امين هن هن
ويالله عاد غايتش
حملنا رباعه اول حملين
لا تخونيبي
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
س
19-08-2013 | 11:22 AM
A
19-08-2013 | 11:34 AM
سجود 2010;16568664:
امين هن هن
ويالله عاد غايتش
حملنا رباعه اول حملين
لا تخونيبي
لا فديتك انا مكتفية الا اذا ارادة رب العالمين غير
بس من نفسي عندي ولد و عند بنت ما شاء الله عليهم
الله يحفظهم و يحفظ عيالكم
بس لا انا و لا زوجي يريد بسنا :keIcm:و الحمد لله
n
19-08-2013 | 12:39 PM
سجسج حسب التوقيع ف عيدميلاد الريم اليووووووووووم ورنوده 5 ايام من طاف ميلادها ,,,, كيوووووووت ,,, العمر كله يارب ,,,, الله يحفظهم فلذات الاكباد
A
20-08-2013 | 05:55 AM
صباح الفل
للحلوين الكسولين
للحلوين الكسولين
&
20-08-2013 | 06:54 AM
هووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
طبعا انا جايه ما نايمه ابدا بمعنى ابدن
بنتي نامت الساعه 11 ونص وانا عيني مبققه .. ما طاع يجيني النوم لين خلاص نعست وصاحت .. ومن نامت ردلي الارق .. ونفس الموال من جاني النوم بنتي صحت
اللي نمتهم تووووتل بالكثير نص ساعه
وتو راسي احس قبيله جالسين بطبلو عليه والصداع ببيسه
نصم اشوفك مخرفه وتشكلي بالاسامي .. عن تكوني عملتيها !!
الشغاله تتم فالبيت .. اشل بنتي اونلي
نعيما سديس .. حلو الاحساس ..
هنوف .. ماشاء الله يسدوك اثنينه .. حماس خلصتي الواجب اللي عليه .. ماشاء الله ماشاء الله تف تف تف
طبعا انا جايه ما نايمه ابدا بمعنى ابدن
بنتي نامت الساعه 11 ونص وانا عيني مبققه .. ما طاع يجيني النوم لين خلاص نعست وصاحت .. ومن نامت ردلي الارق .. ونفس الموال من جاني النوم بنتي صحت
اللي نمتهم تووووتل بالكثير نص ساعه
وتو راسي احس قبيله جالسين بطبلو عليه والصداع ببيسه
نصم اشوفك مخرفه وتشكلي بالاسامي .. عن تكوني عملتيها !!
الشغاله تتم فالبيت .. اشل بنتي اونلي
نعيما سديس .. حلو الاحساس ..
هنوف .. ماشاء الله يسدوك اثنينه .. حماس خلصتي الواجب اللي عليه .. ماشاء الله ماشاء الله تف تف تف
n
20-08-2013 | 07:15 AM
صباح الخيرات جميعا ,,,,
هنوفو كيفك ,,,, وكيف الدوام والنشاط ,,,
سكر ,,, آآآآخ يختي الحال من بعضه امس ولدي عجب فيني بصراحة وللصبح ولتو وانا جايبتنه الدوام وهو ف حالة نكد ويتنغنغ معرف مو فيه ,,, عجبني الوصف قبيلة يطبلو ,, نوبة انا نفس الشي والمشكلة صايرة اتقزز اشرب شاي من الدوام ,,, بسوي وحدي شكله ,,,
مو هو بو سويتها سكر :037: ,,,, كنت اسألك عن الشغالة لان تعرفي الرعب اللي عايشينه هالايام كيف وما تأمني ف حد البر ,, نسأل الله السلامة والله يهديها بو معش ويحفظ عيلتك :087: ,,
هنوفو كيفك ,,,, وكيف الدوام والنشاط ,,,
سكر ,,, آآآآخ يختي الحال من بعضه امس ولدي عجب فيني بصراحة وللصبح ولتو وانا جايبتنه الدوام وهو ف حالة نكد ويتنغنغ معرف مو فيه ,,, عجبني الوصف قبيلة يطبلو ,, نوبة انا نفس الشي والمشكلة صايرة اتقزز اشرب شاي من الدوام ,,, بسوي وحدي شكله ,,,
مو هو بو سويتها سكر :037: ,,,, كنت اسألك عن الشغالة لان تعرفي الرعب اللي عايشينه هالايام كيف وما تأمني ف حد البر ,, نسأل الله السلامة والله يهديها بو معش ويحفظ عيلتك :087: ,,
n
20-08-2013 | 07:16 AM
A
20-08-2013 | 07:36 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16569009:
هووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
طبعا انا جايه ما نايمه ابدا بمعنى ابدن
بنتي نامت الساعه 11 ونص وانا عيني مبققه .. ما طاع يجيني النوم لين خلاص نعست وصاحت .. ومن نامت ردلي الارق .. ونفس الموال من جاني النوم بنتي صحت
اللي نمتهم تووووتل بالكثير نص ساعه
وتو راسي احس قبيله جالسين بطبلو عليه والصداع ببيسه
نصم اشوفك مخرفه وتشكلي بالاسامي .. عن تكوني عملتيها !!
الشغاله تتم فالبيت .. اشل بنتي اونلي
نعيما سديس .. حلو الاحساس ..
هنوف .. ماشاء الله يسدوك اثنينه .. حماس خلصتي الواجب اللي عليه .. ماشاء الله ماشاء الله تف تف تف
فديتها البنوته علامها
يمكن شي يعورها مسكينة
ذكرتيني بايام السهر :scared: متعبه خصوصا اذا فيها صياح
ما تعرفي وش المشكله
الحمدلله الله يحفظهم يا رب
nassam;16569014:
صباح الخيرات جميعا ,,,,
هنوفو كيفك ,,,, وكيف الدوام والنشاط ,,,
سكر ,,, آآآآخ يختي الحال من بعضه امس ولدي عجب فيني بصراحة وللصبح ولتو وانا جايبتنه الدوام وهو ف حالة نكد ويتنغنغ معرف مو فيه ,,, عجبني الوصف قبيلة يطبلو ,, نوبة انا نفس الشي والمشكلة صايرة اتقزز اشرب شاي من الدوام ,,, بسوي وحدي شكله ,,,
مو هو بو سويتها سكر :037: ,,,, كنت اسألك عن الشغالة لان تعرفي الرعب اللي عايشينه هالايام كيف وما تأمني ف حد البر ,, نسأل الله السلامة والله يهديها بو معش ويحفظ عيلتك :087: ,,
الحمد لله يا حلوة
مو اخبارك انتي و كيف ابنك اكيد ينام الظهر وايد او شي يعورة
و يمكن بطنة غازات
س
20-08-2013 | 07:52 AM
صباحووو
ما اروم اكتب
ما فيي بارض
ما اروم اكتب
ما فيي بارض
n
20-08-2013 | 07:54 AM
Al Hanoof;16569020:
فديتها البنوته علامها
يمكن شي يعورها مسكينة
ذكرتيني بايام السهر :scared: متعبه خصوصا اذا فيها صياح
ما تعرفي وش المشكله
الحمدلله الله يحفظهم يا رب
الحمد لله يا حلوة
مو اخبارك انتي و كيف ابنك اكيد ينام الظهر وايد او شي يعورة
و يمكن بطنة غازات
هنوفو ,,, تو انا من جد حلووووة :cryi::cryi: ,,, فديتني انا احبش والله :kissses::kissses: :087:
انا نفس سكر حالتي ,, في ناس داخل راسي يكفخوووه ,,, جبت ربع كوب شاي وما سوا شي تأثير :033: ,,,, ولدي ينام الظهر بس امس اختبص جدوله لان نمت عنه وعقيته مع ابوه لان كنت تعبانة عالاخر ,,, وبالعكس نومته الظهر تساعد ينام بليل لانه صغيرووون بعده وفالحضانة ما ينام غير بالكثير ساعة او اقل ,,, ويمقن غازات ,, عطيته شوي حمص واحنا نتعشى يمكن ماعجبه بطنه :DwYfv: ,, انا مبعدة عنه البقوليات بسبب الفتاق اللي عنده بس لاحطته يصغر قلت اجرب ,,, ما بعيدها :scared: ,,, كان كذاك النتيجة :scared: ,,,
خاطري نتجمع ابا بس اشوف عليكن وانت تسولفن وانا اطالع فيكن وانت سوالف وضحك :085::slaugh::065::perfect:
n
20-08-2013 | 07:55 AM
سجود 2010;16569023:
صباحووو
ما اروم اكتب
ما فيي بارض
انت معذووورة الغلا ,,, عساج بأطيب حال ,,, فرفشي ,,, وهذي صور تفتح نفسك شوي ,,, صبري بحطها ف رد جديد :kissses:
س
20-08-2013 | 07:58 AM
ما اعرفني من موه متلوعه
اشم روائح غريبه
ما اعرف ليش حاسه الشم تضرب توب ايام الوحام
اشم روائح غريبه
ما اعرف ليش حاسه الشم تضرب توب ايام الوحام
n
20-08-2013 | 08:15 AM
سجود 2010;16569028:
ما اعرفني من موه متلوعه
اشم روائح غريبه
ما اعرف ليش حاسه الشم تضرب توب ايام الوحام
لا تذكريني ارجوووووووووش ,,, انا حتى ايام الدورة وقبلها كذاك حاسة الشم تصير عندي :DwYfv:
لاحظتي ان غاااالبا اللي اسااااسا انت ما تحبيه يزيد كرهش حاله .؟؟؟ نادر تكرهي شي كنتي واجد تحبيه ,,,, اخبرش شي يضحك ,,, انا من يوم يومي اتلوع من ريحة الفراخ بو السكر هذا اللي فالمعرض واللي فبعض المراكز والسينما ,,, عاد من حملت اتجنب اروح اماكن فيها هذا واساسا صرت خبرة بالتنفس من الفم ولااااا اشم ريحة شي تلوعني واقوم ارجع :DwYfv:
س
20-08-2013 | 08:54 AM
نسم
حبيييييييييييييت الصور
واخر صوره تدقدق الفؤاد نعم
الله يرزقني ازور بيته قريب
حبيييييييييييييت الصور
واخر صوره تدقدق الفؤاد نعم
الله يرزقني ازور بيته قريب
س
20-08-2013 | 08:56 AM
نسم طلعتي كماي
انا عجب كرهت ريحة زوجي واحليله
يا ربي كنت حتى اكره اسمع صوته
يكرببي
بس ذا الحمل عادي
بس اكره ريحه بيتي
و واحد من حمامات بيت اهلي
ومرات اكره ريحتي
انا عجب كرهت ريحة زوجي واحليله
يا ربي كنت حتى اكره اسمع صوته
يكرببي
بس ذا الحمل عادي
بس اكره ريحه بيتي
و واحد من حمامات بيت اهلي
ومرات اكره ريحتي
d
20-08-2013 | 09:08 AM
يسعد صباحكم
n
20-08-2013 | 09:22 AM
سجود 2010;16569042:
نسم
حبيييييييييييييت الصور
واخر صوره تدقدق الفؤاد نعم
الله يرزقني ازور بيته قريب
سجود 2010;16569043:
نسم طلعتي كماي
انا عجب كرهت ريحة زوجي واحليله
يا ربي كنت حتى اكره اسمع صوته
يكرببي
بس ذا الحمل عادي
بس اكره ريحه بيتي
و واحد من حمامات بيت اهلي
ومرات اكره ريحتي
امين الغلا ,,, انتظري يخف الوحام ويخلص موسم الحج وروحي فشتا ,,, راح ترتاااحي بشكل لان الاجواء جدا هااااااادية تكوووون عالاخر ,,,
صوته !! يا حليله جوزش ,,, انا كنت احياانا اكره ريحته وبشكل عام ما كرهته فديته ولله الحمد ,,, ماقدر اصلا ,,, الحمدالله :slaugh: ’’’ هههههه واحد من حمامات البيت :laugh: شمعزه يعني :DwYfv: ,,,,
دريموووو شخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س
20-08-2013 | 09:22 AM
هلا دروم حبتي
موه الاخبار؟
موه الاخبار؟
d
20-08-2013 | 09:40 AM
ناسام ,, سجووو
الحمدلله ,, كيفكم انتوا :087:
سجوو ,, الله يعينك ع الوحام ,, فترة وتعدي والله يهونها الايام الجايه يارب:kissses:
ناسام حطي صورة ولدك ما شفته :winki:
الحمدلله ,, كيفكم انتوا :087:
سجوو ,, الله يعينك ع الوحام ,, فترة وتعدي والله يهونها الايام الجايه يارب:kissses:
ناسام حطي صورة ولدك ما شفته :winki:


