الحمد لله نحن بخير
بس تعبانه تشه من الوحام
كررررررررررررررررررررررررررررريه
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
س
28-07-2013 | 09:07 AM
d
28-07-2013 | 09:32 AM
سجود 2010;16555466:
الحمد لله نحن بخير
بس تعبانه تشه من الوحام
كررررررررررررررررررررررررررررريه
عسى دوم :rose:
وحام :031: ,, الله يعينك ويخفف عنك حبيبتي :06:
a
28-07-2013 | 10:15 AM
صباح الخير بناتاااااااااات
سجود كيف جاي وحامش ذي المره؟؟؟
متحمسه عشان تشوفي جنس البيبي :r67Iw:
سجود كيف جاي وحامش ذي المره؟؟؟
متحمسه عشان تشوفي جنس البيبي :r67Iw:
ع
28-07-2013 | 10:17 AM
A
28-07-2013 | 10:40 AM
كيفكم بنات مو اخباركم
اليوم الصبح دعمني باكستاني يسوق دراجة و يلعب بتلفونة تخيلوا
و تشمخت سيارتي من ورا قلبي يعورني تو
اليوم الصبح دعمني باكستاني يسوق دراجة و يلعب بتلفونة تخيلوا
و تشمخت سيارتي من ورا قلبي يعورني تو
س
28-07-2013 | 11:27 AM
عسى درومه
مشكوره حبيبتي
ايبي وحامي الصجي اليوم بدأ
مرجعه عاد 3 مرات والرابعه طور الانشاء هههههه
واجد متعب الوحام في رمضان
الله يعيني يا رب
متشوقه ونص زوز
بس ما ينبان من تو صح؟
يالله هن هن وانا و فوادي عورني عالاند
موه سويتي بالباكستاني؟
مشكوره حبيبتي
ايبي وحامي الصجي اليوم بدأ
مرجعه عاد 3 مرات والرابعه طور الانشاء هههههه
واجد متعب الوحام في رمضان
الله يعيني يا رب
متشوقه ونص زوز
بس ما ينبان من تو صح؟
يالله هن هن وانا و فوادي عورني عالاند
موه سويتي بالباكستاني؟
a
28-07-2013 | 11:45 AM
Al Hanoof;16555486:
كيفكم بنات مو اخباركم
اليوم الصبح دعمني باكستاني يسوق دراجة و يلعب بتلفونة تخيلوا
و تشمخت سيارتي من ورا قلبي يعورني تو
سلامتها اللاند ما تهوووون :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
لو دفعتيه
بغيض
a
28-07-2013 | 11:47 AM
سجود 2010;16555504:
عسى درومه
مشكوره حبيبتي
ايبي وحامي الصجي اليوم بدأ
مرجعه عاد 3 مرات والرابعه طور الانشاء هههههه
واجد متعب الوحام في رمضان
الله يعيني يا رب
متشوقه ونص زوز
بس ما ينبان من تو صح؟
يالله هن هن وانا و فوادي عورني عالاند
موه سويتي بالباكستاني؟
لا طبعا ما ينبان من توو
يبان ويك 13-16
ياربي سجود وااااجد تزاوعي الله يعينش كيف تبقي فيش طاقه؟؟؟
يالله رحمتك عاد ما وحام وفوقه صيام :hmm:
A
28-07-2013 | 12:05 PM
سجود 2010;16555504:
عسى درومه
مشكوره حبيبتي
ايبي وحامي الصجي اليوم بدأ
مرجعه عاد 3 مرات والرابعه طور الانشاء هههههه
واجد متعب الوحام في رمضان
الله يعيني يا رب
متشوقه ونص زوز
بس ما ينبان من تو صح؟
يالله هن هن وانا و فوادي عورني عالاند
موه سويتي بالباكستاني؟
نازعتة و نازعتة و خليت ابو يوسف يجي و يكمل و يطالب بتعويض خخخخخخ
الله يعينك على الوحام و يخفف عليكي يا رب
abcd1;16555527:
سلامتها اللاند ما تهوووون :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
لو دفعتيه
بغيض
:FhHQm:بندفعه طبعا نشوف التامين كم يطلب
لانة لازم تصليح وكالة
&
28-07-2013 | 12:32 PM
مسااء الخير ..
مبرووووك سجوود ع الحمل و الله يتمم لج ع خير ..
الله يعينج جربت الوحام ف رمضان الله لاا يعيده متعب ..
مبرووووك سجوود ع الحمل و الله يتمم لج ع خير ..
الله يعينج جربت الوحام ف رمضان الله لاا يعيده متعب ..
س
28-07-2013 | 12:34 PM
abcd1;16555528:
لا طبعا ما ينبان من توو
يبان ويك 13-16
ياربي سجود وااااجد تزاوعي الله يعينش كيف تبقي فيش طاقه؟؟؟
يالله رحمتك عاد ما وحام وفوقه صيام :hmm:
موه نسوي ايبي:091:
ما عليه كله بأجره
ماشي طاقه البر واليوم كله اللي دخلته في السيستم خطا وعدته مره ثانيه:FhHQm:
انا بعدني بيكون ويك 7 وخالاتي مجنناتبي يقولن لي
كرشش شكله مال اربعة اشهر:teary:
هن هن زين سويتوا فيه الباكستاني
A
29-07-2013 | 07:29 AM
صباح الخير
بدينا في العشر الاواخر من رمضان
ما شاء الله رمضان مر بسرعة و خفيف
بدينا في العشر الاواخر من رمضان
ما شاء الله رمضان مر بسرعة و خفيف
d
29-07-2013 | 08:41 AM
صووباح النوعااااس
م
29-07-2013 | 08:55 AM
صباح النوم
a
29-07-2013 | 09:03 AM
تو صح ياخي اجازة السعوديه 11 يوم ؟؟
ماارضى :037:
ماارضى :037:
A
29-07-2013 | 09:12 AM
11 يوم ليش
س
29-07-2013 | 09:15 AM
صباحووو
ايوا 11 يوم
بتبدأ من 24 رمضان الين 6 شوال
ونحن 3 ايام فقط
ايوا 11 يوم
بتبدأ من 24 رمضان الين 6 شوال
ونحن 3 ايام فقط
a
29-07-2013 | 09:20 AM
سجود 2010;16556653:
صباحووو
ايوا 11 يوم
بتبدأ من 24 رمضان الين 6 شوال
ونحن 3 ايام فقط
عينش 3 ايام
ما تعرفي شي
س
29-07-2013 | 09:28 AM
abcd1;16556667:
عينش 3 ايام
ما تعرفي شي
اتكون كم ايبي؟
9 ايام :RKpkk:
A
29-07-2013 | 09:29 AM
خخخخخ
صدقها لا لانه في جمعة و سبت
صدقها لا لانه في جمعة و سبت