تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
سجود 2010;16548016:
هههههههههههه بسويها نعم :perfect:
لكن احس انها اصلا ما داقه في رأسه البر:363WX:



ترى اذا تذكر وقال ليش هالمره ما عبرتيني
قوليله عشان تحس يوم تطنشني

واذا ما داقه براسه كما تتوقعي
بعد يومين هنيه وقوليله كنت بايه اعاملك بالمثل بس ما هنت عليي
يمكن يحس ههههههههههههههههه:lolll:
س
abcd1;16548021:
ترى اذا تذكر وقال ليش هالمره ما عبرتيني
قوليله عشان تحس يوم تطنشني

واذا ما داقه براسه كما تتوقعي
بعد يومين هنيه وقوليله كنت بايه اعاملك بالمثل بس ما هنت عليي
يمكن يحس ههههههههههههههههه:lolll:

عاد ما افكار ايبي:DwYfv:

موه اليوم فطوركم؟
انا عاد 3 ايام متتاليه ما افطر في البيت
واليوم في بيت اختي
ما اعرف موه اسوي لها؟!
a
سجود 2010;16548023:
عاد ما افكار ايبي:DwYfv:

موه اليوم فطوركم؟
انا عاد 3 ايام متتاليه ما افطر في البيت
واليوم في بيت اختي
ما اعرف موه اسوي لها؟!



حتى انا تصدقي من بدا الرمضان بس 3 مرات فطرت بيتنا

اليوم أفطر بالجبل ان اشاءالله اشل معي كتشوري من حباري
واسوي ميني ريد فيلفت اكواب
وهناك اطبخ السحور خخخخخخخ

سويي كب كيك بالتوست سجود واااااااااجد لذيذ
A
صباح الخير

كيفكم مو الاخبار
a
خبز توست قصي اطرافه واحلجيه
وعاد تحشيه دجاج وذره وترشيه بخلطه عباره عن زبادي وطحينيه
وفوق موزرلا

حمريها بالفرن من تحت وفوق
تجي مقرمشه

بهذي الطريقه


وسهل تطلعينهم بعدين

a
هلاااا هنوفه اخبارش الحبه :08:
س
abcd1;16548028:
خبز توست قصي اطرافه واحلجيه
وعاد تحشيه دجاج وذره وترشيه بخلطه عباره عن زبادي وطحينيه
وفوق موزرلا

حمريها بالفرن من تحت وفوق
تجي مقرمشه

بهذي الطريقه





وسهل تطلعينهم بعدين





ايبي :032::032:
حبيتش نعم
حبيت مال التوست
اليوم ما بسويه بشل لبن
يوم الجمعه بسويه في البيت
شكله لذييييييييييييييييييييذ:perfect:


هلا هن هن موه الاخبار؟
A
abcd1;16548029:
هلاااا هنوفه اخبارش الحبه :08:

الحمد لله فديتك

اخباري زينة

اريد اروح البيت انام خخخخ

وراي خط صحار اليوم العصر
A
اهلين سجود

انا زينه الحمد لله

اخبارك انتى و البنات
a
حتى انا اريد ارجع انام ورايي مشوار الداخليه :cold:
س
وانا وراي عزومه اختي
طلبت مني اسوي خلية نحل
ما فيي نعم اسوي
قلت لها بشتري شي جاهز

ايبي رايحه الجبل مع زوجش ولا اهلش ؟
د
سلااااام عليكم...


ايبي حبيت طريقة كب كيك التوست
A
صباح الخير
a
صباح الخير بناتااااااااااااااات:rose:

من ما صايم اعترفن :08:


سجود 2010;16548053:
وانا وراي عزومه اختي
طلبت مني اسوي خلية نحل
ما فيي نعم اسوي
قلت لها بشتري شي جاهز

ايبي رايحه الجبل مع زوجش ولا اهلش ؟



مع جوزي واخواته
فطرنا هناك في منتزه وبررررررررررد واااااااجد
اهلي جيوا اليوم اللي بعده لسوء حظهم جوهم دافي خخخخخخخ


دلوعة س;16548059:
سلااااام عليكم...





ايبي حبيت طريقة كب كيك التوست




امس حنا مسوينها حلوه
بس حشوة الدجاج مسوين غير


Al Hanoof;16550085:
صباح الخير


هلا بالنشيطه :flower:
س
هلا صباحووو هن هن و ايبي
انا الين تو صامده
الورده متأخره 17 يوم
وكالعاده

حلو ايبي خاطري اروح الجبل
بس اخاف خخخ
رحت جبل شمس وبغيت اغمر من الارتفاع

مال التوست بحاول اليوم اسويها كان ما دقت في رأس زوجي
وقال انه بيسير يفطر بيت اهله

ويكندي كان متعب الريم مريضه ماشي نوم ولا راحه
واليوم اشاور عمري كان اداوم ولا لا
بس البوغام داومت
س
بكره عيد ميلاد الريم
بتكمل حبيبتي 3 سنوات
وفي نفس اليوم امي عازمه خوالي وخالاتي
ما اعرفني اسوي لها حفلة بسيطه بكره في بيت اهلي
ولا بس انا وزوجي وبناتي
واجد محتاره وما شاورت زوجي بعدني!!!
a
سجود 2010;16550121:
هلا صباحووو هن هن و ايبي
انا الين تو صامده
الورده متأخره 17 يوم
وكالعاده

حلو ايبي خاطري اروح الجبل
بس اخاف خخخ
رحت جبل شمس وبغيت اغمر من الارتفاع

مال التوست بحاول اليوم اسويها كان ما دقت في رأس زوجي
وقال انه بيسير يفطر بيت اهله

ويكندي كان متعب الريم مريضه ماشي نوم ولا راحه
واليوم اشاور عمري كان اداوم ولا لا
بس البوغام داومت



يالللللللللله طلعتي دلوعه سجود ههههههههههههههه

عجب ما تفوتي الجبل ابو الحماس
بأجرش بيتنا :NJcCo:

صح انش بوغام حاصللش تأجزي
سلامتها الريم مالها؟؟؟


روحي سوي فحص دم بدل رفع الضغط هاااااااااااادا

سجود 2010;16550122:
بكره عيد ميلاد الريم
بتكمل حبيبتي 3 سنوات
وفي نفس اليوم امي عازمه خوالي وخالاتي
ما اعرفني اسوي لها حفلة بسيطه بكره في بيت اهلي
ولا بس انا وزوجي وبناتي
واجد محتاره وما شاورت زوجي بعدني!!!



اقترح تسويه مع اهلش لتعم الفرحه :r67Iw:
a
اتثاوب بقووووه
عطوني حل عشان ذا التثاوب :teary:
د
abcd1;16550130:
اتثاوب بقووووه
عطوني حل عشان ذا التثاوب :teary:

ما شي غير انش تنامي




صباحو صبايا كيفكم اليووووم




سجيده سلامتها الريم ما تشوف شر وكل عام وهي بالف خير


سويلها كيكه وروحي عند امش وخواتش :r67Iw::r67Iw::r67Iw:
س
ايبي موه اسوي !!
واجد اخاف
بس خاطري اروح
بقوي قلبي وبسير ان شاء الله
وبخبرش
نفسه اللي رسلتي لنا برودكاست عنه؟!


تراه قلتيها بوغام!!
والله يسلمش الحبه
الريم فيها ألتهاب في الصدر ومسكينه ما تنام كله تصيح يعورني
البارحه الحمد لله نامت بهدووووووووووووء


بفحص ان شاء الله بس انتظر الوقت المناسب خخخ

شكلي كذاك بسويها بكره الحفله
وتراه الا قص كيك خخخ

وعن التثاوب كان لقيتي الحل خبريني !!
X