تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
n
Al Hanoof;16562778:
اعرف لكن الفرق بيننا و بينهم يومين بيكون :hmm:



سلامتك يا الغلا

الله يخفف عنك يا رب



صح شفت فالوتس راسلين كذا قالو ,, قلنا حيالله وسهلا مو ذي المغية عندكم :hmm:
( المغية ) الربشة الشديدة
A
شرده تايم بعد شوي بسير سيتي سنتر

و بعدين موعدي في الصالون
&
انا بعد باغيه اشرد

بس احاول استاذن احسن
n
Al Hanoof;16562787:
شرده تايم بعد شوي بسير سيتي سنتر

و بعدين موعدي في الصالون


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562794:
انا بعد باغيه اشرد

بس احاول استاذن احسن



الله ,,, يا ســـــــــــلاااااااااام ,,, :cryi::cryi: شردوووني معكم ارووووح ابا اروح الصالووووووون وارجع لبسات ولدي ,,, زين جربتهن طلع قميص صغير شوي ,,, خلا خلا ,,, ( أحلم أحلم ) :teary:
d
روحوا هناك :037:
a
سجود 2010;16562738:
هلاوي
موه الاخبار؟
مودي اليوم احسن عن امس واللوعه اخف :slaugh:
عسى يكون كذا !!
واجد تعبانه من الوحام !!
تخيلن حتى اكره ريحتي :teary:


ياربي ذا من ينزل بنسميه مصعب:EYdyQ:

nassam;16562762:
:cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi::cryi:



:r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw:

:0100::0100::0100::0100::055::055::052::052::052::052::052::050::050::050:


الاجازة وأخيرا جيتي عندنا :cryi: ,,, بنرقص ونسولف ونفرح ونغني ,, نرقص من الفرحة طبعا ,,, وننااااام ولو ساعة زيادة بدون توتر نفسي :032: ,,,,,

ايبي اش دخل الصيام فالبارض واش دخل الفيسات الامورات الكيوت بعد :RKpkk: :hmm: ,,,


ياربي أيبي انت من النوع بو يقدر ينود وهو جالس او واقف :RKpkk: خطير هالشي تعرفي وحمدالله عسلامتك ,,, بس مو سالفة اوروبا :08:

صح امس سألتكن عن حلاقين اطفال ,, اكتشفت في واحد اونة ف الماسة مووول بشل ولدي اضبطله شعراته ( شعرات باللبناني ) بالعماشي كشة او شعر :DwYfv: ,,,


ايوا خطير لكن مو اسوي

بالعاده امر ركن الشاي واصحصح

تو هين اروح :037:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562779:
:0100:عيووووووووود عيوووووووووود:0100:

:074:عيوووووود عيوووووووووووووود:074:

:077:هيييييييييه هييييييييييييه:077:


وبدينا الازاااااااااااازه اخيييييييييييرا :r67Iw:

طبعا انا اليوم ما احسبه خلاااااااااااااااااس كيفي :lolll:

يارب العيد بالجمعه يااااااااااااارب:cryi:


ترى مؤكد العيد الجمعه

Al Hanoof;16562787:
شرده تايم بعد شوي بسير سيتي سنتر

و بعدين موعدي في الصالون


بتحصلي هناك الطوابير عالكاونترات
n
المووووهييييييييم صبايا كل سنة وانتن احلى عرايس وامهات وحوامل ,,,, وعيدكم مبارك وعسى كل ايامكم اعياد وفرح وبهجة ,.,,, وان شاءالله يجمعكم بأهاليكم بالخير والبسمة :kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses::kissses:
&
مارمت اشرد جاني شغل

جالسين من الصبح تو جاتهم النزقه

الموووهيم

نلاقكم بعد العيد ونستقبل الهدايا والعيديات

وكل عام وانتو بخيييييير
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562812:
مارمت اشرد جاني شغل

جالسين من الصبح تو جاتهم النزقه

الموووهيم

نلاقكم بعد العيد ونستقبل الهدايا والعيديات

وكل عام وانتو بخيييييير



وانت بألف خيرات :kissses::kissses::kissses:
A
صباح الخير

كل عام و انتوا بالف خير

ان شاء الله انبسطوا قي اجازة العيد
&
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:

ما احب الدوام

ابي انااااااااام :teary::teary:

ليش ما كملولنا الصلاص ايام الباقيات :363WX:

ما احبهم:FhHQm:
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16565530:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:

ما احب الدوام

ابي انااااااااام :teary::teary:

ليش ما كملولنا الصلاص ايام الباقيات :363WX:

ما احبهم:FhHQm:



:teary: :teary: :teary: :teary:

:EYdyQ: الله كريم يا سكور
n
صباح الخيرات :032::032:


سكور صح :teary::teary:


بس الحمد الله اليوم الجو حلو :08:


صبايا وين رايحة ايبي شفت فبروفايلها حاطة وداعا يا عائلتي :h9enJ: :EYdyQ: ,,,
n
عساه كان عيد طيب وحلو عليكم جميعا صبايا ,,, والله يعيد الفرحة عليكم واهاليكم بالخير والمسرات اعوام مديدة ^_^
&
اهلها مسافرين وهي تواسي عمرها تسير صلاله
n
:031::031::031::031::031: نعسانة وبقوووووووووووووووة

:075::075::075::075: تعو سولفووووووووووووو


:010::010::010: ما ودي اشرب شاي حليب احس مالي نفس ,,, خاطري ف شاي اخضر واصحصح ,, بروح ادور كان شي ,,,, :363WX:
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16565581:
اهلها مسافرين وهي تواسي عمرها تسير صلاله



يعني هي واولادها وكذا لاه رايحة ,,, يوم شفت الستيتس مع الصورة حسيت كن هي رايحة وحدها ,,,, تروح وترجع بسلامة وتستمع يارب :r67Iw::r67Iw::r67Iw:
A
:019::019::019:
d
صباح الخير
كيفكم وكيف العيد ؟؟
A
هلا دريمز

الحمد لله العيد و عيدنا و اجازة وخلصت

و الله يجعل ايامنا كلها اعياد يا رب و يعود علينا رمضان
X