تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
A
دريمز

صباح الفل

و الف سلامة عليكي
a
dream rose;16578318:
صباح الخيرات
كيفكووون
من الصباح :033::033:

تعرفوا حريم يعملوا فطور نظيف ويمي من صوب الحيل,موالح,الخوض,المعبيله ايريا
او حتى اي مكان بس عندها توصيل :thinking:
نريد نتعامل وحده ترسل لقسمنا فطور بشكل يومي :perfect:


هلاااا دريمز

انا اعرف وحده بالخوض تسوي محاشي وفطاير وسويتز واكلها روووعه

ووحده بالحيل بعد نفس الشىء تسوي لحفلات كبيره

بس تبقى نقطة التوصيل ما اعتقد يوصلن

Al Hanoof;16578319:
ايوا اتصلنا قالوا مسكر بس يجيبولك من القرم اذا مجموعة

عادي بيت المشاوي

و عن الراتب سكتي ارجوش لا تذكريني :cryi:



اها زين بعد يجيبوا لجروب
a
ايوا دريمو مال الخوض طلعت توصل
اسمها ام لجين

انتظر اختي تعطيني رقمها
n
صباح الفل والنرجس ,,,,,, شو الاخبار بناااااات :025::025:

اليوم سحاب الجو فناااااااااان :kissses::kissses:

اشوف اكل وطلبيات ,,,, زين حال موه تدوري ايبي ؟؟؟ احنا دوووووووووووووم نجرع فبيت المشاوي واحتمال اننا نسوي حفلة ولدي حالاهل ف قاعة القرم مقابل محلات سلمان ,,, باغيين نروح نعاينها :037: ,,,, بس من ترجع البيسات صاحية بعد تكسير السفر :DwYfv::DwYfv:

الطلبيات عندكن مريم ,,, الزنجبارية اللي تسوي طلبيات ,,, كن رقمها عند بعلي ,,, اذا تريديه ايبي برسله عقب على فونك :01::01:
س
هلا بنيات
ايبي زين احس للشخص ريال ونص
بس حاولي تجادليها

ايبي اليوم الصبح يوم شفت الجو مغيم تذكرتش يوم تقولي ما تلبسي نظاره يوم الجو غاوي
نوبه انا اليوم ما لبستها بس عشيتني الشمس في روي
واستكاودت اطلع النظاره من الشنطه
A
نسم

اخبارك الحلوة

سجود

كيفك و كيف خلص وحامك ان شاء الله
a
nassam;16578325:
صباح الفل والنرجس ,,,,,, شو الاخبار بناااااات :025::025:

اليوم سحاب الجو فناااااااااان :kissses::kissses:

اشوف اكل وطلبيات ,,,, زين حال موه تدوري ايبي ؟؟؟ احنا دوووووووووووووم نجرع فبيت المشاوي واحتمال اننا نسوي حفلة ولدي حالاهل ف قاعة القرم مقابل محلات سلمان ,,, باغيين نروح نعاينها :037: ,,,, بس من ترجع البيسات صاحية بعد تكسير السفر :DwYfv::DwYfv:

الطلبيات عندكن مريم ,,, الزنجبارية اللي تسوي طلبيات ,,, كن رقمها عند بعلي ,,, اذا تريديه ايبي برسله عقب على فونك :01::01:


صحيح اليوم مغيم بس بعدها شمس ساطعه


ايوا واجدين يسووا حفلاتهم في قاعات بيت المشاوي

من مريم ووين تسكن وشو تسوي وكيف اكلها واسعارها

ايوا جيبي تفاصيل عشان نتحمس للرقم :037:

سجود 2010;16578327:
هلا بنيات
ايبي زين احس للشخص ريال ونص
بس حاولي تجادليها

ايبي اليوم الصبح يوم شفت الجو مغيم تذكرتش يوم تقولي ما تلبسي نظاره يوم الجو غاوي
نوبه انا اليوم ما لبستها بس عشيتني الشمس في روي
واستكاودت اطلع النظاره من الشنطه



سجود امس مشتريه نظاره جديده وفررررحانه
لابستنها حتى فليل ههههههههههههههههههههههه:laugh:

بولرايزد
تقول الفلبينيه شوفي هالصوره بدون نظاره بس شارع
مع النظاره طلعت شاحنه بالشارع
قلت كيف كذاك

حتى اشباح اقدر اشوفهم يعني؟؟ :thinking::thinking:

قال يس اف يو كان

تحمست ههههههههههههههههههههههههههه:037:
أ
abcd1;16578324:
ايوا دريمو مال الخوض طلعت توصل
اسمها ام لجين

انتظر اختي تعطيني رقمها


هذي بو سوت فينا مقلب يوم الملتقى في المسرح :h9enJ:
و الأكل :01:
A
اي بي

كيف كذاك تشوفي

هلا ام خلود

كيفك مو الاخبار
أ
هلا فيك هن هن
الحمد لله :kissses:
a
أميرة * A *;16578342:
هذي بو سوت فينا مقلب يوم الملتقى في المسرح :h9enJ:
و الأكل :01:



سدحي تجربتك امور

حتى هم سكور دوامهم كذا مره يطلبوا منهاا
A
أميرة * A *;16578345:
هلا فيك هن هن
الحمد لله :kissses:


:flower: فديتك

وين مختفيه امور
أ
راعية الحفل وصلت و راحت والاكل بعده ما وصل
واااجد تأخرت في موعد التسليم
لما وصل استغفر الله الأكل كأنه بايت و شكله ابدا ما يشجع
وريتكم الصور يومها
جربوا يمكن على حظكم :thinking:


هن هن
لك ووووحشة من زمان :037:
س
Al Hanoof;16578334:
نسم

اخبارك الحلوة

سجود

كيفك و كيف خلص وحامك ان شاء الله

الحمد لله هن هن
هاليومين احسه خاف
عسى يا رب يكون خلص:cryi:
abcd1;16578339:
صحيح اليوم مغيم بس بعدها شمس ساطعه


ايوا واجدين يسووا حفلاتهم في قاعات بيت المشاوي

من مريم ووين تسكن وشو تسوي وكيف اكلها واسعارها

ايوا جيبي تفاصيل عشان نتحمس للرقم :037:




سجود امس مشتريه نظاره جديده وفررررحانه
لابستنها حتى فليل ههههههههههههههههههههههه:laugh:

بولرايزد
تقول الفلبينيه شوفي هالصوره بدون نظاره بس شارع
مع النظاره طلعت شاحنه بالشارع
قلت كيف كذاك

حتى اشباح اقدر اشوفهم يعني؟؟ :thinking::thinking:

قال يس اف يو كان

تحمست ههههههههههههههههههههههههههه:037:

التوببببببببببببببيه:laugh::laugh::laugh:
عجب خبرينا كان شفتي مغيب ولا جني:DwYfv:
d
abcd1;16578322:
هلاااا دريمز

انا اعرف وحده بالخوض تسوي محاشي وفطاير وسويتز واكلها روووعه

ووحده بالحيل بعد نفس الشىء تسوي لحفلات كبيره

بس تبقى نقطة التوصيل ما اعتقد يوصلن




اها زين بعد يجيبوا لجروب


عطيني رقمها نشوفها

abcd1;16578324:
ايوا دريمو مال الخوض طلعت توصل
اسمها ام لجين

انتظر اختي تعطيني رقمها

ام لجين تبع السبله صح :thinking:
اذكر اختي تتعامل معها بسالها

أميرة * A *;16578362:
راعية الحفل وصلت و راحت والاكل بعده ما وصل
واااجد تأخرت في موعد التسليم
لما وصل استغفر الله الأكل كأنه بايت و شكله ابدا ما يشجع
وريتكم الصور يومها
جربوا يمكن على حظكم :thinking:


هن هن
لك ووووحشة من زمان :037:


:scared::scared::scared:
a
أميرة * A *;16578362:
راعية الحفل وصلت و راحت والاكل بعده ما وصل
واااجد تأخرت في موعد التسليم
لما وصل استغفر الله الأكل كأنه بايت و شكله ابدا ما يشجع
وريتكم الصور يومها
جربوا يمكن على حظكم :thinking:


هن هن
لك ووووحشة من زمان :037:


ههههههههههههههههههههههههههه

ايوا تذكرتها القصه اسميه فضايح ذاك اليوم خخخخخ على حظكم


زين ما واحت عجب المسؤوله والا كانت اتحاكمكم لو تسممت

صحيح مره وحده بعد حرمه غير مسوين معها اوردر
جابت فطاير كل الانواع حلوه عدا نوع واحد كان خاااااااااام

اتوقع مبيت مشكله يسون اعداد وبعدين ما يهون عليهن اكيد يرمنه

ونتورط حنا

بس هذي ام لجين للحين كل الطلبات اللي سويناها معاها نظيفه ولذيذه الحمدلله

وعاد الحلويات عندها ابداع تسويهم بحركات كوؤس وغيره
سجود 2010;16578364:
الحمد لله هن هن
هاليومين احسه خاف
عسى يا رب يكون خلص:cryi:

التوببببببببببببببيه:laugh::laugh::laugh:
عجب خبرينا كان شفتي مغيب ولا جني:DwYfv:




يالله سجود مليت من حملش
بايه اعرف مو اتجيبي ياخي هههههههههههه
d
ايبي
نحن فتره تعاملنا مع مريم لما كانت في وادي عدي
حتى بملكتي سويت البوفيه كامل من عندها

وفتره وقفت وانتقلت معبيله بعد ما اشتكوا الجيران عليها وتضايقوا من ريحه الزيوت والاكل الخ
وسمعت رجعت مرة والله اعلم عاد وين موقعها تو ماعرف
a
ما اعرف دريمووو اذا هي
بس ساكنه الخوض قريب السوق

تأكدي من اختك عشان ما اتعب اجيب الرقم ههههههههههههه
a
اهاااا عرفتها مريم

اذا هي نسم طرشي رقمها نحطها للازمات

توني مطرحه عيوش ليوم الخميس مع وحده اسمها خديجه المعمري وتوصل اي مكان

بخبركم عاد كيف اكلها
A
أميرة * A *;16578362:


هن هن
لك ووووحشة من زمان :037:



حتي انتي و الله لكي وحشة
سجود 2010;16578364:
الحمد لله هن هن
هاليومين احسه خاف
عسى يا رب يكون خلص:cryi:

التوببببببببببببببيه:laugh::laugh::laugh:
عجب خبرينا كان شفتي مغيب ولا جني:DwYfv:


الحمد لله ان شاء الله خلص

صح و الله خبرينا
X