تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
أ
تعبااااانة من نوبات الربو :h9enJ:
أمس ازاوع و على البخار ، و البخاخ عند راسي و انا نايمة
n
أميرة * A *;16579382:
تعبااااانة من نوبات الربو :h9enJ:
أمس ازاوع و على البخار ، و البخاخ عند راسي و انا نايمة



سلااااااااااااااااامتك ,,,,,,,,,,,,, ما تشوفي شر ,,,,,,, ممممممممممم ماعرف اذا جربتي تنقعي لبان ذكر ف ماي طول الليل وتشربيه ,,, ولدي ساعده وحد من الاهل بعد سمعت يمدحوه وعندهم ربو ,,,,,,,,,, اجر وعافية يارب :kissses::kissses:
أ
آمين يا رب
قالت شربي حلبة ، كركم ، عسل و ليمون
تو رايحة استلم نتيجة العوق الثاني و الله يستر مو يطلع فيني بعد :048:
أ
جابوا لي لبان و بنتي نشحتهم فالحمام ههههههه
ع
صباااحوو
س
الله يعينش امور
n
سلامات امور ,,,, وما تشوفي شر ولا تضايقي لان بيزيد المرض ,,,, سوي مع نفسك حملة ( انا ايجابية واجذب الصحة والعافية ) لا تضحكي على الفكرة ,,, بجد مفيدة :) عافاج ربي ,,,

هلا عروسووووووووووووووووو شخبارك ,,,,,

وما جديد الطبخ عندك :)
a
وصلني خبر محزن جدا بالدوام الساعه 9 زوجي رسل لي
انه ام زوج اخته توفت
دايما نزورهم بسمايل وواااجد احبها وارتاح لهاا
اخت زوجي واولادها واجد يحبوها جده حنون بصدق

ما صدقت انه هو راسل
احسه ما صادق
بس ماحد يمزح في موت اعرف
يمكن عقلي ما قادر يتقبل

راسي قام يدور وبكيت بالحمام

لا حول ولا قوة الا بالله

احاول اتواصل معاه اريد اروح العصر اذا يرضى يرجع
هو راح مباشره من سمع الخبر
انا لله وانا اليه راجعون

ما متخيله اروح ذاك البيت وما اشوفها خلاص من الناس المهمين اللي لازم القاهم كنت

فقيده غاليه

الله يرحمها ويغفرلها ويرزقها جنات النعيم

الله يخفف عنها سؤال القبر وأهواله

اللهم نسألك حسن الخاتمه يارب




nassam;16579363:
هنووووووووووفو سلامته الغالي ما يشوف شر ,,,,

ممكن سؤال فضووولي ؟؟؟؟ ههه ,,, الشغالة والاولاد عند ماما ,,,, منو ومتى الغداء ينطبخ ؟؟؟ لاني افكر فالمستقبل اذا حبيت اجيب ( نحلة ) ع قولة صديقتي تسميها نحلة ,,, ف ,,, اعرف خياراتي !! هع هع


ايبي ’’,,,,, باللهجة العامية والظريفة تبع سناو فالشرقية يقولن بنات خالي ( مصوخ ) بتشديد الصاد ,,, وتعني ان الحضن مهم ف كل الحالات خلي عنش السوالف خخخخخخخخ ^_^

وتخيلت معش الليمون والبصل بس ماطاح زراري لان بطني يعورني ,,,, صح بناااااااااااااااااااااات

حصلنا عندنا فالدوام احد الفئات مال اوميلا بو اعلنو عنه ,,,, والبنات فذاك القسم يقولن بطننا يعورنا ومغص واسهال واحليلهن هههه صارلهم فترة يغبقوه ههههههههههه ,,,, الحمدالله ان انتبهن قبل عن يخلص كامل الكرتون ,,,



نسم ترى تقولش اولادها اللحين بالمدرسه

ايش اوميلا؟؟
سجود 2010;16579367:
المووووووووووووول النيه :laugh::laugh:


ايبي بصل من الصبح
وكيف ياخي تأكلي بصل
النفس بعدين يكرب وانتي تو في الدوام:01:

يالله سلامته ما يشوف شر
يروح المدرسه؟


سكير و نسم اخباركن؟:087:


قريي زين سجود كاتبه يجي الساعه 1 يعني غدا!!!

بعدين هذا ما فيه ريحه الكتشمبر فيه سماق وليمون وتوميتو صغير

لو انه عاد خلاص ما فوادي لبر

احس بنغزات بقلبي



nassam;16579368:
الحمدالله بنعمة نشكر الرحمن على جزيل افضاله ,,,,,
ابا اروح افصل وصفلي حد تعرفنه ,,, شرايكن احطلكن القماش وتتفلسفن حالي ب موديل يناسبه حال العيد :kissses::kissses:


شوفي الهنوف ما تخصصي انا اقمشه وموديلات


سجود 2010;16579374:
نسم انا وحدي عندي كدس اقمشه
وما اعرف اي خياط بيقبل يخيط للبنات
الا كان اشلهن عند بابوه مال ايبي


لا تزاحمي الشيمه



أميرة * A *;16579382:
تعبااااانة من نوبات الربو :h9enJ:
أمس ازاوع و على البخار ، و البخاخ عند راسي و انا نايمة


الله يعينك امور الربو صعب

nassam;16579384:
سلااااااااااااااااامتك ,,,,,,,,,,,,, ما تشوفي شر ,,,,,,, ممممممممممم ماعرف اذا جربتي تنقعي لبان ذكر ف ماي طول الليل وتشربيه ,,, ولدي ساعده وحد من الاهل بعد سمعت يمدحوه وعندهم ربو ,,,,,,,,,, اجر وعافية يارب :kissses::kissses:


واجد ممتاز هالعلاج حاولي تسويه امور

أميرة * A *;16579390:
جابوا لي لبان و بنتي نشحتهم فالحمام ههههههه



مالت عليش اغلى نوع لبان نشحتوه بالحمام
n
يالله ايبي واجد تأثرت ,,, الله يرحمها ويغفرلها يارب ومثواها الجنة آمين ,,, ادعيلها كل ما تذكرتي ,,, اكثر شي متعب هالشعور بصراحة ,,,, :h9enJ:


اعرف ولادها فالمدرسة قصدي من يرجعو وترجع هي من الدوام ,,, اذا شغالتها فبيت اهلها هنوف ف متى الشغالة تطبخ الغدا ,,, وتخلص شغل البيت من تنظيف وكواي وكذا ,,,:Brq1T::ironing::cook:


نسيت ,,, اوميلا حليب سايل ,,, برسلج الحين الصورة من النت على التعميم الصادر
n
سبحان الله وانا تو استلمت خبر روووووووووعة ننتظره من عدة ايام ولله الحمد رزق اخوي بمولووودة قبل شوي نسأل الله البر والتقوى لها وبها ,,,, :cryi::cryi::cryi: فرحااااااانة لان قبلها 3 اولاد عنده اخوي ,,,, وهو اخوي الوحيد احبه :kissses::kissses: ,,, الله يحفظ اهلنا ,,, ابا استأذن من الدوام واشرد اجهز الترتيبااااااااااااات :065::065::065::065: ,,,, :03::03::03:
ع
nassam;16579398:

هلا عروسووووووووووووووووو شخبارك ,,,,,

وما جديد الطبخ عندك :)


لا جديد في :cook:

abcd1;16579403:
وصلني خبر محزن جدا بالدوام الساعه 9 زوجي رسل لي
انه ام زوج اخته توفت
دايما نزورهم بسمايل وواااجد احبها وارتاح لهاا
اخت زوجي واولادها واجد يحبوها جده حنون بصدق

ما صدقت انه هو راسل
احسه ما صادق
بس ماحد يمزح في موت اعرف
يمكن عقلي ما قادر يتقبل

راسي قام يدور وبكيت بالحمام

لا حول ولا قوة الا بالله

احاول اتواصل معاه اريد اروح العصر اذا يرضى يرجع
هو راح مباشره من سمع الخبر
انا لله وانا اليه راجعون

ما متخيله اروح ذاك البيت وما اشوفها خلاص من الناس المهمين اللي لازم القاهم كنت

فقيده غاليه

الله يرحمها ويغفرلها ويرزقها جنات النعيم

الله يخفف عنها سؤال القبر وأهواله

اللهم نسألك حسن الخاتمه يارب







نسم ترى تقولش اولادها اللحين بالمدرسه

ايش اوميلا؟؟


قريي زين سجود كاتبه يجي الساعه 1 يعني غدا!!!

بعدين هذا ما فيه ريحه الكتشمبر فيه سماق وليمون وتوميتو صغير

لو انه عاد خلاص ما فوادي لبر

احس بنغزات بقلبي








الله يرحمها برحمته يااارب
س
يالله ايبي
كلامش واجد تأثرت به
الله يرحمها ويغمد روحها الجنة
ويصبر اهلها يا رب



مبارك نسم الله يجعلها من مواليد السعادة
أ
ايبي
يالله ذكرتيني بأحبابي :h9enJ:
احسن الله عزاكم ربي يغفر لها و يرحمها و يصبركم على فقدانها

عندي الكناري ما شاء الله اخرتها قلعت المقابض عنهم ، ما خلوا شي الا و قلوعوه :01:
شي ذكر عندنا ؟

نسم
انا ايجابية و اجذب الصحة و العافية :winki:
قلتها و جاتني كحة قوية ، ماشي فايدة سكراب مستوية :laugh:
A
abcd1;16579340:
صباح الخير بناتاااااااااااات
هييييييييه اخيرا اول ويكند حقي :086:

واحلى شىء انه اليوم عيوووووش زنجباريه وذاك البصل حبيبي
يميمييميميميميميميميميمي

زراري من تو يطيح
الله يصبرنا والله لين وحده :FhHQm::FhHQm::FhHQm:

احسه كله فوق راسي يدور صحن عيش صحن بصل اتشار ليمون شاني

مسويات دائره:0100::0100:

لكن الغم اني نسيت اتشار الامبا بالثلاجه اهىء اهىء :teary::teary:





وحليله يوسف واجد متعب الالتهاب
وبعد انتي تقولي ما ياخذ المضاد

الله يشفيه يارب



:027::027::027::027::027:
اهلاااا اهلااااااااااااااا بالعيد
:027::027::027:هه هه هييييييييييييييييه:027::027::027:

العيد فرحه يا سلاااااااااااااااااام :022::0100::0100::0100:




صباحووووو نثم


ههههههههههههههههههه
عوين عنده التهاب بلاعيم لازم مضاد
ما يعالج الحضن صااه :04:


سكتي ما متعب عجب

ما قادرة اشوفه و هو بها الحاله

يعورني فوادي و عيونه حمراء

و وجهه اصفر و تحت عيونه بني صاير

و ما يرضي ياكل بالغصب شوي

الله يشفيه يا رب


الله يرحمها و يغمد روحها الجنة يا رب

و الله يصبرك و يصبر اهلها
سجود 2010;16579367:
المووووووووووووول النيه :laugh::laugh:


ايبي بصل من الصبح
وكيف ياخي تأكلي بصل
النفس بعدين يكرب وانتي تو في الدوام:01:

يالله سلامته ما يشوف شر
يروح المدرسه؟


سكير و نسم اخباركن؟:087:

يوم وحدة ما راح عنيد يقول اروح

شوفي الحمي تخف الصبح و ترجع

يعني مفعول مخفف الحرارة يروح ترجع


أميرة * A *;16579382:
تعبااااانة من نوبات الربو :h9enJ:
أمس ازاوع و على البخار ، و البخاخ عند راسي و انا نايمة


الف الف سلامة عليكي يا رب

nassam;16579410:
يالله ايبي واجد تأثرت ,,, الله يرحمها ويغفرلها يارب ومثواها الجنة آمين ,,, ادعيلها كل ما تذكرتي ,,, اكثر شي متعب هالشعور بصراحة ,,,, :h9enJ:


اعرف ولادها فالمدرسة قصدي من يرجعو وترجع هي من الدوام ,,, اذا شغالتها فبيت اهلها هنوف ف متى الشغالة تطبخ الغدا ,,, وتخلص شغل البيت من تنظيف وكواي وكذا ,,,:Brq1T::ironing::cook:


نسيت ,,, اوميلا حليب سايل ,,, برسلج الحين الصورة من النت على التعميم الصادر


نسم انا اتغدي و اخذا غدا من بيت اهلى

لان زوجي دوامة شفت ما دايما موجود

و اساسا لاني في شقة ما اخذها الا وقت الغسيل

و التنظيف غير كذا اخليها بيت اهلى لان عيالى 24

ساعة هناك
a
ما اعرف اذا شىء هنا
بس في بصلاله


الهنوف تعودت اليقين عالحمام خلاص؟؟؟

اياد متعبني ياخي

وتو امي تخليه بدون حفاظ للساعه 3 الظهر
وبس تطرشه يروح يركض الحمام يبول يفصخ وحده ويلبس ويغتسل

لكن اذا ما طرشته يسويها عادي

مو الحل؟؟

وغير كذاك الكبيره يضمها لين يلبسوه حفاظ يمسكها بقوووه
A
abcd1;16579451:
ما اعرف اذا شىء هنا
بس في بصلاله


الهنوف تعودت اليقين عالحمام خلاص؟؟؟

اياد متعبني ياخي

وتو امي تخليه بدون حفاظ للساعه 3 الظهر
وبس تطرشه يروح يركض الحمام يبول يفصخ وحده ويلبس ويغتسل

لكن اذا ما طرشته يسويها عادي

مو الحل؟؟

وغير كذاك الكبيره يضمها لين يلبسوه حفاظ يمسكها بقوووه



لا يقين الحمد الله تعودت

على الحمام انا احس لما يكونوا جاهزين

وحدهم يطلبوا من غير ما تتعبي نفسك
A
صباح الخير

كيفكم بنات
n
صباح لبخيرات بنات ,,,,, حتى ماشوف سيدة احس عمري ,,,

ايبي ,, شي موضوع ف قسم تربية القضران عن ترك الحفاظة ,,, روحي دوريه فأقسام الطفل

هنوفو حياج
سكر والبقية شخباااااااااااار

ولدي حرارته 38.8 ما واجد تنزل اش اسوبه ,,,, وديته حضانة وما باغين يستقبلوه بس خبرتهم اذا زاد بلغوني ,,,, مو اسوي هذا دوامي كذا بغيض نسأل الله السلامة والعافية
س
صباحووو
نسم مخليه ولدش وكذاك حالته
انا اللي ما يعجبني اطنش بس اذا شي يخص بناتي واهلي
يغيب الدوام
فيش فؤاد نعم
d
:keIcm:
X