تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااات:032::032:

ياخي اكره الاحد لازم زحمه والشارع واقف


المراجعين كلهم يستفتحوا معنا:01:



Al Hanoof;16579461:
لا يقين الحمد الله تعودت

على الحمام انا احس لما يكونوا جاهزين

وحدهم يطلبوا من غير ما تتعبي نفسك


والله اشك انه اياد بيطلب وحده هههههههههههههههههههههه:EYdyQ:

nassam;16580517:
صباح لبخيرات بنات ,,,,, حتى ماشوف سيدة احس عمري ,,,

ايبي ,, شي موضوع ف قسم تربية القضران عن ترك الحفاظة ,,, روحي دوريه فأقسام الطفل

هنوفو حياج
سكر والبقية شخباااااااااااار

ولدي حرارته 38.8 ما واجد تنزل اش اسوبه ,,,, وديته حضانة وما باغين يستقبلوه بس خبرتهم اذا زاد بلغوني ,,,, مو اسوي هذا دوامي كذا بغيض نسأل الله السلامة والعافية



اشوفهن هالمواضيه مشكله لازم يستخدموا فيها القيصريه
وانا تلوعني ذي :thinking:


ولدك عشان الحراره دهنيله زيت وبصل قاع رجله وغطيهم بجوارب وبتروح الحمى ان شاء الله
سجود 2010;16580518:
صباحووو
نسم مخليه ولدش وكذاك حالته
انا اللي ما يعجبني اطنش بس اذا شي يخص بناتي واهلي
يغيب الدوام
فيش فؤاد نعم


سمع من بو فيه عاد فواد :hmm:

dream rose;16580520:
:keIcm:



:lolll::lolll:
a
دريمو بنتك ديم عسل عسل عسل ما شاء الله



وغريبه نشيطه الا اذا نص عين بس خخخخخخخخ
n
سجود 2010;16580518:
صباحووو
نسم مخليه ولدش وكذاك حالته
انا اللي ما يعجبني اطنش بس اذا شي يخص بناتي واهلي
يغيب الدوام
فيش فؤاد نعم



مشكلة ولدي دوم يتمرض وانا دوم اتمرض وش اسوي مديري لاعت كبده ولوعني وانا ف قسم واجد حيوي ,,,, :teary::teary: :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: وكل ما غيب يذلني ذل قوي :KjYHa:
n
وينها بنت دريم ابا اشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف


بصل ,,, ايبي ماطيقه ماقدر اريد حل اخر
a
nassam;16580524:
مشكلة ولدي دوم يتمرض وانا دوم اتمرض وش اسوي مديري لاعت كبده ولوعني وانا ف قسم واجد حيوي ,,,, :teary::teary: :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: وكل ما غيب يذلني ذل قوي :KjYHa:



نتيه في قسمش واجد موووه :RKpkk:
a
nassam;16580525:
وينها بنت دريم ابا اشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف


بصل ,,, ايبي ماطيقه ماقدر اريد حل اخر



والله مابايه ولدش يصح كيفش

حلوه ذي اطيقه وما اطيقه

البصل معروف رقم 1 للحمى

مصوخه وحده:363WX:
س
انا ما اروم اخلي بناتي اذا كانن مريضات ويالله ولدها تتون بعده
a
سجود 2010;16580528:
انا ما اروم اخلي بناتي اذا كانن مريضات ويالله ولدها تتون بعده



صحيح حتى انا لو انه افزع مسؤولتي

اتتقاعد خلاص اخر شهرين توها


الله يستر من البديل:RKpkk:
d
abcd1;16580521:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااات:032::032:

ياخي اكره الاحد لازم زحمه والشارع واقف


المراجعين كلهم يستفتحوا معنا:01:


:lolll::lolll:

هلا صباح الانوار
ايوا الاحد لازم زحمه ,, انا طالعه 8 من البيت وبصمتي 8:17 !!
بالعاده اخذ 7دقايق من البيت للدوام :KjYHa:

abcd1;16580523:
دريمو بنتك ديم عسل عسل عسل ما شاء الله



وغريبه نشيطه الا اذا نص عين بس خخخخخخخخ

حياتي انتي العسل فديتك :032: :087:
بالدوام من كذا نشيطه :DwYfv:
بس يصراحه بنص عين ,, اقول لزميلتي شوفي عيني اليمين فيها شي تتصكر بروحها
ما ادري ثقل نوم او من الحمى :teary:

nassam;16580525:
وينها بنت دريم ابا اشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف


بصل ,,, ايبي ماطيقه ماقدر اريد حل اخر

سرررر ما نوري حد :lolll:
اي ناسام البصل بقاع القدم مفيد جدا للحمى :ok:
سجود 2010;16580528:
انا ما اروم اخلي بناتي اذا كانن مريضات ويالله ولدها تتون بعده

هلا سجود كيك وكيف العيال
كيف وحامك عسى خف وارتحتي منه
أ
:RKpkk::RKpkk::RKpkk:
A
نسم

الف سلامة على ولدك ما يشوف شر

لو وديتيه العيادة يعطوه تحميلة حبيبي


سجود 2010;16580518:
صباحووو
نسم مخليه ولدش وكذاك حالته
انا اللي ما يعجبني اطنش بس اذا شي يخص بناتي واهلي
يغيب الدوام
فيش فؤاد نعم



هلا و الله كيفك يا حلوة

مو اخبار البنات

dream rose;16580520:
:keIcm:


abcd1;16580521:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااات:032::032:

ياخي اكره الاحد لازم زحمه والشارع واقف


المراجعين كلهم يستفتحوا معنا:01:





والله اشك انه اياد بيطلب وحده هههههههههههههههههههههه:EYdyQ:




اشوفهن هالمواضيه مشكله لازم يستخدموا فيها القيصريه
وانا تلوعني ذي :thinking:


ولدك عشان الحراره دهنيله زيت وبصل قاع رجله وغطيهم بجوارب وبتروح الحمى ان شاء الله


سمع من بو فيه عاد فواد :hmm:




:lolll::lolll:


بيطلب صدقيني مع التعود بيطلب

انا يقين كانت تشوف يوسف يروح وحدة

فتشجعت احس اكثر و صارت تطلب وحدها

أميرة * A *;16580536:
:RKpkk::RKpkk::RKpkk:



صباح النور :thinking:
n
abcd1;16580526:
نتيه في قسمش واجد موووه :RKpkk:


abcd1;16580527:
والله مابايه ولدش يصح كيفش

حلوه ذي اطيقه وما اطيقه

البصل معروف رقم 1 للحمى

مصوخه وحده:363WX:


انا في قسم واجد حيوي ,,,, مو فيش :DwYfv: ,,,,

انزين انزين كيف الطريقة بالضبط افركبه رجوله واموه ؟؟؟؟ :thinking::thinking::thinking: برايه يهووون عشان الغالي ,,,,

ههههههههههههههههههه حبيـــــــــــــــــــتها بقووووووووة :laugh::laugh: الاستخدام الواضح ل ( مصوخة ) :DwYfv::DwYfv::DwYfv: والله جات حلوة منش :slaugh:
n
dream rose;16580533:
هلا صباح الانوار
ايوا الاحد لازم زحمه ,, انا طالعه 8 من البيت وبصمتي 8:17 !!
بالعاده اخذ 7دقايق من البيت للدوام :KjYHa:


حياتي انتي العسل فديتك :032: :087:
بالدوام من كذا نشيطه :DwYfv:
بس يصراحه بنص عين ,, اقول لزميلتي شوفي عيني اليمين فيها شي تتصكر بروحها
ما ادري ثقل نوم او من الحمى :teary:


سرررر ما نوري حد :lolll:
اي ناسام البصل بقاع القدم مفيد جدا للحمى :ok:

هلا سجود كيك وكيف العيال
كيف وحامك عسى خف وارتحتي منه


Al Hanoof;16580544:
نسم

الف سلامة على ولدك ما يشوف شر

لو وديتيه العيادة يعطوه تحميلة حبيبي





هلا و الله كيفك يا حلوة

مو اخبار البنات





بيطلب صدقيني مع التعود بيطلب

انا يقين كانت تشوف يوسف يروح وحدة

فتشجعت احس اكثر و صارت تطلب وحدها




صباح النور :thinking:


دريموووه ,,,, وريني ابا اشووووووووووووووووووووووووووووووف :NJcCo: :01::01: ولا بخبر ايبي ترسلي عالوتس :lolll::lolll: ,,,, سلامتها عينش اظني فيها حلام :DwYfv:

هنوفو حيااااااج ,,, والله ماوديته ظروفي جدا جدا معفوسة هاليومين اذا شفته بعده بشله المسا ,,,, كنت ابا اروح مرة 2 المعرض اخلص تطقيمات شيل على الاقل وشكله نيهي أمـــل:teary::teary::teary: ,,,

الظروف تتعفس كلها مرة وحدة :363WX: تعرفن حد يبا يتنازل عن شغالة زينة ,,, بيت اهلي ندوووور ضرووووري :EYdyQ:
س
هلا هن هن
الحمد لله بناتي طيبات




يالله ايبي الدهديه بسرعه
نبى نطلب كان عجبنا
A
nassam;16580546:
دريموووه ,,,, وريني ابا اشووووووووووووووووووووووووووووووف :NJcCo: :01::01: ولا بخبر ايبي ترسلي عالوتس :lolll::lolll: ,,,, سلامتها عينش اظني فيها حلام :DwYfv:

هنوفو حيااااااج ,,, والله ماوديته ظروفي جدا جدا معفوسة هاليومين اذا شفته بعده بشله المسا ,,,, كنت ابا اروح مرة 2 المعرض اخلص تطقيمات شيل على الاقل وشكله نيهي أمـــل:teary::teary::teary: ,,,

الظروف تتعفس كلها مرة وحدة :363WX: تعرفن حد يبا يتنازل عن شغالة زينة ,,, بيت اهلي ندوووور ضرووووري :EYdyQ:



يا ربي نسم حرارتة مرتفعة و ما عندك وقت

لا يا امي هذا اهم من كل شي ولدك محموم

ما لعب الحمي سيري وديه :KjYHa:
a
طلبنا من مقهى الكوخ اخيرا

كلنا طلبنا ساندوتش دجاج بالجبن

يالله كيف لذييييييييييييييييييييييذ

حبيته بقوه لافطار

وعصير ليمون نعناااع لذيييذ

ربيعاتي حد طالب جزر حد رمان

شكلنا انتعامل معاه ذا

40 دقيقه لين وصلت الطلبيه



dream rose;16580533:
هلا صباح الانوار
ايوا الاحد لازم زحمه ,, انا طالعه 8 من البيت وبصمتي 8:17 !!
بالعاده اخذ 7دقايق من البيت للدوام :KjYHa:


حياتي انتي العسل فديتك :032: :087:
بالدوام من كذا نشيطه :DwYfv:
بس يصراحه بنص عين ,, اقول لزميلتي شوفي عيني اليمين فيها شي تتصكر بروحها
ما ادري ثقل نوم او من الحمى :teary:


سرررر ما نوري حد :lolll:
اي ناسام البصل بقاع القدم مفيد جدا للحمى :ok:

هلا سجود كيك وكيف العيال
كيف وحامك عسى خف وارتحتي منه


دريمو عيل اختي بصمتها 7:30 :RKpkk:

أميرة * A *;16580536:
:RKpkk::RKpkk::RKpkk:


:lolll::lolll::lolll:

Al Hanoof;16580544:
نسم

الف سلامة على ولدك ما يشوف شر

لو وديتيه العيادة يعطوه تحميلة حبيبي





هلا و الله كيفك يا حلوة

مو اخبار البنات





بيطلب صدقيني مع التعود بيطلب

انا يقين كانت تشوف يوسف يروح وحدة

فتشجعت احس اكثر و صارت تطلب وحدها




صباح النور :thinking:


ترى البنات يتعلمن اككثر واسرع واحسن

فديت البنات :032:

nassam;16580545:
انا في قسم واجد حيوي ,,,, مو فيش :DwYfv: ,,,,

انزين انزين كيف الطريقة بالضبط افركبه رجوله واموه ؟؟؟؟ :thinking::thinking::thinking: برايه يهووون عشان الغالي ,,,,

ههههههههههههههههههه حبيـــــــــــــــــــتها بقووووووووة :laugh::laugh: الاستخدام الواضح ل ( مصوخة ) :DwYfv::DwYfv::DwYfv: والله جات حلوة منش :slaugh:


اسأل امي هههههههههه

nassam;16580546:
دريموووه ,,,, وريني ابا اشووووووووووووووووووووووووووووووف :NJcCo: :01::01: ولا بخبر ايبي ترسلي عالوتس :lolll::lolll: ,,,, سلامتها عينش اظني فيها حلام :DwYfv:

هنوفو حيااااااج ,,, والله ماوديته ظروفي جدا جدا معفوسة هاليومين اذا شفته بعده بشله المسا ,,,, كنت ابا اروح مرة 2 المعرض اخلص تطقيمات شيل على الاقل وشكله نيهي أمـــل:teary::teary::teary: ,,,

الظروف تتعفس كلها مرة وحدة :363WX: تعرفن حد يبا يتنازل عن شغالة زينة ,,, بيت اهلي ندوووور ضرووووري :EYdyQ:


كان عندش نتيه عطينا خخخخ
س
ايبي
خلاص جاري الطلب
ننتظر وحده بس من الشله
ما نعرفها هين مندسه
A
سجود 2010;16580549:
هلا هن هن
الحمد لله بناتي طيبات




يالله ايبي الدهديه بسرعه
نبى نطلب كان عجبنا


هلا و الله

الحمد لله فديتك
نحن نطلب من
burger and bites
س
هن هن اليوم خاطري اجرب
من الكوخ
بس ما عنجي الرقم
مسحت الصوره
ايبي
يالله بسرعه رسليه
A
صح اي بي

البنات اسرع يتعلموا من الاولاد

لاحظت ها الشي
X