تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
&
هودااااااااااااااااااان


هاو ار يوم جيرلز
كيف نحن اليوم الاربعا

احيدني كاني مداومه صلاص ايام !!

فيه يوم ناقص مارايمه اتذكره

اعتقد يوم الاحد داومت ورديت وانا نايمه ولا ليش ممتسح من الذاكره


باقي شهر عالعيد عاد يبالي اتسوق ركيض ركيض

يوم عيد الاضحى بنتي تتم السنه
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578791:
هودااااااااااااااااااان


هاو ار يوم جيرلز
كيف نحن اليوم الاربعا

احيدني كاني مداومه صلاص ايام !!

فيه يوم ناقص مارايمه اتذكره

اعتقد يوم الاحد داومت ورديت وانا نايمه ولا ليش ممتسح من الذاكره


باقي شهر عالعيد عاد يبالي اتسوق ركيض ركيض

يوم عيد الاضحى بنتي تتم السنه


قربي سكووووور

ياربيه ذكرتيني بالعيد

اهىء اهىء مصاريف زياده مو ذي الحاله

متى يتنصخ البوك ياخي :037:

بس زين مفصله خلاص ملابس العيد ومعلقات في كبت نزوى ومكويات هههههههههههه

باقي ايود وعهد
هناك التشليق خخخخخخخ:01:

حتى انا احس هالاسبوع قصير حلو
a
نتيه والده ليلة العيد

يعني عيد ميلادها ايكون بعد يوم العيد ب10 ايام والا؟؟
س
ايبي ما تخبري من؟؟؟؟
كلكن نشاحات مال عروس
اول سده كانت ما تنشح وتقول جنيني
تو ضاعت الحرمه ههههههه
a
سجود 2010;16578794:
ايبي ما تخبري من؟؟؟؟
كلكن نشاحات مال عروس
اول سده كانت ما تنشح وتقول جنيني
تو ضاعت الحرمه ههههههه



ههههههههههههههههههههههه

نعم اني بفتن عليش عند سيسو :laugh::laugh:
a
تو هين راحت دريمو بايه اعرف عن الزكوانيه :thinking::thinking::01:
س
ايبي الله يسامحش
تسوي فتن بين اللوميات
a
:01:
هذا الشكل ياخي يوم يحك رجله بالارض يذكرني باختي يوم صغيره
كانت يوم تطفر وتموت من الصياح
تفرك رجولها بقوه في التراب والحصى
تسوي خطين نن نن نننننن كنها سياره تخمس

استغرب كيف رجولها ما تشطفنن

وكأني اتذكر سكور بعد كذا كانت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه:laugh:
س
ايبي كزززااااابة ما قلت ابا اجاور حد.. عب خلاص ما ادخله تو نياهاهاها:093:
a
سجود 2010;16578797:
ايبي الله يسامحش
تسوي فتن بين اللوميات



فاعل خير يختي هههههههههههههههه



طلبتي من كوخ؟؟؟

حنا نجربه نكست ويك ان شا ءالله

فوادي ليمون نعناع
س
ايبي ذكرتيني بموقف نوبه مخمسه في الارلب برحولي
واخوي جلس سنتين يغايرني عهالموقف
هههههههههههههههههههههههه
مهابيل نعم كنا يوم صغار
a
سارونة عمانية;16578799:
ايبي كزززااااابة ما قلت ابا اجاور حد.. عب خلاص ما ادخله تو نياهاهاها:093:



وين حصلتيله ؟؟؟؟

بالعكس مفروض تدخليه مع تدخل نسم ولدها

لانها تتفلسف واجد في الحياه ف تحسيها فاهمه وخياراتها تكون منتقتنهن باحكام
ههههههههههههههههههه:037:
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578791:
هودااااااااااااااااااان


هاو ار يوم جيرلز
كيف نحن اليوم الاربعا

احيدني كاني مداومه صلاص ايام !!

فيه يوم ناقص مارايمه اتذكره

اعتقد يوم الاحد داومت ورديت وانا نايمه ولا ليش ممتسح من الذاكره


باقي شهر عالعيد عاد يبالي اتسوق ركيض ركيض

يوم عيد الاضحى بنتي تتم السنه


abcd1;16578792:
قربي سكووووور

ياربيه ذكرتيني بالعيد

اهىء اهىء مصاريف زياده مو ذي الحاله

متى يتنصخ البوك ياخي :037:

بس زين مفصله خلاص ملابس العيد ومعلقات في كبت نزوى ومكويات هههههههههههه

باقي ايود وعهد
هناك التشليق خخخخخخخ:01:

حتى انا احس هالاسبوع قصير حلو




سكر ,,, احس كني اشووووووفش قدامي وانتيه تسمدحي بالاجازة :laugh::laugh: نعم نعم شفتش :037::037: ,,, واهم شي اليوم المفقود :DwYfv::DwYfv: .....

كيف ايش جهزتي سو فار حال العيد ؟؟؟؟
من فيكن خبير كاشور مال ديزاينات وتفصيل؟؟؟؟؟ شريت قماش شيفون مشجر وباغية افصله شي حلو يليق بالعيد :033:


ايبي ,,,, البوك ما يتنصخ واحليله :laugh: ,,, خطيرة ايش سويتي حالعيد ...؟؟ جلابيات واموه:NJcCo:
a
سجود 2010;16578801:
ايبي ذكرتيني بموقف نوبه مخمسه في الارلب برحولي
واخوي جلس سنتين يغايرني عهالموقف
هههههههههههههههههههههههه
مهابيل نعم كنا يوم صغار




لا اختي مسكته على كل صياح تركض العابيه بنزوى هههههههههههه
&
من هين تخرفي اني اشطف الارض برجولي

يالله يالله ادوس عالعرض من رقتي


عندها بنتي ملابس بس حال اول يوم ماعندها

الشي اللي فبالي ما يستوي اسويلها اياه

ومحتاره اسوي كيك يوم العيد وانشخ فراختين ولا لا

لاني اعرف بيلعيوني حياني مو تسويلها ولازم تسويلها و و

وما باغيه اخبرهم اني ناويه ع عزومه ع قدام يوم يبرد الجو عشان اسويه فالحوش

حوشي كبير غاوي
س
فاعل شر نعم



لا بعدنا بس تو بسأل البنات وبطلب ان شاء الله
واجد جوعانه اليوم
a
nassam;16578803:
سكر ,,, احس كني اشووووووفش قدامي وانتيه تسمدحي بالاجازة :laugh::laugh: نعم نعم شفتش :037::037: ,,, واهم شي اليوم المفقود :DwYfv::DwYfv: .....

كيف ايش جهزتي سو فار حال العيد ؟؟؟؟
من فيكن خبير كاشور مال ديزاينات وتفصيل؟؟؟؟؟ شريت قماش شيفون مشجر وباغية افصله شي حلو يليق بالعيد :033:


ايبي ,,,, البوك ما يتنصخ واحليله :laugh: ,,, خطيرة ايش سويتي حالعيد ...؟؟ جلابيات واموه:NJcCo:



اشتريت قماش هندي بو ريالين ونص من اللولو
وسويت به فستان بسيط عند بابوه واهم شىء عند الرقبه لاستيك
عشان ارضع بسهوله هههههههههههه اي لكاااان
ومخورتين وقطنيه لتقطيع اللحم وسرى الليل يحليله :037::037:
&
مو كاشور

وت از ذس
A
سجود 2010;16578756:
صباحوووو
يالله فديتها سدو

موه نسوي هن هن
الواتس اب وعمايله


كيف تقدرن تكتبنا هناك و هنا لا

ياخي ما اقدر على ادمان الوتس اب ابدا

نادرا ما اسولف هناك يوم افضي

dream rose;16578760:
صباح الخير
كيفكم؟؟
وانا معك الهنوف واجد احن لهذيك الايام :(

ايبي
سمعتي عن شريفه الزكواني؟؟
اكلها عذاااااااااب ما شاء الله ,, كل اعراسنا من عندها والكل يسالنا من وين الاكل


:cryi:يا رب ترجع ايام قبل

و تركض الصفحات

nassam;16578762:
صباح الخيرات للجميع ,,,,, كيف الاموووور ,,,,

سجسج خبرينا عشان نعطيش افكار لاه حال الترتيبات هههههههه ,,, اتمسكن بعده عشان تخبرنا ^_^

ايبي تو انتيه حال موه ربشتينا وش عندك؟؟ عزومة عرس وامووووووووووووووه ,,,,,,

دريمو ,,,, اكلها عذاااب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واااااااااي ما يخلص ,,,, ما زين بووووووووووي نوصف الاشياء بالعذاب !! انا وبنت خالتي كنا واجد نقول كلمة نسيتها عاد لان بعد وقت استوعبنا انها غلط!!


حد راح المعرض ؟؟؟؟؟ نريد تقرير مبسط ,,,,

هنوفو حياج وكيفه ولدج احسن؟.؟؟


ولدي بعدة محموم تصدقي بوديه مرة العيادة اليوم ماشي حل ثاني

عاد وجهه ناقع مسكين

abcd1;16578772:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااات:086:

يا سلام اخر يومين ويبدا الويكند هييييييييييييييييييييييييييه :087:





صحيح الهنوف انا بعد افتقدها

ما اعرف كيف ياخي يقدرن يمسكن الفون طول الوقت بالدوام

حتى البطاريه تخلص

انا يوم اروح المصلى اقدر اشارك بالجروبات

اما هنا مكتب مفتوح كل حد يشوف الثاني خخخخخخخ


بس بعدني احب اكتب هنا اكثر من الوتسب
ما اعرف متى اتطور هههههههههههههه:037:



نتيه وحدش دالعه لسانش

بس زين انش متواجده هنا :01:



لاااا من هذي دريمو حمستيني صرااااحه

كان ما اخترع مناسبه واسوي بوفيه لاهلي هههههههههه

كيف اسعارها ووين تسكن وكيف ترتيبها والا حنا نجيب الاكل ؟؟




هلاااا نسم اخبارك

انتي ولدك بواحة مسقط اي فرع؟؟



عالاقل توزيعات حالنا لااااه :01:


على الله اي بي

يعجبهن ماسكات تلفوناتهم 24 ساعة

و يستكاودن يصبحن هنا الله كريم


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16578791:
هودااااااااااااااااااان


هاو ار يوم جيرلز
كيف نحن اليوم الاربعا

احيدني كاني مداومه صلاص ايام !!

فيه يوم ناقص مارايمه اتذكره

اعتقد يوم الاحد داومت ورديت وانا نايمه ولا ليش ممتسح من الذاكره


باقي شهر عالعيد عاد يبالي اتسوق ركيض ركيض

يوم عيد الاضحى بنتي تتم السنه



:scared::scared: خسارة فلوس زيادة يا الله

عاد نسيت لازم نتشري يعني

abcd1;16578792:
قربي سكووووور

ياربيه ذكرتيني بالعيد

اهىء اهىء مصاريف زياده مو ذي الحاله

متى يتنصخ البوك ياخي :037:

بس زين مفصله خلاص ملابس العيد ومعلقات في كبت نزوى ومكويات هههههههههههه

باقي ايود وعهد
هناك التشليق خخخخخخخ:01:

حتى انا احس هالاسبوع قصير حلو


:cryi::cryi::cryi:

نوبه انا بس مال اول عيد في الخياط الخياط مالى انا و يقين
&
وابوي ضكرتين عندي قماشين من اللولو باغيه افصلهن
عاد من بيطيع يشلهن
X