تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
س
العيد يوم الجمعه
فالجمعه والسبت ويكندنا
والاحد والاثنين والثلاثاء من عند الحكومه
والاربعاء و الخميسس نداوم
كذاك متوقعين
بس عسى فل ويك يعطونا
d
abcd1;16556636:
تو صح ياخي اجازة السعوديه 11 يوم ؟؟
ماارضى :037:

حظهم ,, الله يهنيهم وعقبالنا
بالعاده هم بالحج يعطوهم اجازة مطوله ,, غريبه هالمرة برمضان بعد

abcd1;16556667:
عينش 3 ايام
ما تعرفي شي

:085:
d
سجود 2010;16556682:
العيد يوم الجمعه
فالجمعه والسبت ويكندنا
والاحد والاثنين والثلاثاء من عند الحكومه
والاربعاء و الخميسس نداوم
كذاك متوقعين
بس عسى فل ويك يعطونا

انا اعتقد بنداوم من الثلاثاء ,, المهم نحوسيه :lolll:
a
سجود 2010;16556677:
اتكون كم ايبي؟
9 ايام :RKpkk:



اسوأ احتمال تكون من الخميس 8/8 الى الثلاثاء ونرجع للعمل الاربعاء
هذا اسوأ احتمال :037:

اما عاد 3 ايام هذا رعب بعينه خخخخخ
a
سجود 2010;16556682:
العيد يوم الجمعه
فالجمعه والسبت ويكندنا
والاحد والاثنين والثلاثاء من عند الحكومه
والاربعاء و الخميسس نداوم
كذاك متوقعين
بس عسى فل ويك يعطونا


هاه قولي كذاك
احسب 3 ايام جمعه وسبت واحد :h9enJ:

dream rose;16556683:
حظهم ,, الله يهنيهم وعقبالنا
بالعاده هم بالحج يعطوهم اجازة مطوله ,, غريبه هالمرة برمضان بعد


:085:



ايوا الحج يعطوهم شهر
حظهم
ياليتني سعوديه :RKpkk:
س
ايبي البوغام
انا قلت 3 ايام
عشان الجمعه والسبت ويكندنا
ما تنحسب بس هم بيعطونا 3 ايام من عندهم
a
سجود 2010;16556688:
ايبي البوغام
انا قلت 3 ايام
عشان الجمعه والسبت ويكندنا
ما تنحسب بس هم بيعطونا 3 ايام من عندهم



والخميس بو قبل العيد مالش ما تحسبيها :hmm:
a
ناويه اليوم اطبق حلى الفتسقيه
وكتليسي دجاج

يالله كل حد يسطر المنيو ماله
ناخذ افكار ونسرق من بعض :slaugh:
س
ايبي نحن ما متعودين يعطونا اجازة قبل العيد
فمن كذاك نسيت اذكرها
فهالمره نحن معكم
خخخ


انا تو ما اشتهى الاكل بس اكل فواكه واشرب لبن
واكل سمك مال معجنات وشلته ما احبهن تو
وامس وحمت ع تمر هندي وجبت لي كيسه واجرع ما تجرع
a
سجود 2010;16556698:
ايبي نحن ما متعودين يعطونا اجازة قبل العيد
فمن كذاك نسيت اذكرها
فهالمره نحن معكم
خخخ


انا تو ما اشتهى الاكل بس اكل فواكه واشرب لبن
واكل سمك مال معجنات وشلته ما احبهن تو
وامس وحمت ع تمر هندي وجبت لي كيسه واجرع ما تجرع



هههههههه وابوه

عجب اخبرش زوجي جايب من ايران
حلاوه كيوت يوم فتحتها انتزقت طلعت صبار خخخ
قلت هذا زين حال الوحامات
اجرب اشوف اذا باقيه اجيبلش اياها مو رايش :037:

عجب البيبي يطلع ذكي ما شا ءالله كان حاطه عالسمك:lolll:
ن
مرحبا

كيفكم وحشتوني

أخيرا أحصل حد موجود في التجمع
n


صباح الخيرات الرمضانية ,,,,,,,,,,,,,, :slaugh::slaugh:

كيفكووووووووووووووووون صبايا :083::083::083::083::083: :rose::rose::rose:

وحشتوني ,,,, عساكم بألف عوافي يارب :kissses::kissses::kissses: :kissses::kissses::kissses:

مبروووووووووووووووك سجود عالحمال ربي يثبته ويسهل عليك الوحام والتعب وربي يضااااعف أجرك يا الغلا :kissses::kissses:

ايبي داومتي :cryi: ,, وكيف الامورة العثل :kissses: ,, والله السموحة قصرت فيج ما قدرت اجيك :teary: ,,,,,

احنا بنعمة نشكر الله ,,, بس اطالب باجازة حالا هسبوع او الاسبوع الجاي ارتاح واخلص شوبنج البسيط جدا بو باقي وقت الصباح بس ما عطوني :363WX::363WX: ,,, وامس ماداومت ولدي كان يلعي طول الليل الله يبارك فيه يصيح يصيح راقد فجر واليوم تأخرت فالرقدة ماحسيت بالمنبه ولا بطيخ :h9enJ: ,,, عاد اظن واشك اني بنطرد من دوامي :RKpkk:
ن
سجود حامل:r67Iw::r67Iw::025:


ما شاء الله،، الله يثبته ويسهل عليك يارب

قريب سائلتنك عن محمود قلتيلي ماشي بعده:HIC5a:

شكلكم كثفتوا الجهود خخخ

أيبونة كيف بنوتك؟؟

متى داومتي؟

محد غير ايبي جابكم،، ولا كان التجمع فاآاآاآضي
a
نجوم تتلألأ;16556715:
مرحبا

كيفكم وحشتوني

أخيرا أحصل حد موجود في التجمع


هلاااا نجوم عاش من شافش
كيف ريونه الصغيره ؟؟

تخيلي عهد معذبتني الغرشه تاخذها بمزاج
تو مداومه
من اخليها لين 12 وهي ما راضيه تاخذها ارحمها

nassam;16556716:


صباح الخيرات الرمضانية ,,,,,,,,,,,,,, :slaugh::slaugh:


كيفكووووووووووووووووون صبايا :083::083::083::083::083: :rose::rose::rose:


وحشتوني ,,,, عساكم بألف عوافي يارب :kissses::kissses::kissses: :kissses::kissses::kissses:


مبروووووووووووووووك سجود عالحمال ربي يثبته ويسهل عليك الوحام والتعب وربي يضااااعف أجرك يا الغلا :kissses::kissses:


ايبي داومتي :cryi: ,, وكيف الامورة العثل :kissses: ,, والله السموحة قصرت فيج ما قدرت اجيك :teary: ,,,,,



احنا بنعمة نشكر الله ,,, بس اطالب باجازة حالا هسبوع او الاسبوع الجاي ارتاح واخلص شوبنج البسيط جدا بو باقي وقت الصباح بس ما عطوني :363WX::363WX: ,,, وامس ماداومت ولدي كان يلعي طول الليل الله يبارك فيه يصيح يصيح راقد فجر واليوم تأخرت فالرقدة ماحسيت بالمنبه ولا بطيخ :h9enJ: ,,, عاد اظن واشك اني بنطرد من دوامي :RKpkk:





هلااا نسم مطوله الغيبه

لو كنت مديرتش كنت بطردش خخخخخخخخخخ:lolll:

تو ماله ولدش يسهر طول الليل عاد رجال مفروض ينام :hmm:

صحيح التسوق احسن شىء وقت الصبح
a
نجوم تتلألأ;16556717:
سجود حامل:r67Iw::r67Iw::025:


ما شاء الله،، الله يثبته ويسهل عليك يارب

قريب سائلتنك عن محمود قلتيلي ماشي بعده:HIC5a:

شكلكم كثفتوا الجهود خخخ

أيبونة كيف بنوتك؟؟

متى داومتي؟

محد غير ايبي جابكم،، ولا كان التجمع فاآاآاآضي



داومت اول اسبوع رمضان
وبكمل اجازه بعد العيد اروح اتخرف في صلاله :037:
ن
abcd1;16556718:
هلاااا نجوم عاش من شافش
كيف ريونه الصغيره ؟؟

تخيلي عهد معذبتني الغرشه تاخذها بمزاج
تو مداومه
من اخليها لين 12 وهي ما راضيه تاخذها ارحمها






ريان قبل ما أداوم بأسبوع بديت لها الغرشة

وما تقبلت كله ترجع

بعدين غيرت لها الحليب،،

ومثل ما قلتي ما تتقبله الا اذا كانت جوعانة من خاطرها

بس واجد لحد 12 يحليلها

حاولي تغيريلها الحليب

انتي كنتي معودتنها تشفطيلها وتعطيها في الغرشة ؟؟
a
نجوم تتلألأ;16556721:
ريان قبل ما أداوم بأسبوع بديت لها الغرشة

وما تقبلت كله ترجع

بعدين غيرت لها الحليب،،

ومثل ما قلتي ما تتقبله الا اذا كانت جوعانة من خاطرها

بس واجد لحد 12 يحليلها

حاولي تغيريلها الحليب

انتي كنتي معودتنها تشفطيلها وتعطيها في الغرشة ؟؟



مستحييييل انا من البدايه بديت لها
الطفل اذا ما عطيتيه من اول ما نازل من بطن امه والا ما بياخذها خخخخ

بس المشكله قطعت اسبوعين
وعاد ما رضت
وضرابه شهر كامل قبل لا اداوم
امي تقول والله ما تداومي اذا ما خذتها
وتو عالمزاج يوم تاخذ ويوم ترفض وتصيح بقوه لين تبا تطلع اللي بفوادها

معذبتنا ياخي
A
نجوم تتلألأ;16556715:
مرحبا

كيفكم وحشتوني

أخيرا أحصل حد موجود في التجمع



وانتى بعد و الله لكي وحشه

كيفك و كيف الاولاد الحلوين

nassam;16556716:


صباح الخيرات الرمضانية ,,,,,,,,,,,,,, :slaugh::slaugh:


كيفكووووووووووووووووون صبايا :083::083::083::083::083: :rose::rose::rose:


وحشتوني ,,,, عساكم بألف عوافي يارب :kissses::kissses::kissses: :kissses::kissses::kissses:


مبروووووووووووووووك سجود عالحمال ربي يثبته ويسهل عليك الوحام والتعب وربي يضااااعف أجرك يا الغلا :kissses::kissses:


ايبي داومتي :cryi: ,, وكيف الامورة العثل :kissses: ,, والله السموحة قصرت فيج ما قدرت اجيك :teary: ,,,,,



احنا بنعمة نشكر الله ,,, بس اطالب باجازة حالا هسبوع او الاسبوع الجاي ارتاح واخلص شوبنج البسيط جدا بو باقي وقت الصباح بس ما عطوني :363WX::363WX: ,,, وامس ماداومت ولدي كان يلعي طول الليل الله يبارك فيه يصيح يصيح راقد فجر واليوم تأخرت فالرقدة ماحسيت بالمنبه ولا بطيخ :h9enJ: ,,, عاد اظن واشك اني بنطرد من دوامي :RKpkk:




هلا نسم

يمكن ابنك ينام الظهر وايد

او شي يعوره مسكين
ن
هلا نسم

شخبارك؟؟

صح ليش يصحى ولدك يصيح؟؟
يمكن ينام واجد بالنهار
ن
على بالي ما معودتنها علشان كذا رافضة


عيل حتى لما تكوني موجودة ما تعطيها من صدرك على طول

علشان تتعود أكثر

هو غريبة الأطفال بالعادة يستسهلوا الغرشة أكثر من الصدر
X