ياخي اكره الاحد لازم زحمه والشارع واقف
المراجعين كلهم يستفتحوا معنا:01:
Al Hanoof;16579461:
لا يقين الحمد الله تعودت
على الحمام انا احس لما يكونوا جاهزين
وحدهم يطلبوا من غير ما تتعبي نفسك
والله اشك انه اياد بيطلب وحده هههههههههههههههههههههه:EYdyQ:
nassam;16580517:
صباح لبخيرات بنات ,,,,, حتى ماشوف سيدة احس عمري ,,,
ايبي ,, شي موضوع ف قسم تربية القضران عن ترك الحفاظة ,,, روحي دوريه فأقسام الطفل
هنوفو حياج
سكر والبقية شخباااااااااااار
ولدي حرارته 38.8 ما واجد تنزل اش اسوبه ,,,, وديته حضانة وما باغين يستقبلوه بس خبرتهم اذا زاد بلغوني ,,,, مو اسوي هذا دوامي كذا بغيض نسأل الله السلامة والعافية
اشوفهن هالمواضيه مشكله لازم يستخدموا فيها القيصريه
وانا تلوعني ذي :thinking:
ولدك عشان الحراره دهنيله زيت وبصل قاع رجله وغطيهم بجوارب وبتروح الحمى ان شاء الله
سجود 2010;16580518:
صباحووو
نسم مخليه ولدش وكذاك حالته
انا اللي ما يعجبني اطنش بس اذا شي يخص بناتي واهلي
يغيب الدوام
فيش فؤاد نعم
سمع من بو فيه عاد فواد :hmm:
dream rose;16580520:
:keIcm:
:lolll::lolll: