Al Hanoof;16577954:
وديته الدختر
بس المشكله انه ما ياخذا المضاد الحيوي ما يرضي ابدا و اذ غصبته يرجعه
بس ياخذ خافض الحرارة و هذي المشكله خافض الحرارة بس يخفض الحرارة
يروح مفعول الدوا ترجع مرة
حبطتيني ياخي الهنوف
اياد ما يرضى ابدا يشل الدوا
واذا غصبناه يرجعه غير ثلاث ارباعه يطلع منه
احسب يوم يكبر ونتفاهم معاه بنرتاح :h9enJ:
nassam;16577958:
ناكل الروبيان المثلج واحياااااانا نادرة الطازج ,,,, ناخذ غالبا مثلج لاه ,,, :ok:,,, معرف قلت كهربائية يمكقن اريح بس ماجالي اجربها ومستكاودة اشل صفرية واخاف ما يوفرو صفرية او تتوفر وحدة ما تعجبني او اشك فنظافتها :thinking:,,,,, هع مسكرة الابواااب :085: ,,,,
والله ما يحتاج ليسن دولي ,,,, زين قلتي كنا نريد نطلع :ok::ok: ,,, عجب نوبة انا بسوووووق هناك :DwYfv::DwYfv: ,,, ما يسد اشل حصير برايه باخذ مناك بيكون ما غالي واجد احس بيسولنا زحمة يسدنا شالين كرسي الطفل ,,, كان اخش البساط والصفرية داخل كرتون الطفل ,,:085:, اذا شفناه حجمه لا بأس فقط ,,, لان لاحظنا ايجاره اقل شي 40 ,,, واحنا كله من المطار للسيارة مباشرة ,,,
المقدمات بوووي نحن كذا وااااااجد نحاتي غيرنا لدرجة غلط حتى ,,,, واجد ما نحب نطلع عشان الاهل وان ما نقدر نشلهم ,,, برايهم راحو صلالة ومارحنا نحن :lolll:
ترى البساط ما العادي
في اقمشه خفيفه تتكسف حجم يدك صغننات هذول اللي اقصدهم
او سوي مثلي اذا مسافرين الطيران العماني
شليت المفرض اللي يوزعوه عشان ننام وفرشته بساط للرحله هههههههههههههه
:085:
شغلانه صراحه تحاحيوا بكارسيت ؟!!!!
بالنسبه للصفريه
ترى انتوا ثنيين بس
يعني شلي صفرية تيفال صغيرووونه وكيوت
ما تشل مساحه
السعوديين يطلعوا لانه ليسنهم بس عربي
احنا ليسنا انجلش عربي فعااادي