تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
س
سجود 2010;16562150:
سدو وين شفتي صورة بنتها؟
صح ايبي من زمان ما نزلتي صور عيالش



عالانستا :kissses:

أمس شكلها فعلته واستفتحت بصورة بنوتتها
d
صباح الورد
امس ما داومت ,, كنت تعبانه شوي
واليوم اول ما وصلت الدوام المدير يقول ياااربي انتي شفتي شكلك :scared:
ليش جايه الدوام ؟ لو ماخذه سيكليف لبكرة
تحسفت و عصرلي فوادي ,, لو ما مداومه اهئ اهئ :KjYHa::broken:
س
سلامات دريمز ما تشوفي شر

هين مديرش أتسلفه يقول لي أجزي اهئ اهئ
a
سيدة القوم;16562148:
آيبي رمزان ظرف استثنائي :036:
يعني لو علي أنام من 11 بس الطلعات والزيارات والسحور المتقدم يغير الأوقات :01:

إن شالله بعد رمزان


صح آيبي
شفت صورة بنتك :087:
ما شاء الله عليها جاية غير عن إياد.. ربي يحفظها صدق بنوتة
جهزتي لها للعيد؟؟؟؟


صحيح رمضان كلنا متلخبط وقتنا
الليل قصييييييير
ما يمدين انسوي شي
احب توقيت الشتاء اكثر
خاصه يوم يأذن العصر 5 ونص ياربي كيف وقت طووووويل
نسوي العشا ونمل وحنا نشوف الساعه متى بنام ههههههههههههه

ثانكس سيسو
بس ياخي بعدني ما اشوفها بنوته لانه كشتها ما طلعت للحين هههههههههه
ايوا خلاص الحمدلله



سجود 2010;16562149:
سكير والله احلامش تضحك

ايبي ناويه كنت بعد العيد اخذ اسبوع بس جملت
احسن اوفر اجازتي تشه

سدووو بسش تطنيش وبالله كدي!


بثراحه يخطر في بالي نفس سؤال سيسو كم رصيد اجازاتش؟؟!!!

نتيه بدون حمل وجالسه تضم ما نعرف ليش
كيف عاد بحمل :01:
d
سيدة القوم;16562154:
سلامات دريمز ما تشوفي شر

هين مديرش أتسلفه يقول لي أجزي اهئ اهئ

الله يسلمك حبيبتي :065:
مديري مزاجي :HIC5a: ,, فخاطري اقوله طيب خليني ارجع البيت وبكرة ما اداوم :037:
a
dream rose;16562153:
صباح الورد
امس ما داومت ,, كنت تعبانه شوي
واليوم اول ما وصلت الدوام المدير يقول ياااربي انتي شفتي شكلك :scared:
ليش جايه الدوام ؟ لو ماخذه سيكليف لبكرة
تحسفت و عصرلي فوادي ,, لو ما مداومه اهئ اهئ :KjYHa::broken:



يالله حبيته ذا المدير :065:

بس نتيه مصختيها دريمز بسش اجازه :037:
س
abcd1;16562155:
صحيح رمضان كلنا متلخبط وقتنا
الليل قصييييييير
ما يمدين انسوي شي
احب توقيت الشتاء اكثر
خاصه يوم يأذن العصر 5 ونص ياربي كيف وقت طووووويل
نسوي العشا ونمل وحنا نشوف الساعه متى بنام ههههههههههههه

ثانكس سيسو
بس ياخي بعدني ما اشوفها بنوته لانه كشتها ما طلعت للحين هههههههههه
ايوا خلاص الحمدلله





بثراحه يخطر في بالي نفس سؤال سيسو كم رصيد اجازاتش؟؟!!!

نتيه بدون حمل وجالسه تضم ما نعرف ليش
كيف عاد بحمل :01:


اشتقت لتوقيت الشتا أنا أيضا
بس نحن ما يغيروا لنا التوقيت في الشتا.. لو يغيروا بين الصيف والشتا يكون أحسن.. نكسب شوية وقت..

قصي لها شعرها آيبي بيطول إن شالله


بخبرش خطة سجوو.. بين كل 3 سنوات ما تطلع إجازات وتجلس تسيف وتسيف حل البيبي المرتقب إلى أن يشاء الله آمين
d
abcd1;16562157:
يالله حبيته ذا المدير :065:

بس نتيه مصختيها دريمز بسش اجازه :037:

ايب يكيفج وكيف الحلوين ؟؟
مانعطي حد مديرنا :HIC5a::laugh:
يالله الحسد :KjYHa:عووومانيه :laugh:
اجازتي بمرض ,, ياليت لو لراحه وسفر :broken:

صح اقترحوا علي دوله جوها حلو لا برد ولا حر يعني درجات الحراره فالعشرين
&
اهن ثم اهن

جيتن عالجرح

الوقت يركض ركيييييييييييييييض .. توها 6 تستوي 9 فجاه صارت الساعه 2

وبنتي وسطنا نشيطه تصفعني وتشوت ابوها او تشوتني وتصفع ابوها

وقمة القهر يوم ارضعها وتكون مغمضه .. فجاه تلف راسها وتفتح عينها وتصرخ صرخه حماس للعب

انواع التحطيم

امس خلاص ياست لفيت عنها ونمت .. وزوجي استلمها واسمعه يضحك ع كل صفعه تلحقه .. صحيت لقيتهم نايمين
س
سيدة القوم;16562151:
سجوو الكد يحتاج طاقة والطاقة تأتي بالنوووووووووووووووووم

كم رصيد إجازاتش :thinking:

بس ما حلو التطنيش سدو
ووحدش تقولي مديرتش كنها مال مجرسه
رصيدي للان 41 يوم :01:
سيدة القوم;16562152:
عالانستا :kissses:

أمس شكلها فعلته واستفتحت بصورة بنوتتها

انا لازم انزل انستا واشوف عهوده :kissses:
dream rose;16562153:
صباح الورد
امس ما داومت ,, كنت تعبانه شوي
واليوم اول ما وصلت الدوام المدير يقول ياااربي انتي شفتي شكلك :scared:
ليش جايه الدوام ؟ لو ماخذه سيكليف لبكرة
تحسفت و عصرلي فوادي ,, لو ما مداومه اهئ اهئ :KjYHa::broken:

سلامتش دريمووووو
abcd1;16562155:
صحيح رمضان كلنا متلخبط وقتنا
الليل قصييييييير
ما يمدين انسوي شي
احب توقيت الشتاء اكثر
خاصه يوم يأذن العصر 5 ونص ياربي كيف وقت طووووويل
نسوي العشا ونمل وحنا نشوف الساعه متى بنام ههههههههههههه

ثانكس سيسو
بس ياخي بعدني ما اشوفها بنوته لانه كشتها ما طلعت للحين هههههههههه
ايوا خلاص الحمدلله





بثراحه يخطر في بالي نفس سؤال سيسو كم رصيد اجازاتش؟؟!!!
نتيه بدون حمل وجالسه تضم ما نعرف ليش
كيف عاد بحمل :01:

شوفي ردي لسيسو

ايبي انتي حلقتي لعهد شعرها؟!
سيدة القوم;16562158:
اشتقت لتوقيت الشتا أنا أيضا
بس نحن ما يغيروا لنا التوقيت في الشتا.. لو يغيروا بين الصيف والشتا يكون أحسن.. نكسب شوية وقت..

قصي لها شعرها آيبي بيطول إن شالله


بخبرش خطة سجوو.. بين كل 3 سنوات ما تطلع إجازات وتجلس تسيف وتسيف حل البيبي المرتقب إلى أن يشاء الله آمين

:scared::scared: كيف عرفتي
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562183:
اهن ثم اهن

جيتن عالجرح

الوقت يركض ركيييييييييييييييض .. توها 6 تستوي 9 فجاه صارت الساعه 2

وبنتي وسطنا نشيطه تصفعني وتشوت ابوها او تشوتني وتصفع ابوها

وقمة القهر يوم ارضعها وتكون مغمضه .. فجاه تلف راسها وتفتح عينها وتصرخ صرخه حماس للعب

انواع التحطيم

امس خلاص ياست لفيت عنها ونمت .. وزوجي استلمها واسمعه يضحك ع كل صفعه تلحقه .. صحيت لقيتهم نايمين

ما شاء الله عليها بنتش
اكتيف جيرل
د
هالللوووووووو:025::025::025:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562183:
اهن ثم اهن

جيتن عالجرح

الوقت يركض ركيييييييييييييييض .. توها 6 تستوي 9 فجاه صارت الساعه 2

وبنتي وسطنا نشيطه تصفعني وتشوت ابوها او تشوتني وتصفع ابوها

وقمة القهر يوم ارضعها وتكون مغمضه .. فجاه تلف راسها وتفتح عينها وتصرخ صرخه حماس للعب

انواع التحطيم

امس خلاص ياست لفيت عنها ونمت .. وزوجي استلمها واسمعه يضحك ع كل صفعه تلحقه .. صحيت لقيتهم نايمين



ههههه عجبتني لعبة التصفيع والشوت :laugh:

سجود 2010;16562184:
بس ما حلو التطنيش سدو
ووحدش تقولي مديرتش كنها مال مجرسه
رصيدي للان 41 يوم :01:

انا لازم انزل انستا واشوف عهوده :kissses:

سلامتش دريمووووو

شوفي ردي لسيسو

ايبي انتي حلقتي لعهد شعرها؟!

:scared::scared: كيف عرفتي

ما شاء الله عليها بنتش
اكتيف جيرل



يا ربي :049::049:
41 يوم

ما شاء الله سجوو!!!! شكلش مرتزة في الدوام ما تطلعي أبدا :049:
س
هاي دللو عاش من شافش

قربي الحبة

لو فاطرة تقهوي مع سقير
س
سدو ابدا ما اطلع وذيلا تحويشه سنتين خخ
&
توببببببببببببه كان سنتين كاملات مقابله وجوه بو نقاط

اختنق

اموووووت

داااااااااااينغ
a
سيدة القوم;16562158:
اشتقت لتوقيت الشتا أنا أيضا
بس نحن ما يغيروا لنا التوقيت في الشتا.. لو يغيروا بين الصيف والشتا يكون أحسن.. نكسب شوية وقت..

قصي لها شعرها آيبي بيطول إن شالله


بخبرش خطة سجوو.. بين كل 3 سنوات ما تطلع إجازات وتجلس تسيف وتسيف حل البيبي المرتقب إلى أن يشاء الله آمين


كيف اقصه ؟؟ والا قصدش احلقه؟ لا الشيمه عييييييييييييد

عاد ما خطه يعني ما تطلع من الولاده للولاده ههههههههههههههههه

dream rose;16562163:
ايب يكيفج وكيف الحلوين ؟؟
مانعطي حد مديرنا :HIC5a::laugh:
يالله الحسد :KjYHa:عووومانيه :laugh:
اجازتي بمرض ,, ياليت لو لراحه وسفر :broken:

صح اقترحوا علي دوله جوها حلو لا برد ولا حر يعني درجات الحراره فالعشرين


اممممممممممممممممم
أسبانيا :037:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562183:
اهن ثم اهن

جيتن عالجرح

الوقت يركض ركيييييييييييييييض .. توها 6 تستوي 9 فجاه صارت الساعه 2

وبنتي وسطنا نشيطه تصفعني وتشوت ابوها او تشوتني وتصفع ابوها

وقمة القهر يوم ارضعها وتكون مغمضه .. فجاه تلف راسها وتفتح عينها وتصرخ صرخه حماس للعب

انواع التحطيم

امس خلاص ياست لفيت عنها ونمت .. وزوجي استلمها واسمعه يضحك ع كل صفعه تلحقه .. صحيت لقيتهم نايمين


هههههههههههههه انا بعد انقهر يوم يصير كذا
ارضعها ومغمضه عينها فجأه تفتح عينها
وتفرفر برجولها ويدينها


يعني ما تعرفي باي لحظه ناموا عاد خخخخخخخ



سجود 2010;16562184:
بس ما حلو التطنيش سدو
ووحدش تقولي مديرتش كنها مال مجرسه
رصيدي للان 41 يوم :01:

انا لازم انزل انستا واشوف عهوده :kissses:

سلامتش دريمووووو

شوفي ردي لسيسو

ايبي انتي حلقتي لعهد شعرها؟!

:scared::scared: كيف عرفتي

ما شاء الله عليها بنتش
اكتيف جيرل


لا ما حلقت لها قبل

ياربي سجود ماااااااااا اصدق رصيدش 41
وكذا ما كنتي تطلعي

انا اطلع بين فتره وفتره ورصيدي يوم والده 66 يوم

كيف نتيه اقل لا وبعد مال سنتين تقول؟!!!



دلوعة س;16562185:
هالللوووووووو:025::025::025:


حياااا اللله دلووووعه

مو غداكم بالدوام اليوم :037:
n
صباح الخير سباااااااااااااايا :kissses::kissses::kissses::kissses::kissses:

ايش هزا الجو الفزيع :cryi::cryi: قصدي الغاوي والله دحكت من خاطري عالسوالف بس احس ماعندي وقت ارد ,,, :broken::broken:

سدسد :087::087::087: سكر :087::087::087::087::087::087:

والبقية :kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses:

ايبي بنتك عسوووووولة اصلا :086::086: اريد افعصها واعذبها :cryi:

سجو ماشالله تكدسي اجازاتك حال مووووووووه ,,, :scared: مبروك عالتلفووووون عاد سدحيلنا مميزاته من خبرتش مع بو قبله ,,,, :025:

سكر هذي اللعبة مع الاطفال هي احلى شي ,,, تصفيع وتشويت :037::037: ,,, اخر ستايلات ولدي يشرب حليب واحيده راقد ومنسدح ومن اجي احطه ففراشه كن حد يهارجه وارقده جنبي احيانا من التعب والصياح ومحاولاتي الفاشلة يرقد فسريره معرف فجأة مو جاه عليه :KjYHa::KjYHa::KjYHa:


سكر اخر تعليق منج ذبحني باغية انسدح فالمكتب اضحك :DwYfv::DwYfv::DwYfv::DwYfv: وجوه بو نقاط ,,, :037::037::laugh::laugh::laugh::laugh::laugh:
س
سجود 2010;16562191:
سدو ابدا ما اطلع وذيلا تحويشه سنتين خخ


ما شاء الله عليش تف تف تف

abcd1;16562197:
كيف اقصه ؟؟ والا قصدش احلقه؟ لا الشيمه عييييييييييييد

عاد ما خطه يعني ما تطلع من الولاده للولاده ههههههههههههههههه

ياربي سجود ماااااااااا اصدق رصيدش 41
وكذا ما كنتي تطلعي

انا اطلع بين فتره وفتره ورصيدي يوم والده 66 يوم

كيف نتيه اقل لا وبعد مال سنتين تقول؟!!!




لا قصدي قصي لها من الأطراف وعدليه
درر سيم سيم كانت صلعة وقصينا لها شعرها وما شاء الله تكثف

66 مل كم فترة؟؟؟
ما شاء الله كيف تتجمع عندكم الاجازات؟؟؟
س
سكير كفاش السميع العليم
س
ايبي انا اطلع مال يوم يومين بالكثير اسبوع
وغير بناتي لما يمرضن
وما تنسي نحن كل شهر ينزادن يومين ونص
يعني لنهايه السنه بيمون رصيدي مال 45 يوم
والين اولد ايكونن مال 50 يوم


الله يبارك فيك نسم
ما تعبثت في التلفون واجد
X