سجود 2010;16576308:
يوم الاحد رسلي المنيو ايبي وبنطلب ان شاء الله
عشر حبات مجانا :hmm:
وليش عاد في نزوى؟
الله عرس عندكم
انا اخر عرس حاضرتنه عرس اخت سدو
ومنها ماشي اعراس
وعاد موه الفعاليات ايبي هناك؟
عشر حبات منيو ما فتاير:laugh:
سارونة عمانية;16576311:
عشر حبات منيو ما فتاير:laugh:
:scared::scared:
عذريني حبابي حامل تراني :laugh::laugh:
abcd1;16576283:
ياربي
اخاف ياخي اياد يصير كذا
كان واجد عدائي على عهد
وحاولنا نغير اسلوبنا معاه
لما هي تضحك اقوله شوف تضحك لك وتحبك
وعاد صار يحبها ويحضنها مع تهفيس طبعا
بس بالمكان يشوف صغيرين يسوي ربشه
مشكلته يوم يعبر عن شوفه لحد
يصفع ويدفر هههههههههههههههههههههه
يعني ما نفعوه يوسف الدكاتره اللي وديتيه لهم؟
ما نفع شي معاه و اخته تحبة
و تقولة انا احبك تعال ابوسك يقولها روحي عني :cryi:
اخاف هي بعد تكره اخوها
nassam;16576292:
هنوفو اوديه حضانة واحدة مسقط ,,,, هنا فالخوير تعتبر ,,,, سلامات مال يوسف يودوه عند دكاترة :h9enJ: ,,,,
آيبي بعدك يوميا لازم تطلبي ؟؟؟ حلو هو بس حلو لو احيانا تجيبي من البيت ساندوتش :037::037: وكيس فيها اشياء خفيفة لنهاية الدوام ,,,, :08:
هع هع امس بادية وتقول جات بسرعة الخميس :363WX: لا تعليق ,,, سلامة رجولش من البعوض :laugh: دهني بزيت زيتون تخف البقع :014: ,,,,
انا يوم تسولفو عن ربشة الاطفال اخاف واتنافض واقول ربنا يستر
ولد اخوي الاكبر كان هادي ومن جا اخوه بعده ارتبش وزاد اخ ثالث وصارو شلة ماشالله وامهم راسها بينفجر من ربشتهم ماشالله عليهم رغم ان عندهم حووووش ويلعبو فيه ,,, بو ساكنين فشقة اش نقول عاد :hmm:
يوسف ربشة و جنون و ما يحب اخته ابدا
و واجد مشاغب و عنيد
سارونة
اخبارك الحلوة عساكي بخير
سجود
كيفك مع الوحام تو
ان شاء الله خف
و كيف رناد مع المدرسة
سجود 2010;16576306:
الغدير عدنا نكره واجد
ما نطلب منه
تو ع كاميليا و دومينوز وتشاينا تاون
هن هن و نسم اخباركم
هن هن رناد نفس شطانه ولدش والله ومعذبه اختها
متعبين كذا
اليوم محموم فديته و ايد مسخن من امس
صباح الورد والفل والنرجس ,,,, صباح الاسبوع الجديد :087::087: ,, احاول أحبب نفسي فيه واحببه فينا :086::086: ,,,
هــــــــــــؤهــــــــــــــؤ هــــــــــــؤ ,,,, شو هيدي الطلة ,,,, شو هالتجمع ,,,, نقصة سكر وسدسد وتكمل الشلــــــــــة :)
شلونكوووم ,,,,
سويرة كيفه ولدك ,,,, كمل سنة اشوف فتوقيعك ,,, العمر كلوووو يارب :slaugh::slaugh:,,,
ايبي وسجسج ,,, جوعتني انا احب المشلتت :EYdyQ: ,,,
بس انا جايبة سندوتش :DwYfv: باكلها وبشرب شاي الدوام بو ماحبه :teary: ,,, بس ما مدالي اشرب حليب او اكل كورن فلكس فالبيت ,,,, :363WX: ,,,,
هنو سلااااااااااااامته ولدك مايشوف شر ,,,, دهنيه بزيت زيتون مع الحبه السودا او زيت زيتون مع فكس ,,,, ما يشوف شر ,,,, :flower::flower:
الله يسلمك نسم الشر ما يجيلك يا رب
بنات وامهات ,,,, من فيكن جربت السفر لأوروبا في بداية الشتاء ؟؟؟؟
كيف التنقل بالسيارة ؟؟؟؟ والطبخ ؟.؟؟ هل يكفي اخذ صفرية الطبخ الكهربائية ؟؟ لانو احيانا ودنا نطبخ خاصة انو الاغلب نصحنا بهالشي حسب اللي راحو ,,, ما كل يوم وكل الوجبات ولكن تخفيف عن المطاعم لانو الاغلب يحسو بالشك في نوع الاكل ,,, طبعا احنا راح نركز على المعجنات والخضار والاكل البحري ,,, بس بصراحة احس اخاف ان حتى اذا يستخدمو زيت مثلا نفسه مستخدم حق لحم الخنزير وتعرفن المشروبات الكحولية يخشوها فكل الطبخات ,,, محد يوثق ,,
عاد حال ولدي محتااارة اقوى شيء عن الأكل ,,,, احتاج خبرااااااتكن والنصايح ,,,, :083::083:
وطبعا انا جالسة اسوي بحوووثاتي في النت بشكل عام ,,, بس غير انتن تفيدني فأشياء جربتنها وعايشتنها :032::032::032::032::032:
صباح الخير
مزاجي داون اليوم
صباح الخيرات ,,,, هنوفو ليش مزاجك داون سلامات ما تشوفي الشر الغلا ,,, وكيفه ولدج احسن ؟؟؟؟
صباح الخير
كيفكم ؟؟
سلامات الهنوف ماتشوفي شر :065:
صبايا ,, اقتراحاتكم لمولات ومطاعم في ابوظبي لوسمحتوا :087:
صبااااااااااح الفل بناتااااات
تخيلوا امس نايمه 10 الاااااا يعني 9 وحاجه
ما مصدقه
ونومت بنتي معي وخبرت زوجي يشل اياد برررع عشان ما يزعجبني
منهكه من صحيت 6 الصباح
وهلكتني بنتي طول الوقت بايه ترضع :FhHQm:
قمت اصلي الفجر استغربت زوجي واياد بعدهم ما ردخلوا :hmm:
رحت اشيك عليهم حصلتهم بالصاله نايمين كل واحد في كنبه ههههههههههه
والليتات كلها اون ومكيف ومروحه
انا كله ولا اصحى واكتشف الليت كان يشتغل
اعتبر نفسي ما نمت نومه عميقه
الهنوف سلامتك ما تشوفي شررررر
دريمووو عاد مو درانا بأبوظبي
احس ما فيها شىء خخخخخخخ
نسم متى تقصدي اي فتره ؟؟ حماس تروحي اوربا حلوووه
بالنسبه للطبخ خذوا شقق افضل شىء او نظام استوديو يعني غرفه وملحق فيه مطبخ صغيرون
فهم بيوفروا الادواات والفرن اهم شىء
وانتي شلي من هنا صفريه صغيرونه
وعيش وبهارات وامورش بالسلام
وشلي ربيان مجفف ومشاكيك وشوا :cook:
nassam;16577922:
صباح الخيرات ,,,, هنوفو ليش مزاجك داون سلامات ما تشوفي الشر الغلا ,,, وكيفه ولدج احسن ؟؟؟؟
منكد على حد من الصبح
يوسف بعده مسخن فديته الحمي ما تروح
الله يشفيه يا رب
dream rose;16577924:
صباح الخير
كيفكم ؟؟
سلامات الهنوف ماتشوفي شر :065:
صبايا ,, اقتراحاتكم لمولات ومطاعم في ابوظبي لوسمحتوا :087:
الله يسلمك يا حلوه
abcd1;16577925:
صبااااااااااح الفل بناتااااات
تخيلوا امس نايمه 10 الاااااا يعني 9 وحاجه
ما مصدقه
ونومت بنتي معي وخبرت زوجي يشل اياد برررع عشان ما يزعجبني
منهكه من صحيت 6 الصباح
وهلكتني بنتي طول الوقت بايه ترضع :FhHQm:
قمت اصلي الفجر استغربت زوجي واياد بعدهم ما ردخلوا :hmm:
رحت اشيك عليهم حصلتهم بالصاله نايمين كل واحد في كنبه ههههههههههه
والليتات كلها اون ومكيف ومروحه
انا كله ولا اصحى واكتشف الليت كان يشتغل
اعتبر نفسي ما نمت نومه عميقه
الهنوف سلامتك ما تشوفي شررررر
دريمووو عاد مو درانا بأبوظبي
احس ما فيها شىء خخخخخخخ
نسم متى تقصدي اي فتره ؟؟ حماس تروحي اوربا حلوووه
بالنسبه للطبخ خذوا شقق افضل شىء او نظام استوديو يعني غرفه وملحق فيه مطبخ صغيرون
فهم بيوفروا الادواات والفرن اهم شىء
وانتي شلي من هنا صفريه صغيرونه
وعيش وبهارات وامورش بالسلام
وشلي ربيان مجفف ومشاكيك وشوا :cook:
ما شاء الله حلو انك نمتي بدري
بس ما تهنيتي بالنوم من بنوتتك الحلوة
الله يسلمك يا رب
dream rose;16577924:
صباح الخير
كيفكم ؟؟
سلامات الهنوف ماتشوفي شر :065:
صبايا ,, اقتراحاتكم لمولات ومطاعم في ابوظبي لوسمحتوا :087:
هلا دروووم :087: ,,, كيفك والنووووووونو ,,,,, :086: ,,,,
ابوظبي حلووووووة ,,,, رحناله اخر مرة رحنا الامارات ,,,, نسيت اسماء المولات لحظة اتذكر وابحثلك ,,,, والمطاعم جربنا عدة مطاعم واساسا ساكنين كنا قرب موول ورحناله مشي مرة وتعشينا هناك ,,,,, سأعود بالتفاصيل ,,,, :083:
شوفي هذا اللنك واجد مفيد ,,,, احنا رحنا اغلب الاماكن هذي
http://go.3roos.com/fttm6lbpzgy
abcd1;16577925:
صبااااااااااح الفل بناتااااات
تخيلوا امس نايمه 10 الاااااا يعني 9 وحاجه
ما مصدقه
ونومت بنتي معي وخبرت زوجي يشل اياد برررع عشان ما يزعجبني
منهكه من صحيت 6 الصباح
وهلكتني بنتي طول الوقت بايه ترضع :FhHQm:
قمت اصلي الفجر استغربت زوجي واياد بعدهم ما ردخلوا :hmm:
رحت اشيك عليهم حصلتهم بالصاله نايمين كل واحد في كنبه ههههههههههه
والليتات كلها اون ومكيف ومروحه
انا كله ولا اصحى واكتشف الليت كان يشتغل
اعتبر نفسي ما نمت نومه عميقه
الهنوف سلامتك ما تشوفي شررررر
دريمووو عاد مو درانا بأبوظبي
احس ما فيها شىء خخخخخخخ
نسم متى تقصدي اي فتره ؟؟ حماس تروحي اوربا حلوووه
بالنسبه للطبخ خذوا شقق افضل شىء او نظام استوديو يعني غرفه وملحق فيه مطبخ صغيرون
فهم بيوفروا الادواات والفرن اهم شىء
وانتي شلي من هنا صفريه صغيرونه
وعيش وبهارات وامورش بالسلام
وشلي ربيان مجفف ومشاكيك وشوا :cook:
سويتي قصتي الاسبوع الماضي مرهقة اخر درجة وولدي نعس ورقدته ورقدت جنبه فالمجلس 8ونص ورجع ابوه من الدوام وقومني يقولي ليش انتو هنا :RKpkk::RKpkk: ,, وشليته رحنا الغرفة ورقدت للصبح وبعدني ما شبعانة لان كل شوي بعض الناس يقومو كنهم بعدهم ولاد شهرين :363WX::363WX: ,,,, بس اكشخ شي الرقدة بكير ,,, احس تخلصت من الهالات حول عيوني لان واظبت ماشوف الساعة 1 او 12 الا انا فالسرير او قبل اذا اقدر ,,,, :slaugh:
ايبي ياخي احبش ,,, احسش تفهميني :032::ok: :087: ,,, بنروح بداية شهر 10 ان شاءالله ,,, قبل العيد ( اتخيل ردة فعل الاخل لاننا واجد مرتبطين بهم ونساعدهم فتجهيزات العيد ,,, حتى ماعاارفين نخبرهم كيف !!)) ونرجع قبل العيد بيومين او يوم ,,, :032: :r67Iw: بإذن الله ,,,, ممممممممم خلاص حاجزين سيارة وهو فباله يحجز فندق نظام شقق لان بنكون كله فالريف ما بنروح مدن وربشة وقطارات ,,, رايحين رلاكس وعشان ولدنا ما يبهدلنا ,,, :08: وبشل معي صفرية كهربائية مال الخ=بخار اش رابك تسد؟؟؟ متوسطة تكون ,,, :hmm: وكيف روبيان مجفف :h9enJ: ؟؟؟؟ اعرف مثلج :thinking:
Al Hanoof;16577937:
منكد على حد من الصبح
يوسف بعده مسخن فديته الحمي ما تروح
الله يشفيه يا رب
الله يسلمك يا حلوه
ما شاء الله حلو انك نمتي بدري
بس ما تهنيتي بالنوم من بنوتتك الحلوة
الله يسلمك يا رب
حطيتيله فكس او زيت زيتون؟؟؟؟ وتعطيه دوا وما تنزل؟؟؟ :RKpkk: ,,, وديه الدختر يفحصوه ,,, بصراحة انا اخاااف عالطفل هذولا امانه ,,,, :teary:
nassam;16577943:
سويتي قصتي الاسبوع الماضي مرهقة اخر درجة وولدي نعس ورقدته ورقدت جنبه فالمجلس 8ونص ورجع ابوه من الدوام وقومني يقولي ليش انتو هنا :RKpkk::RKpkk: ,, وشليته رحنا الغرفة ورقدت للصبح وبعدني ما شبعانة لان كل شوي بعض الناس يقومو كنهم بعدهم ولاد شهرين :363WX::363WX: ,,,, بس اكشخ شي الرقدة بكير ,,, احس تخلصت من الهالات حول عيوني لان واظبت ماشوف الساعة 1 او 12 الا انا فالسرير او قبل اذا اقدر ,,,, :slaugh:
ايبي ياخي احبش ,,, احسش تفهميني :032::ok: :087: ,,, بنروح بداية شهر 10 ان شاءالله ,,, قبل العيد ( اتخيل ردة فعل الاخل لاننا واجد مرتبطين بهم ونساعدهم فتجهيزات العيد ,,, حتى ماعاارفين نخبرهم كيف !!)) ونرجع قبل العيد بيومين او يوم ,,, :032: :r67Iw: بإذن الله ,,,, ممممممممم خلاص حاجزين سيارة وهو فباله يحجز فندق نظام شقق لان بنكون كله فالريف ما بنروح مدن وربشة وقطارات ,,, رايحين رلاكس وعشان ولدنا ما يبهدلنا ,,, :08: وبشل معي صفرية كهربائية مال الخ=بخار اش رابك تسد؟؟؟ متوسطة تكون ,,, :hmm: وكيف روبيان مجفف :h9enJ: ؟؟؟؟ اعرف مثلج :thinking:
زين ما واااجد برد شهر 10
وفعاليات اوربا كلها تخلص 15 اكتوبر
يعني وقتكم زين
بس ليش صفريه كهربائيه ما عاديه ؟؟
احسها تذل بالطبخ
انا اشجع السكن بالارياف
وشلي بساطش معش :08::08:
ما اعرف كيف اشرحلك روبيان مجفف يبيعوه عادي كيف ما تاكلوه نتوه :hmm:
واحسن شىء بالارياف السياره
ترتااااااااااحوا
ما يحتاج ليسن دولي للعلم
نزين تراكم بعدكم العيد وزحمته موجودين
علي ذك المقدمه مالش
حسبت ما اتعيدوا بعمان :thinking:
nassam;16577944:
حطيتيله فكس او زيت زيتون؟؟؟؟ وتعطيه دوا وما تنزل؟؟؟ :RKpkk: ,,, وديه الدختر يفحصوه ,,, بصراحة انا اخاااف عالطفل هذولا امانه ,,,, :teary:
وديته الدختر
بس المشكله انه ما ياخذا المضاد الحيوي ما يرضي ابدا و اذ غصبته يرجعه
بس ياخذ خافض الحرارة و هذي المشكله خافض الحرارة بس يخفض الحرارة
يروح مفعول الدوا ترجع مرة
abcd1;16577950:
زين ما واااجد برد شهر 10
وفعاليات اوربا كلها تخلص 15 اكتوبر
يعني وقتكم زين
بس ليش صفريه كهربائيه ما عاديه ؟؟
احسها تذل بالطبخ
انا اشجع السكن بالارياف
وشلي بساطش معش :08::08:
ما اعرف كيف اشرحلك روبيان مجفف يبيعوه عادي كيف ما تاكلوه نتوه :hmm:
واحسن شىء بالارياف السياره
ترتااااااااااحوا
ما يحتاج ليسن دولي للعلم
نزين تراكم بعدكم العيد وزحمته موجودين
علي ذك المقدمه مالش
حسبت ما اتعيدوا بعمان :thinking:
ناكل الروبيان المثلج واحياااااانا نادرة الطازج ,,,, ناخذ غالبا مثلج لاه ,,, :ok:,,, معرف قلت كهربائية يمكقن اريح بس ماجالي اجربها ومستكاودة اشل صفرية واخاف ما يوفرو صفرية او تتوفر وحدة ما تعجبني او اشك فنظافتها :thinking:,,,,, هع مسكرة الابواااب :085: ,,,,
والله ما يحتاج ليسن دولي ,,,, زين قلتي كنا نريد نطلع :ok::ok: ,,, عجب نوبة انا بسوووووق هناك :DwYfv::DwYfv: ,,, ما يسد اشل حصير برايه باخذ مناك بيكون ما غالي واجد احس بيسولنا زحمة يسدنا شالين كرسي الطفل ,,, كان اخش البساط والصفرية داخل كرتون الطفل ,,:085:, اذا شفناه حجمه لا بأس فقط ,,, لان لاحظنا ايجاره اقل شي 40 ,,, واحنا كله من المطار للسيارة مباشرة ,,,
المقدمات بوووي نحن كذا وااااااجد نحاتي غيرنا لدرجة غلط حتى ,,,, واجد ما نحب نطلع عشان الاهل وان ما نقدر نشلهم ,,, برايهم راحو صلالة ومارحنا نحن :lolll: