تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
نسم ياخي فيش بارض صايمه وتسوي اشكال واجد ههههههههههه


سيدة القوم;16562200:
ما شاء الله عليش تف تف تف




لا قصدي قصي لها من الأطراف وعدليه
درر سيم سيم كانت صلعة وقصينا لها شعرها وما شاء الله تكثف

66 مل كم فترة؟؟؟
ما شاء الله كيف تتجمع عندكم الاجازات؟؟؟



يعني اقدر وحدي اخبص بمقص اقص اطراف شعرها؟؟؟

غابت مني :037:

ما اعرف مال كم بس كله سنه اطلع شهر اجازه سنويه غير اللي اسبوع كل كم شهر

بس يرحلوا لنا رصيد سنه وحده
&
ماشاء الله ايبي رصيد حلووووووووووووووووووو

عيب دوامي الوحيد هو رصيد الاجازات

شووووووويه صراحتن

24 ووركنغ دايز اونلي .. وما يترحلن للسنه اللي بعدها الا 13 يوم والباقي رضيتي ام ابيتي يعوضوك فلوس
س
سكور بعد زين انتو يعوضوكم بفلوس
نحن بو راحن راحن خلاص
ويترحلوا سنتين لكن

حلو آيبي مع الاجازات اللي تطلعيهم وبعد عندك هالعدد من الأيام

نحن إجازاتنا للسنة 36 يوم مع الويكند .. أحس حرام يحسبوا الويكند بس مو نسوي
&
ايبي بنوتة بنت عمتي مثل بنتك شعرها خفيييف رغم ان اهل ابوها واهل امها شعورهم كثييفه .. سارت حلقتلها اياه من تمت الاربعين .. تخيلي كملت سنه والبنت ما طلعلها شعر الا شووووي ومتفرق

مسكينه وااااااجد يعلقو عليها .. قبل شهرين شفتها حالقتلها مره وهي بنت سنه ونص .. بغيت اصفعها .. بس ماشاء الله تخيلي طلع شعرها بكثااافه سبحان الله
&
ايبي .. كيف حشوة النجتس اللي تسووها فالسمبوسه
س
لا آيبي ما تقصي لها وحدك

وديها حلاق الأطفال يضبطوه لك


سكور ما أقول لها تحلقه كامل
شوية قصقصة للتعديل لا غير
n
اقولكن وين احسن حلاق اطفال؟؟؟ ولدي من الاطراف يحتاج شعره قص بسيط ,,,, نازل عند اذنه ,,, ^_^

نحن رصيدنا 45 فالسنة بس محد يعطينا بسهولة نطلع اجازة اهيء اهيء
a
صباح الخير بناتااااااااات

ياربي اليوم بالطريق اشوح يمين ويسار نعسانه
وكل شويه الف بالسيارات اللي جنبي او الرصيف
وربنا ستر\ياخي واجد خطير
والغم ما حد مسهرني
12 نايمين اياد وعهد

لكن انا الحشوره جالسه اشوف زوجي يسوي خطة اوربا لوقت متأخر جنيت ع نفسي:teary:



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562205:
ماشاء الله ايبي رصيد حلووووووووووووووووووو

عيب دوامي الوحيد هو رصيد الاجازات

شووووووويه صراحتن

24 ووركنغ دايز اونلي .. وما يترحلن للسنه اللي بعدها الا 13 يوم والباقي رضيتي ام ابيتي يعوضوك فلوس


ايوا لولو تشتكي بعد من سالفة الاجازات
وهن احلى شىء صراحه
حنا 36 مثل الخدمه بس ووركنغ ديز
عشان كذا لو طلعت عشرين يومين يكون شهر كااامل حلو
اسيف 8 ايام للويكند

سيدة القوم;16562208:
سكور بعد زين انتو يعوضوكم بفلوس
نحن بو راحن راحن خلاص
ويترحلوا سنتين لكن

حلو آيبي مع الاجازات اللي تطلعيهم وبعد عندك هالعدد من الأيام

نحن إجازاتنا للسنة 36 يوم مع الويكند .. أحس حرام يحسبوا الويكند بس مو نسوي


سيسو مفروض كل مكان يعوضوا بفلوس ليش كذا ظالمينكم؟؟
ايام الوزاره عوضوني

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562209:
ايبي بنوتة بنت عمتي مثل بنتك شعرها خفيييف رغم ان اهل ابوها واهل امها شعورهم كثييفه .. سارت حلقتلها اياه من تمت الاربعين .. تخيلي كملت سنه والبنت ما طلعلها شعر الا شووووي ومتفرق

مسكينه وااااااجد يعلقو عليها .. قبل شهرين شفتها حالقتلها مره وهي بنت سنه ونص .. بغيت اصفعها .. بس ماشاء الله تخيلي طلع شعرها بكثااافه سبحان الله


يعني خلال شهرين طلع تكثف فجأه؟؟؟

انا اياد بعد مستغربه منه
شعري ناعم وشعر زوجي بعد ناعم
وهو طالع شعره جاف وملتوي ما اعرف على من :053:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562210:
ايبي .. كيف حشوة النجتس اللي تسووها فالسمبوسه


نجتش وحلوم مبشور وقطع صغيره فلفل بارد

سيدة القوم;16562212:
لا آيبي ما تقصي لها وحدك

وديها حلاق الأطفال يضبطوه لك


سكور ما أقول لها تحلقه كامل
شوية قصقصة للتعديل لا غير


ترى اخبر امي امس
قالت مو من شعر في بنتش عشان تقصيلها :DwYfv::363WX:

nassam;16562215:
اقولكن وين احسن حلاق اطفال؟؟؟ ولدي من الاطراف يحتاج شعره قص بسيط ,,,, نازل عند اذنه ,,, ^_^

نحن رصيدنا 45 فالسنة بس محد يعطينا بسهولة نطلع اجازة اهيء اهيء



خطيره نسم حنا بس الهاي جريد يعطوهم 45:lolll:
A
صباح الخير
A
تو كيف السعودية كذا اوين اليوم يشوفوا الهلال
a
اهلييين الهنوف

غلطانيين مو نوبا :037:
س
هلاوي
موه الاخبار؟
مودي اليوم احسن عن امس واللوعه اخف :slaugh:
عسى يكون كذا !!
واجد تعبانه من الوحام !!
تخيلن حتى اكره ريحتي :teary:
d
صوووباح اخر يوم للدوام :r67Iw: وبعدها الاجااازة :032: :cryi::r67Iw::r67Iw:
n
:cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi:



:r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw:

:0100::0100::0100::0100::055::055::052::052::052::052::052::050::050::050:


الاجازة وأخيرا جيتي عندنا :cryi: ,,, بنرقص ونسولف ونفرح ونغني ,, نرقص من الفرحة طبعا ,,, وننااااام ولو ساعة زيادة بدون توتر نفسي :032: ,,,,,

ايبي اش دخل الصيام فالبارض واش دخل الفيسات الامورات الكيوت بعد :RKpkk: :hmm: ,,,


ياربي أيبي انت من النوع بو يقدر ينود وهو جالس او واقف :RKpkk: خطير هالشي تعرفي وحمدالله عسلامتك ,,, بس مو سالفة اوروبا :08:

صح امس سألتكن عن حلاقين اطفال ,, اكتشفت في واحد اونة ف الماسة مووول بشل ولدي اضبطله شعراته ( شعرات باللبناني ) بالعماشي كشة او شعر :DwYfv: ,,,
n
سجود 2010;16562738:
هلاوي
موه الاخبار؟
مودي اليوم احسن عن امس واللوعه اخف :slaugh:
عسى يكون كذا !!
واجد تعبانه من الوحام !!
تخيلن حتى اكره ريحتي :teary:



سجسج ,,, ايش تسوي عشان تخففي التعب من الوحام ؟؟ :hmm:

لازم تسوي شيء لااااااه ,,, ربج يسهلها الغلا ,,, قصدي ارتاحي اكصر تسدحي اكثر تحركي بخفة وهدووء ,,, تدللي اكثر :kissses:
تكرهي ريحتش :h9enJ: ,, طب تعطري بريحة غير ,,, :037:
س
نسم موه اسوي
تراه ذا بو يسمى بالوحام
ما عليه بستحمل شهرين زمان وعسى يخف يا رب
A
abcd1;16562735:
اهلييين الهنوف

غلطانيين مو نوبا :037:


اعرف لكن الفرق بيننا و بينهم يومين بيكون :hmm:

سجود 2010;16562738:
هلاوي
موه الاخبار؟
مودي اليوم احسن عن امس واللوعه اخف :slaugh:
عسى يكون كذا !!
واجد تعبانه من الوحام !!
تخيلن حتى اكره ريحتي :teary:


سلامتك يا الغلا

الله يخفف عنك يا رب
&
:0100:عيووووووووود عيوووووووووود:0100:

:074:عيوووووود عيوووووووووووووود:074:

:077:هيييييييييه هييييييييييييه:077:


وبدينا الازاااااااااااازه اخيييييييييييرا :r67Iw:

طبعا انا اليوم ما احسبه خلاااااااااااااااااس كيفي :lolll:

يارب العيد بالجمعه يااااااااااااارب:cryi:
n
سلمج ربي سج سج ^_^ ومعافاية لج أجر على تحملك
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562779:
:0100:عيووووووووود عيوووووووووود:0100:

:074:عيوووووود عيوووووووووووووود:074:

:077:هيييييييييه هييييييييييييه:077:


وبدينا الازاااااااااااازه اخيييييييييييرا :r67Iw:

طبعا انا اليوم ما احسبه خلاااااااااااااااااس كيفي :lolll:

يارب العيد بالجمعه يااااااااااااارب:cryi:

فديتها انا ام ورد ,,, شخبار ورد :kissses::kissses::kissses: ,,,,, يس بدينا الاجازة اريد اطلع من المكتب واروح افرفر اخلص الاشياء البسيطة بو ناقصة ,,, نعم ولا سويت شغل من الصبح :037::037:
X