تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
ع
هـايدي;16524818:
ما شاء الله كتبتوا كثير هكذا نريدكم دائماً

هههه من طول الواجب نسيت شو اريد اكتب

زوجة دودي
الحمدلله بخير وإنتي كيفك


عبق
تروحي وترجعي بالسلامه ان شاء الله

عروووس
الحمل يخلي الإنسان حساس كثير
هههه لين الحين لما زوجي يشوفني حساسه من شي أو ابكي أو معصبه
يقولي يمكن حامل ههههه شاف الويل لما كنت حامل
الحمدلله


بحة
الله يسهل عليك ياااارب ويتمملك على خير

فراوله
الحمدلله كل شي فيه خير وان شاء الله صيف السنه الجايه اتروحوا سويسرا مع النونو


:'(:'(:'( المشكلة زوجي ولا مهتم.. ولا يسوي سالفه
ع
هـايدي;16524823:
صح عروووس

بالنسبه لألم الظهر شو المشكلة عندك؟
انا كان عندي كسر بسيط في وحده من الفقرات بسبب حادث وكان يألمني كثييير
وإلى الآن يألمني
بس لما ارجع وأمارس رياضة السباحة ارتاح ويروح الالم الحمدلله

اول شي عندي انحناء بالظهر.. وعندي كسر في اخر عظمة من الظهر.. وهالشي وايد مأثر فيني والكل يعرف اني اعاني منه.. ولازم ما احمل شي ثقيل:(
ع
جوفان;16524865:
بنات
انا انسحب من هالتجمع
واسفه اذا ضايقتكم

وشكراً لكل وحده شجعتني وقالت كلمه ترفع المعنويات
والله يتمم على الحوامل
ويرزقني ويرزق الباقي بالحمل السليم التام

في امان الله

بسم الله ايش فيج جوفان.. افا بس ... حد قالك شي
ع
ملكة الحريه;16524876:
هلا هااايدي مشكةره ع الاهتمااام
اي طلعت امسس نجحت باحسن النتايج :L: A وB+ وعندي وحده B

مبروك والى الامام دائما:adore:
ع
Noura،،;16525044:
السلام عليكم حبايب قلبي
شخباركم كلكم .؟
الف مبروك للحوووامل الجداد والله يهون عليكم وتفرحون فيهم بين احضانكم يارب ..
ويارب افرح في الباقي في اقرب ووووقت يارب مانسيتكم من الدعااااء حبايبي
دوووها طمنيني عليج .؟
انا في اخر اسبوع في السادس وتوني باديه احس بثقل الله يعيني لين التاسع ورمضان بكون في الثامن الله يستر واصوم الشهر كله يارب
دعواتكم

الله يسهل عليج وعليه وعلى كل حامل.. ويرزق كل عروسه يارب ويحسون بالفرح والتعب :D
ع
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16526119:
مرحباً
كيفكم ياحلوات
وينكم غايبين
شكلكم مثلي انا صايبني خمول وكسل رهيب ماودي أتحرك من مكاني
وبس بردانه وأمس كان معاي حراره مابعرف شو قصه هالحراره
قبل كم يوم طلعت لي حبه الحراره بس ماحسيت أني مسخنه شكلها كانت حراره داخليه

امس عاشر يوم من الابره التفجيرية
وحللت كالعادة خط يتيم باقي اسبوع ع الدوره
ادري ان بدري بس ابو الشباب طفشني يبي أحلل
ان شاءالله خير
احس فقدت نص الأمل

ان شاء الله يومين وتلقين خطيين:adore:
ع
يارب ما يمر هالشهر الا ونحن مقفلين هالتجمع وفاتحين تجمع جديد اسمه وتحقق الحلم.. قولوا امين...
ع
عن اذنكم بلقاكم بعدين
م
عرووووس حبيبتي شكلي ما قريته
هههههههه سامحيني حبيبتي
وعقبال ما ربنا يقومك بالسلامه يارب
وتفرحي بشوفه النونو
م
عبق ودوها تسلمو حبيباتي
انا لا جديد يذكر بالبيت بس انام ههههه
والله ملل اهلي مسافرين ومو عارفه وين اروح
ودارحماي كمان مسافرين ملل
الله يعين بس
ع
مرحبا عرايس... هالكلام موجه للجميع.. قبل كل شي نحن فاتحين هالتجمع عشان نخفف اللي بقلوبنا اذا ما في حد يسمعنا برع مثلا يالبيت ولا الاهل وفهالتجمع نقول اللي بخاطرنا مو شرط عن الحمل عن اي شي.. قبل كل شي نحن خوات مسلمات ولازم ما نزعل من بعض.. لو حصل سوء تفاهم ممكن تقولين شو اللي صار للشخص الثاني بس ما نسوي حساسية بين البقية والافضل اذا في شي تفاهموا ع الخاص احسن لكم.. انا ما اقولكم هالكلام عشان تزعلون انا اقولكم لان نحن خوات وفي يوم من الايام وقفتوا ويا بعض في كثير مواقف.. حصل سوء تفاهم راح اتكلم لطرف الثاني بس ماراح اسوي حساسية بالتجمع... ورجاء بنات اللي عندها اسئلة شخصية في ناس ما تحب تقول ف للتزعلون واللي تبي تساال ع الخاص و ياريت سوالف المذاهب ما ندخل بهالتجمع ترى بالاخر نحن مسلمين وانا هالشي نبهت قبل..انا ما ابي اخسر ولا عضوة بهالتجمع لان والله احبكم في الله والتجمع لكم ولغيركم... وسعوا صدوركم الدنيا يومين خلونا حبايب وما نشيل على بعض ترى والله ما يسوى تزعلون... وحرام نصك هالتجمع عشان سوء تفاهم والله في وايدين يتابعونا ويتابعون ردودنا وغير اللي يستفيد من خبراتكم.. اتمنى من كل قلبي نرجع مثل قبل واحسن
ع
.....
ج
عروس رايج على عيني وراسي
بس ردي الاولي اللي حذفتيه
كان بس اوضح للبنات ايش بنسحب ماذكرت فيه اسماء ولا جبت طاري احد انا
وانا من اول مادخلت التجمع والبنات عرفوا على اسمائهم
قلت لهم اسمي او من ‏​​أيٌـ.YESـہٌَ دوله ماراح اقول
ع
اعذروني داخلة من تليفون واكتب لكم
ع
عروووس

فديييتك يالغاليه وكلامك على راسي
وانا معاك بكل كلمه قلتيها
والله اني معتبرتكم خواتي حتى في امور ماتكلم فيها
لامي او اختي واجي اقولها لكم هناااا..
وماحب اخذ موقف سيء مع أي وحده فيهم
والله لايجيب الزعل بينا وأنا عارفه ان لو عندي ملاحظه على اي وحده
او كلام خاص بقوله لها اكيد اني اقول لها على الخاص
وماله داعي نسبب حزازيه فيما بيناا

واكررر إعتذاري اذا كنت غلطانه ع اي وحده فيكم


أحبكم خواتي ..
ع
فديتكم والله الله لا يحرمني منكم عسولات.. الله يوفقكم ويسعدكم يارب ويرزقكم هالشهر بالحمل وهم عشان تنشغلون التجمع ههههههههع وبالمرة اصكر التجمع هههههههههههههه... ترى هالاشياء تصير ف كل مكان ... والله احب قلبكم الصافي و اخلاقكم... فديتكم والله
ع
بعد ما بالي ارتاح بروح انام لوووووول تصبحون على خبر يسعدكم
ج
ياخوفي ياعروس نصير في تجمع الحمل مع بعض وتقوم الحرب ثانيه هههههههههه

من الحين اقولكم اذا حملت لاحد يسالني شنو بتجبين ماراح اعلم ترا هههههههه
ع
مخدوعة بالبشر;16526756:
عرووووس حبيبتي شكلي ما قريته
هههههههه سامحيني حبيبتي
وعقبال ما ربنا يقومك بالسلامه يارب
وتفرحي بشوفه النونو


اللهم امين وانتي بعد الله يسهل الحمل ويرزق العسولات يارب
ع
خلاص تم جوفان وهم بعد ما راح يعلمون حد ههههههههههههه
X