تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
Al Hanoof;16577954:
وديته الدختر

بس المشكله انه ما ياخذا المضاد الحيوي ما يرضي ابدا و اذ غصبته يرجعه

بس ياخذ خافض الحرارة و هذي المشكله خافض الحرارة بس يخفض الحرارة

يروح مفعول الدوا ترجع مرة


حبطتيني ياخي الهنوف

اياد ما يرضى ابدا يشل الدوا
واذا غصبناه يرجعه غير ثلاث ارباعه يطلع منه

احسب يوم يكبر ونتفاهم معاه بنرتاح :h9enJ:

nassam;16577958:
ناكل الروبيان المثلج واحياااااانا نادرة الطازج ,,,, ناخذ غالبا مثلج لاه ,,, :ok:,,, معرف قلت كهربائية يمكقن اريح بس ماجالي اجربها ومستكاودة اشل صفرية واخاف ما يوفرو صفرية او تتوفر وحدة ما تعجبني او اشك فنظافتها :thinking:,,,,, هع مسكرة الابواااب :085: ,,,,

والله ما يحتاج ليسن دولي ,,,, زين قلتي كنا نريد نطلع :ok::ok: ,,, عجب نوبة انا بسوووووق هناك :DwYfv::DwYfv: ,,, ما يسد اشل حصير برايه باخذ مناك بيكون ما غالي واجد احس بيسولنا زحمة يسدنا شالين كرسي الطفل ,,, كان اخش البساط والصفرية داخل كرتون الطفل ,,:085:, اذا شفناه حجمه لا بأس فقط ,,, لان لاحظنا ايجاره اقل شي 40 ,,, واحنا كله من المطار للسيارة مباشرة ,,,

المقدمات بوووي نحن كذا وااااااجد نحاتي غيرنا لدرجة غلط حتى ,,,, واجد ما نحب نطلع عشان الاهل وان ما نقدر نشلهم ,,, برايهم راحو صلالة ومارحنا نحن :lolll:



ترى البساط ما العادي
في اقمشه خفيفه تتكسف حجم يدك صغننات هذول اللي اقصدهم

او سوي مثلي اذا مسافرين الطيران العماني
شليت المفرض اللي يوزعوه عشان ننام وفرشته بساط للرحله هههههههههههههه
:085:

شغلانه صراحه تحاحيوا بكارسيت ؟!!!!

بالنسبه للصفريه
ترى انتوا ثنيين بس
يعني شلي صفرية تيفال صغيرووونه وكيوت
ما تشل مساحه

السعوديين يطلعوا لانه ليسنهم بس عربي
احنا ليسنا انجلش عربي فعااادي
n
abcd1;16577962:
حبطتيني ياخي الهنوف

اياد ما يرضى ابدا يشل الدوا
واذا غصبناه يرجعه غير ثلاث ارباعه يطلع منه

احسب يوم يكبر ونتفاهم معاه بنرتاح :h9enJ:




ترى البساط ما العادي
في اقمشه خفيفه تتكسف حجم يدك صغننات هذول اللي اقصدهم

او سوي مثلي اذا مسافرين الطيران العماني
شليت المفرض اللي يوزعوه عشان ننام وفرشته بساط للرحله هههههههههههههه
:085:

شغلانه صراحه تحاحيوا بكارسيت ؟!!!!

بالنسبه للصفريه
ترى انتوا ثنيين بس
يعني شلي صفرية تيفال صغيرووونه وكيوت
ما تشل مساحه

السعوديين يطلعوا لانه ليسنهم بس عربي
احنا ليسنا انجلش عربي فعااادي

حتى انا احبطتني الهنوف نعم ,,,, عافاه ربي وما يشوف شر ياااارب ,,,, برايه حتى اذا رجعه بيبقى لو شوي فبطنه ,,,
الكارسيت فعلا مستاهل نشله وبرايه ما فراسنا فالطايرة واحس كرتونته بتفيدنا بعدها بس بعده اليوم بنروح نكتشف الباك ماله وكذا اذا ضخم ما بنشله ,,,
الصفرية عندي تيفال صغنونة ممكن اسحبها ,,, وبشل معكرونة وتونة احبها :slaugh: ,,,
اهااااااااااا الليسن كذا سالفته ^_^ :087::087:
A
abcd1;16577962:
حبطتيني ياخي الهنوف

اياد ما يرضى ابدا يشل الدوا
واذا غصبناه يرجعه غير ثلاث ارباعه يطلع منه

احسب يوم يكبر ونتفاهم معاه بنرتاح :h9enJ:




ترى البساط ما العادي
في اقمشه خفيفه تتكسف حجم يدك صغننات هذول اللي اقصدهم

او سوي مثلي اذا مسافرين الطيران العماني
شليت المفرض اللي يوزعوه عشان ننام وفرشته بساط للرحله هههههههههههههه
:085:

شغلانه صراحه تحاحيوا بكارسيت ؟!!!!

بالنسبه للصفريه
ترى انتوا ثنيين بس
يعني شلي صفرية تيفال صغيرووونه وكيوت
ما تشل مساحه

السعوديين يطلعوا لانه ليسنهم بس عربي
احنا ليسنا انجلش عربي فعااادي


nassam;16577967:
حتى انا احبطتني الهنوف نعم ,,,, عافاه ربي وما يشوف شر ياااارب ,,,, برايه حتى اذا رجعه بيبقى لو شوي فبطنه ,,,
الكارسيت فعلا مستاهل نشله وبرايه ما فراسنا فالطايرة واحس كرتونته بتفيدنا بعدها بس بعده اليوم بنروح نكتشف الباك ماله وكذا اذا ضخم ما بنشله ,,,
الصفرية عندي تيفال صغنونة ممكن اسحبها ,,, وبشل معكرونة وتونة احبها :slaugh: ,,,
اهااااااااااا الليسن كذا سالفته ^_^ :087::087:



انا وحدي محبطة و الله

و يعورني فوادي بس ربكم كريم

احس يكبروا يعاندوا اكثر

و الله يصبرنا و يقدرنا على تربيتهم

التربية الصالحة
a
Al Hanoof;16577981:
انا وحدي محبطة و الله

و يعورني فوادي بس ربكم كريم

احس يكبروا يعاندوا اكثر

و الله يصبرنا و يقدرنا على تربيتهم

التربية الصالحة



ما تتحبطي هنوفه

الجنات تحت اقدام الامهات
صبري
:cold:
:ironing:
&
هود :hmm:
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16577991:
هود :hmm:



قب عود :085::085::085::085:

حياج قربي قربي :065::087::087:

سكر انت تخصصك اي تي


ايش هذا :363WX::363WX::363WX::363WX:




You are not allowed to access منتديات شبكة الاقلاع ® Online Games, Gambling, Radios, Social Networking and File Sharing

اعرف انه ممنوع بعض المنتديات يفتحن ويو تيوب والدنجو ,,,, بس هذا قبل تشوووونة كان يفتحلي :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
n
Al Hanoof;16577981:
انا وحدي محبطة و الله

و يعورني فوادي بس ربكم كريم

احس يكبروا يعاندوا اكثر

و الله يصبرنا و يقدرنا على تربيتهم

التربية الصالحة


abcd1;16577988:
ما تتحبطي هنوفه

الجنات تحت اقدام الامهات
صبري
:cold:
:ironing:



امين يارب :NJcCo:
&
مبلوكينه من حيتكم شكله

والسلام عليكم ورحمة الله
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16577991:
هود :hmm:



قربوووووا :086:
A
abcd1;16577988:
ما تتحبطي هنوفه

الجنات تحت اقدام الامهات
صبري
:cold:
:ironing:


:teary: :teary: :teary: :teary:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16577991:
هود :hmm:


هلا و الله وين مختفية
a
هنوفه جربتي بيت المشاوي؟؟

ووحده تسوي طلبات اسمها خديجه المعمري حد يعرفها؟؟

ناويه اطرح معها عيوش
س
ايبدنا بيكون من العيوش
a
سجود 2010;16578013:
ايبدنا بيكون من العيوش



يعني ما تعرفيها

صباح النوووم

تو الناس سجودوووه
كرت حمر متأخره
س
لا ما اعرفها الحبه
سألي سدو
دوامهم واجد يطلبوا من عند حريم


حالموه كرت احمر
حرااام عليش!!
ف
مرحبا حريم
A
abcd1;16578008:
هنوفه جربتي بيت المشاوي؟؟

ووحده تسوي طلبات اسمها خديجه المعمري حد يعرفها؟؟

ناويه اطرح معها عيوش


جربتة بيت المشاوي بس الى فس روي مسكر اوين




فيوسه ام ريم;16578034:
مرحبا حريم



هلا و الله بالحلوة

وين طولتي الغيبة
A
صباح الفل يا حلوين

كيفكم اخباركم

اشتقت الراتب ياخي خخخخخ
a
صباح منتصف الاسبوع بناتااااااااااااااااااااااااااااااات:037:

تصدقوا بعدني ما بديت اتعود للويكند الجديد

بعدني احب الاربعاء ياخي :03:

سجود 2010;16578031:
لا ما اعرفها الحبه
سألي سدو
دوامهم واجد يطلبوا من عند حريم


حالموه كرت احمر
حرااام عليش!!


داخله متأخره

اعرفها بو متعودين يطلبوا معها سدو تسوي بعد محاشي وفطاير اقماع وهالسوالف

بنشوف

هي تقول الشخص بريال ونص تحسي زين ؟؟

فيوسه ام ريم;16578034:
مرحبا حريم


اوه اوه اوه

ايطيح السيل

كيف تذكرتي الباسورد ؟هههههههههههههه:037:

Al Hanoof;16578305:
جربتة بيت المشاوي بس الى فس روي مسكر اوين







هلا و الله بالحلوة

وين طولتي الغيبة


لاااااااا ليش مغلق ؟!!!

والنيه اجربه خخخخ

ناويه الاسبوع الجاي اجرب كوخ
يمدحوا عصايرهم يمي واكلهم نظيف
اللي بالقرم تعرفوه ؟

Al Hanoof;16578306:
صباح الفل يا حلوين

كيفكم اخباركم

اشتقت الراتب ياخي خخخخخ



ياخي صحيح اشتقت له الراتب لو انه عاد متقسم ههههههههههههه
ولا تنسي العيديه بعد :033:
d
صباح الخيرات
كيفكووون
من الصباح :033::033:

تعرفوا حريم يعملوا فطور نظيف ويمي من صوب الحيل,موالح,الخوض,المعبيله ايريا
او حتى اي مكان بس عندها توصيل :thinking:
نريد نتعامل وحده ترسل لقسمنا فطور بشكل يومي :perfect:
A
abcd1;16578315:
صباح منتصف الاسبوع بناتااااااااااااااااااااااااااااااات:037:

تصدقوا بعدني ما بديت اتعود للويكند الجديد

بعدني احب الاربعاء ياخي :03:



داخله متأخره

اعرفها بو متعودين يطلبوا معها سدو تسوي بعد محاشي وفطاير اقماع وهالسوالف

بنشوف

هي تقول الشخص بريال ونص تحسي زين ؟؟



اوه اوه اوه

ايطيح السيل

كيف تذكرتي الباسورد ؟هههههههههههههه:037:



لاااااااا ليش مغلق ؟!!!

والنيه اجربه خخخخ

ناويه الاسبوع الجاي اجرب كوخ
يمدحوا عصايرهم يمي واكلهم نظيف
اللي بالقرم تعرفوه ؟




ياخي صحيح اشتقت له الراتب لو انه عاد متقسم ههههههههههههه
ولا تنسي العيديه بعد :033:


ايوا اتصلنا قالوا مسكر بس يجيبولك من القرم اذا مجموعة

عادي بيت المشاوي

و عن الراتب سكتي ارجوش لا تذكريني :cryi:
X