تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
d
Al Hanoof;16565647:
هلا دريمز

الحمد لله العيد و عيدنا و اجازة وخلصت

و الله يجعل ايامنا كلها اعياد يا رب و يعود علينا رمضان


هلا هنوفه :flower:
امين يارب

فيني نوم اقوى شي ,, مع اني صاحيه شبعانه نوم ونشيطه :hmm:
n
dream rose;16565659:
هلا هنوفه :flower:
امين يارب

فيني نوم اقوى شي ,, مع اني صاحيه شبعانه نوم ونشيطه :hmm:



حياج دريمووووووووووو وش السالفة يمكن فيروس رقاد منتشر :lolll: :hmm:
A
dream rose;16565659:
هلا هنوفه :flower:
امين يارب

فيني نوم اقوى شي ,, مع اني صاحيه شبعانه نوم ونشيطه :hmm:



كلنا يا حلوه

كلنا لا تحاتي :h9enJ:
A
صباح الفل يا حلوين

ها بعدكم نايمين

انا عاد بخرت مكتبي بالعود اليوم

و شربت شاي:010:

و تو بنام من البرد :088::019:
d
صباح الخير :rose:
A
dream rose;16566196:
صباح الخير :rose:



صباح الورد دريمز

شو ها النشاط
س
صباح الخير بونيات

كيف حالكم وكيف الدوام بعد الإجازة

وكيف كان العيد

أنا أجزت من قبل الإجازة بيوم وشبعت نوم تقريبا بس أيام العيد ما في راحة .. كله تنقلات هني وهناك .. بس لمة الأهل أحلى شي فيه
A
سيدة القوم;16566227:
صباح الخير بونيات

كيف حالكم وكيف الدوام بعد الإجازة

وكيف كان العيد

أنا أجزت من قبل الإجازة بيوم وشبعت نوم تقريبا بس أيام العيد ما في راحة .. كله تنقلات هني وهناك .. بس لمة الأهل أحلى شي فيه



صباح الفل

كيفك و كيف البنوتة و ...............

العيد كان بصحار الحمد لله كان عادي جدا

ملل ما اعرف ليش :h9enJ:
n
صباح الخيرات هنوفة شخبارك وكيف اليقين ويوسف :087:

نشيطة وشطورة ما شالله :) وانا لسه ما شربت شاي ماحس لي خاطر :HIC5a:

العيد في صحار حلووو عندكوووم واجد اماكن تتمشو فيها وقريبة منكم دبي :winki::winki:

سدووو حيا ومسهلا الغلا :keIcm: ,, شخبارك وكيفها رنودة الامورة :cryi: :kissses:

دريمو حياج ويش الاخباااااااااار :keIcm::keIcm:


اجازة العيد كانت حلوة بس قصيرة وزوجي كان مداوم ,,, بس يخلص كان 2 ظهر ,,, وانا تفيرست من بطني ,,, القصد جالي مغص في البطن ماعرف ايش سببه وعاد التعليقات فالبيت ان من زود ما كلت لحم وقصدهم العكس ,,, يقولو لو صح ماكلة لحم كان ما يعورك بطنك :laugh::laugh: ,,,,,,,,, وخلص العيد ومارحنا زيارات العيد وتغدينا ف جراند مول جربنا مطعم حلو جنب تشيليز اسمه تاي شانج ,,, نفس اللي فوق بيتزا اكسبرس فالخوير عدال ماكدونالز,,, ديكورهم حلو ورواااق ماشي ربشة وزحمة ,,,,

سأبحث عن شاي:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:
A
nassam;16566238:
صباح الخيرات هنوفة شخبارك وكيف اليقين ويوسف :087:

نشيطة وشطورة ما شالله :) وانا لسه ما شربت شاي ماحس لي خاطر :HIC5a:

العيد في صحار حلووو عندكوووم واجد اماكن تتمشو فيها وقريبة منكم دبي :winki::winki:

سدووو حيا ومسهلا الغلا :keIcm: ,, شخبارك وكيفها رنودة الامورة :cryi: :kissses:

دريمو حياج ويش الاخباااااااااار :keIcm::keIcm:


اجازة العيد كانت حلوة بس قصيرة وزوجي كان مداوم ,,, بس يخلص كان 2 ظهر ,,, وانا تفيرست من بطني ,,, القصد جالي مغص في البطن ماعرف ايش سببه وعاد التعليقات فالبيت ان من زود ما كلت لحم وقصدهم العكس ,,, يقولو لو صح ماكلة لحم كان ما يعورك بطنك :laugh::laugh: ,,,,,,,,, وخلص العيد ومارحنا زيارات العيد وتغدينا ف جراند مول جربنا مطعم حلو جنب تشيليز اسمه تاي شانج ,,, نفس اللي فوق بيتزا اكسبرس فالخوير عدال ماكدونالز,,, ديكورهم حلو ورواااق ماشي ربشة وزحمة ,,,,

سأبحث عن شاي:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:



الحمد لله يوسف و يقين يسلموا عليكي

امس كان عيد ميلاد يوسف فديته :rose:

و سويت له حفلة بسيطة في بيت اهلى

و اليوم بوديه جراند مول بأذن الله

و صحار حلوة بس ما اعرف وين اسير فيها

ما في اماكن وايد معدودة و خصوصا حر

يعني لازم تروحي مراكز مو من المراكز هناك

حال الاطفال غير السفير مول
م
صباح الخيرات

شخباركم


ضاربني كسل من الخاطر
اريد انام
المود بعده مال اجازه

العيد كان ممل ف نزوى
أحلى شي الامطار كل يوم
n
Al Hanoof;16566259:
الحمد لله يوسف و يقين يسلموا عليكي

امس كان عيد ميلاد يوسف فديته :rose:

و سويت له حفلة بسيطة في بيت اهلى

و اليوم بوديه جراند مول بأذن الله

و صحار حلوة بس ما اعرف وين اسير فيها

ما في اماكن وايد معدودة و خصوصا حر

يعني لازم تروحي مراكز مو من المراكز هناك

حال الاطفال غير السفير مول



مشكلتي عنادي;16566270:
صباح الخيرات



شخباركم



ضاربني كسل من الخاطر
اريد انام
المود بعده مال اجازه


العيد كان ممل ف نزوى

أحلى شي الامطار كل يوم




هنوفو كل سنة والغالي طيب والعمر كله يارب وعقبال ما تشوفيه بأعلى المراتب في الدنيا والآخرة يااارب ,,,, :kissses::kissses::kissses: جراند مول شليه الظهر كان فاتح احس المسا كل مسقط تدخل جراند مول ,,,


حياج مشكلتي عنادي ,,, انت من ماعرفتك زين سموحة :01::01::01: ,,, حلو الجو بالمطر يخلي كل كل شي حلوووووووو :065::065::065:
A
nassam;16566307:
هنوفو كل سنة والغالي طيب والعمر كله يارب وعقبال ما تشوفيه بأعلى المراتب في الدنيا والآخرة يااارب ,,,, :kissses::kissses::kissses: جراند مول شليه الظهر كان فاتح احس المسا كل مسقط تدخل جراند مول ,,,


حياج مشكلتي عنادي ,,, انت من ماعرفتك زين سموحة :01::01::01: ,,, حلو الجو بالمطر يخلي كل كل شي حلوووووووو :065::065::065:



تسلمي يا حلوة و انتي بالف خير يارب

انا في الدواام الظهر كيف اشله باخذة العصر بدري
A
صباح الخير

كيفكم يا حلوين
n
صباح الورد :rose::flower::flower: ,,,, صباح الخميس :cryi::cryi::cryi: ,,, يالله كيف احرصها ذي الخميس ابا ارقد ,,,

بس ناوين نروح البلد نسلم عالاهل :h9enJ: ,,, بس ما عليه الموووهيم نرتاح شوي من جو الدوام :03:

صباو هنوفة :025::025: ,,, اليوم ناوية اخلص واجد شغل وعسى اقدر :perfect:
n
nassam;16566833:
صباح الورد :rose::flower::flower: ,,,, صباح الخميس :cryi::cryi::cryi: ,,, يالله كيف احرصها ذي الخميس ابا ارقد ,,,




بس ناوين نروح البلد نسلم عالاهل :h9enJ: ,,, بس ما عليه الموووهيم نرتاح شوي من جو الدوام :03:



صباحو هنوفة :025::025: ,,, اليوم ناوية اخلص واجد شغل وعسى اقدر :perfect:
A
nassam;16566833:
صباح الورد :rose::flower::flower: ,,,, صباح الخميس :cryi::cryi::cryi: ,,, يالله كيف احرصها ذي الخميس ابا ارقد ,,,

بس ناوين نروح البلد نسلم عالاهل :h9enJ: ,,, بس ما عليه الموووهيم نرتاح شوي من جو الدوام :03:

صباو هنوفة :025::025: ,,, اليوم ناوية اخلص واجد شغل وعسى اقدر :perfect:



صباح الفل

فيني نوم

اريد اريح احس نفسي مرهقه
n
Al Hanoof;16566841:
صباح الفل

فيني نوم

اريد اريح احس نفسي مرهقه



انت فشركة لاه ؟؟؟ ماديرة كنش عأساس :037::037: ,,, يعني القصد عندش مكتب ,,, قفليه وانسدحي ونامي بعد :01::01::01:

سلامتج من التعب ,,,,
A
nassam;16566845:
انت فشركة لاه ؟؟؟ ماديرة كنش عأساس :037::037: ,,, يعني القصد عندش مكتب ,,, قفليه وانسدحي ونامي بعد :01::01::01:

سلامتج من التعب ,,,,



انا :scared:

من قالك ماديرة و عندي مكتب

لا ما عندي لا مكتب ولا شي اجلس على البلاط خخخخخخخخخخخخ
d
Al Hanoof;16566847:
انا :scared:

من قالك ماديرة و عندي مكتب

لا ما عندي لا مكتب ولا شي اجلس على البلاط خخخخخخخخخخخخ

:scared:
:laugh::laugh::laugh::laugh:
X