تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
n
abcd1;16556718:
هلاااا نجوم عاش من شافش
كيف ريونه الصغيره ؟؟

تخيلي عهد معذبتني الغرشه تاخذها بمزاج
تو مداومه
من اخليها لين 12 وهي ما راضيه تاخذها ارحمها





هلااا نسم مطوله الغيبه

لو كنت مديرتش كنت بطردش خخخخخخخخخخ:lolll:

تو ماله ولدش يسهر طول الليل عاد رجال مفروض ينام :hmm:

صحيح التسوق احسن شىء وقت الصبح



نجوم معك حق محد جابنا غير ايبي :kissses::kissses: ,,, شخبارك نجوم وكيف البنوته ,,,

ايبي ولدي ما يصيح عادة ويرقد ولله الحمد بس معرف موه جاه مزاجه فجأة كان راقد وقام يصرخ ويصيح للفجر وسوينا مناوبة انا وابوه حد راقد وحد يمسك وعقب العكس لحد الفجر :EYdyQ::EYdyQ: ,,, ,,, اش بقولك ,,, بخصوص الدوام تعرفي انا لما اطلب اجازة ولو يومين احس بالنشاط وارجع اداوم بحماس بس كذا وانا عارفة ظروف هالايام الطيبة ان الواحد يضغط فيها اقلها يقوم يقرأ ايتين قبل الفجر ولو تشووونة ومحد يقدر ظروفك ,,, واسااسا دوام الحكومة لا دورات تدريبية سنعة ولا حوافز بصراحة غير تصيد الاخطاء ومتابعة الغياب والتأخير ,,, حفلة سنوية ماشي مثلا رحلات ماشي ,,, اي شي حلو يباه الموظف مااااااشي ,,, واذا الموظف يجي ويكرف ولو ان جاي متأخر ,,, وافضل من موظف جاي غبشة بس ما ينتج ابدا شي ,,, بس الموووهم عندهم وفوجهة نظرهم انك متأخر ,,, غيب اسطفل ,,, ( كذا السبلنج مالها ؟؟ :h9enJ: ) وبس ,,, فيني قهر واجد عليهم :363WX::363WX::363WX::363WX:

بوفيه الفايدة انتن شاطرات يلة قولن لي كيف تقومن الصبح تداومن بنشاط وحماس ولا لا :hmm::hmm::hmm:
سجووووووووووووود كيفك مع الوحام ,,,, تحبي الموالح او شو ؟؟؟؟ حاولي تغذي نفسك زين زين هالفترة وكلي وشربي ولو انش ترجعي ,,, يبقى الا شي فبطنك فالنهاية ما بيطلع كله ,,, يالله الله يعينك كنت ارجع انا لحد ما يطلع دم اخرها واطفح :cold:
a
نجوم تتلألأ;16556725:
على بالي ما معودتنها علشان كذا رافضة


عيل حتى لما تكوني موجودة ما تعطيها من صدرك على طول

علشان تتعود أكثر

هو غريبة الأطفال بالعادة يستسهلوا الغرشة أكثر من الصدر



امس اشوف عهد مستغربه اقول تو ذلا الاطفال مو يعجبهم يمصوا جلده ما الربل
هههههههههههههههههههههههههههه:085:

تصيح صياح لين تفح من اعطيها الغرشه كأنها ما تعرف تمص لبر
اول ما اقرب صدري بمره تاخذه وعيونها كذا :teary:
a
nassam;16556726:

نجوم معك حق محد جابنا غير ايبي :kissses::kissses: ,,, شخبارك نجوم وكيف البنوته ,,,


ايبي ولدي ما يصيح عادة ويرقد ولله الحمد بس معرف موه جاه مزاجه فجأة كان راقد وقام يصرخ ويصيح للفجر وسوينا مناوبة انا وابوه حد راقد وحد يمسك وعقب العكس لحد الفجر :EYdyQ::EYdyQ: ,,, ,,, اش بقولك ,,, بخصوص الدوام تعرفي انا لما اطلب اجازة ولو يومين احس بالنشاط وارجع اداوم بحماس بس كذا وانا عارفة ظروف هالايام الطيبة ان الواحد يضغط فيها اقلها يقوم يقرأ ايتين قبل الفجر ولو تشووونة ومحد يقدر ظروفك ,,, واسااسا دوام الحكومة لا دورات تدريبية سنعة ولا حوافز بصراحة غير تصيد الاخطاء ومتابعة الغياب والتأخير ,,, حفلة سنوية ماشي مثلا رحلات ماشي ,,, اي شي حلو يباه الموظف مااااااشي ,,, واذا الموظف يجي ويكرف ولو ان جاي متأخر ,,, وافضل من موظف جاي غبشة بس ما ينتج ابدا شي ,,, بس الموووهم عندهم وفوجهة نظرهم انك متأخر ,,, غيب اسطفل ,,, ( كذا السبلنج مالها ؟؟ :h9enJ: ) وبس ,,, فيني قهر واجد عليهم :363WX::363WX::363WX::363WX:


بوفيه الفايدة انتن شاطرات يلة قولن لي كيف تقومن الصبح تداومن بنشاط وحماس ولا لا :hmm::hmm::hmm:

سجووووووووووووود كيفك مع الوحام ,,,, تحبي الموالح او شو ؟؟؟؟ حاولي تغذي نفسك زين زين هالفترة وكلي وشربي ولو انش ترجعي ,,, يبقى الا شي فبطنك فالنهاية ما بيطلع كله ,,, يالله الله يعينك كنت ارجع انا لحد ما يطلع دم اخرها واطفح :cold:




لين يطلع دم :RKpkk:
يالله عورني بطني من وصفش

صحيح الدوام الحكومي مقبره لمواهب الموظف وطبت لابداعه
وكل همهم ذاك البنش ان والبنش اوت


هههههه انا طبعا انام بعد 1 الفجر
اصحى 7 بالزبط بكسل
واسوق بكسل واستغل بنعاس
وقرب الطلقه اتنشط كأني نايمه 7 ساعات كنت :lolll:
n
abcd1;16556728:
لين يطلع دم :RKpkk:
يالله عورني بطني من وصفش

صحيح الدوام الحكومي مقبره لمواهب الموظف وطبت لابداعه
وكل همهم ذاك البنش ان والبنش اوت


هههههه انا طبعا انام بعد 1 الفجر
اصحى 7 بالزبط بكسل
واسوق بكسل واستغل بنعاس
وقرب الطلقه اتنشط كأني نايمه 7 ساعات كنت :lolll:


يا عمري عهووووودة ,,شاطرة فديتها ,,, ايبي تراها مابس عشان جلده ,,, عشان الحنان والدفء بو يجي مع الصدر وذيك الغرشة باردة المشاعر ,,, :lolll: ,, الحين ولدي كذا ما يطيع يبا غرشة بضرابة اوقوله هين زمان اول اصيح عشان ياخذ مني انا ,, كا يريد الغرشة او مصاصة واخبر ابوه اقوله اصبرله من يكبر بتشوووف العكس ,, وهذا الحين :HIC5a: ,,,

انا اعرف اداوم بنعاس بس غالبا مشكلتي الاقوى الدوااااار مع تصفيع الرقاد ماقدر اطلع من السرير اساسا :slaugh: ,,,

اقولش لاه فالاخير نحمدالله ونشكره غيرنا ما رازقنهم ربهم دوام ومحتاجين ,, نسأل الله اننا نؤدي حق هالوظيفة رغم التعب ونشوف عالايجابيات :keIcm:
ن
الطلقة:085::085:
د
:083::083::083::083:
شخباركم
س
abcd1;16556714:
هههههههه وابوه

عجب اخبرش زوجي جايب من ايران
حلاوه كيوت يوم فتحتها انتزقت طلعت صبار خخخ
قلت هذا زين حال الوحامات
اجرب اشوف اذا باقيه اجيبلش اياها مو رايش :037:

عجب البيبي يطلع ذكي ما شا ءالله كان حاطه عالسمك:lolll:

الشيمه ايبي جيبيه :r67Iw::r67Iw:
يمكن يطلع بيبي ملامحه ايرانيه :cryi:
انا فتره وحامي ببناتي اقطع اللحم والدجاج ما احبهن البر البر
من الخامس ابدأ اكلهن


nassam;16556716:


صباح الخيرات الرمضانية ,,,,,,,,,,,,,, :slaugh::slaugh:


كيفكووووووووووووووووون صبايا :083::083::083::083::083: :rose::rose::rose:


وحشتوني ,,,, عساكم بألف عوافي يارب :kissses::kissses::kissses: :kissses::kissses::kissses:


مبروووووووووووووووك سجود عالحمال ربي يثبته ويسهل عليك الوحام والتعب وربي يضااااعف أجرك يا الغلا :kissses::kissses:


ايبي داومتي :cryi: ,, وكيف الامورة العثل :kissses: ,, والله السموحة قصرت فيج ما قدرت اجيك :teary: ,,,,,



احنا بنعمة نشكر الله ,,, بس اطالب باجازة حالا هسبوع او الاسبوع الجاي ارتاح واخلص شوبنج البسيط جدا بو باقي وقت الصباح بس ما عطوني :363WX::363WX: ,,, وامس ماداومت ولدي كان يلعي طول الليل الله يبارك فيه يصيح يصيح راقد فجر واليوم تأخرت فالرقدة ماحسيت بالمنبه ولا بطيخ :h9enJ: ,,, عاد اظن واشك اني بنطرد من دوامي :RKpkk:

الله يبارك فيك حبتي
وعقبالش :r67Iw:
نجوم تتلألأ;16556717:
سجود حامل:r67Iw::r67Iw::025:


ما شاء الله،، الله يثبته ويسهل عليك يارب

قريب سائلتنك عن محمود قلتيلي ماشي بعده:HIC5a:

شكلكم كثفتوا الجهود خخخ

أيبونة كيف بنوتك؟؟

متى داومتي؟

محد غير ايبي جابكم،، ولا كان التجمع فاآاآاآضي

نجووووم :slaugh:
والله يوم سالتني كنت ما عارفه
خبرتش الدوره متأخره وتعرفي عاد موال كل شهر
بس هالمره ضبطت الحمد لله :r67Iw:
nassam;16556726:


نجوم معك حق محد جابنا غير ايبي :kissses::kissses: ,,, شخبارك نجوم وكيف البنوته ,,,

ايبي ولدي ما يصيح عادة ويرقد ولله الحمد بس معرف موه جاه مزاجه فجأة كان راقد وقام يصرخ ويصيح للفجر وسوينا مناوبة انا وابوه حد راقد وحد يمسك وعقب العكس لحد الفجر :EYdyQ::EYdyQ: ,,, ,,, اش بقولك ,,, بخصوص الدوام تعرفي انا لما اطلب اجازة ولو يومين احس بالنشاط وارجع اداوم بحماس بس كذا وانا عارفة ظروف هالايام الطيبة ان الواحد يضغط فيها اقلها يقوم يقرأ ايتين قبل الفجر ولو تشووونة ومحد يقدر ظروفك ,,, واسااسا دوام الحكومة لا دورات تدريبية سنعة ولا حوافز بصراحة غير تصيد الاخطاء ومتابعة الغياب والتأخير ,,, حفلة سنوية ماشي مثلا رحلات ماشي ,,, اي شي حلو يباه الموظف مااااااشي ,,, واذا الموظف يجي ويكرف ولو ان جاي متأخر ,,, وافضل من موظف جاي غبشة بس ما ينتج ابدا شي ,,, بس الموووهم عندهم وفوجهة نظرهم انك متأخر ,,, غيب اسطفل ,,, ( كذا السبلنج مالها ؟؟ :h9enJ: ) وبس ,,, فيني قهر واجد عليهم :363WX::363WX::363WX::363WX:


بوفيه الفايدة انتن شاطرات يلة قولن لي كيف تقومن الصبح تداومن بنشاط وحماس ولا لا :hmm::hmm::hmm:

سجووووووووووووود كيفك مع الوحام ,,,, تحبي الموالح او شو ؟؟؟؟ حاولي تغذي نفسك زين زين هالفترة وكلي وشربي ولو انش ترجعي ,,, يبقى الا شي فبطنك فالنهاية ما بيطلع كله ,,, يالله الله يعينك كنت ارجع انا لحد ما يطلع دم اخرها واطفح :cold:


دم :h9enJ::h9enJ:
الحمد لله انا ما اطفح
اليوم مسكت عمري وقلت لا للترجيع
مع انه فيي لوعة الدنيا كلها
بس الحمج لله خف تو
abcd1;16556727:
امس اشوف عهد مستغربه اقول تو ذلا الاطفال مو يعجبهم يمصوا جلده ما الربل
هههههههههههههههههههههههههههه:085:

تصيح صياح لين تفح من اعطيها الغرشه كأنها ما تعرف تمص لبر
اول ما اقرب صدري بمره تاخذه وعيونها كذا :teary:

يالله رحمتها عهوده
بنت حميتي نوبه ما ترضع
بالقطاره تشرب الحليب

س
هلا هلا بدلعلع
موه الاخبار؟
a
nassam;16556734:
يا عمري عهووووودة ,,شاطرة فديتها ,,, ايبي تراها مابس عشان جلده ,,, عشان الحنان والدفء بو يجي مع الصدر وذيك الغرشة باردة المشاعر ,,, :lolll: ,, الحين ولدي كذا ما يطيع يبا غرشة بضرابة اوقوله هين زمان اول اصيح عشان ياخذ مني انا ,, كا يريد الغرشة او مصاصة واخبر ابوه اقوله اصبرله من يكبر بتشوووف العكس ,, وهذا الحين :HIC5a: ,,,

انا اعرف اداوم بنعاس بس غالبا مشكلتي الاقوى الدوااااار مع تصفيع الرقاد ماقدر اطلع من السرير اساسا :slaugh: ,,,

اقولش لاه فالاخير نحمدالله ونشكره غيرنا ما رازقنهم ربهم دوام ومحتاجين ,, نسأل الله اننا نؤدي حق هالوظيفة رغم التعب ونشوف عالايجابيات :keIcm:


يعني ولدش تو يرضع منش؟؟

كيه ما واحى ينشف صدرش الفتره بو ما طاع يرضع فيها منش؟ :hmm:

نجوم تتلألأ;16556736:
الطلقة:085::085:


:037::037:
سجود 2010;16556738:
الشيمه ايبي جيبيه :r67Iw::r67Iw:
يمكن يطلع بيبي ملامحه ايرانيه :cryi:
انا فتره وحامي ببناتي اقطع اللحم والدجاج ما احبهن البر البر
من الخامس ابدأ اكلهن



الله يبارك فيك حبتي
وعقبالش :r67Iw:

نجووووم :slaugh:
والله يوم سالتني كنت ما عارفه
خبرتش الدوره متأخره وتعرفي عاد موال كل شهر
بس هالمره ضبطت الحمد لله :r67Iw:

دم :h9enJ::h9enJ:
الحمد لله انا ما اطفح
اليوم مسكت عمري وقلت لا للترجيع
مع انه فيي لوعة الدنيا كلها
بس الحمج لله خف تو

يالله رحمتها عهوده
بنت حميتي نوبه ما ترضع
بالقطاره تشرب الحليب

[/CENTER]



ياربي قطاره
عاد من نص ساعه لين ساعه يعني يشربوها حليب


حتى انا سيم سيم يووو
الدجاج واللحم ما احبهن ابدا
تصدقي الدجاج لليوم ما لهناك علاقتي معاه

الوحام يشابه وحام بناتش والا غير؟؟


دلوعة س;16556739:
:083::083::083::083:


شخباركم




هلاااا دلوووو اخبارك:rose:

خلص دوامي يالله حياااااااااكم :r67Iw::r67Iw::r67Iw:
س
احسه كل وحام غير
بس يتشابه في اني ما احب الدجاج واللحم واحب السمك
هالحمل الوحام الحمد لله الين تو اخف من وحام حملي ببناتي
وحام الريم كان بغيض واجد 4 شعور بدون راحه
رناد كان شهر واحد وفيه بريكات راحه


الله معش زوز بكره نتحادث الحبه
د
سجود 2010;16556740:
هلا هلا بدلعلع
موه الاخبار؟



هلا يجووو...مبروووك الحمل:rose::rose:الله يتمملج ع خير يا رب
كما وحامي كرهت الدجاج واللحم والسمك وما كلت منهم الا فالسادس واكثر شي كرهت الدجاج


abcd1;16556741:





هلاااا دلوووو اخبارك:rose:

خلص دوامي يالله حياااااااااكم :r67Iw::r67Iw::r67Iw:

حمدلله ايبي:025:

ما شالله حظج

باقي سيعه:h9enJ:
n
سجسج ,,,, الحمدالله حبيبتي ,,, يس يس هكذا كان الحال ,,, ولله الحمد ^_^

ايبي بسم الله علي الحمدالله مانشف لان اضاربه وما خليه عكيفه يشرب غرشة الموووهم احاول معه لحد ما يضرب ,,كنت اخش الصدر مع الغرشة واسحي الغرشة واذ نايم وباغي حليب ما يحس بالفرق بس اذا قايم يعذبني كان ,,, الحمدالله عدت ذيك الايام ,,,,

ان شالله سجسج ,,, حد من الشلة حملت ولله الحمد /// كنت انا ما متقبلة بس شفت ع حد من المعارف كيف فوااااااااااااااادها تحمل من 10 سنوات تحاول قلت هذي نعمة احسن ما نجلس كذا نقول وهذا رزق من ربنا ,,, ^_^

بخلص شغلي ونروح البيت ^_^ والى الشوبينق ^_*
a
صباح الخير بناتااااات

يالله عندي ميتنج 10:30 والغم كم واحد يحضر
وانا بو اتكلم
اكره كذاك خاصه اني ما نايمه غير متأخر
يعني ميه بالميه اتثاوب في وجههم :033:

بس مو محمسني اليوم انه زوجي يجيب السياره تصليح
ونرجع مع بعض يعني هو يسوق :01:


سجود 2010;16556742:
احسه كل وحام غير
بس يتشابه في اني ما احب الدجاج واللحم واحب السمك
هالحمل الوحام الحمد لله الين تو اخف من وحام حملي ببناتي
وحام الريم كان بغيض واجد 4 شعور بدون راحه
رناد كان شهر واحد وفيه بريكات راحه


الله معش زوز بكره نتحادث الحبه


سجود جربتيه الصعيدي الراقي؟ :perfect:


دلوعة س;16556743:
هلا يجووو...مبروووك الحمل:rose::rose:الله يتمملج ع خير يا رب

كما وحامي كرهت الدجاج واللحم والسمك وما كلت منهم الا فالسادس واكثر شي كرهت الدجاج



حمدلله ايبي:025:


ما شالله حظج



باقي سيعه:h9enJ:




ياخي غريبه ليش 90% من وحام الحريم يطيح بالدجاج ؟؟
لازم نسوي تحقيق؟!!

انا كنت اموت في برياني الدجاج
تعالي تو عااادي
وما ابغي الدجاج الطازج خاصه من اشوف ذك الخيوط السودا والبنيه
اتلوووووووووووووع
بس اتقبل صدور الدجاج :01:


nassam;16556744:
سجسج ,,,, الحمدالله حبيبتي ,,, يس يس هكذا كان الحال ,,, ولله الحمد ^_^

ايبي بسم الله علي الحمدالله مانشف لان اضاربه وما خليه عكيفه يشرب غرشة الموووهم احاول معه لحد ما يضرب ,,كنت اخش الصدر مع الغرشة واسحي الغرشة واذ نايم وباغي حليب ما يحس بالفرق بس اذا قايم يعذبني كان ,,, الحمدالله عدت ذيك الايام ,,,,

ان شالله سجسج ,,, حد من الشلة حملت ولله الحمد /// كنت انا ما متقبلة بس شفت ع حد من المعارف كيف فوااااااااااااااادها تحمل من 10 سنوات تحاول قلت هذي نعمة احسن ما نجلس كذا نقول وهذا رزق من ربنا ,,, ^_^

بخلص شغلي ونروح البيت ^_^ والى الشوبينق ^_*




هاااه
نسم مو تقولي
كني ما فهمت
حامل يعني تو نتيه ؟؟؟
س
صباح الخير
ايبي نوبه كيف تتثاوبي وانتي اللي تقدمي
وبعدين عن موه تقدمي؟

لا ما جربته محد عنده الرقم
بعد العيد ان شاء الله بنجربه وبخبرش

انا امس ما تعشيت زين بسبب ان العشا كان دجاج
كروووووووووب والله
اليوم بسير اسوي فحص دم اتاكد اذا حامل
قلت حال ليث تخيل ما حامل!!
قام يضحك وقالي والله بتستوي نكتة السنة

امس طحت جالسه اركض ورا ولد حمي شال مفتاحي
وتو يعورني الجانب اللي طحت عليه
س
مغيبه تلفوني :01:
ما اعرفه وين :thinking:
دورته الين طفحت :KjYHa:
بس يغيب بكره بيجي الاس 4 :r67Iw::r67Iw::r67Iw:
زوجي بكره بيلعب نهائي كره قدم عمان تل
وسواء جابوا الاول او الثاني بيحصلوا تلفون اس 4
اقوله تخيل يعطوك z 10 مال بلاك بيري
قال بيعطيه اخوه :KjYHa::KjYHa:
وانا بيشتري لي اس 4
عطيته موشح طويل واخر شي قال بعدني بعطيه:KjYHa:
d
صباح الخير
ما شاء الله الايام تمر بسرعه ,, ما لحقت اتمتع بلذه هالشهر الكريم :(
س
هلا درومه
سكتي كلنا بووووي
ليش ما يعطونا اجازة في العشر الاواخر؟!!

صح درومه ما شاء الله صوره بنتك بلباس القرنقشوه واجد كيوت ما شاء الله
فبغيت اسالك من وين ممكن احصل نفس القماش
من عمان ولا؟
d
سجود 2010;16557384:
هلا درومه
سكتي كلنا بووووي
ليش ما يعطونا اجازة في العشر الاواخر؟!!

صح درومه ما شاء الله صوره بنتك بلباس القرنقشوه واجد كيوت ما شاء الله
فبغيت اسالك من وين ممكن احصل نفس القماش
من عمان ولا؟

هلا حبيبتي كيفك وكيف عسى خف الوحام ان شاء الله
تسلمي حبيبتي :kissses:
هذاك من البحرين ,, والاسبوع الماضي وصيت زوجه اخوي وجابتلي من نايف
بس اذا تبي شي قريب منه بمحل فالخوض اسمه القمه عنده بس ما نفسه بالضبط
انا ماخذه منه للبيت ,, بصورلك من ارجع من الدوام
س
dream rose;16557385:
هلا حبيبتي كيفك وكيف عسى خف الوحام ان شاء الله
تسلمي حبيبتي :kissses:
هذاك من البحرين ,, والاسبوع الماضي وصيت زوجه اخوي وجابتلي من نايف
بس اذا تبي شي قريب منه بمحل فالخوض اسمه القمه عنده بس ما نفسه بالضبط
انا ماخذه منه للبيت ,, بصورلك من ارجع من الدوام

الحمد لله احسن اليوم الوحام
بس من العصر عاد خلاص بطاريتي ادون وما اقدر اشل نفسي
الساعه 10 بسير العياده اسوي فحص حمل خخخخخ

يعني شي في الامارات :03:
انا وصيت زميلتي في الدوام تجيب لي من قطر
بتسير تعيد مع زوجها في قطر بس قلت كان شي هنا ليش اوصيها
بس كيف ما نفسه؟ موه الاختلاف؟
وانتظر الصور عجب:014:
d
سجود 2010;16557392:
الحمد لله احسن اليوم الوحام
بس من العصر عاد خلاص بطاريتي ادون وما اقدر اشل نفسي
الساعه 10 بسير العياده اسوي فحص حمل خخخخخ

يعني شي في الامارات :03:
انا وصيت زميلتي في الدوام تجيب لي من قطر
بتسير تعيد مع زوجها في قطر بس قلت كان شي هنا ليش اوصيها
بس كيف ما نفسه؟ موه الاختلاف؟
وانتظر الصور عجب:014:


الله يهونها عليج ان شاء الله
فحصل حمل :scared: ,, ليش شاكه انه مقلب مثلا :thinking:
يس في بالامارات بنايف نوعين نوع قطن عادي مثل مال بنتي و نوع عليه خطوط زري يلمع ,, ونقشتين ورد متناثر و الثاني بوردر مربع ورد

يعني ما نفس النقشه بالضبط ,, اختلاف برسمه الورده بس نفس الالوان
انا بصورلج الاثنين مال نايف و مال القمه وشوفي الفرق
X