تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
A
15-09-2013 | 10:22 AM
عطوني انا بعد رقم الكوخ لا
n
15-09-2013 | 10:23 AM
Al Hanoof;16580550:
يا ربي نسم حرارتة مرتفعة و ما عندك وقت
لا يا امي هذا اهم من كل شي ولدك محموم
ما لعب الحمي سيري وديه :KjYHa:
abcd1;16580553:
طلبنا من مقهى الكوخ اخيرا
كلنا طلبنا ساندوتش دجاج بالجبن
يالله كيف لذييييييييييييييييييييييذ
حبيته بقوه لافطار
وعصير ليمون نعناااع لذيييذ
ربيعاتي حد طالب جزر حد رمان
شكلنا انتعامل معاه ذا
40 دقيقه لين وصلت الطلبيه
دريمو عيل اختي بصمتها 7:30 :RKpkk:
:lolll::lolll::lolll:
ترى البنات يتعلمن اككثر واسرع واحسن
فديت البنات :032:
اسأل امي هههههههههه
كان عندش نتيه عطينا خخخخ
هنوفو اتصلت الحضانة مرتين وقالو 37ونص ف ما يعطو دوا ومستمرين يفحصوه كل شوية واذا زادت بيتصلوبي وبستأذن من الدوام ,,, انا فوادي ماكلني بعد ,,, :teary: بس دامنه احسن ويلعب هناك اطفال وياكل بعد احسنله ,,, يشوفني يتدلل علي وانا اتنازل بسرعة ارحمه ,,, :teary:
ايبي ,,, احنا بعد طلبنا اوردي وجات طلبيتنا وجرعناا ,,, بس انا عاد احس بطني ثقل ومانايمة البر فليل ولا فجر وعاد تو ابو وجد وجد النعاااااااااااااااااااااااااااااااااس :FhHQm:
نحن ندووووور ومحصلين بالساعات وماشي نقل بعده حد يفضالها يشلها ويجيبها :363WX:
د
15-09-2013 | 10:36 AM
هلووووو
كيفكوووون
ناسام من هين لاقيه شغاله بالساعات....تعبت ادور:091::091:
ع
15-09-2013 | 11:36 AM
هلوووووووو.. كيفكوووووووون
a
15-09-2013 | 12:11 PM
سجود 2010;16580555:
ايبي
خلاص جاري الطلب
ننتظر وحده بس من الشله
ما نعرفها هين مندسه
ربيعتي وحده ما حبت ساندوتش مالهم تقول مايونيز زياده والمره الجايه بتجرب البرجر
جربوا برجر عشان نعرف هههههههههه
Al Hanoof;16580556:
هلا و الله
الحمد لله فديتك
نحن نطلب من
burger and bites
وين هذا وكيف اكله :01:
nassam;16580560:
هنوفو اتصلت الحضانة مرتين وقالو 37ونص ف ما يعطو دوا ومستمرين يفحصوه كل شوية واذا زادت بيتصلوبي وبستأذن من الدوام ,,, انا فوادي ماكلني بعد ,,, :teary: بس دامنه احسن ويلعب هناك اطفال وياكل بعد احسنله ,,, يشوفني يتدلل علي وانا اتنازل بسرعة ارحمه ,,, :teary:
ايبي ,,, احنا بعد طلبنا اوردي وجات طلبيتنا وجرعناا ,,, بس انا عاد احس بطني ثقل ومانايمة البر فليل ولا فجر وعاد تو ابو وجد وجد النعاااااااااااااااااااااااااااااااااس :FhHQm:
نحن ندووووور ومحصلين بالساعات وماشي نقل بعده حد يفضالها يشلها ويجيبها :363WX:
من هين طلبتوااااا
الله يشفيه ترى لما يلعبوا ويتحركوا الحراره تخف معروف
تزيد وقت النوم
A
15-09-2013 | 12:29 PM
nassam;16580560:
هنوفو اتصلت الحضانة مرتين وقالو 37ونص ف ما يعطو دوا ومستمرين يفحصوه كل شوية واذا زادت بيتصلوبي وبستأذن من الدوام ,,, انا فوادي ماكلني بعد ,,, :teary: بس دامنه احسن ويلعب هناك اطفال وياكل بعد احسنله ,,, يشوفني يتدلل علي وانا اتنازل بسرعة ارحمه ,,, :teary:
ايبي ,,, احنا بعد طلبنا اوردي وجات طلبيتنا وجرعناا ,,, بس انا عاد احس بطني ثقل ومانايمة البر فليل ولا فجر وعاد تو ابو وجد وجد النعاااااااااااااااااااااااااااااااااس :FhHQm:
نحن ندووووور ومحصلين بالساعات وماشي نقل بعده حد يفضالها يشلها ويجيبها :363WX:
الله يشفيه يا رب
ما يشوف شر ان شاء الله
دلوعة س;16580561:
هلووووو
كيفكوووون
ناسام من هين لاقيه شغاله بالساعات....تعبت ادور:091::091:
اهلين كيفك اخبارك
عروس جنان;16580570:هلوووووووو.. كيفكوووووووون
هلا و الله
الحمد لله تمام
abcd1;16580583:
ربيعتي وحده ما حبت ساندوتش مالهم تقول مايونيز زياده والمره الجايه بتجرب البرجر
جربوا برجر عشان نعرف هههههههههه
وين هذا وكيف اكله :01:
من هين طلبتوااااا
الله يشفيه ترى لما يلعبوا ويتحركوا الحراره تخف معروف
تزيد وقت النوم
في روي MBD
طريق سنتر بوينت
d
15-09-2013 | 01:07 PM
nassam;16580546:
دريموووه ,,,, وريني ابا اشووووووووووووووووووووووووووووووف :NJcCo: :01::01: ولا بخبر ايبي ترسلي عالوتس :lolll::lolll: ,,,, سلامتها عينش اظني فيها حلام :DwYfv:
ايبي حبيبه البي :032::087: ما ترضى بدون اذني :lolll:
abcd1;16580553:
طلبنا من مقهى الكوخ اخيرا
كلنا طلبنا ساندوتش دجاج بالجبن
يالله كيف لذييييييييييييييييييييييذ
حبيته بقوه لافطار
وعصير ليمون نعناااع لذيييذ
ربيعاتي حد طالب جزر حد رمان
شكلنا انتعامل معاه ذا
40 دقيقه لين وصلت الطلبيه
دريمو عيل اختي بصمتها 7:30 :RKpkk:
:lolll::lolll::lolll:
ترى البنات يتعلمن اككثر واسرع واحسن
فديت البنات :032:
اسأل امي هههههههههه
كان عندش نتيه عطينا خخخخ
عليكم بالعافيه ايبي
بصمتها 7:30 وانا اي وقت لان عندي ساعه رضاعه :slaugh:
دلوعة س;16580561:
هلووووو
كيفكوووون
ناسام من هين لاقيه شغاله بالساعات....تعبت ادور:091::091:
هلو دلع كيفك
a
15-09-2013 | 01:11 PM
dream rose;16580602:
ايبي حبيبه البي :032::087: ما ترضى بدون اذني :lolll:
عليكم بالعافيه ايبي
بصمتها 7:30 وانا اي وقت لان عندي ساعه رضاعه :slaugh:
هلو دلع كيفك
حظكم
ما احنا بس 3 شهور
كريهين والله
a
15-09-2013 | 01:13 PM
بصمتي اليوم و9دقايق :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
a
15-09-2013 | 01:21 PM
هنوفه صوريلي منيو مالهم ورسليلي بالوتسب
نكست تارجت هههههههههه
والله حياتنا بائسه نجرب كل شىء :EYdyQ:
نكست تارجت هههههههههه
والله حياتنا بائسه نجرب كل شىء :EYdyQ:
A
16-09-2013 | 05:47 AM
abcd1;16580608:
هنوفه صوريلي منيو مالهم ورسليلي بالوتسب
نكست تارجت هههههههههه
والله حياتنا بائسه نجرب كل شىء :EYdyQ:
بشوفه عند الشباب و اصورلك خخخخ
A
16-09-2013 | 05:48 AM
صباح الخيرات
&
16-09-2013 | 07:17 AM
مو ذا الواجب كله عن مطاعم روي ايريا
a
16-09-2013 | 08:00 AM
صباح الخير بناتااااااات
يالله كرهتها الزحمه اليوم
والله ما حاله :FhHQm::FhHQm::FhHQm:
متى اصير عمه دهبه واسبح في خزنة خماسين ذهبيه واستقيل
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
احسن من انه ما يكون شىء واجب هههههههههههه
شوفي الشباب
سجودوووووو
كيف الكوخ ما عجبكم غريبه؟؟!!
حنا ناوين نعيد مره بس بعضهن يطلبن برجر
انا اطلب نفسها دجاج جبن لذيذه عجبتني واجد يمي يمي
يالله كرهتها الزحمه اليوم
والله ما حاله :FhHQm::FhHQm::FhHQm:
متى اصير عمه دهبه واسبح في خزنة خماسين ذهبيه واستقيل
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16580919:
مو ذا الواجب كله عن مطاعم روي ايريا
احسن من انه ما يكون شىء واجب هههههههههههه
Al Hanoof;16580906:
بشوفه عند الشباب و اصورلك خخخخ
شوفي الشباب
سجودوووووو
كيف الكوخ ما عجبكم غريبه؟؟!!
حنا ناوين نعيد مره بس بعضهن يطلبن برجر
انا اطلب نفسها دجاج جبن لذيذه عجبتني واجد يمي يمي
أ
16-09-2013 | 08:45 AM
ايبو
تو انت تروحي من الشارع العام ؟
ليييييييش كذا يوميا واقف ، الحمد لله يوم إني امشي عكس الدرب
تو انت تروحي من الشارع العام ؟
ليييييييش كذا يوميا واقف ، الحمد لله يوم إني امشي عكس الدرب
أ
16-09-2013 | 08:46 AM
انا باغية منجم فحم يسدني



فيني درزن رقاد
فيني درزن رقاد
a
16-09-2013 | 08:50 AM
أميرة * A *;16580946:
ايبو
تو انت تروحي من الشارع العام ؟
ليييييييش كذا يوميا واقف ، الحمد لله يوم إني امشي عكس الدرب
اذا اخذ شارع السلطان عز الله ما وصلت الدوام
كذاك السرررريع اخذ اوين :broken:
أميرة * A *;16580947:
انا باغية منجم فحم يسدني
فيني درزن رقاد
مي تو اهىء
بسويلي بعدين كوب نسكافيه يصحصحني شوي
د
16-09-2013 | 09:51 AM
سلاااااام:flower::flower::flower:
كيفكون صبايا
كيفكون صبايا
a
16-09-2013 | 10:14 AM
دلوعة س;16580957:سلاااااام:flower::flower::flower:
كيفكون صبايا
:newhere::037:
Q
16-09-2013 | 10:42 AM
هلاااااااااااووووووو
شلووووووووووونكم
انتوا حيين:laugh:
شلووووووووووونكم
انتوا حيين:laugh: