وانتي بخير الحبه دللو
والله يسلمش من كل شر
كذاك النيه ان شاء الله
افرحها تشه
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
س
21-07-2013 | 08:48 AM
س
21-07-2013 | 08:52 AM
موه اليوم الفطور؟
د
21-07-2013 | 08:55 AM
سجود 2010;16550144:
موه اليوم الفطور؟
اليوم بسوي سمبوسة هنديه وشباتي ورة البيلسان:032::032:
a
21-07-2013 | 09:00 AM
الشباتي مع ايش تاكليه دلو؟
د
21-07-2013 | 09:01 AM
abcd1;16550149:
الشباتي مع ايش تاكليه دلو؟
انا احبه مع جبن وشاي
بس بسوي دجاج ناشف ل زوجي واخوي
بس بسوي دجاج ناشف ل زوجي واخوي
a
21-07-2013 | 09:13 AM
دلوعة س;16550150:انا احبه مع جبن وشاي
بس بسوي دجاج ناشف ل زوجي واخوي
ياللللله مع جبن وهو ساخن رهيييييييييب
انا بعد احبه مع جبن
وزوجي كمان يحبه مع جبن وشاي
سويلهم بتر تشيكن حلو مع الشباتي
د
21-07-2013 | 09:16 AM
abcd1;16550153:
ياللللله مع جبن وهو ساخن رهيييييييييب
انا بعد احبه مع جبن
وزوجي كمان يحبه مع جبن وشاي
سويلهم بتر تشيكن حلو مع الشباتي
صح والله ما جه ع بالي
بسير ادور وصفه حلوه وسهله:flower:
u
21-07-2013 | 09:18 AM
:065: كل سنه وانتم طيبيين
اخباركم نفر نفر وحشتوني كثير كثير :032:
سجود الف سلامه للبنوته وكل سنة وريم طيبه
زوز ولكم باك عل بالي تداومي بعد العيد
شو كمان نسيت :01:
اخباركم نفر نفر وحشتوني كثير كثير :032:
سجود الف سلامه للبنوته وكل سنة وريم طيبه
زوز ولكم باك عل بالي تداومي بعد العيد
شو كمان نسيت :01:
u
21-07-2013 | 09:19 AM
دلول اخبارك ياعسل وكيف العثول الصغير ..... يله صار خاطري في شباتي وجبن وشاي ييييي
د
21-07-2013 | 09:24 AM
um.3badee;16550158:
دلول اخبارك ياعسل وكيف العثول الصغير ..... يله صار خاطري في شباتي وجبن وشاي ييييي
ام عبااادي صايمين هههه
حمدلله حبيبتي شو اخبارج انتي وكيق حمودي:032::032:
كيفكم مع رمضان
u
21-07-2013 | 09:27 AM
دلوعة س;16550159:
ام عبااادي صايمين هههه
حمدلله حبيبتي شو اخبارج انتي وكيق حمودي:032::032:
كيفكم مع رمضان
:teary:ترا لما نكون صايمين يصير خاطرنا في كل شي خخخخ
انا تمام ولله الحمد وحمودي الحمد لله كبر وصاير عثل عثل عثل واشتاقه كثير :FhHQm:
د
21-07-2013 | 09:32 AM
um.3badee;16550162:
:teary:ترا لما نكون صايمين يصير خاطرنا في كل شي خخخخ
انا تمام ولله الحمد وحمودي الحمد لله كبر وصاير عثل عثل عثل واشتاقه كثير :FhHQm:
يا حياااااتي هالعمر واااايد حلوين:rose::rose:
يا الله ام عبادي ما وريتينا ابداعاتج فالطبخ لرمضان
يا الله ام عبادي ما وريتينا ابداعاتج فالطبخ لرمضان
u
21-07-2013 | 09:48 AM
واللهي ما اسوي شي برمضان ابداعات كله اشيا اعتياديه سمبوسه وقيمات وبكوره واصابع جبن والسلام عليكم مافيني على وقفت المطبخ
a
21-07-2013 | 10:08 AM
تخيلوا من كثر ما راسي يطيح
الفواتير كلهن كاتبتنهن غلط
ال5 صار 9 والصفر صار عشره
وما راضي يروح النعاس مني:033:
الفواتير كلهن كاتبتنهن غلط
ال5 صار 9 والصفر صار عشره
وما راضي يروح النعاس مني:033:
د
21-07-2013 | 10:15 AM
um.3badee;16550176:
واللهي ما اسوي شي برمضان ابداعات كله اشيا اعتياديه سمبوسه وقيمات وبكوره واصابع جبن والسلام عليكم مافيني على وقفت المطبخ
انا بعد اسوي طبقين ووايد علي:091:
abcd1;16550178:
تخيلوا من كثر ما راسي يطيح
الفواتير كلهن كاتبتنهن غلط
ال5 صار 9 والصفر صار عشره
وما راضي يروح النعاس مني:033:
اوووف ايبي احسن تروحي تغسلي وجهش شغلش حساس هالاخطاء ما هينه
س
21-07-2013 | 10:28 AM
هلا ام عبادي
اخبارك؟
والله يسلمش الحبه
ايبي حالتش صعبه الله يعينش
اخبارك؟
والله يسلمش الحبه
ايبي حالتش صعبه الله يعينش
&
21-07-2013 | 10:30 AM
صباح الخير :010: ..
سجود ما تشوف شر بنتج رشودي قبلها بيومين ميلاده :062: ..
آيبي غسلي ويههج و صحصحي :076: ..
سجود ما تشوف شر بنتج رشودي قبلها بيومين ميلاده :062: ..
آيبي غسلي ويههج و صحصحي :076: ..
س
21-07-2013 | 10:35 AM
هلا ام رشود
وكل سنه ورشود طيب
العمر كله
كيف رمضان معكم؟!
وكل سنه ورشود طيب
العمر كله
كيف رمضان معكم؟!
&
21-07-2013 | 10:38 AM
اهلين ..
رمضان الحمدلله هالسنه خفيف و بسرعه خلص مع انه حر ..
رمضان الحمدلله هالسنه خفيف و بسرعه خلص مع انه حر ..
a
21-07-2013 | 10:46 AM
تو بروح اتوضا
اكره هذا الاحساس يوم الجفون تطبق غصبا عنش
هههههههههههههه
والغم كلهم ملاحظين
ربيعاتي يقولن شكلش ما متحمله والا سهرانه :hmm::049:
اكره هذا الاحساس يوم الجفون تطبق غصبا عنش
هههههههههههههه
والغم كلهم ملاحظين
ربيعاتي يقولن شكلش ما متحمله والا سهرانه :hmm::049: