سجود 2010;16550722:
هلا بنات صباحوووو
ثانكيووو هن هن
اليوم كنت ابى اسوي لها حفلة بسيطه
بس خواتب ما وافقن خخ اووبن ربشه ما حلو
بكره ان شاء الله بسويها
هلا دروم سلامتك الحبه
ليش ما تشربي ادويتك؟
ان شاء الله العمر كله يا رب
dream rose;16550724:
دوم ان شاء الله
ادويتي فبيت امي ,, ارجع بيتي وانسى اخذهم :h9enJ:
:scared: :scared: :scared:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16550735:
هووووووووووووووووود هوووووووووووود:025:
غبااااااااااار :DwYfv:
بعدني ما تعودت عالايقونات الجديده
بس شكلهن كيوت:cryi:
بااااغيه انااااااااااااااام ما قاااااااااادره افتح عيوووووووني :019:
تعبت اتثاوب احس بيجيني شد عضلي فالفك السفلي:RKpkk:
هلا و الله
و الله فيني نوم انا بعد
مساء الخير
دهووووور ما دخلت المنتدى
كنت في إجازة وسافرت ورجعت وداومت أسبوع وبدأ رمضان :032:
سجوو كل عام وبعلك بخير
وكل عام والريم بخير :032: :032:
ومبارك عليكم الشهر بنوتات
يا هلا و الله بسدسد
نورتي المكان
منور بوجودك هنوفة
أخبارك وكيف رمضان معك
الحمد لله سدسد
شهر رحمة و عبادة
و حتى الشغل خف في رمضان الحمد لله
نشييييطه دريمووو
صباحكم خيررر بناتات
باقي يوم عن الويكند :037:
صباحووو بنات
سدو حبتي مشكوره الغلا تسلمي لي
رمضان يفتر فرررررررررررر
ماعرف ليش مستعجل :(
هلا سكير و دريمو
موه الاخبار؟
صدقتي سكير يفتر فررررررررررررررر
اسوأ شي سويته اني داومت رمضان
واجد انعس
الطريق نعسانه
المكتب نعسانه
قرب الطلعه بدقيقتين بس اتنشط
ما حااااااااااله
اليوم نروح نزوى نفطر
عندنا فعالياااات اليوم
مسوين العقبه هناااك
وكل عائله تشل توزيعاتها حماس
وانا واخواني عازمين عالسحور
خالتي بتطبخ مندي
وشالين باشن يمي يمي
صباح الورد :065:
يالله ايبي رحمتك ,, انا دوامي قريب البيت واحس بتعب بس قبل كنت مثلك نفس المشوار بالضبط
كنت اطلع من روي ساعه6 لدوامي بالحيل ,, وايام الشتاء ظلاااام
انتظر السايق يرجع ويشل عني اهم مشوار للدوام :KjYHa:
نبي فوتو للفعاليات :014: و الاكل ما نبي :broken::scared:
دريمو كنتي ساكنه روي يعني؟ّّّ!!!
صباح الخير بنات
هلا دريمو اخبارك؟
هلا سجود
منيحه الحمدلله ,, كيفك انتي والعيال والدوام ؟؟