صباح الخير بناتااااااااات
ياربي اليوم بالطريق اشوح يمين ويسار نعسانه
وكل شويه الف بالسيارات اللي جنبي او الرصيف
وربنا ستر\ياخي واجد خطير
والغم ما حد مسهرني
12 نايمين اياد وعهد
لكن انا الحشوره جالسه اشوف زوجي يسوي خطة اوربا لوقت متأخر جنيت ع نفسي:teary:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562205:
ماشاء الله ايبي رصيد حلووووووووووووووووووو
عيب دوامي الوحيد هو رصيد الاجازات
شووووووويه صراحتن
24 ووركنغ دايز اونلي .. وما يترحلن للسنه اللي بعدها الا 13 يوم والباقي رضيتي ام ابيتي يعوضوك فلوس
ايوا لولو تشتكي بعد من سالفة الاجازات
وهن احلى شىء صراحه
حنا 36 مثل الخدمه بس ووركنغ ديز
عشان كذا لو طلعت عشرين يومين يكون شهر كااامل حلو
اسيف 8 ايام للويكند
سيدة القوم;16562208:
سكور بعد زين انتو يعوضوكم بفلوس
نحن بو راحن راحن خلاص
ويترحلوا سنتين لكن
حلو آيبي مع الاجازات اللي تطلعيهم وبعد عندك هالعدد من الأيام
نحن إجازاتنا للسنة 36 يوم مع الويكند .. أحس حرام يحسبوا الويكند بس مو نسوي
سيسو مفروض كل مكان يعوضوا بفلوس ليش كذا ظالمينكم؟؟
ايام الوزاره عوضوني
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562209:
ايبي بنوتة بنت عمتي مثل بنتك شعرها خفيييف رغم ان اهل ابوها واهل امها شعورهم كثييفه .. سارت حلقتلها اياه من تمت الاربعين .. تخيلي كملت سنه والبنت ما طلعلها شعر الا شووووي ومتفرق
مسكينه وااااااجد يعلقو عليها .. قبل شهرين شفتها حالقتلها مره وهي بنت سنه ونص .. بغيت اصفعها .. بس ماشاء الله تخيلي طلع شعرها بكثااافه سبحان الله
يعني خلال شهرين طلع تكثف فجأه؟؟؟
انا اياد بعد مستغربه منه
شعري ناعم وشعر زوجي بعد ناعم
وهو طالع شعره جاف وملتوي ما اعرف على من :053:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562210:
ايبي .. كيف حشوة النجتس اللي تسووها فالسمبوسه
نجتش وحلوم مبشور وقطع صغيره فلفل بارد
سيدة القوم;16562212:
لا آيبي ما تقصي لها وحدك
وديها حلاق الأطفال يضبطوه لك
سكور ما أقول لها تحلقه كامل
شوية قصقصة للتعديل لا غير
ترى اخبر امي امس
قالت مو من شعر في بنتش عشان تقصيلها :DwYfv::363WX:
nassam;16562215:
اقولكن وين احسن حلاق اطفال؟؟؟ ولدي من الاطراف يحتاج شعره قص بسيط ,,,, نازل عند اذنه ,,, ^_^
نحن رصيدنا 45 فالسنة بس محد يعطينا بسهولة نطلع اجازة اهيء اهيء
خطيره نسم حنا بس الهاي جريد يعطوهم 45:lolll: