تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
d
دلو ,, ناسام ,, كيفكم وكيف عيالكم
n
دلوعة س;16558471:

شو عندج من الشغل ...زهبيتي ولدج للعيد؟؟



حتى هي مشتاقتلج وسارونا بعد:065::065::065:



dream rose;16558472:
دلو ,, ناسام ,, كيفكم وكيف عيالكم



خليني افكر كييييييييييييف بخبرج اش عندي من الشغل المؤجل وغير المؤجل :slaugh::slaugh:

غسيل ملابس ,, كواي ,, وطبعا انا ما اكوي كل شي ,,, حسب الاهمية والتعليق فالكبت الخ ,,, تنظيف الحمامات :033::ok: ,,,, ترتيب غرفة كل شي ( عندي فالشقة واظن عندكن غرفة اسميها غرفة كل شيء ) وهي فيها الغسيل والكواي والعفسة كلها والكبت الزايد حال تخزين الفراش وغيرها :perfect::perfect::perfect: ,,,,

زهبته ايوة بس الجواتي طلعن تشة كبار فأحتاج ارجعهن ,,, وانتن زهبت القضران :037::037:

صح :scared: جلابياتي الخياط مريض :033::033: قال ما يقدر يسويهن بروح اخذهن :thinking:

تشتاقها العافية يارب هي وسارونا :kissses::kissses:

دريمو احنا بخيرات نحمدالله ,,,, :kissses::kissses: كيفك والبنوتة وزاهبة حال العيد
d
ناسام
اطياب الحمدلله ,, اي بنتي جاهزة للعيد الحمدلله :)
n
dream rose;16558481:
ناسام
اطياب الحمدلله ,, اي بنتي جاهزة للعيد الحمدلله :)



شنو راح تلبسينها ؟؟؟ اول يوم ثاني يوم وكذا ,,, انتو وين تعيدو اصلا ؟؟؟ :037:
d
nassam;16558484:
شنو راح تلبسينها ؟؟؟ اول يوم ثاني يوم وكذا ,,, انتو وين تعيدو اصلا ؟؟؟ :037:

بلبسها ملابس :scared: :03::laugh:
كله فساتين و تنانير,, بنت و نكشخها وحركات صيفيه :r67Iw:
نعيد بالبلد ( الباطنه ) :032:
n
dream rose;16558486:
بلبسها ملابس :scared: :03::laugh:
كله فساتين و تنانير,, بنت و نكشخها وحركات صيفيه :r67Iw:
نعيد بالبلد ( الباطنه ) :032:




:laugh::laugh::laugh: طبعا ملابس ,,, احنا البنات شي يلبسوهن خليجي شي صوري شي شرقاوي علشان كذا اسأل :037::037: ,,, نايس انت من رعاة الباطنة تشرفنا :perfect::perfect::perfect:
d
nassam;16558492:
:laugh::laugh::laugh: طبعا ملابس ,,, احنا البنات شي يلبسوهن خليجي شي صوري شي شرقاوي علشان كذا اسأل :037::037: ,,, نايس انت من رعاة الباطنة تشرفنا :perfect::perfect::perfect:

لا ما بلبسها عماني ,, احسها صغيره
احلى اللبس العماني للاكبر شوي للي يمشوا اما بسنها ماحلو بهدله وحر

من وين ؟
n
dream rose;16558496:
لا ما بلبسها عماني ,, احسها صغيره
احلى اللبس العماني للاكبر شوي للي يمشوا اما بسنها ماحلو بهدله وحر

من وين ؟


كم عمرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ولدي يجلس ف سويتله دشداشة وشكله بيبطه صايح :DwYfv::DwYfv:

انا شرقاوية :kissses: بس نعيد ف مسقط ونزور الاهل رابع يوم
d
nassam;16558500:
كم عمرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ولدي يجلس ف سويتله دشداشة وشكله بيبطه صايح :DwYfv::DwYfv:

انا شرقاوية :kissses: بس نعيد ف مسقط ونزور الاهل رابع يوم

عمرها 6 اشهر ما شاء الله
صوريه ,, نبي نشوف كشخته بالدشداشه
&
:NJcCo::NJcCo::NJcCo::NJcCo:
س
غاويه بو عقوصات



موه الاخبار بنات؟
d
ناسام
تو ماشي رابع عيد اذا العيد يوم الخميس :broken:
&
لو نداوم بالخميس بالمره

ترا الشغل بركه
س
سكير شكلش منقهره من الخاطر من الاجازة خخ
d
سكور :laugh:
n
:scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared::scared:


:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:


مالنا ما ننقهر تو شفت القرار بعدني :KjYHa::KjYHa::KjYHa: حالتي صعبة ما مستوعبة ,,,, لاني ما باغية اكرف فالدوام واريد اجازة ما عطوني وبعده اجازة العيد حبتين :EYdyQ::EYdyQ:


سكر :kissses::kissses::kissses::kissses:

دريمو لا ما من صور انا ,,, من ابرا ... واهل امي حد من سناو وحد ساكن ابرا بعد ,,, بس احنوه ف مسقط من زمان نروح زيارات ومناسبات ,,, وانا ماتزوجت نادر اروح ,,, :087:
عندج اكاونت فالانستجرام؟؟ خبريني بضيفج عشان انا ماضيف الغرباء ما فاتحة اكاونتي عام حاطته خاص :perfect:
d
ناسام
عيل انا حبيت الاجازة :037::03:
تشرفنا ,, انتي حارثيه ,, وضاحيه ,, راشديه مو بعد من القبايل هناك :thinking:
يس عندي
n
dream rose;16558523:
ناسام
عيل انا حبيت الاجازة :037::03:
تشرفنا ,, انتي حارثيه ,, وضاحيه ,, راشديه مو بعد من القبايل هناك :thinking:
يس عندي



لالا ما من هذولا البر :keIcm: ,,, طب حطيه لاه ,,,

انت غير الصراحة اذا حبيتي الاجازة :laugh:
d
عيل ويش :thinking::thinking:
A
صباح الخير
X