تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
س
الحمد لله نحن بخير
بس تعبانه تشه من الوحام
كررررررررررررررررررررررررررررريه
d
سجود 2010;16555466:
الحمد لله نحن بخير
بس تعبانه تشه من الوحام
كررررررررررررررررررررررررررررريه

عسى دوم :rose:
وحام :031: ,, الله يعينك ويخفف عنك حبيبتي :06:
a
صباح الخير بناتاااااااااات

سجود كيف جاي وحامش ذي المره؟؟؟

متحمسه عشان تشوفي جنس البيبي :r67Iw:
ع
صباح الخير بنات ممكن تشرفوني في موضوعي

http://forums.3roos.com/3roos701621/
A
كيفكم بنات مو اخباركم

اليوم الصبح دعمني باكستاني يسوق دراجة و يلعب بتلفونة تخيلوا

و تشمخت سيارتي من ورا قلبي يعورني تو
س
عسى درومه
مشكوره حبيبتي

ايبي وحامي الصجي اليوم بدأ
مرجعه عاد 3 مرات والرابعه طور الانشاء هههههه
واجد متعب الوحام في رمضان
الله يعيني يا رب
متشوقه ونص زوز
بس ما ينبان من تو صح؟


يالله هن هن وانا و فوادي عورني عالاند
موه سويتي بالباكستاني؟
a
Al Hanoof;16555486:
كيفكم بنات مو اخباركم

اليوم الصبح دعمني باكستاني يسوق دراجة و يلعب بتلفونة تخيلوا

و تشمخت سيارتي من ورا قلبي يعورني تو




سلامتها اللاند ما تهوووون :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:

لو دفعتيه
بغيض
a
سجود 2010;16555504:
عسى درومه
مشكوره حبيبتي

ايبي وحامي الصجي اليوم بدأ
مرجعه عاد 3 مرات والرابعه طور الانشاء هههههه
واجد متعب الوحام في رمضان
الله يعيني يا رب
متشوقه ونص زوز
بس ما ينبان من تو صح؟


يالله هن هن وانا و فوادي عورني عالاند
موه سويتي بالباكستاني؟



لا طبعا ما ينبان من توو
يبان ويك 13-16

ياربي سجود وااااجد تزاوعي الله يعينش كيف تبقي فيش طاقه؟؟؟
يالله رحمتك عاد ما وحام وفوقه صيام :hmm:
A
سجود 2010;16555504:
عسى درومه
مشكوره حبيبتي

ايبي وحامي الصجي اليوم بدأ
مرجعه عاد 3 مرات والرابعه طور الانشاء هههههه
واجد متعب الوحام في رمضان
الله يعيني يا رب
متشوقه ونص زوز
بس ما ينبان من تو صح؟


يالله هن هن وانا و فوادي عورني عالاند
موه سويتي بالباكستاني؟


نازعتة و نازعتة و خليت ابو يوسف يجي و يكمل و يطالب بتعويض خخخخخخ

الله يعينك على الوحام و يخفف عليكي يا رب


abcd1;16555527:
سلامتها اللاند ما تهوووون :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:

لو دفعتيه
بغيض



:FhHQm:بندفعه طبعا نشوف التامين كم يطلب

لانة لازم تصليح وكالة
&
مسااء الخير ..
مبرووووك سجوود ع الحمل و الله يتمم لج ع خير ..
الله يعينج جربت الوحام ف رمضان الله لاا يعيده متعب ..
س
abcd1;16555528:
لا طبعا ما ينبان من توو
يبان ويك 13-16

ياربي سجود وااااجد تزاوعي الله يعينش كيف تبقي فيش طاقه؟؟؟
يالله رحمتك عاد ما وحام وفوقه صيام :hmm:

موه نسوي ايبي:091:
ما عليه كله بأجره
ماشي طاقه البر واليوم كله اللي دخلته في السيستم خطا وعدته مره ثانيه:FhHQm:
انا بعدني بيكون ويك 7 وخالاتي مجنناتبي يقولن لي
كرشش شكله مال اربعة اشهر:teary:

هن هن زين سويتوا فيه الباكستاني
A
صباح الخير

بدينا في العشر الاواخر من رمضان

ما شاء الله رمضان مر بسرعة و خفيف
d
صووباح النوعااااس
م
صباح النوم
a
تو صح ياخي اجازة السعوديه 11 يوم ؟؟
ماارضى :037:
A
11 يوم ليش
س
صباحووو
ايوا 11 يوم
بتبدأ من 24 رمضان الين 6 شوال

ونحن 3 ايام فقط
a
سجود 2010;16556653:
صباحووو
ايوا 11 يوم
بتبدأ من 24 رمضان الين 6 شوال

ونحن 3 ايام فقط



عينش 3 ايام
ما تعرفي شي
س
abcd1;16556667:
عينش 3 ايام
ما تعرفي شي

اتكون كم ايبي؟
9 ايام :RKpkk:
A
خخخخخ

صدقها لا لانه في جمعة و سبت
X