيال والزوج :cryi:

هلا ام عبادي لج وحششششه:rose:
u
مايوحشك غالي حبيبتي :flower:
دلوعة س;16581682:
هلا ام عبادي لج وحششششه:rose:


ع
هووود هوود مرحبتين

كييييييييفكم؟؟
n
السلام عليكووووووووووووووم ,,,, ياخي مشتاقة سكر وااااااااجد ,,,,,,,,

واجد سوالف فاتتني ,,,, برد بسرعة بسرعة ,,,,,,, لاني واجد مشغوووووووووولة ,,,,,,,

ايبي صورة الشاي ما باينة ,,,, وكيف تسوينه بالضبط؟؟؟؟

وش هالصور السنعة ردت الروح وتبسمنا شوي ^_^ الله يجمعنا بالخير وعالخير

شنو بعد قلتي لحظة ,,,, اووووووووووووووووووووووهووووووووو اخيرا قمتي تجيبي سندوتشات نايس ,,, لا فضيت بخبرش بعض الاشياء بو نسويها احنا ,,,, :kissses:

بستأزن ماقدر اسولف ,,,, بس تخيلن ولدي طاح من السرير طيحة محترمة وافتلع مع ان كان فالوسط :01::01:
a
nassam;16581691:
السلام عليكووووووووووووووم ,,,, ياخي مشتاقة سكر وااااااااجد ,,,,,,,,

واجد سوالف فاتتني ,,,, برد بسرعة بسرعة ,,,,,,, لاني واجد مشغوووووووووولة ,,,,,,,

ايبي صورة الشاي ما باينة ,,,, وكيف تسوينه بالضبط؟؟؟؟

وش هالصور السنعة ردت الروح وتبسمنا شوي ^_^ الله يجمعنا بالخير وعالخير

شنو بعد قلتي لحظة ,,,, اووووووووووووووووووووووهووووووووو اخيرا قمتي تجيبي سندوتشات نايس ,,, لا فضيت بخبرش بعض الاشياء بو نسويها احنا ,,,, :kissses:

بستأزن ماقدر اسولف ,,,, بس تخيلن ولدي طاح من السرير طيحة محترمة وافتلع مع ان كان فالوسط :01::01:


خبريني نسم من تفضيي ايش خياراتكم للساندوتش


الشاي ترى اكب البودر بالكوب واحط ماي ساخن
واخلطه بالبلندر الكهربائي الصغير مشترتنه من ايكيا
وتجي فيه رغوووه :037:


سلاااااااااااااااااااامته حبيبي هذي الطيحه الشهيره للاسف كل الاطفال يمروبها ما اعرف ليش
اهم شىء سلم راسه
ع
اي بي..
اشتهيت الاكل بس الحمد لله اني شبعااااااااااانة


نسم..
سلامته ولدك انتبهيله مرة 2.. لين اليوم ما ناسية طيحة فيصل
صاح صياح حتى ابوه تاثر..

d
سجود 2010;16581643:
دروم ايوا عرفت جنس جنيني

زوجي يقول واجد غالي
قلت له نحن نستاهل يااله اشتري

ما شاء الله ,, بس بعد تأكدي وبعدين تسوقي :087:
اي والله تستاهلي انتي والعيال :rose:
ولا بيكون ,,, احم احم ,, ومايقدر يتسوق :laugh::laugh:

um.3badee;16581666:
صباح الورد حلوين

هلااا :087:

عروس جنان;16581688:
هووود هوود مرحبتين




كييييييييفكم؟؟


اهلا اهلا ,, نورتي :rose:
nassam;16581691:
السلام عليكووووووووووووووم ,,,, ياخي مشتاقة سكر وااااااااجد ,,,,,,,,

واجد سوالف فاتتني ,,,, برد بسرعة بسرعة ,,,,,,, لاني واجد مشغوووووووووولة ,,,,,,,

ايبي صورة الشاي ما باينة ,,,, وكيف تسوينه بالضبط؟؟؟؟

وش هالصور السنعة ردت الروح وتبسمنا شوي ^_^ الله يجمعنا بالخير وعالخير

شنو بعد قلتي لحظة ,,,, اووووووووووووووووووووووهووووووووو اخيرا قمتي تجيبي سندوتشات نايس ,,, لا فضيت بخبرش بعض الاشياء بو نسويها احنا ,,,, :kissses:

بستأزن ماقدر اسولف ,,,, بس تخيلن ولدي طاح من السرير طيحة محترمة وافتلع مع ان كان فالوسط :01::01:

هلا ناسام ,, سلامة ولدك ,, الله يحفظه يارب :rose:
Q
abcd1;16581301:
اوه اليوم و3 اشهر

ماشاء الله يكبر بسرعه


ما عندش عذر :HIC5a:


فديتووو وليدي توني الاحظ كمل الثلاث شهور:cryi:

بس بعده تاااتووووووون



شووو هالصور:KjYHa:
جعت انا


ام عبادي لش وحشه تؤبريني
س
دروووووووووووووووووووم موه قصدش بالحم احم؟
X