تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
صباح الخير بناتاااااااات

يالله صدق انه اجازة العيد كروب
بس برايه بالحالتين انا طالعه اجازه خخخخخخخخ


سجود 2010;16557371:
صباح الخير
ايبي نوبه كيف تتثاوبي وانتي اللي تقدمي
وبعدين عن موه تقدمي؟

لا ما جربته محد عنده الرقم
بعد العيد ان شاء الله بنجربه وبخبرش

انا امس ما تعشيت زين بسبب ان العشا كان دجاج
كروووووووووب والله
اليوم بسير اسوي فحص دم اتاكد اذا حامل
قلت حال ليث تخيل ما حامل!!
قام يضحك وقالي والله بتستوي نكتة السنة

امس طحت جالسه اركض ورا ولد حمي شال مفتاحي
وتو يعورني الجانب اللي طحت عليه


اوه سجود حاسبي :scared::scared:

اتكلم عن شغلي ودوري بالدايره ايش اسوي
اشياء ممله خخخ


سجود 2010;16557374:
مغيبه تلفوني :01:
ما اعرفه وين :thinking:
دورته الين طفحت :KjYHa:
بس يغيب بكره بيجي الاس 4 :r67Iw::r67Iw::r67Iw:
زوجي بكره بيلعب نهائي كره قدم عمان تل
وسواء جابوا الاول او الثاني بيحصلوا تلفون اس 4
اقوله تخيل يعطوك z 10 مال بلاك بيري
قال بيعطيه اخوه :KjYHa::KjYHa:
وانا بيشتري لي اس 4
عطيته موشح طويل واخر شي قال بعدني بعطيه:KjYHa:


بشري وصل التلفون :037:


دلوعة س;16557409:
صباااااح الخير




كيفكووووون:ballons::ballons:
صدق كروب الدوام في رمضان والغم ماشي شغل...ياريت يعطونا اجازه العشر الاواخر
عاد انا شغالتس ترووووح ودوام احس ما بستغلهم صح:01:



سجوووو اتخيلج ماتطلعي حااااامل:laugh::laugh::laugh::laugh:
زوز يبيلنا نسوي استفتااااء ونعرف الاسباب مال كرهنا للدجاج فالحمل




هلا دريمز كيفج وكيف عروستج؟؟



صحيح اريد اعرف ليش الدجاج بالذات
والله اتمنى يعطونا باللعشر الاواخر
عالاقل لو قمنا نصلي ركعتين ونقرا قران نرجع نعوض ننام
ما نقوم بنص عين للدوام


Al Hanoof;16557451:
ابو يوسف اخذ السيارة الوكاله امس و عدلوها حاله من غير تامين

و لانه موظف نزلوا القيمة واجد بس قالوله ما يخبر خخخخخخخ

و دفعنا الباكستاني 30 لانه زوجي رحمه اوين و دفعنا نحن 20

و الحمد لله استلمت السيارة امس المساء

بس الشمخ البسيط الي في الكروم ما عدلوه قالوا واجد غالي نغير القطعة كامل لازم

و ما باين اصلا الشمخ الحمد لله على كل حال


يالله الحمدلله عدت ع خيرررر
ما تهون السياره الجديده يوم تتشمخ اول مره

:01:


nassam;16558449:
جود مورنينج افري بدي .....

ايبي ,,, نو انا ما حامل ( حد من الشلة حامل ) ,,, بس انا بو واجهت صعوبة اتقبل لانها كانت واجد متشددة انها ماتريد تحمل وسبحان الله صار ,,,
متحمسة اسمع عن التثاوب قدام الاوادم مو صار فيه :025:


سج سج ,,, يحليله الدجاج غاوي بالعكس ,, نسيت انت تحبيه وا تكرهيه :037: ,,, اي قماش وهين الصورة ,,, نبا نشوف الكيوووت جيرل :kissses:


دريمو شخبارك وكيف امورج عافاج الله ,,,,


دلع ,,, الله يعينك نوبة انا ماحب الكرف بس ماعندي شغالة ,,:laugh:, الانتقال حلو اذا حال بيت جديد بالعكس تتحمسي واااااااااجد :perfect::perfect: :cook::ironing:


هنوووفة حمدالله جات على كذا ,,, والحمدالله اننا عمانيين وفي بعده فقلوبنا رحمة :02::02:






لا الحمدلله بيضت الويه ما تثاوبت هههههههههه

لو سكور ايوا بتشفطهم

لكن انا اسم الله عليي سيم سيم اسراء المصريه اخت مصطفى :037:



دلووو متى النقله ان شاء الله

يالله عاد صعب جدا تنتقلوا بدون شغاله :EYdyQ:
d
واخيرا ,, الخميس :r67Iw::r67Iw:
صباحكم خير
الجو حلو ,, عسى ينزل مطر :032:
د
:kissses:صباااااااحو




كيفكم صبايا


ايبي,,,,

متى خذتي اجازه؟؟؟
خلاص ع الاسبوع الجاي نبدا وبعد العيد ننتقل رسمي:032:
د
dream rose;16559074:
واخيرا ,, الخميس :r67Iw::r67Iw:
صباحكم خير
الجو حلو ,, عسى ينزل مطر :032:



صبااااااااااااحو فرندتي
واخيرا بنااااام متواصل:087::087:


عسى يا رب ما في مثل اجواء المطر تونس
d
دلوعة س;16559091:

صبااااااااااااحو فرندتي
واخيرا بنااااام متواصل:087::087:




عسى يا رب ما في مثل اجواء المطر تونس


هلا فرنده :032:
اي والله واخيرا :r67Iw:
مع ان عندي واجد اشياء اريد اخلصها واحب اطلع واخلصها الفترة الصباحيه
بس بعد بكون نمت فترة اطول :01:
اي سمعت والله اعلم ان الباطنة شمال وجنوب ومسقط احتمال تأثرها بسحب ركاميه اليوم وبكرة ان شاء الله ,, وعسى امطار خير وبركه :032:
a
دلوعة س;16559089:
:kissses:صباااااااحو






كيفكم صبايا



ايبي,,,,


متى خذتي اجازه؟؟؟

خلاص ع الاسبوع الجاي نبدا وبعد العيد ننتقل رسمي:032:




بتتعبوا بمشاوير الانتقال من الموالح للعامرات رايحين رادين
والا بتشلوهم مره وحده الاغراض؟!


dream rose;16559127:
هلا فرنده :032:
اي والله واخيرا :r67Iw:
مع ان عندي واجد اشياء اريد اخلصها واحب اطلع واخلصها الفترة الصباحيه
بس بعد بكون نمت فترة اطول :01:
اي سمعت والله اعلم ان الباطنة شمال وجنوب ومسقط احتمال تأثرها بسحب ركاميه اليوم وبكرة ان شاء الله ,, وعسى امطار خير وبركه :032:



عجب ما اروح نزوى عن ينزل هنا مطر واغتم :014:
n
صباح الخيرات ,,,,,,,,,,, :025::025::025::025: استانس يوم تكونن هنا عالاقل استانس بوجودكن واغير مووود :032::032::032:

وين السحاب ؟؟؟ :thinking::thinking::thinking: اشوف شمس الشمووووووووسة :02::02:

انا من عشااااااااااااااااق المطر والسحاب بشكل رهيب ,,, وفوادي اسافر ,,, وسأفعلها ,,, تجديد سيارتي قريب وتأمين يعني قصف حقيقي ,,, ماحد يبا يشتري سيارتي :037: ,, ابا اشتري نفسها مرة 2 بس بنظام ميثاق ,,, لان اريد اغيرها من قرض سيارتي ل ميثاق قالو بعده مافتحو النظام :KjYHa::KjYHa::KjYHa: ,,,,,,,, من زمان احرص ,,,,,


امس تسحرنا بيتزا لان كنت ماخذه ساعة حال ابو الشباب هدية وعطوني فاوتشر بيتزا ان ,,, الساعة حلوة والبيتزا نص نص ,,, :037: ’’’’ والمووووهيم ثقلت البطن ورقدنا وما قمنا نتسحر :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: وعاد انا صابحة نااااااااااشفة وعطشااااااااااانة ولا زلت :EYdyQ::EYdyQ:
n
ايبي متى خذتي اجازة ,,,, زيديلي تشونة ما عاجبتني اجازة العيد البر .... دلوووووووو بنشمر عن السواعد ونجيش نساعد ,,, انا احب ارتب العلاق مال الملابس فالكبت :) :) ,,, واحب اهتم بالاشياء بو تنكسر لان وااااجد احاسب عليها ,,,, خلا من يروووووووووووح ^_^ ^_*
د
dream rose;16559127:
هلا فرنده :032:
اي والله واخيرا :r67Iw:
مع ان عندي واجد اشياء اريد اخلصها واحب اطلع واخلصها الفترة الصباحيه
بس بعد بكون نمت فترة اطول :01:
اي سمعت والله اعلم ان الباطنة شمال وجنوب ومسقط احتمال تأثرها بسحب ركاميه اليوم وبكرة ان شاء الله ,, وعسى امطار خير وبركه :032:



ما شالله اخبار حلوووه وناااسه عسى تمطر:087:

انا مودي مال شوبنج مقفل ع الاخر اكره اشتري فالزحمه حمدلله خلصت نواف باقي انا ابي كم غرض بس ما اظن اتسوق الا بعد العيد

abcd1;16559150:
بتتعبوا بمشاوير الانتقال من الموالح للعامرات رايحين رادين
والا بتشلوهم مره وحده الاغراض؟!





عجب ما اروح نزوى عن ينزل هنا مطر واغتم :014:



ايبي بناخذ شركه تنقل كل اغراضنا مره وحده يفكوا الاثاث ويركبونه ويعطونا بوكسات للاغراض
لما انتقلنا من بوشر كذي سوينا

nassam;16559155:
ايبي متى خذتي اجازة ,,,, زيديلي تشونة ما عاجبتني اجازة العيد البر .... دلوووووووو بنشمر عن السواعد ونجيش نساعد ,,, انا احب ارتب العلاق مال الملابس فالكبت :) :) ,,, واحب اهتم بالاشياء بو تنكسر لان وااااجد احاسب عليها ,,,, خلا من يروووووووووووح ^_^ ^_*



هلا ناسام,,,,يتهنى ابو اليقضااان وشو المناسبه:032::032::032:

حتى انا من وصفج جعت:091:


يلا تعالي اذا ما بتعيدي انتظرج وعليج الاشياء اللي تنكسر وترتيب الملابس:kissses:
d
abcd1;16559150:



عجب ما اروح نزوى عن ينزل هنا مطر واغتم :014:


وتخيلي ما نزل مطر بمسقط ,, ونزل بنزوى :scared:
:laugh::laugh:
[
n
دلوعة س;16559158:
ما شالله اخبار حلوووه وناااسه عسى تمطر:087:



انا مودي مال شوبنج مقفل ع الاخر اكره اشتري فالزحمه حمدلله خلصت نواف باقي انا ابي كم غرض بس ما اظن اتسوق الا بعد العيد





ايبي بناخذ شركه تنقل كل اغراضنا مره وحده يفكوا الاثاث ويركبونه ويعطونا بوكسات للاغراض
لما انتقلنا من بوشر كذي سوينا





هلا ناسام,,,,يتهنى ابو اليقضااان وشو المناسبه:032::032::032:


حتى انا من وصفج جعت:091:




يلا تعالي اذا ما بتعيدي انتظرج وعليج الاشياء اللي تنكسر وترتيب الملابس:kissses:



بعيد عادي ,,, رابع يوم اجيك :087: ,,,, امين يارب ,,, اليوم عيد ميلاده بس ما باغين نحتفل رسمي لان عرفنا ان حرام وما يفضل نقلد الغرب ف عاد بس جبت هدية بسيطة وخلاص ,,,,

آآآآخ يا راسي بدأ الصداع ,,, جالسة اشتغل وأقرأ عن أكل الصغيرين :DwYfv: :perfect:

حلوة فكرة الشركة انها تعطيكم بوكسات حال الاغراض ,,, اعرف عن تركيب وفك وتركيب مرة بس بوكسات هذي حركة حلوة ,,, احنا لما انتقلنا لان اغراضنا شوي نقلنا فسياراتنا الصوالين وسيارتي دبتها من طولها ماشاءالله سكرنا الكراسي اللي ورا ودخلنا ابواب الكبت مال غرفتنا :perfect::perfect: ,,, والباقي جابوه ف بيكب بو شنب ,, تعرفيها :037::037: ,,,, وخلصنا ,,, عاد تو من جاء اليقظان فديته بتبدي تزيد الاغراض والتخزين ,,,,



صباياااااااااااا ’’’’’’’’’ حد اخذ فراش او وسايد يحط داخل البوكسات اللي مال الجمعيات الخيرية اللي منتشرة فالشوارع ؟؟؟؟ عادي؟؟؟ لان الاغلب يقولو ملابس ,,, ماعندي ملابس لتبرع بس فراش حلو ومسولي زحمة وانا اجدد دوم ف احسن حد يستفيد به ,.,,,, مو الرأي عادي
د
nassam;16559171:
بعيد عادي ,,, رابع يوم اجيك :087: ,,,, امين يارب ,,, اليوم عيد ميلاده بس ما باغين نحتفل رسمي لان عرفنا ان حرام وما يفضل نقلد الغرب ف عاد بس جبت هدية بسيطة وخلاص ,,,,

آآآآخ يا راسي بدأ الصداع ,,, جالسة اشتغل وأقرأ عن أكل الصغيرين :DwYfv: :perfect:

حلوة فكرة الشركة انها تعطيكم بوكسات حال الاغراض ,,, اعرف عن تركيب وفك وتركيب مرة بس بوكسات هذي حركة حلوة ,,, احنا لما انتقلنا لان اغراضنا شوي نقلنا فسياراتنا الصوالين وسيارتي دبتها من طولها ماشاءالله سكرنا الكراسي اللي ورا ودخلنا ابواب الكبت مال غرفتنا :perfect::perfect: ,,, والباقي جابوه ف بيكب بو شنب ,, تعرفيها :037::037: ,,,, وخلصنا ,,, عاد تو من جاء اليقظان فديته بتبدي تزيد الاغراض والتخزين ,,,,



صباياااااااااااا ’’’’’’’’’ حد اخذ فراش او وسايد يحط داخل البوكسات اللي مال الجمعيات الخيرية اللي منتشرة فالشوارع ؟؟؟؟ عادي؟؟؟ لان الاغلب يقولو ملابس ,,, ماعندي ملابس لتبرع بس فراش حلو ومسولي زحمة وانا اجدد دوم ف احسن حد يستفيد به ,.,,,, مو الرأي عادي


اذا ماتبون تسووون عيد ميلاد ولويه استغلي الفرصه وروحوا افطروا في مطعم وعطيه الهديه:086::086: تحسين تغيير عن المعتاد

لا يعطون بوكسات كبار تلمي الاغراض فيها وهم ينقلونها وطبعا يفكوا ويركبولج الاثاث وينقلوه في شاحنه مع البوكسات:winki:

ما شالله انا ابي اتبرع ب العاب نواف اللي ما مكسرنهم احس وايد وماله داعي ازحم غرفته بيهم من ننتقل

مااعرف لو يصير بس اتوقع عادي وديه ولج الاجر واكيد حد بيتفيد منه
n
دلوعة س;16559180:

اذا ماتبون تسووون عيد ميلاد ولويه استغلي الفرصه وروحوا افطروا في مطعم وعطيه الهديه:086::086: تحسين تغيير عن المعتاد


لا يعطون بوكسات كبار تلمي الاغراض فيها وهم ينقلونها وطبعا يفكوا ويركبولج الاثاث وينقلوه في شاحنه مع البوكسات:winki:


ما شالله انا ابي اتبرع ب العاب نواف اللي ما مكسرنهم احس وايد وماله داعي ازحم غرفته بيهم من ننتقل



مااعرف لو يصير بس اتوقع عادي وديه ولج الاجر واكيد حد بيتفيد منه



ترا كنا بننزل البيتزا بس اليقظان نايم واذا تحركنا او نزلنا بيقوم وانساها الرقدة عاد للفجر نكد وصياح ,,, بس خذناه بارسل وأكلناه فالبيبت ,,,, كان كيوت بعد :032: ,,,
تراه قصدي البوكسات فكرة حلوة ,,, الكراتين ,,, لان عمي كذا سوا بس ماعرف عطوه كراتين اولا ,,, لان وحدهن سالفة تروحي تدوريهن دوااارة :01: ,,,,,
ويكند ,,,, :r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw: يافرحتي ,,,,, :NJcCo::NJcCo::NJcCo::NJcCo::NJcCo: :087::087::087::087::087::087::087:
م
صباح الخير
A
صباح الامطار

الله يجعلها امطار خير و بركة يا رب
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات

الجو اليوم نسناااااااااااااسي
يحمس للدوام

بس النعاس شر لا بد منه خخخخخخ


nassam;16559153:
صباح الخيرات ,,,,,,,,,,, :025::025::025::025: استانس يوم تكونن هنا عالاقل استانس بوجودكن واغير مووود :032::032::032:

وين السحاب ؟؟؟ :thinking::thinking::thinking: اشوف شمس الشمووووووووسة :02::02:

انا من عشااااااااااااااااق المطر والسحاب بشكل رهيب ,,, وفوادي اسافر ,,, وسأفعلها ,,, تجديد سيارتي قريب وتأمين يعني قصف حقيقي ,,, ماحد يبا يشتري سيارتي :037: ,, ابا اشتري نفسها مرة 2 بس بنظام ميثاق ,,, لان اريد اغيرها من قرض سيارتي ل ميثاق قالو بعده مافتحو النظام :KjYHa::KjYHa::KjYHa: ,,,,,,,, من زمان احرص ,,,,,


امس تسحرنا بيتزا لان كنت ماخذه ساعة حال ابو الشباب هدية وعطوني فاوتشر بيتزا ان ,,, الساعة حلوة والبيتزا نص نص ,,, :037: ’’’’ والمووووهيم ثقلت البطن ورقدنا وما قمنا نتسحر :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: وعاد انا صابحة نااااااااااشفة وعطشااااااااااانة ولا زلت :EYdyQ::EYdyQ:


نسم معروف اصلا اللي يتحسر بجنك فود
يصحى جوعان بقووووه وعطشان :h9enJ:

عاد ايش الفرق من ميثاق وسيارتي؟؟
احس كلهم فيهم فوائي لو اسلامي




دلوعة س;16559158:
ما شالله اخبار حلوووه وناااسه عسى تمطر:087:



انا مودي مال شوبنج مقفل ع الاخر اكره اشتري فالزحمه حمدلله خلصت نواف باقي انا ابي كم غرض بس ما اظن اتسوق الا بعد العيد





ايبي بناخذ شركه تنقل كل اغراضنا مره وحده يفكوا الاثاث ويركبونه ويعطونا بوكسات للاغراض
لما انتقلنا من بوشر كذي سوينا





هلا ناسام,,,,يتهنى ابو اليقضااان وشو المناسبه:032::032::032:


حتى انا من وصفج جعت:091:




يلا تعالي اذا ما بتعيدي انتظرج وعليج الاشياء اللي تنكسر وترتيب الملابس:kissses:




ايوا دلو احسن كذا ترتاحوا
عاد يبقي عليش بس توزعي الاغراض
ويفضل كل بوكس تكتبيه لاي غرفه
يكون يشلوا كل بوكس لغرفته المهمه تسهل اكثر
dream rose;16559163:
وتخيلي ما نزل مطر بمسقط ,, ونزل بنزوى :scared:
:laugh::laugh:
[


بالمكانيين ما نزل هههههههههه
بس رجعت من نزوى ومطرت عندهم :02:

nassam;16559171:
بعيد عادي ,,, رابع يوم اجيك :087: ,,,, امين يارب ,,, اليوم عيد ميلاده بس ما باغين نحتفل رسمي لان عرفنا ان حرام وما يفضل نقلد الغرب ف عاد بس جبت هدية بسيطة وخلاص ,,,,

آآآآخ يا راسي بدأ الصداع ,,, جالسة اشتغل وأقرأ عن أكل الصغيرين :DwYfv: :perfect:

حلوة فكرة الشركة انها تعطيكم بوكسات حال الاغراض ,,, اعرف عن تركيب وفك وتركيب مرة بس بوكسات هذي حركة حلوة ,,, احنا لما انتقلنا لان اغراضنا شوي نقلنا فسياراتنا الصوالين وسيارتي دبتها من طولها ماشاءالله سكرنا الكراسي اللي ورا ودخلنا ابواب الكبت مال غرفتنا :perfect::perfect: ,,, والباقي جابوه ف بيكب بو شنب ,, تعرفيها :037::037: ,,,, وخلصنا ,,, عاد تو من جاء اليقظان فديته بتبدي تزيد الاغراض والتخزين ,,,,



صباياااااااااااا ’’’’’’’’’ حد اخذ فراش او وسايد يحط داخل البوكسات اللي مال الجمعيات الخيرية اللي منتشرة فالشوارع ؟؟؟؟ عادي؟؟؟ لان الاغلب يقولو ملابس ,,, ماعندي ملابس لتبرع بس فراش حلو ومسولي زحمة وانا اجدد دوم ف احسن حد يستفيد به ,.,,,, مو الرأي عادي


لاااا
مكتوب بالعربات هذي انه لا ترموا داخلهم فرش
واذا تبي تتبرعي روحي مقرهم
في بالخوض فريق الرحمه



Al Hanoof;16561361:
صباح الامطار

الله يجعلها امطار خير و بركة يا رب


اللهم اميييين
من كم مداومه هنوف

مشكلتي عنادي;16560552:
صباح الخير



مو مدخلنش الشات امس اجازه؟؟؟
س
صباح الخير
يوم الخميس ضربت الدوام طاااف
تعبت واجد متعبني الوحام

الاس 4 وصل من يوم الاربعاء
ابيض حليو
بس بعدني ما دشنته
انتظر زوجي يتوحى ويسوي له سكرين بروتكتور و كفر
امس راح يسوي بس وين ما حصل كفر اصلي!!
مجننبي زووووجي
&
صووووووووووووووووووووووبااااااااااااااااحوووووووووز

اليوم امتاااااااااااار يالله كيف ريحة المتر جناااااااااان

الله يبرد علينا ولا يردنا لحرارة السيف

بس من وصلت الدوام ماشي بس سحب

اصلا مايجوز الواحد يتعبوه نفسيا
المفروض ولا بد ويجب ان يأجز الموظف في مثل هذه الاجزاء الجميله
a
سجود 2010;16561414:
صباح الخير
يوم الخميس ضربت الدوام طاااف
تعبت واجد متعبني الوحام

الاس 4 وصل من يوم الاربعاء
ابيض حليو
بس بعدني ما دشنته
انتظر زوجي يتوحى ويسوي له سكرين بروتكتور و كفر
امس راح يسوي بس وين ما حصل كفر اصلي!!
مجننبي زووووجي


يبغالش نتيه بروتكتر والا ييروح فيها:037:

الله يعينش سجود واجد متعب الوحام
هانت باقي شوي:h9enJ:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16561417:
صووووووووووووووووووووووبااااااااااااااااحوووووووووز

اليوم امتاااااااااااار يالله كيف ريحة المتر جناااااااااان

الله يبرد علينا ولا يردنا لحرارة السيف

بس من وصلت الدوام ماشي بس سحب

اصلا مايجوز الواحد يتعبوه نفسيا
المفروض ولا بد ويجب ان يأجز الموظف في مثل هذه الاجزاء الجميله


ياربي سكور مو ذا التحشيش كله

صح صايمه هههههههههههههههههههههه
س
سكير ام التحشيش


ايبي لو تشوفي الاس ثري
ما تقولي استخدام بنت ركيكه مثلي
بناتي مدقدقاتنه برابر
لا ومحد ما يتضارب باغنه
فازت اختي بتاخذه هيه
X