تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
د
صباااااح الخير


كيفكووووون:ballons::ballons:
صدق كروب الدوام في رمضان والغم ماشي شغل...ياريت يعطونا اجازه العشر الاواخر
عاد انا شغالتس ترووووح ودوام احس ما بستغلهم صح:01:


سجوووو اتخيلج ماتطلعي حااااامل:laugh::laugh::laugh::laugh:
زوز يبيلنا نسوي استفتااااء ونعرف الاسباب مال كرهنا للدجاج فالحمل


هلا دريمز كيفج وكيف عروستج؟؟
d
دلوعة س;16557409:
صباااااح الخير




كيفكووووون:ballons::ballons:
صدق كروب الدوام في رمضان والغم ماشي شغل...ياريت يعطونا اجازه العشر الاواخر
عاد انا شغالتس ترووووح ودوام احس ما بستغلهم صح:01:



سجوووو اتخيلج ماتطلعي حااااامل:laugh::laugh::laugh::laugh:
زوز يبيلنا نسوي استفتااااء ونعرف الاسباب مال كرهنا للدجاج فالحمل




هلا دريمز كيفج وكيف عروستج؟؟



هلا فرندتي ,, كيفج
انا والعروس اطياب الحمدلله ,, بس نبي نشوف المعرس :slaugh::kissses:
شغالتك تسافر :scared:
د
dream rose;16557412:
هلا فرندتي ,, كيفج
انا والعروس اطياب الحمدلله ,, بس نبي نشوف المعرس :slaugh::kissses:
شغالتك تسافر :scared:



الحمدللع هسى دوووم...المعرس موجود:kissses::kissses:


ايوه تخيلي:EYdyQ::EYdyQ:

عاد جاي عيد ونبي ننتقل الله يعين بس من امس مضاااايقه وعاد اذا ما رجعت اهني الورطه
d
دلوعة س;16557421:
الحمدللع هسى دوووم...المعرس موجود:kissses::kissses:




ايوه تخيلي:EYdyQ::EYdyQ:



عاد جاي عيد ونبي ننتقل الله يعين بس من امس مضاااايقه وعاد اذا ما رجعت اهني الورطه



:scared:
ان شاء الله بترجع ,, خذي من وحده من هالشركات تساعدك بالنقل والترتيب
او شغاله بارت تايم
A
صباح الخير

فيني صداع قوي
س
dream rose;16557395:
الله يهونها عليج ان شاء الله
فحصل حمل :scared: ,, ليش شاكه انه مقلب مثلا :thinking:
يس في بالامارات بنايف نوعين نوع قطن عادي مثل مال بنتي و نوع عليه خطوط زري يلمع ,, ونقشتين ورد متناثر و الثاني بوردر مربع ورد

يعني ما نفس النقشه بالضبط ,, اختلاف برسمه الورده بس نفس الالوان
انا بصورلج الاثنين مال نايف و مال القمه وشوفي الفرق

ايوا شاكه
بس الحمد لله طلعت حامل:02:
انا ابى نفس نقشه اول يعني مال نايف وشلته
بس ارسلي الصور لا تنسي:032:
س
سلامات هن هن
واقولش موه صار في الباكستاني؟
د
dream rose;16557424:
:scared:
ان شاء الله بترجع ,, خذي من وحده من هالشركات تساعدك بالنقل والترتيب
او شغاله بارت تايم



ان شالله ترجع...اي بناخذ شركه حق التنقل بس الترتيب والتنظيف والكوي وووووو مااحب هالاشغال
س
دلععععععع عاد كدي كد كما الفقيره تكد!!
A
سجود 2010;16557443:
سلامات هن هن
واقولش موه صار في الباكستاني؟


ابو يوسف اخذ السيارة الوكاله امس و عدلوها حاله من غير تامين

و لانه موظف نزلوا القيمة واجد بس قالوله ما يخبر خخخخخخخ

و دفعنا الباكستاني 30 لانه زوجي رحمه اوين و دفعنا نحن 20

و الحمد لله استلمت السيارة امس المساء

بس الشمخ البسيط الي في الكروم ما عدلوه قالوا واجد غالي نغير القطعة كامل لازم

و ما باين اصلا الشمخ الحمد لله على كل حال
د
سجود 2010;16557448:
دلععععععع عاد كدي كد كما الفقيره تكد!!


ما اقدر:cook::ironing::scared::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:

Al Hanoof;16557451:
ابو يوسف اخذ السيارة الوكاله امس و عدلوها حاله من غير تامين

و لانه موظف نزلوا القيمة واجد بس قالوله ما يخبر خخخخخخخ

و دفعنا الباكستاني 30 لانه زوجي رحمه اوين و دفعنا نحن 20

و الحمد لله استلمت السيارة امس المساء

بس الشمخ البسيط الي في الكروم ما عدلوه قالوا واجد غالي نغير القطعة كامل لازم

و ما باين اصلا الشمخ الحمد لله على كل حال



سلاااامات هنوووفه
A
دلوعة س;16557458:
ما اقدر:cook::ironing::scared::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:





سلاااامات هنوووفه




الله يسلمك يا رب
س
حلووو هن هن
ونوبه بيني وبينش رحمته الباكستاني خخ
س
دلوعة س;16557458:
ما اقدر:cook::ironing::scared::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:







اتقدري :r67Iw::r67Iw:
A
سجود 2010;16557462:
حلووو هن هن
ونوبه بيني وبينش رحمته الباكستاني خخ



انا ما ارحم باكستانين من سوالفهم
n
جود مورنينج افري بدي .....

ايبي ,,, نو انا ما حامل ( حد من الشلة حامل ) ,,, بس انا بو واجهت صعوبة اتقبل لانها كانت واجد متشددة انها ماتريد تحمل وسبحان الله صار ,,,
متحمسة اسمع عن التثاوب قدام الاوادم مو صار فيه :025:

سج سج ,,, يحليله الدجاج غاوي بالعكس ,, نسيت انت تحبيه وا تكرهيه :037: ,,, اي قماش وهين الصورة ,,, نبا نشوف الكيوووت جيرل :kissses:

دريمو شخبارك وكيف امورج عافاج الله ,,,,

دلع ,,, الله يعينك نوبة انا ماحب الكرف بس ماعندي شغالة ,,:laugh:, الانتقال حلو اذا حال بيت جديد بالعكس تتحمسي واااااااااجد :perfect::perfect: :cook::ironing:

هنوووفة حمدالله جات على كذا ,,, والحمدالله اننا عمانيين وفي بعده فقلوبنا رحمة :02::02:


d
صباح الخير
كيفكم ؟؟

مشتاقه ايمو وتصبيبحاتها هنا ,, تحمس بالذات قبل الويكند :087:
د
صباااااااااااااااااااااحووو:025:

جوووعانه مو فطوركم اليوم:thinking:


سجود 2010;16557463:
اتقدري :r67Iw::r67Iw:


مااحب شغل البيت بس الطيخ غير مااداني




nassam;16558449:

دلع ,,, الله يعينك نوبة انا ماحب الكرف بس ماعندي شغالة ,,:laugh:, الانتقال حلو اذا حال بيت جديد بالعكس تتحمسي واااااااااجد :perfect::perfect: :cook::ironing:





هلا ناسام...اي متحمسه للبيت الجديد بس مو لشغل البيت ما احب:01:
n
دلوعة س;16558459:
صباااااااااااااااااااااحووو:025:



جوووعانه مو فطوركم اليوم:thinking:




مااحب شغل البيت بس الطيخ غير مااداني







هلا ناسام...اي متحمسه للبيت الجديد بس مو لشغل البيت ما احب:01:


احنا فطورنا في بيت خالي ,,, ان شاءالله ,,,, :cook: بس بجهز مهلبية اذا مدالي الظهر مع الشغل الواااجد بو اريد اسويه ,,, :EYdyQ::EYdyQ:

ناسام :thinking::thinking::thinking: ,,,

انا اشتقت سكر :kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses:
د
nassam;16558466:
احنا فطورنا في بيت خالي ,,, ان شاءالله ,,,, :cook: بس بجهز مهلبية اذا مدالي الظهر مع الشغل الواااجد بو اريد اسويه ,,, :EYdyQ::EYdyQ:

ناسام :thinking::thinking::thinking: ,,,

انا اشتقت سكر :kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses:



شو عندج من الشغل ...زهبيتي ولدج للعيد؟؟

حتى هي مشتاقتلج وسارونا بعد:065::065::065:
X