يالله صدق انه اجازة العيد كروب
بس برايه بالحالتين انا طالعه اجازه خخخخخخخخ
سجود 2010;16557371:
صباح الخير
ايبي نوبه كيف تتثاوبي وانتي اللي تقدمي
وبعدين عن موه تقدمي؟
لا ما جربته محد عنده الرقم
بعد العيد ان شاء الله بنجربه وبخبرش
انا امس ما تعشيت زين بسبب ان العشا كان دجاج
كروووووووووب والله
اليوم بسير اسوي فحص دم اتاكد اذا حامل
قلت حال ليث تخيل ما حامل!!
قام يضحك وقالي والله بتستوي نكتة السنة
امس طحت جالسه اركض ورا ولد حمي شال مفتاحي
وتو يعورني الجانب اللي طحت عليه
اوه سجود حاسبي :scared::scared:
اتكلم عن شغلي ودوري بالدايره ايش اسوي
اشياء ممله خخخ
سجود 2010;16557374:
مغيبه تلفوني :01:
ما اعرفه وين :thinking:
دورته الين طفحت :KjYHa:
بس يغيب بكره بيجي الاس 4 :r67Iw::r67Iw::r67Iw:
زوجي بكره بيلعب نهائي كره قدم عمان تل
وسواء جابوا الاول او الثاني بيحصلوا تلفون اس 4
اقوله تخيل يعطوك z 10 مال بلاك بيري
قال بيعطيه اخوه :KjYHa::KjYHa:
وانا بيشتري لي اس 4
عطيته موشح طويل واخر شي قال بعدني بعطيه:KjYHa:
بشري وصل التلفون :037:
دلوعة س;16557409:صباااااح الخير
كيفكووووون:ballons::ballons:
صدق كروب الدوام في رمضان والغم ماشي شغل...ياريت يعطونا اجازه العشر الاواخر
عاد انا شغالتس ترووووح ودوام احس ما بستغلهم صح:01:
سجوووو اتخيلج ماتطلعي حااااامل:laugh::laugh::laugh::laugh:
زوز يبيلنا نسوي استفتااااء ونعرف الاسباب مال كرهنا للدجاج فالحمل
هلا دريمز كيفج وكيف عروستج؟؟
صحيح اريد اعرف ليش الدجاج بالذات
والله اتمنى يعطونا باللعشر الاواخر
عالاقل لو قمنا نصلي ركعتين ونقرا قران نرجع نعوض ننام
ما نقوم بنص عين للدوام
Al Hanoof;16557451:
ابو يوسف اخذ السيارة الوكاله امس و عدلوها حاله من غير تامين
و لانه موظف نزلوا القيمة واجد بس قالوله ما يخبر خخخخخخخ
و دفعنا الباكستاني 30 لانه زوجي رحمه اوين و دفعنا نحن 20
و الحمد لله استلمت السيارة امس المساء
بس الشمخ البسيط الي في الكروم ما عدلوه قالوا واجد غالي نغير القطعة كامل لازم
و ما باين اصلا الشمخ الحمد لله على كل حال
يالله الحمدلله عدت ع خيرررر
ما تهون السياره الجديده يوم تتشمخ اول مره
:01:
nassam;16558449:جود مورنينج افري بدي .....
ايبي ,,, نو انا ما حامل ( حد من الشلة حامل ) ,,, بس انا بو واجهت صعوبة اتقبل لانها كانت واجد متشددة انها ماتريد تحمل وسبحان الله صار ,,,
متحمسة اسمع عن التثاوب قدام الاوادم مو صار فيه :025:
سج سج ,,, يحليله الدجاج غاوي بالعكس ,, نسيت انت تحبيه وا تكرهيه :037: ,,, اي قماش وهين الصورة ,,, نبا نشوف الكيوووت جيرل :kissses:
دريمو شخبارك وكيف امورج عافاج الله ,,,,
دلع ,,, الله يعينك نوبة انا ماحب الكرف بس ماعندي شغالة ,,:laugh:, الانتقال حلو اذا حال بيت جديد بالعكس تتحمسي واااااااااجد :perfect::perfect: :cook::ironing:
هنوووفة حمدالله جات على كذا ,,, والحمدالله اننا عمانيين وفي بعده فقلوبنا رحمة :02::02:
لا الحمدلله بيضت الويه ما تثاوبت هههههههههه
لو سكور ايوا بتشفطهم
لكن انا اسم الله عليي سيم سيم اسراء المصريه اخت مصطفى :037:
دلووو متى النقله ان شاء الله
يالله عاد صعب جدا تنتقلوا بدون شغاله :EYdyQ: