وانا ومليت زوز
احسني واجد طولت
يالله الحمد لله ع كل حال
قايله ما اخبركن
بس بقولكن جنيني
ههههههههههههههههههههههههه
عندس موعد في ستاركير تاريخ 19
اجلوه ل 22 اوين انيتا ما بتكون موجوده ذاك اليوم
وعاد ان شاء الله بكون مكملة ال 15 اسبوع
اكيد يبين عاد
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
س
10-09-2013 | 01:22 PM
a
10-09-2013 | 01:55 PM
سجود 2010;16578409:
وانا ومليت زوز
احسني واجد طولت
يالله الحمد لله ع كل حال
قايله ما اخبركن
بس بقولكن جنيني
ههههههههههههههههههههههههه
عندس موعد في ستاركير تاريخ 19
اجلوه ل 22 اوين انيتا ما بتكون موجوده ذاك اليوم
وعاد ان شاء الله بكون مكملة ال 15 اسبوع
اكيد يبين عاد
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسميش بتعقديها سيسو :laugh::laugh::laugh::laugh:
A
11-09-2013 | 05:53 AM
صباح الخير بنات
ياخي افتقد ايام التجمع زمان
الصفحات تركض و ما نلحق نقرا
و تو ادور شي اقرا و ما شي
ياخي افتقد ايام التجمع زمان
الصفحات تركض و ما نلحق نقرا
و تو ادور شي اقرا و ما شي
س
11-09-2013 | 06:58 AM
صباحوووو
يالله فديتها سدو
موه نسوي هن هن
الواتس اب وعمايله
يالله فديتها سدو
موه نسوي هن هن
الواتس اب وعمايله
d
11-09-2013 | 07:29 AM
صباح الخير
كيفكم؟؟
وانا معك الهنوف واجد احن لهذيك الايام :(
ايبي
سمعتي عن شريفه الزكواني؟؟
اكلها عذاااااااااب ما شاء الله ,, كل اعراسنا من عندها والكل يسالنا من وين الاكل
كيفكم؟؟
وانا معك الهنوف واجد احن لهذيك الايام :(
ايبي
سمعتي عن شريفه الزكواني؟؟
اكلها عذاااااااااب ما شاء الله ,, كل اعراسنا من عندها والكل يسالنا من وين الاكل
n
11-09-2013 | 07:33 AM
صباح الخيرات للجميع ,,,,, كيف الاموووور ,,,,
سجسج خبرينا عشان نعطيش افكار لاه حال الترتيبات هههههههه ,,, اتمسكن بعده عشان تخبرنا ^_^
ايبي تو انتيه حال موه ربشتينا وش عندك؟؟ عزومة عرس وامووووووووووووووه ,,,,,,
دريمو ,,,, اكلها عذاااب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واااااااااي ما يخلص ,,,, ما زين بووووووووووي نوصف الاشياء بالعذاب !! انا وبنت خالتي كنا واجد نقول كلمة نسيتها عاد لان بعد وقت استوعبنا انها غلط!!
حد راح المعرض ؟؟؟؟؟ نريد تقرير مبسط ,,,,
هنوفو حياج وكيفه ولدج احسن؟.؟؟
سجسج خبرينا عشان نعطيش افكار لاه حال الترتيبات هههههههه ,,, اتمسكن بعده عشان تخبرنا ^_^
ايبي تو انتيه حال موه ربشتينا وش عندك؟؟ عزومة عرس وامووووووووووووووه ,,,,,,
دريمو ,,,, اكلها عذاااب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واااااااااي ما يخلص ,,,, ما زين بووووووووووي نوصف الاشياء بالعذاب !! انا وبنت خالتي كنا واجد نقول كلمة نسيتها عاد لان بعد وقت استوعبنا انها غلط!!
حد راح المعرض ؟؟؟؟؟ نريد تقرير مبسط ,,,,
هنوفو حياج وكيفه ولدج احسن؟.؟؟
س
11-09-2013 | 07:52 AM
ما ابى افكار من عند حد
عاد ذا الثالث ما شاء الله
ما بكريه خخخخخ
كان بايه تعطيني افكار
تو نحن عاد ندور ديكورات لبيتي الصغنن
يالله شدي الهمه وعطيني افكارش
عاد ذا الثالث ما شاء الله
ما بكريه خخخخخ
كان بايه تعطيني افكار
تو نحن عاد ندور ديكورات لبيتي الصغنن
يالله شدي الهمه وعطيني افكارش
a
11-09-2013 | 07:56 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااات:086:
يا سلام اخر يومين ويبدا الويكند هييييييييييييييييييييييييييه :087:
صحيح الهنوف انا بعد افتقدها
ما اعرف كيف ياخي يقدرن يمسكن الفون طول الوقت بالدوام
حتى البطاريه تخلص
انا يوم اروح المصلى اقدر اشارك بالجروبات
اما هنا مكتب مفتوح كل حد يشوف الثاني خخخخخخخ
بس بعدني احب اكتب هنا اكثر من الوتسب
ما اعرف متى اتطور هههههههههههههه:037:
نتيه وحدش دالعه لسانش
بس زين انش متواجده هنا :01:
لاااا من هذي دريمو حمستيني صرااااحه
كان ما اخترع مناسبه واسوي بوفيه لاهلي هههههههههه
كيف اسعارها ووين تسكن وكيف ترتيبها والا حنا نجيب الاكل ؟؟
هلاااا نسم اخبارك
انتي ولدك بواحة مسقط اي فرع؟؟
عالاقل توزيعات حالنا لااااه :01:
يا سلام اخر يومين ويبدا الويكند هييييييييييييييييييييييييييه :087:
Al Hanoof;16578750:
صباح الخير بنات
ياخي افتقد ايام التجمع زمان
الصفحات تركض و ما نلحق نقرا
و تو ادور شي اقرا و ما شي
صحيح الهنوف انا بعد افتقدها
ما اعرف كيف ياخي يقدرن يمسكن الفون طول الوقت بالدوام
حتى البطاريه تخلص
انا يوم اروح المصلى اقدر اشارك بالجروبات
اما هنا مكتب مفتوح كل حد يشوف الثاني خخخخخخخ
بس بعدني احب اكتب هنا اكثر من الوتسب
ما اعرف متى اتطور هههههههههههههه:037:
سجود 2010;16578756:
صباحوووو
يالله فديتها سدو
موه نسوي هن هن
الواتس اب وعمايله
نتيه وحدش دالعه لسانش
بس زين انش متواجده هنا :01:
dream rose;16578760:
صباح الخير
كيفكم؟؟
وانا معك الهنوف واجد احن لهذيك الايام :(
ايبي
سمعتي عن شريفه الزكواني؟؟
اكلها عذاااااااااب ما شاء الله ,, كل اعراسنا من عندها والكل يسالنا من وين الاكل
لاااا من هذي دريمو حمستيني صرااااحه
كان ما اخترع مناسبه واسوي بوفيه لاهلي هههههههههه
كيف اسعارها ووين تسكن وكيف ترتيبها والا حنا نجيب الاكل ؟؟
nassam;16578762:
صباح الخيرات للجميع ,,,,, كيف الاموووور ,,,,
سجسج خبرينا عشان نعطيش افكار لاه حال الترتيبات هههههههه ,,, اتمسكن بعده عشان تخبرنا ^_^
ايبي تو انتيه حال موه ربشتينا وش عندك؟؟ عزومة عرس وامووووووووووووووه ,,,,,,
دريمو ,,,, اكلها عذاااب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واااااااااي ما يخلص ,,,, ما زين بووووووووووي نوصف الاشياء بالعذاب !! انا وبنت خالتي كنا واجد نقول كلمة نسيتها عاد لان بعد وقت استوعبنا انها غلط!!
حد راح المعرض ؟؟؟؟؟ نريد تقرير مبسط ,,,,
هنوفو حياج وكيفه ولدج احسن؟.؟؟
هلاااا نسم اخبارك
انتي ولدك بواحة مسقط اي فرع؟؟
سجود 2010;16578770:
ما ابى افكار من عند حد
عاد ذا الثالث ما شاء الله
ما بكريه خخخخخ
كان بايه تعطيني افكار
تو نحن عاد ندور ديكورات لبيتي الصغنن
يالله شدي الهمه وعطيني افكارش
عالاقل توزيعات حالنا لااااه :01:
n
11-09-2013 | 07:58 AM
سجود 2010;16578770:
ما ابى افكار من عند حد
عاد ذا الثالث ما شاء الله
ما بكريه خخخخخ
كان بايه تعطيني افكار
تو نحن عاد ندور ديكورات لبيتي الصغنن
يالله شدي الهمه وعطيني افكارش
\
الله ماشاءالله سجسج تبنيي :NJcCo: ,,,,, ترا قصدي عشان ما اول طفل خلصت الافكار هههههه ,,,, ايش تريدي ديكورات داخلية ولا خارجية ؟؟؟
بنااااااااااااااااااااااات ,,, تأمين سيارتي مخلص ومن ذيك الساعة اتصل شركات الدنجو وكل حد يزيد اغلى عن ال2 :scared::scared::scared: ,,, حد فيكن فشركة تأمين وتضبطلي سعر خاص :cryi:
n
11-09-2013 | 08:00 AM
حصلت الرؤية احسن سعر لحد تو ,,,,, بجرب اشوفهم لان احسهم برو ,,,, حاطتهم فراسي من اول :)
a
11-09-2013 | 08:00 AM
nassam;16578773:
\
الله ماشاءالله سجسج تبنيي :NJcCo: ,,,,, ترا قصدي عشان ما اول طفل خلصت الافكار هههههه ,,,, ايش تريدي ديكورات داخلية ولا خارجية ؟؟؟
بنااااااااااااااااااااااات ,,, تأمين سيارتي مخلص ومن ذيك الساعة اتصل شركات الدنجو وكل حد يزيد اغلى عن ال2 :scared::scared::scared: ,,, حد فيكن فشركة تأمين وتضبطلي سعر خاص :cryi:
مفروض ما تسوقي سيارتش حتى يوم وحده اذا تأمينها مخلص سبحان الله ما تعرفي ايش يصير
وتتحملي التكاليف
انا زوجي بنفس يوم انتهائها يروح وما يوديها غير للتأمين وما يخليني اسوقها حتى الى الدكان
هههههههههههههههه
n
11-09-2013 | 08:04 AM
abcd1;16578772:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااات:086:
يا سلام اخر يومين ويبدا الويكند هييييييييييييييييييييييييييه :087:
صحيح الهنوف انا بعد افتقدها
ما اعرف كيف ياخي يقدرن يمسكن الفون طول الوقت بالدوام
حتى البطاريه تخلص
انا يوم اروح المصلى اقدر اشارك بالجروبات
اما هنا مكتب مفتوح كل حد يشوف الثاني خخخخخخخ
بس بعدني احب اكتب هنا اكثر من الوتسب
ما اعرف متى اتطور هههههههههههههه:037:
نتيه وحدش دالعه لسانش
بس زين انش متواجده هنا :01:
لاااا من هذي دريمو حمستيني صرااااحه
كان ما اخترع مناسبه واسوي بوفيه لاهلي هههههههههه
كيف اسعارها ووين تسكن وكيف ترتيبها والا حنا نجيب الاكل ؟؟
هلاااا نسم اخبارك
انتي ولدك بواحة مسقط اي فرع؟؟
عالاقل توزيعات حالنا لااااه :01:
الله صح ويكند :cryi::cryi: ,,,, اريد اشبع نووووووووووم :DwYfv::DwYfv: ,,,,
حد راح المعرض :01::01::01:
ولدي ف فرع الخوير ,,, تحيدي من اول ما سجلته ,,,, كيييييييييييف؟؟؟ :thinking:
n
11-09-2013 | 08:06 AM
abcd1;16578776:
مفروض ما تسوقي سيارتش حتى يوم وحده اذا تأمينها مخلص سبحان الله ما تعرفي ايش يصير
وتتحملي التكاليف
انا زوجي بنفس يوم انتهائها يروح وما يوديها غير للتأمين وما يخليني اسوقها حتى الى الدكان
هههههههههههههههه
امس مخلص التأمين يعني التاريخ 10/9/2013 .,,, وتو بعد شوي بيجي يشلها من الدوام زوجي السيارة ,,, شكلي بأمنها فالرؤية ,,, اشكره يشلو فلوسنا معرف حال موه :033:
n
11-09-2013 | 08:06 AM
a
11-09-2013 | 08:12 AM
nassam;16578778:
الله صح ويكند :cryi::cryi: ,,,, اريد اشبع نووووووووووم :DwYfv::DwYfv: ,,,,
حد راح المعرض :01::01::01:
ولدي ف فرع الخوير ,,, تحيدي من اول ما سجلته ,,,, كيييييييييييف؟؟؟ :thinking:
ما فهمت سؤالش :thinking:
nassam;16578780:
امس مخلص التأمين يعني التاريخ 10/9/2013 .,,, وتو بعد شوي بيجي يشلها من الدوام زوجي السيارة ,,, شكلي بأمنها فالرؤية ,,, اشكره يشلو فلوسنا معرف حال موه :033:
حال تأمين السياره يشلوا فلوس حال مو نوبا ههههههههههههه :037:
nassam;16578782:
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (4 من الأعضاء و 3 من الزوار) nassam, سجود 2010, abcd1
خبرتكن كم مرة عندنا اشباااااح
قربوا قربوا ما تستحيوا
حنا اقرانكم نياهاهاهاها
n
11-09-2013 | 08:19 AM
abcd1;16578783:
ما فهمت سؤالش :thinking:
حال تأمين السياره يشلوا فلوس حال مو نوبا ههههههههههههه :037:
قربوا قربوا ما تستحيوا
حنا اقرانكم نياهاهاهاها
:laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh: نياهاها عجبتني نعم ضحكت :laugh::laugh::DwYfv::DwYfv::DwYfv:
تأمين السيارة الفقيرة بو اذا كفخوبها بعده نسااااهم حتى لو شمخ تيتون :h9enJ: ,,, الله يحفظنا وعيالنا اهم شي ,,,,
اي سؤال؟؟؟ :thinking: واحد قلت اجابة عن الحضانة وسألتش كيف قصدي حال موه الكوشن في شي او بس كدا :kissses::kissses: ,,,, وواحد نشدتكن عن المعرض شـــيه :025:
n
11-09-2013 | 08:21 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (4 من الأعضاء و 2 من الزوار) nassam, ŚũҝąЯ Ŋă3m+, abcd1, سجود 2010
حيا حيا سكر ,,,,, قربي قربي جيبو الفوالة

حيا حيا سكر ,,,,, قربي قربي جيبو الفوالة

س
11-09-2013 | 08:23 AM
ايبي التوزيعات بو حالكن اتححصانهن ان شاء الله
وبلا لجافه يالله
بس ياخي ما اقدر ما انشح
الله يقويني وما انشح
زوجي قبل التأمين لا يخلص عاد مامن السيارات
ما شغله خاب طاب
وبلا لجافه يالله
بس ياخي ما اقدر ما انشح
الله يقويني وما انشح
زوجي قبل التأمين لا يخلص عاد مامن السيارات
ما شغله خاب طاب
a
11-09-2013 | 08:24 AM
nassam;16578786:
:laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh: نياهاها عجبتني نعم ضحكت :laugh::laugh::DwYfv::DwYfv::DwYfv:
تأمين السيارة الفقيرة بو اذا كفخوبها بعده نسااااهم حتى لو شمخ تيتون :h9enJ: ,,, الله يحفظنا وعيالنا اهم شي ,,,,
اي سؤال؟؟؟ :thinking: واحد قلت اجابة عن الحضانة وسألتش كيف قصدي حال موه الكوشن في شي او بس كدا :kissses::kissses: ,,,, وواحد نشدتكن عن المعرض شـــيه :025:
عجب قولي ليييييش ما كييييف
من كذا استغربت
سألتش لانه سارونه مسكينه تريد تدخل ولدها وكانت تسأل وين انتي مدخله ولدش
بايه تجاورش اوين :037:
a
11-09-2013 | 08:28 AM
سجود 2010;16578788:
ايبي التوزيعات بو حالكن اتححصانهن ان شاء الله
وبلا لجافه يالله
بس ياخي ما اقدر ما انشح
الله يقويني وما انشح
زوجي قبل التأمين لا يخلص عاد مامن السيارات
ما شغله خاب طاب
خبريني خبريني ارجوووش
ما اخبر حد ههههه