abcd1;16556718:
هلاااا نجوم عاش من شافش
كيف ريونه الصغيره ؟؟
تخيلي عهد معذبتني الغرشه تاخذها بمزاج
تو مداومه
من اخليها لين 12 وهي ما راضيه تاخذها ارحمها
هلااا نسم مطوله الغيبه
لو كنت مديرتش كنت بطردش خخخخخخخخخخ:lolll:
تو ماله ولدش يسهر طول الليل عاد رجال مفروض ينام :hmm:
صحيح التسوق احسن شىء وقت الصبح
نجوم معك حق محد جابنا غير ايبي :kissses::kissses: ,,, شخبارك نجوم وكيف البنوته ,,,
ايبي ولدي ما يصيح عادة ويرقد ولله الحمد بس معرف موه جاه مزاجه فجأة كان راقد وقام يصرخ ويصيح للفجر وسوينا مناوبة انا وابوه حد راقد وحد يمسك وعقب العكس لحد الفجر :EYdyQ::EYdyQ: ,,, ,,, اش بقولك ,,, بخصوص الدوام تعرفي انا لما اطلب اجازة ولو يومين احس بالنشاط وارجع اداوم بحماس بس كذا وانا عارفة ظروف هالايام الطيبة ان الواحد يضغط فيها اقلها يقوم يقرأ ايتين قبل الفجر ولو تشووونة ومحد يقدر ظروفك ,,, واسااسا دوام الحكومة لا دورات تدريبية سنعة ولا حوافز بصراحة غير تصيد الاخطاء ومتابعة الغياب والتأخير ,,, حفلة سنوية ماشي مثلا رحلات ماشي ,,, اي شي حلو يباه الموظف مااااااشي ,,, واذا الموظف يجي ويكرف ولو ان جاي متأخر ,,, وافضل من موظف جاي غبشة بس ما ينتج ابدا شي ,,, بس الموووهم عندهم وفوجهة نظرهم انك متأخر ,,, غيب اسطفل ,,, ( كذا السبلنج مالها ؟؟ :h9enJ: ) وبس ,,, فيني قهر واجد عليهم :363WX::363WX::363WX::363WX:
بوفيه الفايدة انتن شاطرات يلة قولن لي كيف تقومن الصبح تداومن بنشاط وحماس ولا لا :hmm::hmm::hmm:
سجووووووووووووود كيفك مع الوحام ,,,, تحبي الموالح او شو ؟؟؟؟ حاولي تغذي نفسك زين زين هالفترة وكلي وشربي ولو انش ترجعي ,,, يبقى الا شي فبطنك فالنهاية ما بيطلع كله ,,, يالله الله يعينك كنت ارجع انا لحد ما يطلع دم اخرها واطفح :cold: