تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
&
ان شاء الله الفرج قريب عروس

الله يرزقك بدوام لين الساعه 1
باضعاف راتبك
A
امين سكور

الله يعوضك كل خير عروس عن ها الشغل ان شاء الله
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578897:
ان شاء الله الفرج قريب عروس

الله يرزقك بدوام لين الساعه 1
باضعاف راتبك


Al Hanoof;16578899:
امين سكور

الله يعوضك كل خير عروس عن ها الشغل ان شاء الله



امييين ياااااارب
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578897:
ان شاء الله الفرج قريب عروس

الله يرزقك بدوام لين الساعه 1
باضعاف راتبك



اللهم امييييييييييييييين
س
ونوبه انا دعين لي
اداوم ل 12 بس
a
سجود 2010;16578910:
ونوبه انا دعين لي
اداوم ل 12 بس


اميييييين

لو انها طابقتلي طلباتش التعجيزيه خخخ
A
صباح الخيرات
A
abcd1;16578913:
اميييييين

لو انها طابقتلي طلباتش التعجيزيه خخخ



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:laugh::laugh::laugh:
A
امس اخذت يوسف مره ثانية العيادة

لانه خلاص جسمه هلك مسكين :EYdyQ:

و كله نايم و شافه الدكتور قال :teary:

المضاد ما اشتغل معاه جسمه ما تقبلة

و التهاب البلاعيم زاد :scared:

و كتب له على مضاد ثاني لمدة 5 ايام

و الله يشفيه يا رب تعب حياتي

امس عاد يرجع و ما يبقي في بطنة اكل

من الكحة متعبته غير الحمي:033:
&
صباااااااااااااااااااااااح الكميييييييييييييييييص:kissses:

صباااااااااح اخر يوم فالازبووووووووووووووع:r67Iw:

صباح السعاده والنشااااااااااااااااط:03:



الف سلامه ليوسف

رحمته واجد حبيبي
n
صباح الورووووووووود والنرقس ^_^ انه اخر يوم في الاسبووووووووع يس يس ,,,,

عروسو عسى يارب تستجاب دعوة سكر ,,,,

سكر شخبارك ووين اخر جدول حال دوراتك :)

ايبي شخبارك وسجسج حياك ,,,,

هنوفة ,,, انت مع من تحطين عيالك ؟؟؟؟؟ سلامته الحلو ماايشوف شر ,,, انصحك نصيحة يمكن تعرفيها ,,, واااجد احتضنيه وحطيه فثبانك لان الاحتضان علاج ..... عوافي يارب
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16579332:
صباااااااااااااااااااااااح الكميييييييييييييييييص:kissses:

صباااااااااح اخر يوم فالازبووووووووووووووع:r67Iw:

صباح السعاده والنشااااااااااااااااط:03:



الف سلامه ليوسف

رحمته واجد حبيبي


صباح الفل

الله يسلمك الشر ما يجيكي يا رب

nassam;16579333:
صباح الورووووووووود والنرقس ^_^ انه اخر يوم في الاسبووووووووع يس يس ,,,,

عروسو عسى يارب تستجاب دعوة سكر ,,,,

سكر شخبارك ووين اخر جدول حال دوراتك :)

ايبي شخبارك وسجسج حياك ,,,,

هنوفة ,,, انت مع من تحطين عيالك ؟؟؟؟؟ سلامته الحلو ماايشوف شر ,,, انصحك نصيحة يمكن تعرفيها ,,, واااجد احتضنيه وحطيه فثبانك لان الاحتضان علاج ..... عوافي يارب



اولادي مع الشغالة عند امي

و الحين مدارس

ايو دايما احضنة و اكون قريبه منهم

و الله يشفيه يا رب
a
صباح الخير بناتاااااااااااات
هييييييييه اخيرا اول ويكند حقي :086:

واحلى شىء انه اليوم عيوووووش زنجباريه وذاك البصل حبيبي
يميمييميميميميميميميميمي

زراري من تو يطيح
الله يصبرنا والله لين وحده :FhHQm::FhHQm::FhHQm:

احسه كله فوق راسي يدور صحن عيش صحن بصل اتشار ليمون شاني

مسويات دائره:0100::0100:

لكن الغم اني نسيت اتشار الامبا بالثلاجه اهىء اهىء :teary::teary:



Al Hanoof;16579327:
امس اخذت يوسف مره ثانية العيادة

لانه خلاص جسمه هلك مسكين :EYdyQ:

و كله نايم و شافه الدكتور قال :teary:

المضاد ما اشتغل معاه جسمه ما تقبلة

و التهاب البلاعيم زاد :scared:

و كتب له على مضاد ثاني لمدة 5 ايام

و الله يشفيه يا رب تعب حياتي

امس عاد يرجع و ما يبقي في بطنة اكل

من الكحة متعبته غير الحمي:033:


وحليله يوسف واجد متعب الالتهاب
وبعد انتي تقولي ما ياخذ المضاد

الله يشفيه يارب

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16579332:
صباااااااااااااااااااااااح الكميييييييييييييييييص:kissses:

صباااااااااح اخر يوم فالازبووووووووووووووع:r67Iw:

صباح السعاده والنشااااااااااااااااط:03:



الف سلامه ليوسف

رحمته واجد حبيبي


:027::027::027::027::027:
اهلاااا اهلااااااااااااااا بالعيد
:027::027::027:هه هه هييييييييييييييييه:027::027::027:

العيد فرحه يا سلاااااااااااااااااام :022::0100::0100::0100:

nassam;16579333:
صباح الورووووووووود والنرقس ^_^ انه اخر يوم في الاسبووووووووع يس يس ,,,,

عروسو عسى يارب تستجاب دعوة سكر ,,,,

سكر شخبارك ووين اخر جدول حال دوراتك :)

ايبي شخبارك وسجسج حياك ,,,,

هنوفة ,,, انت مع من تحطين عيالك ؟؟؟؟؟ سلامته الحلو ماايشوف شر ,,, انصحك نصيحة يمكن تعرفيها ,,, واااجد احتضنيه وحطيه فثبانك لان الاحتضان علاج ..... عوافي يارب



صباحووووو نثم


ههههههههههههههههههه
عوين عنده التهاب بلاعيم لازم مضاد
ما يعالج الحضن صااه :04:
n
هنووووووووووفو سلامته الغالي ما يشوف شر ,,,,

ممكن سؤال فضووولي ؟؟؟؟ ههه ,,, الشغالة والاولاد عند ماما ,,,, منو ومتى الغداء ينطبخ ؟؟؟ لاني افكر فالمستقبل اذا حبيت اجيب ( نحلة ) ع قولة صديقتي تسميها نحلة ,,, ف ,,, اعرف خياراتي !! هع هع


ايبي ’’,,,,, باللهجة العامية والظريفة تبع سناو فالشرقية يقولن بنات خالي ( مصوخ ) بتشديد الصاد ,,, وتعني ان الحضن مهم ف كل الحالات خلي عنش السوالف خخخخخخخخ ^_^

وتخيلت معش الليمون والبصل بس ماطاح زراري لان بطني يعورني ,,,, صح بناااااااااااااااااااااات

حصلنا عندنا فالدوام احد الفئات مال اوميلا بو اعلنو عنه ,,,, والبنات فذاك القسم يقولن بطننا يعورنا ومغص واسهال واحليلهن هههه صارلهم فترة يغبقوه ههههههههههه ,,,, الحمدالله ان انتبهن قبل عن يخلص كامل الكرتون ,,,
س
abcd1;16578913:
اميييييين

لو انها طابقتلي طلباتش التعجيزيه خخخ

المووووووووووووول النيه :laugh::laugh:


ايبي بصل من الصبح
وكيف ياخي تأكلي بصل
النفس بعدين يكرب وانتي تو في الدوام:01:
Al Hanoof;16579327:
امس اخذت يوسف مره ثانية العيادة

لانه خلاص جسمه هلك مسكين :EYdyQ:

و كله نايم و شافه الدكتور قال :teary:

المضاد ما اشتغل معاه جسمه ما تقبلة

و التهاب البلاعيم زاد :scared:

و كتب له على مضاد ثاني لمدة 5 ايام

و الله يشفيه يا رب تعب حياتي

امس عاد يرجع و ما يبقي في بطنة اكل

من الكحة متعبته غير الحمي:033:

يالله سلامته ما يشوف شر
يروح المدرسه؟


سكير و نسم اخباركن؟:087:
n
سجود 2010;16579367:
المووووووووووووول النيه :laugh::laugh:


ايبي بصل من الصبح
وكيف ياخي تأكلي بصل
النفس بعدين يكرب وانتي تو في الدوام:01:

يالله سلامته ما يشوف شر
يروح المدرسه؟


سكير و نسم اخباركن؟:087:


الحمدالله بنعمة نشكر الرحمن على جزيل افضاله ,,,,,
ابا اروح افصل وصفلي حد تعرفنه ,,, شرايكن احطلكن القماش وتتفلسفن حالي ب موديل يناسبه حال العيد :kissses::kissses:
أ
:keIcm:
س
نسم انا وحدي عندي كدس اقمشه
وما اعرف اي خياط بيقبل يخيط للبنات
الا كان اشلهن عند بابوه مال ايبي
س
امور هينش قاطعه !!!!
n
سجود 2010;16579374:
نسم انا وحدي عندي كدس اقمشه
وما اعرف اي خياط بيقبل يخيط للبنات
الا كان اشلهن عند بابوه مال ايبي

وين يقع وهل يضبط وكيف اموره :thinking::thinking::thinking:
X