سجود 2010;16562150:
سدو وين شفتي صورة بنتها؟
صح ايبي من زمان ما نزلتي صور عيالش
عالانستا :kissses:
أمس شكلها فعلته واستفتحت بصورة بنوتتها
سجود 2010;16562150:
سدو وين شفتي صورة بنتها؟
صح ايبي من زمان ما نزلتي صور عيالش
سيدة القوم;16562148:
آيبي رمزان ظرف استثنائي :036:
يعني لو علي أنام من 11 بس الطلعات والزيارات والسحور المتقدم يغير الأوقات :01:
إن شالله بعد رمزان
صح آيبي
شفت صورة بنتك :087:
ما شاء الله عليها جاية غير عن إياد.. ربي يحفظها صدق بنوتة
جهزتي لها للعيد؟؟؟؟
سجود 2010;16562149:
سكير والله احلامش تضحك
ايبي ناويه كنت بعد العيد اخذ اسبوع بس جملت
احسن اوفر اجازتي تشه
سدووو بسش تطنيش وبالله كدي!
سيدة القوم;16562154:
سلامات دريمز ما تشوفي شر
هين مديرش أتسلفه يقول لي أجزي اهئ اهئ
dream rose;16562153:
صباح الورد
امس ما داومت ,, كنت تعبانه شوي
واليوم اول ما وصلت الدوام المدير يقول ياااربي انتي شفتي شكلك :scared:
ليش جايه الدوام ؟ لو ماخذه سيكليف لبكرة
تحسفت و عصرلي فوادي ,, لو ما مداومه اهئ اهئ :KjYHa::broken:
abcd1;16562155:
صحيح رمضان كلنا متلخبط وقتنا
الليل قصييييييير
ما يمدين انسوي شي
احب توقيت الشتاء اكثر
خاصه يوم يأذن العصر 5 ونص ياربي كيف وقت طووووويل
نسوي العشا ونمل وحنا نشوف الساعه متى بنام ههههههههههههه
ثانكس سيسو
بس ياخي بعدني ما اشوفها بنوته لانه كشتها ما طلعت للحين هههههههههه
ايوا خلاص الحمدلله
بثراحه يخطر في بالي نفس سؤال سيسو كم رصيد اجازاتش؟؟!!!
نتيه بدون حمل وجالسه تضم ما نعرف ليش
كيف عاد بحمل :01:
abcd1;16562157:
يالله حبيته ذا المدير :065:
بس نتيه مصختيها دريمز بسش اجازه :037:
سيدة القوم;16562151:
سجوو الكد يحتاج طاقة والطاقة تأتي بالنوووووووووووووووووم
كم رصيد إجازاتش :thinking:
سيدة القوم;16562152:
عالانستا :kissses:
أمس شكلها فعلته واستفتحت بصورة بنوتتها
dream rose;16562153:
صباح الورد
امس ما داومت ,, كنت تعبانه شوي
واليوم اول ما وصلت الدوام المدير يقول ياااربي انتي شفتي شكلك :scared:
ليش جايه الدوام ؟ لو ماخذه سيكليف لبكرة
تحسفت و عصرلي فوادي ,, لو ما مداومه اهئ اهئ :KjYHa::broken:
abcd1;16562155:
صحيح رمضان كلنا متلخبط وقتنا
الليل قصييييييير
ما يمدين انسوي شي
احب توقيت الشتاء اكثر
خاصه يوم يأذن العصر 5 ونص ياربي كيف وقت طووووويل
نسوي العشا ونمل وحنا نشوف الساعه متى بنام ههههههههههههه
ثانكس سيسو
بس ياخي بعدني ما اشوفها بنوته لانه كشتها ما طلعت للحين هههههههههه
ايوا خلاص الحمدلله
بثراحه يخطر في بالي نفس سؤال سيسو كم رصيد اجازاتش؟؟!!!
نتيه بدون حمل وجالسه تضم ما نعرف ليش
كيف عاد بحمل :01:
سيدة القوم;16562158:
اشتقت لتوقيت الشتا أنا أيضا
بس نحن ما يغيروا لنا التوقيت في الشتا.. لو يغيروا بين الصيف والشتا يكون أحسن.. نكسب شوية وقت..
قصي لها شعرها آيبي بيطول إن شالله
بخبرش خطة سجوو.. بين كل 3 سنوات ما تطلع إجازات وتجلس تسيف وتسيف حل البيبي المرتقب إلى أن يشاء الله آمين
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562183:
اهن ثم اهن
جيتن عالجرح
الوقت يركض ركيييييييييييييييض .. توها 6 تستوي 9 فجاه صارت الساعه 2
وبنتي وسطنا نشيطه تصفعني وتشوت ابوها او تشوتني وتصفع ابوها
وقمة القهر يوم ارضعها وتكون مغمضه .. فجاه تلف راسها وتفتح عينها وتصرخ صرخه حماس للعب
انواع التحطيم
امس خلاص ياست لفيت عنها ونمت .. وزوجي استلمها واسمعه يضحك ع كل صفعه تلحقه .. صحيت لقيتهم نايمين
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562183:
اهن ثم اهن
جيتن عالجرح
الوقت يركض ركيييييييييييييييض .. توها 6 تستوي 9 فجاه صارت الساعه 2
وبنتي وسطنا نشيطه تصفعني وتشوت ابوها او تشوتني وتصفع ابوها
وقمة القهر يوم ارضعها وتكون مغمضه .. فجاه تلف راسها وتفتح عينها وتصرخ صرخه حماس للعب
انواع التحطيم
امس خلاص ياست لفيت عنها ونمت .. وزوجي استلمها واسمعه يضحك ع كل صفعه تلحقه .. صحيت لقيتهم نايمين
سجود 2010;16562184:
بس ما حلو التطنيش سدو
ووحدش تقولي مديرتش كنها مال مجرسه
رصيدي للان 41 يوم :01:
انا لازم انزل انستا واشوف عهوده :kissses:
سلامتش دريمووووو
شوفي ردي لسيسو
ايبي انتي حلقتي لعهد شعرها؟!
:scared::scared: كيف عرفتي
ما شاء الله عليها بنتش
اكتيف جيرل
سيدة القوم;16562158:
اشتقت لتوقيت الشتا أنا أيضا
بس نحن ما يغيروا لنا التوقيت في الشتا.. لو يغيروا بين الصيف والشتا يكون أحسن.. نكسب شوية وقت..
قصي لها شعرها آيبي بيطول إن شالله
بخبرش خطة سجوو.. بين كل 3 سنوات ما تطلع إجازات وتجلس تسيف وتسيف حل البيبي المرتقب إلى أن يشاء الله آمين
dream rose;16562163:
ايب يكيفج وكيف الحلوين ؟؟
مانعطي حد مديرنا :HIC5a::laugh:
يالله الحسد :KjYHa:عووومانيه :laugh:
اجازتي بمرض ,, ياليت لو لراحه وسفر :broken:
صح اقترحوا علي دوله جوها حلو لا برد ولا حر يعني درجات الحراره فالعشرين
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562183:
اهن ثم اهن
جيتن عالجرح
الوقت يركض ركيييييييييييييييض .. توها 6 تستوي 9 فجاه صارت الساعه 2
وبنتي وسطنا نشيطه تصفعني وتشوت ابوها او تشوتني وتصفع ابوها
وقمة القهر يوم ارضعها وتكون مغمضه .. فجاه تلف راسها وتفتح عينها وتصرخ صرخه حماس للعب
انواع التحطيم
امس خلاص ياست لفيت عنها ونمت .. وزوجي استلمها واسمعه يضحك ع كل صفعه تلحقه .. صحيت لقيتهم نايمين
سجود 2010;16562184:
بس ما حلو التطنيش سدو
ووحدش تقولي مديرتش كنها مال مجرسه
رصيدي للان 41 يوم :01:
انا لازم انزل انستا واشوف عهوده :kissses:
سلامتش دريمووووو
شوفي ردي لسيسو
ايبي انتي حلقتي لعهد شعرها؟!
:scared::scared: كيف عرفتي
ما شاء الله عليها بنتش
اكتيف جيرل
دلوعة س;16562185:
هالللوووووووو:025::025::025:
سجود 2010;16562191:
سدو ابدا ما اطلع وذيلا تحويشه سنتين خخ
abcd1;16562197:
كيف اقصه ؟؟ والا قصدش احلقه؟ لا الشيمه عييييييييييييد
عاد ما خطه يعني ما تطلع من الولاده للولاده ههههههههههههههههه
ياربي سجود ماااااااااا اصدق رصيدش 41
وكذا ما كنتي تطلعي
انا اطلع بين فتره وفتره ورصيدي يوم والده 66 يوم
كيف نتيه اقل لا وبعد مال سنتين تقول؟!!!