تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ع
16-06-2013 | 07:07 PM
اين انتن؟؟
ع
16-06-2013 | 08:47 PM
هلا وغلا عروووس
انا هناااا
انا هناااا
ع
16-06-2013 | 09:13 PM
هلا عبق يا عسل.. خلصتي الشوبينغ للسفر ولا لسه؟؟
ع
16-06-2013 | 09:16 PM
والله ودي نسهر مثل قبل :(
ع
16-06-2013 | 09:45 PM
هلا فييك عرورس سوري يالغاليه
انشغلت اشويات ببنت اخوي
والله شرييت بس باقي يعني
للحين ماجهزت كلش
انتي شو جديدك
بديتي تجهزين للنونو
فاتحه انا موقع زارا مررره عجبووني حقين البيبيات
انشغلت اشويات ببنت اخوي
والله شرييت بس باقي يعني
للحين ماجهزت كلش
انتي شو جديدك
بديتي تجهزين للنونو
فاتحه انا موقع زارا مررره عجبووني حقين البيبيات
م
16-06-2013 | 10:14 PM
مرحبا بنات كيفكم
يارب ما يكون في حد زعلان من حد الله لا يجيب الزعل ان شالله
انا لا جديدملللللللللللل ما اطلع من البيت والله روحي طلعت
اف بس نفسي اغير جووو
انتو شو جديدكم
يارب ما يكون في حد زعلان من حد الله لا يجيب الزعل ان شالله
انا لا جديدملللللللللللل ما اطلع من البيت والله روحي طلعت
اف بس نفسي اغير جووو
انتو شو جديدكم
ب
16-06-2013 | 11:02 PM
السلام عليكم
ع
16-06-2013 | 11:20 PM
عبق الورد 22;16527675:
هلا فييك عرورس سوري يالغاليه
انشغلت اشويات ببنت اخوي
والله شرييت بس باقي يعني
للحين ماجهزت كلش
انتي شو جديدك
بديتي تجهزين للنونو
فاتحه انا موقع زارا مررره عجبووني حقين البيبيات
يلا خلصي شوي شوي عشان ترتاحين قبل السفر
انا جديدي ولا شي قاعدة ارتب دولابي واشوف شو اللي ابغي شو اللي ما ابغي..
وتجهيزات البيبي باقي لي كم غرض وان شاء الله اخلص قريب...
يا قلبي ان شاء الله قريب تفتحين موقع زارا وتطلبن لطفلك
ع
16-06-2013 | 11:45 PM
بنت تبوك
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عرووس
ايييه ان شاء الله هاليومين برتب شقتي وبخلص تجهيز
والله يسمع منك ياقلبي
ويتهنى النونو بالمشتريات
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عرووس
ايييه ان شاء الله هاليومين برتب شقتي وبخلص تجهيز
والله يسمع منك ياقلبي
ويتهنى النونو بالمشتريات
ع
16-06-2013 | 11:48 PM
مخدوعة بالبشر;16527693:
مرحبا بنات كيفكم
يارب ما يكون في حد زعلان من حد الله لا يجيب الزعل ان شالله
انا لا جديدملللللللللللل ما اطلع من البيت والله روحي طلعت
اف بس نفسي اغير جووو
انتو شو جديدكم
ذكرتيني لما عطوني 3 شهور استراحة وغير حبوب التثبيت اللي عطوني وكنت امل بالبيت يلا هانت لأجل البيبي كل شي يهون:adore:
ع
16-06-2013 | 11:48 PM
بنت تبوك الشمالية;16527716:
السلام عليكم
وعليكم السلام:)
ع
16-06-2013 | 11:49 PM
عبق الورد 22;16527749:
بنت تبوك
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
عرووس
ايييه ان شاء الله هاليومين برتب شقتي وبخلص تجهيز
والله يسمع منك ياقلبي
ويتهنى النونو بالمشتريات
امين حياتي:o وعقبال كل عضوة بهالتجمع يارب
ع
16-06-2013 | 11:52 PM
يلا عن اذنكم عسولات الحارج ذبحني موت وغير ابي اخلص الترتيب :( ممكن حد يساعدني ههههههههههههههه
ع
16-06-2013 | 11:53 PM
تصبحون على خبر يفرحكم
ج
17-06-2013 | 02:13 AM
سلام عليكم
ام بدر مو ناويه تفتحين لنا تجمع شعبان
ام بدر مو ناويه تفتحين لنا تجمع شعبان
ع
17-06-2013 | 11:40 AM
جوفان;16527863:
سلام عليكم
ام بدر مو ناويه تفتحين لنا تجمع شعبان
لا ما راح افتح لان ما شاء الله كثير نتكلم في التجمع يعني:lol::lol::lol::lol:
وقلت راح اخلي مفتوح لرمضان وبعدين بخلي لين يوصل عدد المشاركات 2000 لان افتح والمشاركات ما تعدي 400
ج
17-06-2013 | 12:10 PM
اها شكراً
U
17-06-2013 | 02:11 PM
مرحبا بنات شخباركم
انا اموري بخير والله كريم ان شاء الله وربي يرزقني ويرزق كل وحده بالذريه الصالحه ان شاء الله
هالايام مشغوله اشويه مع صديقتي خطوبتها يوم الجمعه ان شاء الله وقاعده معاها نخلص امورها
انا اموري بخير والله كريم ان شاء الله وربي يرزقني ويرزق كل وحده بالذريه الصالحه ان شاء الله
هالايام مشغوله اشويه مع صديقتي خطوبتها يوم الجمعه ان شاء الله وقاعده معاها نخلص امورها
ن
17-06-2013 | 04:18 PM
فديتكم والله ماعندي شي اضيفه
ع
17-06-2013 | 05:16 PM
ام احمدي الله يوفقج يالغالية