تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
ع
يلا عسولات عيل القاكم على خير في وقت ثاني بروح عندي مشوار مع السلامة....
&
عروس
ههههه
لا تخافي انا أتكلم كثير
لان طول اليوم جالسه لوحدي وساكته وما اصدق ادخل
التجمع عشان اطلع الكلام الي داخلي
نسيت صوتي الله وكيلك
&
اليوم الأربعاء
يعني التجمع بينهجر هاليومين
وين مخططاتكم
انا مثل العاده يوم الأربعاء أروح الحديقه مع جاراتي و صديقاتي
عملت تشيز بسبوسه والحين بعمل فطائر جبنه وشاي ونطلع المغرب ان شاءالله
ياليتكم معانا
ج
هديل انا بجي معاكم الحديقه
&
حياك يله ننتظرك
م
مسااااء الورد ع الجمييييع
❤❤❤❤
م
مرحبا بنات سوري اني ما ادخل بس والله تعبانه شوي
عروس منوره حبيبتي بس جد انا زعلانه منك ما باركتيلي
بنات بالنسبه للسفر انصح الكل فيه
انتو شفتو الشهر الي سافرت فيه حملت فيه والحمد لله
احنا مارح نسافر لاني لسه باول الحمل بيعين الله
حتى ملابس للعيد مو عارفه شو اشتري ولا حتى متئ
ه
بيان
الله يسهل عليك ياااارب
مش لازم تروحي السوق الحين ارتاحي اول ثلاث شهور
واجلي مشتريات العيد اذا كنتي تعبانه وان شاء الله بعد فتره اتكوني احسن وتقدري تروحي
ه
ما شاء الله كتبتوا كثير هكذا نريدكم دائماً

هههه من طول الواجب نسيت شو اريد اكتب

زوجة دودي
الحمدلله بخير وإنتي كيفك


عبق
تروحي وترجعي بالسلامه ان شاء الله

عروووس
الحمل يخلي الإنسان حساس كثير
هههه لين الحين لما زوجي يشوفني حساسه من شي أو ابكي أو معصبه
يقولي يمكن حامل ههههه شاف الويل لما كنت حامل
الحمدلله


بحة
الله يسهل عليك ياااارب ويتمملك على خير

فراوله
الحمدلله كل شي فيه خير وان شاء الله صيف السنه الجايه اتروحوا سويسرا مع النونو
ه
ملكه

اخبارك
طلعت نتايج امتحاناتك؟
ه
صح عروووس

بالنسبه لألم الظهر شو المشكلة عندك؟
انا كان عندي كسر بسيط في وحده من الفقرات بسبب حادث وكان يألمني كثييير
وإلى الآن يألمني
بس لما ارجع وأمارس رياضة السباحة ارتاح ويروح الالم الحمدلله
ج
بنات
انا انسحب من هالتجمع
واسفه اذا ضايقتكم

وشكراً لكل وحده شجعتني وقالت كلمه ترفع المعنويات
والله يتمم على الحوامل
ويرزقني ويرزق الباقي بالحمل السليم التام

في امان الله
م
هـايدي;16524819:
ملكه

اخبارك
طلعت نتايج امتحاناتك؟


هلا هااايدي مشكةره ع الاهتمااام
اي طلعت امسس نجحت باحسن النتايج :L: A وB+ وعندي وحده B
م
جوفان;16524865:
بنات
انا انسحب من هالتجمع
واسفه اذا ضايقتكم

وشكراً لكل وحده شجعتني وقالت كلمه ترفع المعنويات
والله يتمم على الحوامل
ويرزقني ويرزق الباقي بالحمل السليم التام

في امان الله

:I:^o) ليششش جووفان عسى ماااشر ليه زعلانه !!
&
جوفان
ليه احنا زعلناك بشي
عموما انتي عزيزه وغاليه
ماادري اذا عندك ظروف تمنعك
بس أتمنى تطلي علينا كل فتره وتطمنينا عنك
والله ماودي تتركينا تعودت عليك
&
ملووووكه
مبرووووك النجاح وعقبال التخرج يااارب
ان شاءالله نبارك لك بالحمل يارب
م
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16524886:
ملووووكه
مبرووووك النجاح وعقبال التخرج يااارب
ان شاءالله نبارك لك بالحمل يارب


الله يبارك فيك ياقلبي :L: يااارب نبارك لك بععععد بالحمال قررريب F:
ه
جوفان
ليه عزيزتي
مافي انسحاب من عندنا
بس روحي وارجعي متى ماتريدي
والاهم انك دايما اطمنينا عنك لو بين فتره وفتره
نحن الحين صرنا خوات
ه
ملكه
الف الف مبروووووك ماشاء الله تبارك الله

ويارب تتخرجي بامتياز
N
السلام عليكم حبايب قلبي
شخباركم كلكم .؟
الف مبروك للحوووامل الجداد والله يهون عليكم وتفرحون فيهم بين احضانكم يارب ..
ويارب افرح في الباقي في اقرب ووووقت يارب مانسيتكم من الدعااااء حبايبي
دوووها طمنيني عليج .؟
انا في اخر اسبوع في السادس وتوني باديه احس بثقل الله يعيني لين التاسع ورمضان بكون في الثامن الله يستر واصوم الشهر كله يارب
دعواتكم
X