تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578805:
من هين تخرفي اني اشطف الارض برجولي

يالله يالله ادوس عالعرض من رقتي


عندها بنتي ملابس بس حال اول يوم ماعندها

الشي اللي فبالي ما يستوي اسويلها اياه

ومحتاره اسوي كيك يوم العيد وانشخ فراختين ولا لا

لاني اعرف بيلعيوني حياني مو تسويلها ولازم تسويلها و و

وما باغيه اخبرهم اني ناويه ع عزومه ع قدام يوم يبرد الجو عشان اسويه فالحوش

حوشي كبير غاوي



اصدق :winki:

تجربتي مع اياد

يوم كمل سنه في البرد سويت له صدقه مرجلين عيش ولحم
والتموا الناس

اما للسنتين يكون يفهم سويت له عاد عيد ميلاد

وناويه اسوي نفس الشىء مع بيبي

ترى بيبي دلع عهد هههههههههه
س
abcd1;16578804:
لا اختي مسكته على كل صياح تركض العابيه بنزوى هههههههههههه

:laugh::laugh::laugh:
abcd1;16578807:
اشتريت قماش هندي بو ريالين ونص من اللولو
وسويت به فستان بسيط عند بابوه واهم شىء عند الرقبه لاستيك
عشان ارضع بسهوله هههههههههههه اي لكاااان
ومخورتين وقطنيه لتقطيع اللحم وسرى الليل يحليله :037::037:

والله استرحتي الحبه
س
بيي!!!!!
من ايبي خخخخخخخ
n
سارونة عمانية;16578799:
ايبي كزززااااابة ما قلت ابا اجاور حد.. عب خلاص ما ادخله تو نياهاهاها:093:


abcd1;16578800:
فاعل خير يختي هههههههههههههههه



طلبتي من كوخ؟؟؟

حنا نجربه نكست ويك ان شا ءالله

فوادي ليمون نعناع


سجود 2010;16578801:
ايبي ذكرتيني بموقف نوبه مخمسه في الارلب برحولي
واخوي جلس سنتين يغايرني عهالموقف
هههههههههههههههههههههههه
مهابيل نعم كنا يوم صغار


سارووووه :HIC5a: لا لالا ,,,,,,, يوم يدخلو يسلمو او يهودو على الاقل :HIC5a: ما يجو يضاربو بالمرة :laugh:,,,,,,

ايبي الله انا بس جايبة سندوتشة شكلي بطلب لمووووون نعنااااااااع :cryi::cryi:

سجسج جملتش خلتني اتذكر شي قتلني من الضحك لالالا صعب ماقدر اوقف عن الضحك :laugh::laugh::laugh:
a
Al Hanoof;16578809:
كيف تقدرن تكتبنا هناك و هنا لا

ياخي ما اقدر على ادمان الوتس اب ابدا

نادرا ما اسولف هناك يوم افضي



:cryi:يا رب ترجع ايام قبل

و تركض الصفحات



ولدي بعدة محموم تصدقي بوديه مرة العيادة اليوم ماشي حل ثاني

عاد وجهه ناقع مسكين



على الله اي بي

يعجبهن ماسكات تلفوناتهم 24 ساعة

و يستكاودن يصبحن هنا الله كريم





:scared::scared: خسارة فلوس زيادة يا الله

عاد نسيت لازم نتشري يعني



:cryi::cryi::cryi:

نوبه انا بس مال اول عيد في الخياط الخياط مالى انا و يقين


وحليلللللللللش الهنوف

عورتي قلبي بكلامش ياخي ههههه

حسيت صح حرقه بقلبش :01:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578810:
وابوي ضكرتين عندي قماشين من اللولو باغيه افصلهن
عاد من بيطيع يشلهن



خياطش ايطيع :037:
س
ايبي معطتني المينو وهين الرقم ؟
كيف بتصل؟
س
abcd1;16578802:
وين حصلتيله ؟؟؟؟

بالعكس مفروض تدخليه مع تدخل نسم ولدها

لانها تتفلسف واجد في الحياه ف تحسيها فاهمه وخياراتها تكون منتقتنهن باحكام
ههههههههههههههههههه:037:


بعدني ما بديت ادور سيريس..

لا يختي بالعكس انتيه.. انا خياراتي غيييير:winki: كل واحد و فلسفاته و خياراته:037:

nassam;16578815:
سارووووه :HIC5a: لا لالا ,,,,,,, يوم يدخلو يسلمو او يهودو على الاقل :HIC5a: ما يجو يضاربو بالمرة :laugh:,,,,,,

:laugh::laugh::laugh:


من انتم؟؟؟:thinking::thinking::thinking:
اللومي ما بينهن سلام و ملام.. ندش فالسالفة عرض.. عبارة نرفع الكلفة يعني..
بس كان انتيه تحسبي نفسش ما لومية و باية سلام خاص فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته:DwYfv:

يالله حياكن سايرة عنكن.. اولا عندي شغل و ثانيا وحشوني اللوميات:kissses:
n
سكر سويلها لاه بنتك نشح وشوكليت ,,,,

احنا ولدنا يكمل السنة ف ألمانيا ان شاءالله :037:

بسوله فراخ مال هناك :laugh: ,,,, احنا بولادته بعدما كمل شهرين تقريبا سوينا صدقة عودة عودة ولله الحمد عاد تو مستكااااااااااااااااودة اقوى شي اني اسوله ربشة غيرها ,,, بسوي توزيعات وارسلها حالناس وف مسقط الاهل بجمعهم فالبيت ونجيبلهم عيووش والسلام :perfect:

بالنسبة حال العيد ,,, معرف وحدي الاولاد مو افكار يلبسوهم وهذا سوقنا ابداااع فالمحلات بصراحة وكله فساتين فساتين فساتين :scared::KjYHa::KjYHa: ,,,, وانا حالي عادي بفصل اللبس وبزيد ويل واحد لان من عيد الفطر ملابسي ما لبستهم :perfect:

هنوفو سلاااااااااااامته والله ,,, بس ضحكتيني تقولي وجهه ناقع يحليله :DwYfv:
n
سارونة عمانية;16578819:
بعدني ما بديت ادور سيريس..

لا يختي بالعكس انتيه.. انا خياراتي غيييير:winki: كل واحد و فلسفاته و خياراته:037:



من انتم؟؟؟:thinking::thinking::thinking:
اللومي ما بينهن سلام و ملام.. ندش فالسالفة عرض.. عبارة نرفع الكلفة يعني..
بس كان انتيه تحسبي نفسش ما لومية و باية سلام خاص فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته:DwYfv:

يالله حياكن سايرة عنكن.. اولا عندي شغل و ثانيا وحشوني اللوميات:kissses:




تعالي تعالي ,,,, من كان يمسك ولدك وشنو صار الحين وكيفه الحلو ,,,, خفي علينا يا الكلفة ما كفلة معرف موه ,,, يوم تبا تتفلسف تطلع كل منكر الحريم :laugh::laugh:
وحافظه ولدج يارب واذا تريدي انفورميشن راح افيدك ان شاءالله :087:
d
abcd1;16578772:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااات:086:

يا سلام اخر يومين ويبدا الويكند هييييييييييييييييييييييييييه :087:






لاااا من هذي دريمو حمستيني صرااااحه

كان ما اخترع مناسبه واسوي بوفيه لاهلي هههههههههه

كيف اسعارها ووين تسكن وكيف ترتيبها والا حنا نجيب الاكل ؟؟






هذي شريفه الزكواني مطعمها بالغبره واعتقد عندها فرع بالحيل
نحن نطلب بوفيه اعراس
اقرب عرس مثلا عرس اخوي من 3اشهر سوينا ل650 مادري 550 سخص ب2800 تقريبا وعرس اختي من سنه سوينا بالف وحاجه بس منيو اقل شوي
برسلك رقمها شيكي الفون :perfect:

abcd1;16578789:
عجب قولي ليييييش ما كييييف

من كذا استغربت

سألتش لانه سارونه مسكينه تريد تدخل ولدها وكانت تسأل وين انتي مدخله ولدش
بايه تجاورش اوين :037:

:scared::DwYfv::DwYfv:

abcd1;16578790:
خبريني خبريني ارجوووش
ما اخبر حد ههههه

سجود مستحيل ما تنشح :HIC5a:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578791:
هودااااااااااااااااااان


هاو ار يوم جيرلز
كيف نحن اليوم الاربعا

احيدني كاني مداومه صلاص ايام !!

فيه يوم ناقص مارايمه اتذكره

اعتقد يوم الاحد داومت ورديت وانا نايمه ولا ليش ممتسح من الذاكره


باقي شهر عالعيد عاد يبالي اتسوق ركيض ركيض

يوم عيد الاضحى بنتي تتم السنه

ما شاء الله ,, العمر كله يارب :flower:

سجود 2010;16578794:
ايبي ما تخبري من؟؟؟؟
كلكن نشاحات مال عروس
اول سده كانت ما تنشح وتقول جنيني
تو ضاعت الحرمه ههههههه

جنيني :DwYfv:
abcd1;16578796:
تو هين راحت دريمو بايه اعرف عن الزكوانيه :thinking::thinking::01:

هنا هنا ,, بس تعبانه ما اقدر اشوف ع الكمبيوتتر تدمع عيني :033:

abcd1;16578798:
:01:
هذا الشكل ياخي يوم يحك رجله بالارض يذكرني باختي يوم صغيره
كانت يوم تطفر وتموت من الصياح
تفرك رجولها بقوه في التراب والحصى
تسوي خطين نن نن نننننن كنها سياره تخمس

استغرب كيف رجولها ما تشطفنن

وكأني اتذكر سكور بعد كذا كانت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه:laugh:

:laugh::laugh::laugh:

سارونة عمانية;16578799:
ايبي كزززااااابة ما قلت ابا اجاور حد.. عب خلاص ما ادخله تو نياهاهاها:093:

:laugh:

abcd1;16578807:
اشتريت قماش هندي بو ريالين ونص من اللولو
وسويت به فستان بسيط عند بابوه واهم شىء عند الرقبه لاستيك
عشان ارضع بسهوله هههههههههههه اي لكاااان
ومخورتين وقطنيه لتقطيع اللحم وسرى الليل يحليله :037::037:

كيف بابو صرتي زبونه عنده :thinking::037:
&
abcd1;16578812:
اصدق :winki:

تجربتي مع اياد

يوم كمل سنه في البرد سويت له صدقه مرجلين عيش ولحم
والتموا الناس

اما للسنتين يكون يفهم سويت له عاد عيد ميلاد

وناويه اسوي نفس الشىء مع بيبي

ترى بيبي دلع عهد هههههههههه


كذاك فكرتي صدقة عيوش عن بيتي وبنتي مره وحده

بيبي وعهد ابدا ماشي نص حرف مشترك بينهم

اسميش عرفتي تدلعي

abcd1;16578816:
وحليلللللللللش الهنوف

عورتي قلبي بكلامش ياخي ههههه

حسيت صح حرقه بقلبش :01:




خياطش ايطيع :037:


قصدك ايلي صعب

خلاص راح عند كفيل ثاني

سارونة عمانية;16578819:
بعدني ما بديت ادور سيريس..

لا يختي بالعكس انتيه.. انا خياراتي غيييير:winki: كل واحد و فلسفاته و خياراته:037:



من انتم؟؟؟:thinking::thinking::thinking:
اللومي ما بينهن سلام و ملام.. ندش فالسالفة عرض.. عبارة نرفع الكلفة يعني..
بس كان انتيه تحسبي نفسش ما لومية و باية سلام خاص فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته:DwYfv:

يالله حياكن سايرة عنكن.. اولا عندي شغل و ثانيا وحشوني اللوميات:kissses:


ايش يعني لومي:kioN7:

nassam;16578820:
سكر سويلها لاه بنتك نشح وشوكليت ,,,,

احنا ولدنا يكمل السنة ف ألمانيا ان شاءالله :037:

بسوله فراخ مال هناك :laugh: ,,,, احنا بولادته بعدما كمل شهرين تقريبا سوينا صدقة عودة عودة ولله الحمد عاد تو مستكااااااااااااااااودة اقوى شي اني اسوله ربشة غيرها ,,, بسوي توزيعات وارسلها حالناس وف مسقط الاهل بجمعهم فالبيت ونجيبلهم عيووش والسلام :perfect:

بالنسبة حال العيد ,,, معرف وحدي الاولاد مو افكار يلبسوهم وهذا سوقنا ابداااع فالمحلات بصراحة وكله فساتين فساتين فساتين :scared::KjYHa::KjYHa: ,,,, وانا حالي عادي بفصل اللبس وبزيد ويل واحد لان من عيد الفطر ملابسي ما لبستهم :perfect:

هنوفو سلاااااااااااامته والله ,,, بس ضحكتيني تقولي وجهه ناقع يحليله :DwYfv:


مو صدقه عوده عوده خخ

ما ناويه ع ربشه اصلا

التعب فظهري انا ..
d
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578810:
وابوي ضكرتين عندي قماشين من اللولو باغيه افصلهن
عاد من بيطيع يشلهن


خياط بابو :DwYfv:
ع
صباااحووو :kissses:


كيفكوووون صبايا ؟؟

n
حياج عروسو ,,,, شخبااااااااااااااااااااااااااارك وين ايامك ,,,,

نادو سدووو بعد ,,,,

سكر صدقة عودة يعني اهلنا بو فمسقط وماشاءالله وصدقة عودة عودة يعني كل بو نعرفهم واهلنا ف مسقط والبلاد واكشن اكثر شي ,,,,

بستاذن تشوونة واعود ,,,
a
سجود 2010;16578817:
ايبي معطتني المينو وهين الرقم ؟
كيف بتصل؟


معطتنش صدق ما تركزي

حامل وحده

ع قولة دلو يوم تسب باكستاني واحد ههههههههههههههههههه

سارونة عمانية;16578819:
بعدني ما بديت ادور سيريس..

لا يختي بالعكس انتيه.. انا خياراتي غيييير:winki: كل واحد و فلسفاته و خياراته:037:



من انتم؟؟؟:thinking::thinking::thinking:
اللومي ما بينهن سلام و ملام.. ندش فالسالفة عرض.. عبارة نرفع الكلفة يعني..
بس كان انتيه تحسبي نفسش ما لومية و باية سلام خاص فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته:DwYfv:

يالله حياكن سايرة عنكن.. اولا عندي شغل و ثانيا وحشوني اللوميات:kissses:



هههههههههههههههههههههه :DwYfv:

nassam;16578820:
سكر سويلها لاه بنتك نشح وشوكليت ,,,,

احنا ولدنا يكمل السنة ف ألمانيا ان شاءالله :037:

بسوله فراخ مال هناك :laugh: ,,,, احنا بولادته بعدما كمل شهرين تقريبا سوينا صدقة عودة عودة ولله الحمد عاد تو مستكااااااااااااااااودة اقوى شي اني اسوله ربشة غيرها ,,, بسوي توزيعات وارسلها حالناس وف مسقط الاهل بجمعهم فالبيت ونجيبلهم عيووش والسلام :perfect:

بالنسبة حال العيد ,,, معرف وحدي الاولاد مو افكار يلبسوهم وهذا سوقنا ابداااع فالمحلات بصراحة وكله فساتين فساتين فساتين :scared::KjYHa::KjYHa: ,,,, وانا حالي عادي بفصل اللبس وبزيد ويل واحد لان من عيد الفطر ملابسي ما لبستهم :perfect:

هنوفو سلاااااااااااامته والله ,,, بس ضحكتيني تقولي وجهه ناقع يحليله :DwYfv:


سووله عب عيد ميلاد عند الحمرين هههههههههه

اياد صادف عيد ميلاده عند ابقار صلاله
واحتفلنابه حيتهن مو يبغى اكثر من كذاك هههههههههههههه

لا والغم الكيكه حاطنها بالكريل بالبيكب
ويوم وصلنا البيت لقينا متصفعه من فوادها وكل الكريل كريمه هههههههههههههه:laugh:

dream rose;16578823:
هذي شريفه الزكواني مطعمها بالغبره واعتقد عندها فرع بالحيل
نحن نطلب بوفيه اعراس
اقرب عرس مثلا عرس اخوي من 3اشهر سوينا ل650 مادري 550 سخص ب2800 تقريبا وعرس اختي من سنه سوينا بالف وحاجه بس منيو اقل شوي
برسلك رقمها شيكي الفون :perfect:


:scared::DwYfv::DwYfv:


سجود مستحيل ما تنشح :HIC5a:


ما شاء الله ,, العمر كله يارب :flower:


جنيني :DwYfv:

هنا هنا ,, بس تعبانه ما اقدر اشوف ع الكمبيوتتر تدمع عيني :033:


:laugh::laugh::laugh:


:laugh:


كيف بابو صرتي زبونه عنده :thinking::037:


والله سعرها حلوو نفس الشفق

خلاص رسلي رقمها واخزنه عندي

بس تسوي لارقام كبيره ؟؟

بعضهم ما يستقبلوا لاقل من 100



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578824:
كذاك فكرتي صدقة عيوش عن بيتي وبنتي مره وحده

بيبي وعهد ابدا ماشي نص حرف مشترك بينهم

اسميش عرفتي تدلعي



قصدك ايلي صعب

خلاص راح عند كفيل ثاني



ايش يعني لومي:kioN7:



مو صدقه عوده عوده خخ

ما ناويه ع ربشه اصلا

التعب فظهري انا ..


ههههههههههههه حتى انا عجبتني صدقه عوده عوده :DwYfv:

ترى اياد الله يسلمش لليوم ما راضي يناديها باسمها
ويناديها بيبي

وصاروا كل اخواني واولاد خالي ووو اللحين ينادوها بيبي
اخبار بيبي ووين بيبي هههههههههههه


عروس جنان;16578827:
صباااحووو :kissses:




كيفكوووون صبايا ؟؟





هلاااااا طباخة الجروب:cook:

شرفتينا :NJcCo:
A
ما شاء الله تبارك الرحمن

كل يوم تعالوا
a
صح دريموو ع طاري بابوه

خرب لنا قطنياتنا انا وامي
8 قطع

ما اعرف مو جاه
دقيناه بعين:thinking:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578824:



ايش يعني لومي:kioN7:



يعني لموناده:015:
ع
هلا نسم موجووودة والله بس واااااجد ضغط عندي بالدوام.. كروووووووووب

abcd1;16578831:






هلاااااا طباخة الجروب:cook:

شرفتينا :NJcCo:



هلا وغلا اي بي اشتقتلللللللك>> عيون بو قلوب

a
عروس جنان;16578836:
هلا نسم موجووودة والله بس واااااجد ضغط عندي بالدوام.. كروووووووووب






هلا وغلا اي بي اشتقتلللللللك>> عيون بو قلوب





عروسووو ما شىء اخبار عن الدوام
دراسة البكاوريس..؟؟ ساعات الدوام ؟؟ لا جديد؟؟
X