انا بعد عندي ضغط عروسو بس احيانا اطنش لان ضغط مال دوم بصراحة ما يله حل !!!
ايبي ,,, اسألش صورتش الرمزية مو قصتها؟؟؟ هذاك اياد ولا كيف؟؟؟؟؟
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
n
11-09-2013 | 10:32 AM
n
11-09-2013 | 10:35 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) nassam, abcd1, سجود 2010, Al Hanoof, ŚũҝąЯ Ŋă3m+, دلوعة س
حيالله دلو تفضلي تفضلي ,,,, وهذا العصير ,,,,

يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) nassam, abcd1, سجود 2010, Al Hanoof, ŚũҝąЯ Ŋă3m+, دلوعة س
حيالله دلو تفضلي تفضلي ,,,, وهذا العصير ,,,,

يتصفح الموضوع حالياً: 8 (8 من الأعضاء و 0 من الزوار) nassam, abcd1, سجود 2010, Al Hanoof, ŚũҝąЯ Ŋă3m+, دلوعة س
a
11-09-2013 | 10:54 AM
صبري اسوي رد عشان اشوف مو صورتي الرمزيه
a
11-09-2013 | 10:54 AM
اهااا ايوا اياد هذا
عاد مو الغرابه في الصوره عشان تسألي عن قصتها :thinking:
عاد مو الغرابه في الصوره عشان تسألي عن قصتها :thinking:
d
11-09-2013 | 10:56 AM
abcd1;16578831:
والله سعرها حلوو نفس الشفق
خلاص رسلي رقمها واخزنه عندي
بس تسوي لارقام كبيره ؟؟
بعضهم ما يستقبلوا لاقل من 100
اوك الحين ارسلك
ماعندي فكره ,, بس دام معها مطعم فأكيد تسوي اقل من 100 بس اتصلي تاكدي
ويش صارله بابو :scared:
اريد اوديله قطنيه و فوصطان ,, ما اروح يعني :thinking:
صح ذكرتيني من اسبوعين سويت معاه قماطين واحد منهم مسونه ضيق :KjYHa:
d
11-09-2013 | 10:57 AM
abcd1;16578863:
اهااا ايوا اياد هذا
عاد مو الغرابه في الصوره عشان تسألي عن قصتها :thinking:
فضول :laugh:
d
11-09-2013 | 10:58 AM
خبروني دوا زين للحلق و الزكام والحمى والكحه
مافيني اروح عياده ,, الاسبوع الماضي مضروبه ابرتين بسني تعبت
مافيني اروح عياده ,, الاسبوع الماضي مضروبه ابرتين بسني تعبت
س
11-09-2013 | 10:59 AM
abcd1;16578862:
صبري اسوي رد عشان اشوف مو صورتي الرمزيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
a
11-09-2013 | 11:00 AM
dream rose;16578865:
اوك الحين ارسلك
ماعندي فكره ,, بس دام معها مطعم فأكيد تسوي اقل من 100 بس اتصلي تاكدي
ويش صارله بابو :scared:
اريد اوديله قطنيه و فوصطان ,, ما اروح يعني :thinking:
صح ذكرتيني من اسبوعين سويت معاه قماطين واحد منهم مسونه ضيق :KjYHa:
حتى بنتي سويت لها عمانيه مفصلنها ضيقه :01:
ابغى ارجعها عشان يوسعها
dream rose;16578868:
خبروني دوا زين للحلق و الزكام والحمى والكحه
مافيني اروح عياده ,, الاسبوع الماضي مضروبه ابرتين بسني تعبت
زيران لااااه :037:
ع
11-09-2013 | 11:03 AM
abcd1;16578841:
عروسووو ما شىء اخبار عن الدوام
دراسة البكاوريس..؟؟ ساعات الدوام ؟؟ لا جديد؟؟
جيتي ع الجرح اي بي>> وجه يصيح وحزين
dream rose;16578868:
خبروني دوا زين للحلق و الزكام والحمى والكحه
مافيني اروح عياده ,, الاسبوع الماضي مضروبه ابرتين بسني تعبت
سلامتك دريمووو :065:
a
11-09-2013 | 11:04 AM
ياربي تو ركزت انكم اعضاء قدامى مال 2006 وربعه :fBLCF:قديمييين
a
11-09-2013 | 11:05 AM
عروس جنان;16578872:
جيتي ع الجرح اي بي>> وجه يصيح وحزين
سلامتك دريمووو :065:
ايش صار عروس :035::035:
a
11-09-2013 | 11:06 AM
عاد عضوية عروس مسكته قبل عن تنخطب مسجله خخخ:037:
ع
11-09-2013 | 11:22 AM
abcd1;16578875:
ايش صار عروس :035::035:
الدراسة تخيلي قبلوا اربعة شباب
2 يدرسوا في كلية
و2 يعطوهم كورسات
:cryi:
وانا لاني بنت طاااف حتى كورسات ما عطوني :HIC5a:
الوقت نفس الشي ما ردوا علي تخيلي من متى مخبرتنهم
وقبل يومين قلتلهم ولدي بدا دراسة واريد اهتم فيه
قالولي طلعي الساعة 5>> ماااااالت عليهم
وااااااااجد متضااايقة اي بي بس ايش اسوي
قدمت في شركتين بس ماشي فايدة :cryi:
abcd1;16578878:
عاد عضوية عروس مسكته قبل عن تنخطب مسجله خخخ:037:
هههههه ايوا مسجلة قبل وقبل بعد هههههه
n
11-09-2013 | 11:35 AM
عروس جنان;16578882:
الدراسة تخيلي قبلوا اربعة شباب
2 يدرسوا في كلية
و2 يعطوهم كورسات
:cryi:
وانا لاني بنت طاااف حتى كورسات ما عطوني :HIC5a:
الوقت نفس الشي ما ردوا علي تخيلي من متى مخبرتنهم
وقبل يومين قلتلهم ولدي بدا دراسة واريد اهتم فيه
قالولي طلعي الساعة 5>> ماااااالت عليهم
وااااااااجد متضااايقة اي بي بس ايش اسوي
قدمت في شركتين بس ماشي فايدة :cryi:
هههههه ايوا مسجلة قبل وقبل بعد هههههه
كيف يعني لانش بنت عروسو .؟؟ :scared: عندهم تمييز عنصري :HIC5a::HIC5a:
اذا تو قالو ل 5 ,,,, قبل للساعة كم تداومي؟؟ :scared: عندك شغالة؟؟؟؟
عروسو قدمي ف أماكن مختلفة وادعي ربك عسى تتوفقي ,,,, واذا تحسي بأدنى شعور انك ممكن تستغني عن الوظيفة طلعي وارتااااحي فبيتك :kissses::kissses: ,,, مو الوازي :perfect:
a
11-09-2013 | 11:35 AM
عروس جنان;16578882:
الدراسة تخيلي قبلوا اربعة شباب
2 يدرسوا في كلية
و2 يعطوهم كورسات
:cryi:
وانا لاني بنت طاااف حتى كورسات ما عطوني :HIC5a:
الوقت نفس الشي ما ردوا علي تخيلي من متى مخبرتنهم
وقبل يومين قلتلهم ولدي بدا دراسة واريد اهتم فيه
قالولي طلعي الساعة 5>> ماااااالت عليهم
وااااااااجد متضااايقة اي بي بس ايش اسوي
قدمت في شركتين بس ماشي فايدة :cryi:
هههههه ايوا مسجلة قبل وقبل بعد هههههه
يالله كله خيرر :(
ما تو صعب
يوم تجي الفتره اللي يأذن فيها المغرب 5:30
وتوصلي البيت ظللااااام
تحسي باكتئاب صح وانك تعيشي يومك بطوله بالدوام
والله واجد ارحمهم اللي يخلصوا 5 وطالع
الحمدلله حمدا كثيرا
a
11-09-2013 | 11:37 AM
والله حرام مفروض الامهات يعذروهم ويطلع قانون
اخر عمل لهن 2 عالاقل اللي بالشركات
يحسوا فيها
عندهن بالبيت مسؤوليه اكبر من العمل
ايش الفايده يستهلكن طاقتهن بالعمل ويرجعن البيت بس يريدن ينامن
اخر عمل لهن 2 عالاقل اللي بالشركات
يحسوا فيها
عندهن بالبيت مسؤوليه اكبر من العمل
ايش الفايده يستهلكن طاقتهن بالعمل ويرجعن البيت بس يريدن ينامن
d
11-09-2013 | 11:38 AM
abcd1;16578870:
حتى بنتي سويت لها عمانيه مفصلنها ضيقه :01:
ابغى ارجعها عشان يوسعها
زيران لااااه :037:
زيران :scared: نسيته
بس ما اعرف ينفع اخذه علشان ادويتي الثانيه او لا :01:
عروس جنان;16578872:
جيتي ع الجرح اي بي>> وجه يصيح وحزين
سلامتك دريمووو :065:
ربي يسلمك :087:
abcd1;16578878:
عاد عضوية عروس مسكته قبل عن تنخطب مسجله خخخ:037:
:DwYfv:
بشوف انا سنه كم :thinking:
n
11-09-2013 | 11:43 AM
abcd1;16578886:
يالله كله خيرر :(
ما تو صعب
يوم تجي الفتره اللي يأذن فيها المغرب 5:30
وتوصلي البيت ظللااااام
تحسي باكتئاب صح وانك تعيشي يومك بطوله بالدوام
والله واجد ارحمهم اللي يخلصوا 5 وطالع
الحمدلله حمدا كثيرا
abcd1;16578887:
والله حرام مفروض الامهات يعذروهم ويطلع قانون
اخر عمل لهن 2 عالاقل اللي بالشركات
يحسوا فيها
عندهن بالبيت مسؤوليه اكبر من العمل
ايش الفايده يستهلكن طاقتهن بالعمل ويرجعن البيت بس يريدن ينامن
ذكرتيني بأياااااااااااام الشركة ,,, الحمدالله اني تخلصت من هذيك الايام ,,,, والحمدالله انو قبل عن اتزوج ,,, وفعلا ايبي معك حق ونحتاج قوانين عمل ,,, في تويتر شفت احمد الشقيري اظن هذاك كاتب في احد الدول اجازة الامومة 3سنوااااااات ,,, لا تعليق بصراحة ,,, بنجلس فالبيت بس نبا يجرولنا راتب حلوووو ما يخلنا نطلب حد ونخفف من مسؤوليات البيت :perfect:
ع
11-09-2013 | 12:08 PM
nassam;16578885:
كيف يعني لانش بنت عروسو .؟؟ :scared: عندهم تمييز عنصري :HIC5a::HIC5a:
اذا تو قالو ل 5 ,,,, قبل للساعة كم تداومي؟؟ :scared: عندك شغالة؟؟؟؟
عروسو قدمي ف أماكن مختلفة وادعي ربك عسى تتوفقي ,,,, واذا تحسي بأدنى شعور انك ممكن تستغني عن الوظيفة طلعي وارتااااحي فبيتك :kissses::kissses: ,,, مو الوازي :perfect:
انا كذا قلت نسم لانه ليش خذوا ال 4 من ضمن ال 5 الي انا منهم..
الله كريم
الشغالة ع نهاية السنة مقررين نجيب ان شاء الله
نسم.. مشكلتي خلاص تعودت اشتغل واقضي وقتي
صعب اجلس في البيت الا اذا سويت مشروع خاص فيني
abcd1;16578886:
يالله كله خيرر :(
ما تو صعب
يوم تجي الفتره اللي يأذن فيها المغرب 5:30
وتوصلي البيت ظللااااام
تحسي باكتئاب صح وانك تعيشي يومك بطوله بالدوام
والله واجد ارحمهم اللي يخلصوا 5 وطالع
الحمدلله حمدا كثيرا
يالله سكتي اي بي بس..>> وجه يصيييييييييييييح