تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
&
نظره
تسلمي حبيبتي
انا تمام الحمد لله
كويس يعني السفره جت في وقتها
الله يرزقك الحمل هالشهر يااااارب
&
عبق
كيفك
شو جديدك بالعلاج
وش صار معاك بموعدك
وكيف تحاليلك وتحاليل زوجك
يااااارب تكون كلها تمام
ن
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16528658:
نظره
تسلمي حبيبتي
انا تمام الحمد لله
كويس يعني السفره جت في وقتها
الله يرزقك الحمل هالشهر يااااارب


دوووم يااارب
ايوا الله جت بوقتها الحمد لله
امييييييين يارب واياك ياعسل
كيف الرياض وكيف الجو
ج
لا بعد الابر نزلت الدوره خلاص

هالفتره بريح 3-4 شهور
والله يكتب لي الحمل بدون علاج
ع
تيفوو
ان شاء الله بنسافر شمآل ايران وأصفهاان

دودي
نتيجتي الحمدالله قال الدكتور كل شي عندك تمام ومو محتاجه لاي علاااج
واشعه الصبغه تاكد ان الانابيب مفتوحه وتحاليل الهرمونات كلها كويسه
لكن زوجي عنده نقص قليل بعدد الحيوانات المنويه
وكتب له الدكتور ع تحويله لمستشفى ثاني لاني اللي اتعالج فيه بس يعالجون النسا
والحمدالله على كل حال ..
ن
جوفان;16528666:
لا بعد الابر نزلت الدوره خلاص

هالفتره بريح 3-4 شهور
والله يكتب لي الحمل بدون علاج


الله يرزقك بالحمل يااارب بدون علاجات
ن
عبق الورد 22;16528669:
تيفوو
ان شاء الله بنسافر شمآل ايران وأصفهاان

دودي
نتيجتي الحمدالله قال الدكتور كل شي عندك تمام ومو محتاجه لاي علاااج
واشعه الصبغه تاكد ان الانابيب مفتوحه وتحاليل الهرمونات كلها كويسه
لكن زوجي عنده نقص قليل بعدد الحيوانات المنويه
وكتب له الدكتور ع تحويله لمستشفى ثاني لاني اللي اتعالج فيه بس يعالجون النسا
والحمدالله على كل حال ..


عليكم بالعاااااااااافيه حبيبتي
انبسطي وفجري طااااااااقااتك
ومبرووووووووووك حبيبتي على سلامة تحاليلك
وبالنسبه لزوجك اعطيه خلطه العسل ممتااازه لنقص الحيوانات المنويه
هو اللي يتعب بالعلاج ضعف الحركه
اما النقص فسهل باذن الله بس خليه على العسل الطبيعي وادوية المستشفى
ج
اهليييييين تيفو
يارب ياكريم

ان شالله مايجي شهر الخير الا هذا التجمع مسكرررر بالشمع الاحمر هههه
ن
جوفان;16528677:
اهليييييين تيفو
يارب ياكريم

ان شالله مايجي شهر الخير الا هذا التجمع مسكرررر بالشمع الاحمر هههه


هههههههههههه
اميييييييييييين يارب
من بؤك لباب السماء
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (2 من الأعضاء و 2 من الزوار)
‏جوفان*, ‏عبق الورد 22
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏جوفان*, ‏◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, ‏نظرة تفائل, ‏عبق الورد 22
&
نظره
والله الجو حاااار
بس انا هالفتره طول الوقت بردانه ولابسه بلوفر
يمكن من الحراره

عبق
الحمد لله ان تحاليلك كويسه
ومثل ماقالت تيفو خلطه العسل مررره ممتازة حتى حبوب رويال جلي اسمع عليها مدح كثير للحريم و الرجال
الله يرزقك هالشهر ياااارب
&
جوفان
صح ريحي شوي وشيلي فكره الحمل من رأسك
والله يرزقك من دون علاج
وبالهفتره كثري استغفار وأقرآي سوره البقره
وان شاءالله تبشرينا بحملك قريب
ج
سلامتك هديل
ريحي واشربي عصيرات طازجه
ع
وانا اقوول منوو المتخفيه
اثاري انتي جوفان خخخخخ


دودي
الله كريم ياقلبي
وان شاء الله قريبا نبشر بعض بالاخبار الطيبه
ع
يلا تصبحون على خيير
بحاااول إني أنام ...
ن
زوجة دودي الله يعين على الحر
حتى المدينه حر موووووت مو طبيعي
وسلامتك ياقلبي دفي نفسك
ان شاء الله تكون بشارة خير
ن
ورده وانتي من اهل الخير حبيبتي
احلام سعيده وكوابيس بعيده
ه
عبق
اذا زوجك يدخن لازم يوقف
وياااارب يرزقكم عاجلا غير آجل

زوجة دودي
سلامات
وريحي نفسك ولا تخلي حرارتك ترتفع
اشربي سواااائل ماي وعصاير
وياااارب أنها أعراض حمل

جوفان
الله يعوضك خير يارب
وتحملي وتصومي رمضان كامل ان شاء الله

نظرة تفاؤل
مرحبا
وخليك دائماً متفائله كاسمك

بيان
حاولي تتسلي بأي شي وحتى مايأثر عليك الملل وتتضايقي
ف
مساء الجوري والفل

الحمدلله خلصنا عرس اختي امس وطلع احلئ زواج اللهم لك الحمد

وتعبت تعب الله العالم فيه

ماعندي غير هالاخت ومااحد راح يوقف لها بزواجها غيري

ربي يسعدها ويبسطها ويوفقها مع زوجها

وهي طالعه لعريسها خلاص ضمينا بعض بقووووووووة وبكيناااا

تقولي ان شاء الله ارجع من شهر العسل والنونو صار بيدك

راح افقدهااااااا حيل حيل بولد وهي مو جنبي

والله يخلي لي امي نور عيني وحياتي هي راح تكون معي عسئ الله لايحرمني منها

وايش كماااان

زوجي عنده دوام الاسبوع الجاي وخلاص تبدا اجازته ونسافر ع جده عشان راح اولد هناااك وربي يستر لااولد بالطريق ههههههههه

هذي اخر اخباري وجديدي
X