صباااااح الخير
كيفكووووون:ballons::ballons:
صدق كروب الدوام في رمضان والغم ماشي شغل...ياريت يعطونا اجازه العشر الاواخر
عاد انا شغالتس ترووووح ودوام احس ما بستغلهم صح:01:
سجوووو اتخيلج ماتطلعي حااااامل:laugh::laugh::laugh::laugh:
زوز يبيلنا نسوي استفتااااء ونعرف الاسباب مال كرهنا للدجاج فالحمل
هلا دريمز كيفج وكيف عروستج؟؟
كيفكووووون:ballons::ballons:
صدق كروب الدوام في رمضان والغم ماشي شغل...ياريت يعطونا اجازه العشر الاواخر
عاد انا شغالتس ترووووح ودوام احس ما بستغلهم صح:01:
سجوووو اتخيلج ماتطلعي حااااامل:laugh::laugh::laugh::laugh:
زوز يبيلنا نسوي استفتااااء ونعرف الاسباب مال كرهنا للدجاج فالحمل
هلا دريمز كيفج وكيف عروستج؟؟