تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
س
Al Hanoof;16536190:
مساء الخير

كيفكم اخباركم


هلاوي الحلوات :087:
موه الاخبار؟:winki:
زوجي كان يبى يشتري ايباد للريم بس منعته:slaugh:
يكفي مال رناد:RKpkk:
A
سجود 2010;16536233:
هلاوي الحلوات :087:
موه الاخبار؟:winki:
زوجي كان يبى يشتري ايباد للريم بس منعته:slaugh:
يكفي مال رناد:RKpkk:

انا ما اقدر اشتري واحد

احس حراام لانه يوسف يعطي كل حد اللعابه الا اختة

و اجد يغار منها بلا سبب و ما اريد اخلق مشكله و تفرقة ما بينهم

يوسف المرة الماضية اشتريت له الاصلى و هي العادي لانها صغيرة

بس بعدها ما سلمت منه اخذ مالها و ما اعرف وين ضيعه

و انا استعمل اسلوب المساوه ما بينهم ما اريدهم يحسوا انه احد

احسن عن حد حتى عيد ميلاد يقين كتبت اسم يوسف في الكيكه
A
صباح الفل فديتكم كلكم
A
ما شاء الله محد متواجد الا انا ):
Q
هنووووف

احس غلط الي تسويه
عيد ميلاد يقين وتكتبي اسم يوسف

مفروض تعوديه ان ما كل شي له هو بس

ف اشياء له واشياء لأخته
اوقات له اوقات لأخته

كذا بتدلعيه اكثر ويحط ف راسه ان بيحصل كل الي يبي وكل الي عند اخته
A
Qamaar;16536978:
هنووووف

احس غلط الي تسويه
عيد ميلاد يقين وتكتبي اسم يوسف

مفروض تعوديه ان ما كل شي له هو بس

ف اشياء له واشياء لأخته
اوقات له اوقات لأخته

كذا بتدلعيه اكثر ويحط ف راسه ان بيحصل كل الي يبي وكل الي عند اخته



انا ما كنت اسوي كذا بس الدكتوره الااخصائية النفسية

الى وديت يوسف لها و شرحت لها حالته و كيف يعامل اختة

قالت لى جربي ها الفتره تسويلهم كل شي مع بعض

لاني خبرتكم مره انه صاير يكره اخته و يغار منها بشكل ما

طبيعي فقالت لى جربي حتى العيد ميلاد تشاركهم فيه

و شوفي ردت فعله و اساسا انا قلت له هذا عيد ميلاد

يقين بس هي علشان تحبك قالت و نكتب اسم يوسف

بعد يعني اهم شي انه يفهم ما عيد ميلادة بس اخته

حبت تشاركه معاها و تفرحة و حسيت انه فرح و باسها

و قالها شكرا و قالها يوم عيد ميلادي بكتب اسمك

هي مجرد مبادره لكسب المحبه و الحمد لله
Q
Al Hanoof;16537006:
انا ما كنت اسوي كذا بس الدكتوره الااخصائية النفسية

الى وديت يوسف لها و شرحت لها حالته و كيف يعامل اختة

قالت لى جربي ها الفتره تسويلهم كل شي مع بعض

لاني خبرتكم مره انه صاير يكره اخته و يغار منها بشكل ما

طبيعي فقالت لى جربي حتى العيد ميلاد تشاركهم فيه

و شوفي ردت فعله و اساسا انا قلت له هذا عيد ميلاد

يقين بس هي علشان تحبك قالت و نكتب اسم يوسف

بعد يعني اهم شي انه يفهم ما عيد ميلادة بس اخته

حبت تشاركه معاها و تفرحة و حسيت انه فرح و باسها

و قالها شكرا و قالها يوم عيد ميلادي بكتب اسمك

هي مجرد مبادره لكسب المحبه و الحمد لله



اهاااا

اذا كذا حلوو
وعسى يفيد معاه
س
الله يعينك هن هن
شكلش واجد عانيتي من غيرة يوسف
بس كيف تحسي بادي يحن ع اخته؟
A
صباح الخير بنات


Qamaar;16537033:
اهاااا

اذا كذا حلوو
وعسى يفيد معاه


الله يسمع منك و يفيد يا رب
سجود 2010;16537057:
الله يعينك هن هن
شكلش واجد عانيتي من غيرة يوسف
بس كيف تحسي بادي يحن ع اخته؟


امين يا رب

و لحد اليوم اعاني بقوة

هو شوفي يحن عليها في اوقات جدا بسيطة :teary:

بس معظم الاوقات يفضل الغير عليها و فيه نوع من الانانية :KjYHa:

معاها بس ما مع غيرها يعني اذا ابوه اشترله شي و اشترلها

بيحاول ياخذ ماله و مالها بس مع الغير بيعطيهم كل شي له :091:

و من غير تردد و حتى بياخذ من اخته و يعطيهم بس انه

يعطي اختة مستحيل بسهوله لازم مشكله :hmm:
n
:fBLCF::fBLCF::fBLCF:

انظف المكان من زود الغبار :laugh::laugh:

حشا ,,, كي محد البر البر يسولف الا الهنوف واحليلها تخميس :DwYfv: :087::087:

صباح ومسا الخيرات ,,,,,,, شو الاخبار وشلون العلوم وكيف الصحة ,,,,,,

هنوفة مبروك على ميلاد العيال وتشوفيهم يكبرو براحة يارب ,,,, :slaugh::slaugh:
الغيرة والتصفيع والحرب هذا طبيعي بين القضورة :01: :01:

شخباركن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احنا رحنا ابوظبي هذيك المرة كانن 3 ايام حلواااااااات وجلسنا فالشارجة 3 ايام ورجعنا ,,, غيرنا جو واستمتعنا وشريت شوي ملابس حال الحلو ولدي ربي يحفظه ,,,

سارون ,,, شخبار ولدج؟؟
سج سج شحالج ؟؟
سدسد وينج؟؟
سكر اعرفها مسافرة :NJcCo:
عروسو والبقية اين انتم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الصيف :teary::teary::teary::teary: :FhHQm::FhHQm::FhHQm: مفروض نعطى اجازة معذبين عيالنا كذا فالصيف يا طالع يا داخل :363WX::363WX:

مبارك لكم الشهر والله يرزقنا حسن القيام والصيام يارب :032::slaugh:
A
nassam;16537469:
:fBLCF::fBLCF::fBLCF:



انظف المكان من زود الغبار :laugh::laugh:


حشا ,,, كي محد البر البر يسولف الا الهنوف واحليلها تخميس :DwYfv: :087::087:


صباح ومسا الخيرات ,,,,,,, شو الاخبار وشلون العلوم وكيف الصحة ,,,,,,


هنوفة مبروك على ميلاد العيال وتشوفيهم يكبرو براحة يارب ,,,, :slaugh::slaugh:
الغيرة والتصفيع والحرب هذا طبيعي بين القضورة :01: :01:


شخباركن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


احنا رحنا ابوظبي هذيك المرة كانن 3 ايام حلواااااااات وجلسنا فالشارجة 3 ايام ورجعنا ,,, غيرنا جو واستمتعنا وشريت شوي ملابس حال الحلو ولدي ربي يحفظه ,,,


سارون ,,, شخبار ولدج؟؟
سج سج شحالج ؟؟
سدسد وينج؟؟
سكر اعرفها مسافرة :NJcCo:
عروسو والبقية اين انتم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


الصيف :teary::teary::teary::teary: :FhHQm::FhHQm::FhHQm: مفروض نعطى اجازة معذبين عيالنا كذا فالصيف يا طالع يا داخل :363WX::363WX:



مبارك لكم الشهر والله يرزقنا حسن القيام والصيام يارب :032::slaugh:



اهلين

تسلمي ربي يبارك في حياتك

و ان شاء الله تشوفي ابنك في اعلى المراتب يا رب
A
شو هذا الهدوء
A
الى اللقاء غدا بأذن الله تعالى
A
صباح الخير
د
هلللو

كيفكوووون


هنوفه كيفك
A
اهلين دلوعة الحمد لله

انتى اخبارك
د
Al Hanoof;16538237:
اهلين دلوعة الحمد لله

انتى اخبارك



منيحه بنشكر الله:032:
A
الحمد لله

كيف الحلو اخبارة

شو اخر التطورات
A
صباح الخير
n
صباح الخيراااااااااااااات :perfect::perfect::perfect:

كيفكووووووووووون صبايا :r67Iw::r67Iw: :083::083::083:

دلو ,,,, شخبارك

هنوووفه شخبارج وكيف اليقين ويوسف ,,,,,,, :065::065:
X