تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
d
31-07-2013 | 09:30 AM
دلو ,, ناسام ,, كيفكم وكيف عيالكم
n
31-07-2013 | 09:53 AM
دلوعة س;16558471:
شو عندج من الشغل ...زهبيتي ولدج للعيد؟؟
حتى هي مشتاقتلج وسارونا بعد:065::065::065:
dream rose;16558472:
دلو ,, ناسام ,, كيفكم وكيف عيالكم
خليني افكر كييييييييييييف بخبرج اش عندي من الشغل المؤجل وغير المؤجل :slaugh::slaugh:
غسيل ملابس ,, كواي ,, وطبعا انا ما اكوي كل شي ,,, حسب الاهمية والتعليق فالكبت الخ ,,, تنظيف الحمامات :033::ok: ,,,, ترتيب غرفة كل شي ( عندي فالشقة واظن عندكن غرفة اسميها غرفة كل شيء ) وهي فيها الغسيل والكواي والعفسة كلها والكبت الزايد حال تخزين الفراش وغيرها :perfect::perfect::perfect: ,,,,
زهبته ايوة بس الجواتي طلعن تشة كبار فأحتاج ارجعهن ,,, وانتن زهبت القضران :037::037:
صح :scared: جلابياتي الخياط مريض :033::033: قال ما يقدر يسويهن بروح اخذهن :thinking:
تشتاقها العافية يارب هي وسارونا :kissses::kissses:
دريمو احنا بخيرات نحمدالله ,,,, :kissses::kissses: كيفك والبنوتة وزاهبة حال العيد
d
31-07-2013 | 09:58 AM
ناسام
اطياب الحمدلله ,, اي بنتي جاهزة للعيد الحمدلله :)
اطياب الحمدلله ,, اي بنتي جاهزة للعيد الحمدلله :)
n
31-07-2013 | 10:16 AM
dream rose;16558481:
ناسام
اطياب الحمدلله ,, اي بنتي جاهزة للعيد الحمدلله :)
شنو راح تلبسينها ؟؟؟ اول يوم ثاني يوم وكذا ,,, انتو وين تعيدو اصلا ؟؟؟ :037:
d
31-07-2013 | 10:26 AM
nassam;16558484:
شنو راح تلبسينها ؟؟؟ اول يوم ثاني يوم وكذا ,,, انتو وين تعيدو اصلا ؟؟؟ :037:
بلبسها ملابس :scared: :03::laugh:
كله فساتين و تنانير,, بنت و نكشخها وحركات صيفيه :r67Iw:
نعيد بالبلد ( الباطنه ) :032:
n
31-07-2013 | 10:32 AM
dream rose;16558486:
بلبسها ملابس :scared: :03::laugh:
كله فساتين و تنانير,, بنت و نكشخها وحركات صيفيه :r67Iw:
نعيد بالبلد ( الباطنه ) :032:
:laugh::laugh::laugh: طبعا ملابس ,,, احنا البنات شي يلبسوهن خليجي شي صوري شي شرقاوي علشان كذا اسأل :037::037: ,,, نايس انت من رعاة الباطنة تشرفنا :perfect::perfect::perfect:
d
31-07-2013 | 10:51 AM
nassam;16558492:
:laugh::laugh::laugh: طبعا ملابس ,,, احنا البنات شي يلبسوهن خليجي شي صوري شي شرقاوي علشان كذا اسأل :037::037: ,,, نايس انت من رعاة الباطنة تشرفنا :perfect::perfect::perfect:
لا ما بلبسها عماني ,, احسها صغيره
احلى اللبس العماني للاكبر شوي للي يمشوا اما بسنها ماحلو بهدله وحر
من وين ؟
n
31-07-2013 | 10:57 AM
dream rose;16558496:
لا ما بلبسها عماني ,, احسها صغيره
احلى اللبس العماني للاكبر شوي للي يمشوا اما بسنها ماحلو بهدله وحر
من وين ؟
كم عمرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ولدي يجلس ف سويتله دشداشة وشكله بيبطه صايح :DwYfv::DwYfv:
انا شرقاوية :kissses: بس نعيد ف مسقط ونزور الاهل رابع يوم
d
31-07-2013 | 11:19 AM
nassam;16558500:
كم عمرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ولدي يجلس ف سويتله دشداشة وشكله بيبطه صايح :DwYfv::DwYfv:
انا شرقاوية :kissses: بس نعيد ف مسقط ونزور الاهل رابع يوم
عمرها 6 اشهر ما شاء الله
صوريه ,, نبي نشوف كشخته بالدشداشه
&
31-07-2013 | 11:21 AM
:NJcCo::NJcCo::NJcCo::NJcCo:
س
31-07-2013 | 11:32 AM
غاويه بو عقوصات
موه الاخبار بنات؟
موه الاخبار بنات؟
d
31-07-2013 | 11:38 AM
ناسام
تو ماشي رابع عيد اذا العيد يوم الخميس :broken:
تو ماشي رابع عيد اذا العيد يوم الخميس :broken:
&
31-07-2013 | 11:48 AM
لو نداوم بالخميس بالمره
ترا الشغل بركه
ترا الشغل بركه
س
31-07-2013 | 11:53 AM
سكير شكلش منقهره من الخاطر من الاجازة خخ
d
31-07-2013 | 12:06 PM
سكور :laugh:
n
31-07-2013 | 12:09 PM
:scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
مالنا ما ننقهر تو شفت القرار بعدني :KjYHa::KjYHa::KjYHa: حالتي صعبة ما مستوعبة ,,,, لاني ما باغية اكرف فالدوام واريد اجازة ما عطوني وبعده اجازة العيد حبتين :EYdyQ::EYdyQ:
سكر :kissses::kissses::kissses::kissses:
دريمو لا ما من صور انا ,,, من ابرا ... واهل امي حد من سناو وحد ساكن ابرا بعد ,,, بس احنوه ف مسقط من زمان نروح زيارات ومناسبات ,,, وانا ماتزوجت نادر اروح ,,, :087:
عندج اكاونت فالانستجرام؟؟ خبريني بضيفج عشان انا ماضيف الغرباء ما فاتحة اكاونتي عام حاطته خاص :perfect:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
مالنا ما ننقهر تو شفت القرار بعدني :KjYHa::KjYHa::KjYHa: حالتي صعبة ما مستوعبة ,,,, لاني ما باغية اكرف فالدوام واريد اجازة ما عطوني وبعده اجازة العيد حبتين :EYdyQ::EYdyQ:
سكر :kissses::kissses::kissses::kissses:
دريمو لا ما من صور انا ,,, من ابرا ... واهل امي حد من سناو وحد ساكن ابرا بعد ,,, بس احنوه ف مسقط من زمان نروح زيارات ومناسبات ,,, وانا ماتزوجت نادر اروح ,,, :087:
عندج اكاونت فالانستجرام؟؟ خبريني بضيفج عشان انا ماضيف الغرباء ما فاتحة اكاونتي عام حاطته خاص :perfect:
d
31-07-2013 | 12:29 PM
ناسام
عيل انا حبيت الاجازة :037::03:
تشرفنا ,, انتي حارثيه ,, وضاحيه ,, راشديه مو بعد من القبايل هناك :thinking:
يس عندي
عيل انا حبيت الاجازة :037::03:
تشرفنا ,, انتي حارثيه ,, وضاحيه ,, راشديه مو بعد من القبايل هناك :thinking:
يس عندي
n
31-07-2013 | 12:33 PM
dream rose;16558523:
ناسام
عيل انا حبيت الاجازة :037::03:
تشرفنا ,, انتي حارثيه ,, وضاحيه ,, راشديه مو بعد من القبايل هناك :thinking:
يس عندي
لالا ما من هذولا البر :keIcm: ,,, طب حطيه لاه ,,,
انت غير الصراحة اذا حبيتي الاجازة :laugh:
d
31-07-2013 | 12:37 PM
عيل ويش :thinking::thinking:
A
01-08-2013 | 07:10 AM
صباح الخير