سجود 2010;16578817:
ايبي معطتني المينو وهين الرقم ؟
كيف بتصل؟
معطتنش صدق ما تركزي
حامل وحده
ع قولة دلو يوم تسب باكستاني واحد ههههههههههههههههههه
سارونة عمانية;16578819:
بعدني ما بديت ادور سيريس..
لا يختي بالعكس انتيه.. انا خياراتي غيييير:winki: كل واحد و فلسفاته و خياراته:037:
من انتم؟؟؟:thinking::thinking::thinking:
اللومي ما بينهن سلام و ملام.. ندش فالسالفة عرض.. عبارة نرفع الكلفة يعني..
بس كان انتيه تحسبي نفسش ما لومية و باية سلام خاص فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته:DwYfv:
يالله حياكن سايرة عنكن.. اولا عندي شغل و ثانيا وحشوني اللوميات:kissses:
هههههههههههههههههههههه :DwYfv:
nassam;16578820:
سكر سويلها لاه بنتك نشح وشوكليت ,,,,
احنا ولدنا يكمل السنة ف ألمانيا ان شاءالله :037:
بسوله فراخ مال هناك :laugh: ,,,, احنا بولادته بعدما كمل شهرين تقريبا سوينا صدقة عودة عودة ولله الحمد عاد تو مستكااااااااااااااااودة اقوى شي اني اسوله ربشة غيرها ,,, بسوي توزيعات وارسلها حالناس وف مسقط الاهل بجمعهم فالبيت ونجيبلهم عيووش والسلام :perfect:
بالنسبة حال العيد ,,, معرف وحدي الاولاد مو افكار يلبسوهم وهذا سوقنا ابداااع فالمحلات بصراحة وكله فساتين فساتين فساتين :scared::KjYHa::KjYHa: ,,,, وانا حالي عادي بفصل اللبس وبزيد ويل واحد لان من عيد الفطر ملابسي ما لبستهم :perfect:
هنوفو سلاااااااااااامته والله ,,, بس ضحكتيني تقولي وجهه ناقع يحليله :DwYfv:
سووله عب عيد ميلاد عند الحمرين هههههههههه
اياد صادف عيد ميلاده عند ابقار صلاله
واحتفلنابه حيتهن مو يبغى اكثر من كذاك هههههههههههههه
لا والغم الكيكه حاطنها بالكريل بالبيكب
ويوم وصلنا البيت لقينا متصفعه من فوادها وكل الكريل كريمه هههههههههههههه:laugh:
dream rose;16578823:
هذي شريفه الزكواني مطعمها بالغبره واعتقد عندها فرع بالحيل
نحن نطلب بوفيه اعراس
اقرب عرس مثلا عرس اخوي من 3اشهر سوينا ل650 مادري 550 سخص ب2800 تقريبا وعرس اختي من سنه سوينا بالف وحاجه بس منيو اقل شوي
برسلك رقمها شيكي الفون :perfect:
:scared::DwYfv::DwYfv:
سجود مستحيل ما تنشح :HIC5a:
ما شاء الله ,, العمر كله يارب :flower:
جنيني :DwYfv:
هنا هنا ,, بس تعبانه ما اقدر اشوف ع الكمبيوتتر تدمع عيني :033:
:laugh::laugh::laugh:
:laugh:
كيف بابو صرتي زبونه عنده :thinking::037:
والله سعرها حلوو نفس الشفق
خلاص رسلي رقمها واخزنه عندي
بس تسوي لارقام كبيره ؟؟
بعضهم ما يستقبلوا لاقل من 100
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578824:
كذاك فكرتي صدقة عيوش عن بيتي وبنتي مره وحده
بيبي وعهد ابدا ماشي نص حرف مشترك بينهم
اسميش عرفتي تدلعي
قصدك ايلي صعب
خلاص راح عند كفيل ثاني
ايش يعني لومي:kioN7:
مو صدقه عوده عوده خخ
ما ناويه ع ربشه اصلا
التعب فظهري انا ..
ههههههههههههه حتى انا عجبتني صدقه عوده عوده :DwYfv:
ترى اياد الله يسلمش لليوم ما راضي يناديها باسمها
ويناديها بيبي
وصاروا كل اخواني واولاد خالي ووو اللحين ينادوها بيبي
اخبار بيبي ووين بيبي هههههههههههه
عروس جنان;16578827:
صباااحووو :kissses:
كيفكوووون صبايا ؟؟
هلاااااا طباخة الجروب:cook:
شرفتينا :NJcCo: