صباحووو
موه الاخبار؟
اليوم رناد بدت مدرستها
الله يوفقها يا رب
و يوفق الجميع
ما دخلت معها اوين ما لازم
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
س
02-09-2013 | 08:18 AM
n
02-09-2013 | 08:27 AM
سجود 2010;16574459:
صباحووو
موه الاخبار؟
اليوم رناد بدت مدرستها
الله يوفقها يا رب
و يوفق الجميع
ما دخلت معها اوين ما لازم
dream rose;16574452:
صباح الورد
كيفكم ؟؟ ,, الهنوف وينك ؟
ايبي وحشتينا ,, تعالي حركي الشات :flower:
سكر ,, سارونه ,, سدسد ,, دلوعه ,, عروس ,, الشعب الكريم تعالوا :FhHQm:
ناسام
بنتي تكون بيت الماما :rose:
Al Hanoof;16574457:
صباح الخيرات
صباح الخيرات ,,,,, سجسج حيااااااااااااج ,,,, الله يحفظها رنووودة ويوفقها يارب لاتخافي عليها :08::kissses: ,,,,, كيفك وكيف الشغل ,,,, ومتى تداوم ايبي ؟؟؟
هنوفو كيفك وش الاخبار والعيال والمدارس :083:
دريمو :363WX::363WX: نحن ما داخلين راسش يعني :HIC5a: ,,, ماحد فيكن يسولف عشان نسولف مع بعض مو نسوبكن ,,, انا واجد أهذر مع نفسي ,,,, (( يمكن سوالفي مملة بالنسبة ل.... ))
الحمدالله دام بنتك مع الماما تتطمني ,,, :cryi: ,,,
صبايا احد يعرف وين ممكن احصل اشياء شبيهه بهذا ؟؟؟؟؟ بحط صورته ,,,,
س
02-09-2013 | 08:41 AM
هلا نسم الحمد لله كل شي تمام
وامين يا رب عقبال اليقظان
ايبي اظنها بداوم نيكست ويك
ما اعرف نسم
وامين يا رب عقبال اليقظان
ايبي اظنها بداوم نيكست ويك
ما اعرف نسم
d
02-09-2013 | 09:11 AM
nassam;16574461:
صباح الخيرات ,,,,, سجسج حيااااااااااااج ,,,, الله يحفظها رنووودة ويوفقها يارب لاتخافي عليها :08::kissses: ,,,,, كيفك وكيف الشغل ,,,, ومتى تداوم ايبي ؟؟؟
هنوفو كيفك وش الاخبار والعيال والمدارس :083:
دريمو :363WX::363WX: نحن ما داخلين راسش يعني :HIC5a: ,,, ماحد فيكن يسولف عشان نسولف مع بعض مو نسوبكن ,,, انا واجد أهذر مع نفسي ,,,, (( يمكن سوالفي مملة بالنسبة ل.... ))
الحمدالله دام بنتك مع الماما تتطمني ,,, :cryi: ,,,
صبايا احد يعرف وين ممكن احصل اشياء شبيهه بهذا ؟؟؟؟؟ بحط صورته ,,,,
ما داخله راسي :RKpkk::hmm: ,, نوبه انتي حركات :laugh:
ماكو بس سالت عن الشله حلو يتواجدوا هنا ونلعلع كلنا ما قصدت حد معين :rose:
سوالفك ممله بالنسبه لمن ...:scared::hmm::HIC5a::HIC5a:
اي بنتي مع امي الحمدلله ,, وتحبها اكثر مني :scared::363WX::FhHQm:
هالسوالف تحصليها في زارا و مانجو و اتش اند ام :perfect:
d
02-09-2013 | 09:12 AM
سجود 2010;16574459:
صباحووو
موه الاخبار؟
اليوم رناد بدت مدرستها
الله يوفقها يا رب
و يوفق الجميع
ما دخلت معها اوين ما لازم
ما شاء الله الحلوة كبرت
الله يحفظها ,, وسنه موفقه لها ان شاء الله
اي احسن بعد تعتمد ع نفسها :perfect:
n
02-09-2013 | 09:42 AM
dream rose;16574469:
ما داخله راسي :RKpkk::hmm: ,, نوبه انتي حركات :laugh:
ماكو بس سالت عن الشله حلو يتواجدوا هنا ونلعلع كلنا ما قصدت حد معين :rose:
سوالفك ممله بالنسبه لمن ...:scared::hmm::HIC5a::HIC5a:
اي بنتي مع امي الحمدلله ,, وتحبها اكثر مني :scared::363WX::FhHQm:
هالسوالف تحصليها في زارا و مانجو و اتش اند ام :perfect:
لا تلوميني ,,, حساسية ف مخي من كثر ضغط العمل واجي اشرد عندكن ماحصل حد ,,,, ووحدي اباهن يجين ,,,, انادي كل يوم وينكووووون بس شكلهن اجازات ,,,,
انا اريد اسافر واريد اجازة ومديرنا عنتر رافض وماعنده سبب يستاهل ,,,, بس باخذها باخذها ,,, لازم يذلونا ع كل شي ,,,,
انا من حطيت الصورة قلت كني شايفة كذا ف زارا مرة ,,, بخطف صوبهم واتشرا ,,, أبلبس هالاشياء فالسفر استر واكشخ واريح حال التنسيق ,,,
دريمو انت كنتي جاية التجمع فبيت ايبي ,,, نسيتك كني ,,, عذرا ,,, :025:
d
02-09-2013 | 10:15 AM
nassam;16574479:
لا تلوميني ,,, حساسية ف مخي من كثر ضغط العمل واجي اشرد عندكن ماحصل حد ,,,, ووحدي اباهن يجين ,,,, انادي كل يوم وينكووووون بس شكلهن اجازات ,,,,
انا اريد اسافر واريد اجازة ومديرنا عنتر رافض وماعنده سبب يستاهل ,,,, بس باخذها باخذها ,,, لازم يذلونا ع كل شي ,,,,
انا من حطيت الصورة قلت كني شايفة كذا ف زارا مرة ,,, بخطف صوبهم واتشرا ,,, أبلبس هالاشياء فالسفر استر واكشخ واريح حال التنسيق ,,,
دريمو انت كنتي جاية التجمع فبيت ايبي ,,, نسيتك كني ,,, عذرا ,,, :025:
:perfect:
وين تشتغلي ,, وليش رافض؟؟
اي زارا موجود ,, انا بعد احب البس كذا بالسفر بالذات اذا دوله بارده
نو :HIC5a: كنت تعبانه و ربيت ثاني يوم
n
02-09-2013 | 10:44 AM
dream rose;16574469:
ما داخله راسي :RKpkk::hmm: ,, نوبه انتي حركات :laugh:
ماكو بس سالت عن الشله حلو يتواجدوا هنا ونلعلع كلنا ما قصدت حد معين :rose:
سوالفك ممله بالنسبه لمن ...:scared::hmm::HIC5a::HIC5a:
اي بنتي مع امي الحمدلله ,, وتحبها اكثر مني :scared::363WX::FhHQm:
هالسوالف تحصليها في زارا و مانجو و اتش اند ام :perfect:
dream rose;16574487:
:perfect:
وين تشتغلي ,, وليش رافض؟؟
اي زارا موجود ,, انا بعد احب البس كذا بالسفر بالذات اذا دوله بارده
نو :HIC5a: كنت تعبانه و ربيت ثاني يوم
ممنوع نقول هالاشياء فالعام ,,, اشتغل في هيئة ,,, يعني حكومة ,,, رافض لان حاط دوووبه من دوب قسمنا نحن ,,, بس كذا مزااج ,,,
ياحليلك ربيتي 2 يوم :037::037: ,,, حمدالله بسلامة ,,, لو جاية كان من الضحك والاكشن والمقلب بو سوولي اياه بتربي اسرع :037:
A
03-09-2013 | 06:00 AM
صباح الخير
كيف اصبحتوا اليوم
عساكم بخير
كيف اصبحتوا اليوم
عساكم بخير
n
03-09-2013 | 07:20 AM
صباح الانوااااااار ,,,,
كيفكن بنات ,,,, وكيف الاطفال والمدارس ,,,, والكتاكيت شخبااااارهم ,,,,,
ان شالله انتن بخيراااااااااات :)
كيفكن بنات ,,,, وكيف الاطفال والمدارس ,,,, والكتاكيت شخبااااارهم ,,,,,
ان شالله انتن بخيراااااااااات :)
A
03-09-2013 | 08:05 AM
الحمد لله نسم كل الامور تمام
و ان شاء الله دووام يا رب
و ان شاء الله دووام يا رب
d
03-09-2013 | 08:40 AM
صوووباحوووو
A
03-09-2013 | 09:33 AM
هلا دريمز صباح الفل
d
03-09-2013 | 10:08 AM
هلا الهنوف
كيفك وكيف الدوام ؟؟
كيفك وكيف الدوام ؟؟
A
03-09-2013 | 10:51 AM
الحمد لله فديتك
كل الامور تمام
كل الامور تمام
A
04-09-2013 | 06:34 AM
صباح الخير
شو هايدا و ين البنات
شو ما بدكم تحكو
شو هايدا و ين البنات
شو ما بدكم تحكو
س
04-09-2013 | 07:46 AM
هلا والله
بدنا نحكي ليش ما بدنا
كيف يوسف مع المدرسه ؟
رناد من امس عادت معطايه كومة واجبات
بدنا نحكي ليش ما بدنا
كيف يوسف مع المدرسه ؟
رناد من امس عادت معطايه كومة واجبات
d
04-09-2013 | 09:00 AM
صباح عيون وارمه مثل الطبل :RKpkk:
A
04-09-2013 | 09:46 AM
سجود 2010;16575658:
هلا والله
بدنا نحكي ليش ما بدنا
كيف يوسف مع المدرسه ؟
رناد من امس عادت معطايه كومة واجبات
هلا و الله
كيفك الحين مع الوحام ان شاء الله خف
سكتي حتى يوسف معطاي الله يسهل لهم
و يوفقهم يا رب
dream rose;16575677:
صباح عيون وارمه مثل الطبل :RKpkk:
صباح الطبل خخخخخخ
سلامة عيونك من الطبل اقصد الورم
a
05-09-2013 | 08:18 AM
وين تجمع العيد:037::037::037:
اليوم جايه من صوب دوار الحمريه
وةكله ادور عمارة سارونه ما لاقتنها ههههههههههه
اقول هي تقول مقابل سنتربوينت
بس اشوف وادي مقابلهم كيف كذاك :363WX:
اليوم جايه من صوب دوار الحمريه
وةكله ادور عمارة سارونه ما لاقتنها ههههههههههه
اقول هي تقول مقابل سنتربوينت
بس اشوف وادي مقابلهم كيف كذاك :363WX: