تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
&
04-08-2013 | 09:59 AM
من قال صايمه :DwYfv:
س
04-08-2013 | 10:00 AM
الحمد لله الحمد لله
وحامي هالمره اخف
ما ارجع واجد
بس قازة بيتي واجد
ما ابى ارجع له
يوم حد يذكره يعصرني فوادي
وحامي هالمره اخف
ما ارجع واجد
بس قازة بيتي واجد
ما ابى ارجع له
يوم حد يذكره يعصرني فوادي
س
04-08-2013 | 10:00 AM
صح ما صايمه سكير
موه فاطره اليوم سكير؟
موه فاطره اليوم سكير؟
&
04-08-2013 | 10:01 AM
ما قول خخخخخخ
بس شاربه ماي لين كان بيخرج من انفي
بس شاربه ماي لين كان بيخرج من انفي
A
04-08-2013 | 10:33 AM
abcd1;16561403:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات
الجو اليوم نسناااااااااااااسي
يحمس للدوام
بس النعاس شر لا بد منه خخخخخخ
نسم معروف اصلا اللي يتحسر بجنك فود
يصحى جوعان بقووووه وعطشان :h9enJ:
عاد ايش الفرق من ميثاق وسيارتي؟؟
احس كلهم فيهم فوائي لو اسلامي
ايوا دلو احسن كذا ترتاحوا
عاد يبقي عليش بس توزعي الاغراض
ويفضل كل بوكس تكتبيه لاي غرفه
يكون يشلوا كل بوكس لغرفته المهمه تسهل اكثر
بالمكانيين ما نزل هههههههههه
بس رجعت من نزوى ومطرت عندهم :02:
لاااا
مكتوب بالعربات هذي انه لا ترموا داخلهم فرش
واذا تبي تتبرعي روحي مقرهم
في بالخوض فريق الرحمه
اللهم اميييين
من كم مداومه هنوف
مو مدخلنش الشات امس اجازه؟؟؟
ساعة 7 عاد انا هنا متاخر صح :h9enJ:
سجود 2010;16561414:
صباح الخير
يوم الخميس ضربت الدوام طاااف
تعبت واجد متعبني الوحام
الاس 4 وصل من يوم الاربعاء
ابيض حليو
بس بعدني ما دشنته
انتظر زوجي يتوحى ويسوي له سكرين بروتكتور و كفر
امس راح يسوي بس وين ما حصل كفر اصلي!!
مجننبي زووووجي
تتهني بالتلفون يا رب
و الله يسهل لك ان شاء الله و يخف الوحام
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16561417:
صووووووووووووووووووووووبااااااااااااااااحوووووووووز
اليوم امتاااااااااااار يالله كيف ريحة المتر جناااااااااان
الله يبرد علينا ولا يردنا لحرارة السيف
بس من وصلت الدوام ماشي بس سحب
اصلا مايجوز الواحد يتعبوه نفسيا
المفروض ولا بد ويجب ان يأجز الموظف في مثل هذه الاجزاء الجميله
خخخخ في الاحلام اجازة
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16561433:
ما قول خخخخخخ
بس شاربه ماي لين كان بيخرج من انفي
:laugh::laugh::laugh:
س
04-08-2013 | 10:56 AM
امين هن هن
وعقبالش ان شاء الله
سكير التوووووبيه
وعقبالش ان شاء الله
سكير التوووووبيه
س
04-08-2013 | 11:00 AM
حظش ايبي باقي لش كمن دقيقه وتسيري البيت
a
05-08-2013 | 07:44 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااات
يا سلام يفصلنا يوم واحد عن الاجازه الكبيررررررررره :037:
ارجوش تو عاد نتيه الرقيقه :014:
وعن بناتش ترى هذا الشبل من ذاك الاسد :laugh:
من زمان كنش فاطره
اما انا هالمره وللحين صوم رجال :cryi:
ياربيه طايح في البيت
عزمينا فيه وتتغير فكرتش
احم
بفتقده ذا الدوام ياخي :01:
يا سلام يفصلنا يوم واحد عن الاجازه الكبيررررررررره :037:
سجود 2010;16561429:
سكير ام التحشيش
ايبي لو تشوفي الاس ثري
ما تقولي استخدام بنت ركيكه مثلي
بناتي مدقدقاتنه برابر
لا ومحد ما يتضارب باغنه
فازت اختي بتاخذه هيه
ارجوش تو عاد نتيه الرقيقه :014:
وعن بناتش ترى هذا الشبل من ذاك الاسد :laugh:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16561430:
من قال صايمه :DwYfv:
من زمان كنش فاطره
اما انا هالمره وللحين صوم رجال :cryi:
سجود 2010;16561431:
الحمد لله الحمد لله
وحامي هالمره اخف
ما ارجع واجد
بس قازة بيتي واجد
ما ابى ارجع له
يوم حد يذكره يعصرني فوادي
ياربيه طايح في البيت
عزمينا فيه وتتغير فكرتش
سجود 2010;16561447:
حظش ايبي باقي لش كمن دقيقه وتسيري البيت
احم
بفتقده ذا الدوام ياخي :01:
س
05-08-2013 | 07:51 AM
ايبي الله يسامحش انا يعني ما ركيكه
وبناتي ع ابوهن جايات خخخ
امس يتصايحن بايات تلفوني قلتلهن ولا تمسنه الين نامن
رناد عندها جالكسي تاب والريم مشتري لها اي باد تشايني خخخ
وما يبين الا تلفوني حياة الروح فيه
اعزمش فيه وانا ما اطيقه
امس سويت قوة من ضعف وقلت بجلس انظف
ما قدرت اكمل جاني لوعان واااااااع
وانخشيت في غرفتي
وليش صوم رجال؟
احيدها الدوره بالمره جاتش بعد الاربعين
اعترفي موه مسويه؟!
ايبي كم يوم ماخذه اجازة بعد العيد؟
وبناتي ع ابوهن جايات خخخ
امس يتصايحن بايات تلفوني قلتلهن ولا تمسنه الين نامن
رناد عندها جالكسي تاب والريم مشتري لها اي باد تشايني خخخ
وما يبين الا تلفوني حياة الروح فيه
اعزمش فيه وانا ما اطيقه
امس سويت قوة من ضعف وقلت بجلس انظف
ما قدرت اكمل جاني لوعان واااااااع
وانخشيت في غرفتي
وليش صوم رجال؟
احيدها الدوره بالمره جاتش بعد الاربعين
اعترفي موه مسويه؟!
ايبي كم يوم ماخذه اجازة بعد العيد؟
a
05-08-2013 | 07:55 AM
سجود 2010;16562109:
ايبي الله يسامحش انا يعني ما ركيكه
وبناتي ع ابوهن جايات خخخ
امس يتصايحن بايات تلفوني قلتلهن ولا تمسنه الين نامن
رناد عندها جالكسي تاب والريم مشتري لها اي باد تشايني خخخ
وما يبين الا تلفوني حياة الروح فيه
اعزمش فيه وانا ما اطيقه
امس سويت قوة من ضعف وقلت بجلس انظف
ما قدرت اكمل جاني لوعان واااااااع
وانخشيت في غرفتي
وليش صوم رجال؟
احيدها الدوره بالمره جاتش بعد الاربعين
اعترفي موه مسويه؟!
ايبي كم يوم ماخذه اجازة بعد العيد؟
هههههههههههههههههههه
شكلها صفريتي محترقه :037::037::037:
ماخذه اجازه 16 يوم
استأنف الدوام تاريخ 4 سبتمبر :087:
والله نتيه مبطره رناد كان عندها تاب :01:
س
05-08-2013 | 08:00 AM
abcd1;16562112:
هههههههههههههههههههه
شكلها صفريتي محترقه :037::037::037:
ماخذه اجازه 16 يوم
استأنف الدوام تاريخ 4 سبتمبر :087:
والله نتيه مبطره رناد كان عندها تاب :01:
حلوة ذي صفريتي محترقه:laugh:
الللله اجازة طويله :cryi:
خاطري ااجز:01:
صدقش والله مطرطره وكله ما تارس محاره :KjYHa:
فيها لسان اعوذ بالله منه :KjYHa:
الله يهديها
&
05-08-2013 | 08:05 AM
هووووووووووووووووووووود
باقي يوووووووووووم ويخلصن الووركن دايز لهالاسبووووووووع
لو يطبقو نظام الثلاث ايام عمل كل اسبوع .. والي يداوم خمس ياخذ اوفر تايم واللي يداوم سبع يشخط بخيزران
ياااااااااااه متى بس متى
باقي يوووووووووووم ويخلصن الووركن دايز لهالاسبووووووووع
لو يطبقو نظام الثلاث ايام عمل كل اسبوع .. والي يداوم خمس ياخذ اوفر تايم واللي يداوم سبع يشخط بخيزران
ياااااااااااه متى بس متى
a
05-08-2013 | 08:18 AM
سجود 2010;16562117:
حلوة ذي صفريتي محترقه:laugh:
الللله اجازة طويله :cryi:
خاطري ااجز:01:
صدقش والله مطرطره وكله ما تارس محاره :KjYHa:
فيها لسان اعوذ بالله منه :KjYHa:
الله يهديها
قريبا تأجزي طووويلااااا
ما ناويه لكن تاخذي اجازه لين تربي؟؟
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562120:
هووووووووووووووووووووود
باقي يوووووووووووم ويخلصن الووركن دايز لهالاسبووووووووع
لو يطبقو نظام الثلاث ايام عمل كل اسبوع .. والي يداوم خمس ياخذ اوفر تايم واللي يداوم سبع يشخط بخيزران
ياااااااااااه متى بس متى
شبري الهوا احسن خخخخخخخخخ
&
05-08-2013 | 08:40 AM
وات از شبري الهوا
نو سبينكغ اردو
اونلي قغونسي
نو سبينكغ اردو
اونلي قغونسي
س
05-08-2013 | 08:46 AM
صباح الخير
سكير متى متى يطبقوه :cryi:
أنا خلاص ما بقت فيني طاقة للدوام.. أنام توتال 5 ساعات في اليوم وغير الصيام متعبني ... الله يتقبل
ويا ليتني ما داومت اليوم.. جاني عقد للترجمة :EYdyQ:
سكير متى متى يطبقوه :cryi:
أنا خلاص ما بقت فيني طاقة للدوام.. أنام توتال 5 ساعات في اليوم وغير الصيام متعبني ... الله يتقبل
ويا ليتني ما داومت اليوم.. جاني عقد للترجمة :EYdyQ:
a
05-08-2013 | 08:54 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16562139:
وات از شبري الهوا
نو سبينكغ اردو
اونلي قغونسي
مي نو نو فغونسي
نو سواهيلي اونلي :01:
سيدة القوم;16562142:
صباح الخير
سكير متى متى يطبقوه :cryi:
أنا خلاص ما بقت فيني طاقة للدوام.. أنام توتال 5 ساعات في اليوم وغير الصيام متعبني ... الله يتقبل
ويا ليتني ما داومت اليوم.. جاني عقد للترجمة :EYdyQ:
عاد سيسو نتيه مفروض تعوضي النيه تو قبل لا يجي البيبي :thinking:
س
05-08-2013 | 08:58 AM
abcd1;16562147:
مي نو نو فغونسي
نو سواهيلي اونلي :01:
عاد سيسو نتيه مفروض تعوضي النيه تو قبل لا يجي البيبي :thinking:
آيبي رمزان ظرف استثنائي :036:
يعني لو علي أنام من 11 بس الطلعات والزيارات والسحور المتقدم يغير الأوقات :01:
إن شالله بعد رمزان
صح آيبي
شفت صورة بنتك :087:
ما شاء الله عليها جاية غير عن إياد.. ربي يحفظها صدق بنوتة
جهزتي لها للعيد؟؟؟؟
س
05-08-2013 | 08:59 AM
سكير والله احلامش تضحك
ايبي ناويه كنت بعد العيد اخذ اسبوع بس جملت
احسن اوفر اجازتي تشه
سدووو بسش تطنيش وبالله كدي!
ايبي ناويه كنت بعد العيد اخذ اسبوع بس جملت
احسن اوفر اجازتي تشه
سدووو بسش تطنيش وبالله كدي!
س
05-08-2013 | 09:00 AM
سدو وين شفتي صورة بنتها؟
صح ايبي من زمان ما نزلتي صور عيالش
صح ايبي من زمان ما نزلتي صور عيالش
س
05-08-2013 | 09:01 AM
سجود 2010;16562149:
سكير والله احلامش تضحك
ايبي ناويه كنت بعد العيد اخذ اسبوع بس جملت
احسن اوفر اجازتي تشه
سدووو بسش تطنيش وبالله كدي!
سجوو الكد يحتاج طاقة والطاقة تأتي بالنوووووووووووووووووم
كم رصيد إجازاتش :thinking: