اهلين مشكلتي
كيف ما قررتي تجيبي اخ للعرندس :perfect:
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
a
16-07-2013 | 08:06 AM
م
16-07-2013 | 08:12 AM
مرحبتين زوز
شي فالطريق :)
شي فالطريق :)
A
16-07-2013 | 08:14 AM
abcd1;16546283:
صباح الخيررررر بناتاااااااات
الهنوف نشيطه حساب الساعه كم تداومي؟؟
انا اوصل 8 الدوام رغم انه دوامنا 8ونص :01:
عندش افكار حال فطور؟؟؟ ويفضل بالصور عشان اتحمس :037:
صباح الورد
نحن دوامنا يبدا تسعة الا ربع ولكن انا اداوم ساعة سبعة:cryi:
بخلص شغل و ارجع لك نتكلم عن الفطور خخخ
فاصل و سنواصل:thank:
م
16-07-2013 | 08:14 AM
وانتي اخبارك
وكيف البنوته الجديده؟
م
16-07-2013 | 08:15 AM
Al Hanoof;16546290:
صباح الورد
نحن دوامنا يبدا تسعة الا ربع ولكن انا اداوم ساعة سبعة:cryi:
بخلص شغل و ارجع لك نتكلم عن الفطور خخخ
فاصل و سنواصل:thank:
كثير تحبي شغلك:scared:
A
16-07-2013 | 08:28 AM
مشكلتي عنادي;16546292:كثير تحبي شغلك:scared:
و الله احبة بس ما اعرف عنه اذا هو يحبني او حب من
طرف واحد ما اعترف لين تو :kissses::086:
م
16-07-2013 | 09:08 AM
Al Hanoof;16546299:
و الله احبة بس ما اعرف عنه اذا هو يحبني او حب من
طرف واحد ما اعترف لين تو :kissses::086:
بيعترف فالتقيم السنوي:037::037:
A
16-07-2013 | 09:26 AM
مشكلتي عنادي;16546308:بيعترف فالتقيم السنوي:037::037:
:scared: :scared: :scared: :scared:
ان شاء الله ما يخيب ظني :h9enJ:
*
16-07-2013 | 10:24 AM
آلسسسسسسسسسسلـآم عليكم
a
16-07-2013 | 10:35 AM
مشكلتي عنادي;16546289:مرحبتين زوز
شي فالطريق :)
مبرووووووووووووووووووووك :scared:
عدتي الخامس ما شاء الله
بيبي بوي والا بيبي جيرل :thinking:
Al Hanoof;16546290:
صباح الورد
نحن دوامنا يبدا تسعة الا ربع ولكن انا اداوم ساعة سبعة:cryi:
بخلص شغل و ارجع لك نتكلم عن الفطور خخخ
فاصل و سنواصل:thank:
عاد ما كذاك كراف الهنوف :033:
يالله باقتلي ساعه تعالي :cook:
مشكلتي عنادي;16546291:
وانتي اخبارك
وكيف البنوته الجديده؟
اسمها عهد :037:
الحمدلله باديه تسولف وتناغي وتتضحك ما كما يوم اخوها كان كبد :037:
* جوهره عُمانيه *;16546333:
آلسسسسسسسسسسلـآم عليكم
وعليكموو السلامووو
*
16-07-2013 | 10:42 AM
آي بي شخبآرك
و كيف لصيآم و لشهر لفضيل ..
صصآر لي زمآن مآ دخلت عرووووووووووووس
و كيف لصيآم و لشهر لفضيل ..
صصآر لي زمآن مآ دخلت عرووووووووووووس
A
16-07-2013 | 10:54 AM
abcd1;16546337:
مبرووووووووووووووووووووك :scared:
عدتي الخامس ما شاء الله
بيبي بوي والا بيبي جيرل :thinking:
عاد ما كذاك كراف الهنوف :033:
يالله باقتلي ساعه تعالي :cook:
اسمها عهد :037:
الحمدلله باديه تسولف وتناغي وتتضحك ما كما يوم اخوها كان كبد :037:
وعليكموو السلامووو
هذي حالتي من يوم داومت الا اكرف خخخخخخ
a
17-07-2013 | 08:49 AM
* جوهره عُمانيه *;16546339:
آي بي شخبآرك
و كيف لصيآم و لشهر لفضيل ..
صصآر لي زمآن مآ دخلت عرووووووووووووس
وانا ازمن هههههههههههه
Al Hanoof;16546344:
هذي حالتي من يوم داومت الا اكرف خخخخخخ
والساعه كم تخلصوا الهنوف؟؟
اتسيري اليوم اللمه؟
A
17-07-2013 | 09:20 AM
abcd1;16547096:
وانا ازمن هههههههههههه
والساعه كم تخلصوا الهنوف؟؟
اتسيري اليوم اللمه؟
الساعة 2 نخلص
امس بس خبروني عن اللمة
و ما اعرف و الله لانة عندنا فاتحة بيت خالتى
م
17-07-2013 | 09:46 AM
abcd1;16546337:
مبرووووووووووووووووووووك :scared:
عدتي الخامس ما شاء الله
بيبي بوي والا بيبي جيرل :thinking:
عاد ما كذاك كراف الهنوف :033:
يالله باقتلي ساعه تعالي :cook:
اسمها عهد :037:
الحمدلله باديه تسولف وتناغي وتتضحك ما كما يوم اخوها كان كبد :037:
وعليكموو السلامووو
بيبي جيرل:cryi:
ضحكتني كلمة كبد
دوم اسمعها من ام زوجي:laugh:
ضحكتني كلمة كبد
دوم اسمعها من ام زوجي:laugh:
م
17-07-2013 | 09:47 AM
* جوهره عُمانيه *;16546339:
آي بي شخبآرك
و كيف لصيآم و لشهر لفضيل ..
صصآر لي زمآن مآ دخلت عرووووووووووووس
أهلين
الحمدلله تمامو
الحمدلله تمامو
س
17-07-2013 | 10:42 AM
ايبي هنا محلله راتبش لاه
المهم وانت بخير الحبات
ابو رناد تعبت منه ما يتذكر وين
عيد ميلاده يوم الجمعه
موه رايكن اخلي نفسي ما اتذكر؟
المهم وانت بخير الحبات
ابو رناد تعبت منه ما يتذكر وين
عيد ميلاده يوم الجمعه
موه رايكن اخلي نفسي ما اتذكر؟
A
17-07-2013 | 12:26 PM
سجود 2010;16547112:
ايبي هنا محلله راتبش لاه
المهم وانت بخير الحبات
ابو رناد تعبت منه ما يتذكر وين
عيد ميلاده يوم الجمعه
موه رايكن اخلي نفسي ما اتذكر؟
نوبه زين تسوي نفس الشي :DwYfv:
a
18-07-2013 | 07:40 AM
سجود 2010;16547112:
ايبي هنا محلله راتبش لاه
المهم وانت بخير الحبات
ابو رناد تعبت منه ما يتذكر وين
عيد ميلاده يوم الجمعه
موه رايكن اخلي نفسي ما اتذكر؟
الشيمه سجود ايوا سويهاااااا
عالأقل جلسي يومين ما تطريي
واذا شفتي ما داقه في راسه معناته ما شي امل ههههههههههههههه
س
18-07-2013 | 07:52 AM
Al Hanoof;16547121:
نوبه زين تسوي نفس الشي :DwYfv:
abcd1;16548015:
الشيمه سجود ايوا سويهاااااا
عالأقل جلسي يومين ما تطريي
واذا شفتي ما داقه في راسه معناته ما شي امل ههههههههههههههه
هههههههههههه بسويها نعم :perfect:
لكن احس انها اصلا ما داقه في رأسه البر:363WX: