تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
س
وانتي بخير الحبه دللو
والله يسلمش من كل شر
كذاك النيه ان شاء الله
افرحها تشه
س
موه اليوم الفطور؟
د
سجود 2010;16550144:
موه اليوم الفطور؟



اليوم بسوي سمبوسة هنديه وشباتي ورة البيلسان:032::032:
a
الشباتي مع ايش تاكليه دلو؟
د
abcd1;16550149:
الشباتي مع ايش تاكليه دلو؟



انا احبه مع جبن وشاي

بس بسوي دجاج ناشف ل زوجي واخوي
a
دلوعة س;16550150:
انا احبه مع جبن وشاي




بس بسوي دجاج ناشف ل زوجي واخوي




ياللللله مع جبن وهو ساخن رهيييييييييب

انا بعد احبه مع جبن
وزوجي كمان يحبه مع جبن وشاي


سويلهم بتر تشيكن حلو مع الشباتي
د
abcd1;16550153:
ياللللله مع جبن وهو ساخن رهيييييييييب

انا بعد احبه مع جبن
وزوجي كمان يحبه مع جبن وشاي


سويلهم بتر تشيكن حلو مع الشباتي



صح والله ما جه ع بالي


بسير ادور وصفه حلوه وسهله:flower:
u
:065: كل سنه وانتم طيبيين
اخباركم نفر نفر وحشتوني كثير كثير :032:
سجود الف سلامه للبنوته وكل سنة وريم طيبه
زوز ولكم باك عل بالي تداومي بعد العيد

شو كمان نسيت :01:
u
دلول اخبارك ياعسل وكيف العثول الصغير ..... يله صار خاطري في شباتي وجبن وشاي ييييي
د
um.3badee;16550158:
دلول اخبارك ياعسل وكيف العثول الصغير ..... يله صار خاطري في شباتي وجبن وشاي ييييي



ام عبااادي صايمين هههه


حمدلله حبيبتي شو اخبارج انتي وكيق حمودي:032::032:


كيفكم مع رمضان
u
دلوعة س;16550159:
ام عبااادي صايمين هههه


حمدلله حبيبتي شو اخبارج انتي وكيق حمودي:032::032:


كيفكم مع رمضان


:teary:ترا لما نكون صايمين يصير خاطرنا في كل شي خخخخ
انا تمام ولله الحمد وحمودي الحمد لله كبر وصاير عثل عثل عثل واشتاقه كثير :FhHQm:
د
um.3badee;16550162:
:teary:ترا لما نكون صايمين يصير خاطرنا في كل شي خخخخ
انا تمام ولله الحمد وحمودي الحمد لله كبر وصاير عثل عثل عثل واشتاقه كثير :FhHQm:



يا حياااااتي هالعمر واااايد حلوين:rose::rose:

يا الله ام عبادي ما وريتينا ابداعاتج فالطبخ لرمضان
u
واللهي ما اسوي شي برمضان ابداعات كله اشيا اعتياديه سمبوسه وقيمات وبكوره واصابع جبن والسلام عليكم مافيني على وقفت المطبخ
a
تخيلوا من كثر ما راسي يطيح
الفواتير كلهن كاتبتنهن غلط
ال5 صار 9 والصفر صار عشره

وما راضي يروح النعاس مني:033:
د
um.3badee;16550176:
واللهي ما اسوي شي برمضان ابداعات كله اشيا اعتياديه سمبوسه وقيمات وبكوره واصابع جبن والسلام عليكم مافيني على وقفت المطبخ



انا بعد اسوي طبقين ووايد علي:091:



abcd1;16550178:
تخيلوا من كثر ما راسي يطيح
الفواتير كلهن كاتبتنهن غلط
ال5 صار 9 والصفر صار عشره

وما راضي يروح النعاس مني:033:



اوووف ايبي احسن تروحي تغسلي وجهش شغلش حساس هالاخطاء ما هينه
س
هلا ام عبادي
اخبارك؟
والله يسلمش الحبه


ايبي حالتش صعبه الله يعينش
&
صباح الخير :010: ..
سجود ما تشوف شر بنتج رشودي قبلها بيومين ميلاده :062: ..
آيبي غسلي ويههج و صحصحي :076: ..
س
هلا ام رشود
وكل سنه ورشود طيب
العمر كله
كيف رمضان معكم؟!
&
اهلين ..
رمضان الحمدلله هالسنه خفيف و بسرعه خلص مع انه حر ..
a
تو بروح اتوضا

اكره هذا الاحساس يوم الجفون تطبق غصبا عنش

هههههههههههههه
والغم كلهم ملاحظين
ربيعاتي يقولن شكلش ما متحمله والا سهرانه :hmm::049:
X