نوره
الله يسهل عليك يارب
تسلمين ومشكورة عدعواتك
ان شاء الله تصومي رمضان
والله يقومج بالسلامه
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ه
13-06-2013 | 02:58 PM
ن
13-06-2013 | 03:57 PM
جوفان
عسى ما شر حبوبة شكلك في احد مضايقك
ملكة
مبروووك النجاح وعقبال التخرج ان شاء الله
عسى ما شر حبوبة شكلك في احد مضايقك
ملكة
مبروووك النجاح وعقبال التخرج ان شاء الله
ه
13-06-2013 | 03:59 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (3 من الأعضاء و 1 من الزوار)
هـايدي, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, ❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
أهلا وسهلا ومرحبا
هـايدي, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, ❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
أهلا وسهلا ومرحبا
M
14-06-2013 | 12:17 PM
مرحبااااا ليديز
شو أخباركم بأجواء الصيف .. نحنا صيفنا هالسنه خفيف جداً !!
شو أخباركم بأجواء الصيف .. نحنا صيفنا هالسنه خفيف جداً !!
م
14-06-2013 | 04:58 PM
مرحبا بنات
ملوكه مبروك النجاح حبيبتي وعقبال التخرج ا نشالله
جوفان حبيبتي الله يسعدك ويوفقك
بس ان شالله ما يكون في حد منا ضايقك
وعكلن الله ينولك يلي ببالك
هايدي حبيبتي انا ما احس بالعيد الا بالملابس الجديده متل الاطفال
هههههههههههههه بس الله يعين ما اقدر اطلع
والبات الباقي اخباااااااركم
ملوكه مبروك النجاح حبيبتي وعقبال التخرج ا نشالله
جوفان حبيبتي الله يسعدك ويوفقك
بس ان شالله ما يكون في حد منا ضايقك
وعكلن الله ينولك يلي ببالك
هايدي حبيبتي انا ما احس بالعيد الا بالملابس الجديده متل الاطفال
هههههههههههههه بس الله يعين ما اقدر اطلع
والبات الباقي اخباااااااركم
&
14-06-2013 | 08:49 PM
مرحباً
كيفكم ياحلوات
وينكم غايبين
شكلكم مثلي انا صايبني خمول وكسل رهيب ماودي أتحرك من مكاني
وبس بردانه وأمس كان معاي حراره مابعرف شو قصه هالحراره
قبل كم يوم طلعت لي حبه الحراره بس ماحسيت أني مسخنه شكلها كانت حراره داخليه
امس عاشر يوم من الابره التفجيرية
وحللت كالعادة خط يتيم باقي اسبوع ع الدوره
ادري ان بدري بس ابو الشباب طفشني يبي أحلل
ان شاءالله خير
احس فقدت نص الأمل
كيفكم ياحلوات
وينكم غايبين
شكلكم مثلي انا صايبني خمول وكسل رهيب ماودي أتحرك من مكاني
وبس بردانه وأمس كان معاي حراره مابعرف شو قصه هالحراره
قبل كم يوم طلعت لي حبه الحراره بس ماحسيت أني مسخنه شكلها كانت حراره داخليه
امس عاشر يوم من الابره التفجيرية
وحللت كالعادة خط يتيم باقي اسبوع ع الدوره
ادري ان بدري بس ابو الشباب طفشني يبي أحلل
ان شاءالله خير
احس فقدت نص الأمل
ه
14-06-2013 | 08:55 PM
مرحبا مس ليبانون
صيفنا حااااار
بيان
ان شاء الله تتحسني ويخف عليك الوحام شوي وتقدري تتشري للعيد
وأكيد فرحة العيد بالملابس الجديده غير
زوجة دودي
ان شاء الله خير
بس كيف حللتي من وقت يمكن هرمونات الإبر تأثر عالنتيجه
صبري وفي وقتها حللي وياااااارب تفرحي
وقللي تفكيرك بالموضوع
صيفنا حااااار
بيان
ان شاء الله تتحسني ويخف عليك الوحام شوي وتقدري تتشري للعيد
وأكيد فرحة العيد بالملابس الجديده غير
زوجة دودي
ان شاء الله خير
بس كيف حللتي من وقت يمكن هرمونات الإبر تأثر عالنتيجه
صبري وفي وقتها حللي وياااااارب تفرحي
وقللي تفكيرك بالموضوع
م
14-06-2013 | 09:08 PM
زوجه دودي حبيبتي سلاامات
ويارب تكون اعراض حمل
ياااااااااارب وتفرحي وتفرحينا
اهم شي لا تطلعي بالجو البارد
للحامي او يمكن تكون من اعراض الابرة التفجيريه
الله يسهلها عليكي يارب
بالنسبه لحبه البرد انا بالشتا دايمااااااا
تطلعلي تكون من حم البطن اضن
هيك كانو يقولولي
ويارب تكون اعراض حمل
ياااااااااارب وتفرحي وتفرحينا
اهم شي لا تطلعي بالجو البارد
للحامي او يمكن تكون من اعراض الابرة التفجيريه
الله يسهلها عليكي يارب
بالنسبه لحبه البرد انا بالشتا دايمااااااا
تطلعلي تكون من حم البطن اضن
هيك كانو يقولولي
ع
14-06-2013 | 10:11 PM
مساء الخييير ..
بيوونه
ان شاء الله بيخف الوحام وتشترين للعيد
او خلي زوجك يشتري لك ع ذوقه ..
دودي
سلامات حبيبتي ومالك شر إن شاء الله
أنا اليووم مصددعه بقوووه وأحس بتجيني حراره
جاي لي خموول
بيوونه
ان شاء الله بيخف الوحام وتشترين للعيد
او خلي زوجك يشتري لك ع ذوقه ..
دودي
سلامات حبيبتي ومالك شر إن شاء الله
أنا اليووم مصددعه بقوووه وأحس بتجيني حراره
جاي لي خموول
ن
14-06-2013 | 11:54 PM
يسعد مسا الحبايب جميعا
شخباركم بنات
ملوكه مبروك النجاح تستاهليه ياعسل ومن اعلى لاعلى يارب
جوفان
خدي فتره ريحي اعصابك وتعالي ياعسل
هايدي
كيفك حبيبتي كيف امورك
بيونه
ايش اخبارك وكيفو الامور
وروده شخبارك حبيبتي
البقيه لكم وحشه من الاعماق ويارب شهر خير عليكم
نورا
منوره ياعسل فينك كدا اختفيتي الله يتمملك بخير يارب
وعقبال لمن توصلي التاسع انشالله بخير وسلامه
انا الحمدلله اكويسه اقاوم التعب مستنيه الفرج ربنا يكتبلي الساعه السهله يارب
كل ما اتالم اصير بس ساكته هههههههههه يطيح عليا الخوف
وانشالله يارب عقبال لما نسمع خبر حمل كل وحده فيكم يارب
شخباركم بنات
ملوكه مبروك النجاح تستاهليه ياعسل ومن اعلى لاعلى يارب
جوفان
خدي فتره ريحي اعصابك وتعالي ياعسل
هايدي
كيفك حبيبتي كيف امورك
بيونه
ايش اخبارك وكيفو الامور
وروده شخبارك حبيبتي
البقيه لكم وحشه من الاعماق ويارب شهر خير عليكم
نورا
منوره ياعسل فينك كدا اختفيتي الله يتمملك بخير يارب
وعقبال لمن توصلي التاسع انشالله بخير وسلامه
انا الحمدلله اكويسه اقاوم التعب مستنيه الفرج ربنا يكتبلي الساعه السهله يارب
كل ما اتالم اصير بس ساكته هههههههههه يطيح عليا الخوف
وانشالله يارب عقبال لما نسمع خبر حمل كل وحده فيكم يارب
ه
15-06-2013 | 12:09 AM
عبق
سلامات ماتشوفين شر
دوووها
الحمدلله بخير
وعقبال مااتبشرينا بولادتك وانت والنونو بخير وسهاله ويارب اتكون سهله ياااارب
سلامات ماتشوفين شر
دوووها
الحمدلله بخير
وعقبال مااتبشرينا بولادتك وانت والنونو بخير وسهاله ويارب اتكون سهله ياااارب
ن
15-06-2013 | 12:15 AM
هايدي
دايما يارب حبيبتي
امين الله يسمع منك يارب ياعسل ويكرمك خيتووو
كيف امورك انتي بتاخدي علاج ولى راحه حاليا
دايما يارب حبيبتي
امين الله يسمع منك يارب ياعسل ويكرمك خيتووو
كيف امورك انتي بتاخدي علاج ولى راحه حاليا
ه
15-06-2013 | 01:38 AM
دوها
حاليا عندي التهابات واتعالج عنها
حاليا عندي التهابات واتعالج عنها
ع
15-06-2013 | 01:39 AM
دوهااا
منوره ياحلوه
أنا الحمدالله بخييير
والله يسهل عليك وتكون ولادتك سهله
وتقومين انتي والنونو بخير وسلامه ..
منوره ياحلوه
أنا الحمدالله بخييير
والله يسهل عليك وتكون ولادتك سهله
وتقومين انتي والنونو بخير وسلامه ..
ع
15-06-2013 | 01:40 AM
هايدي
الشر مايجيك يااارب
الحمدالله الحين صرت أحسن ...
الشر مايجيك يااارب
الحمدالله الحين صرت أحسن ...
ه
15-06-2013 | 01:49 AM
عبق
الحمدلله ويارب اتكوني بخير وسهاله دايما ياااارب
الحمدلله ويارب اتكوني بخير وسهاله دايما ياااارب
ن
15-06-2013 | 02:23 AM
هايدي
الف سلامه عليكي الاتهابات علاجها سهل بس انتبهي لاكلك وتلتزمي بالعلاج
عبق الورود
تسلمي ياقلبي عالدعوه الحلوه ما انحرم يارب
وعقبال لمن نفرح فيكي يارب حبيبتي
وتجي تبشرينا
الف سلامه عليكي الاتهابات علاجها سهل بس انتبهي لاكلك وتلتزمي بالعلاج
عبق الورود
تسلمي ياقلبي عالدعوه الحلوه ما انحرم يارب
وعقبال لمن نفرح فيكي يارب حبيبتي
وتجي تبشرينا
ع
15-06-2013 | 02:43 AM
دوها
وهايدي
تسلمون بعد البي ع الدعوات الحلوه
وعندي إحساس ان وحده قبل رمضان بتبشرنا
والله يكتب لك وحده ماتتمنى
وبعدها نتذكر أيامنا هنا ..
وهايدي
تسلمون بعد البي ع الدعوات الحلوه
وعندي إحساس ان وحده قبل رمضان بتبشرنا
والله يكتب لك وحده ماتتمنى
وبعدها نتذكر أيامنا هنا ..
ع
15-06-2013 | 06:17 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16524602:
عروس
ههههه
لا تخافي انا أتكلم كثير
لان طول اليوم جالسه لوحدي وساكته وما اصدق ادخل
التجمع عشان اطلع الكلام الي داخلي
نسيت صوتي الله وكيلك
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:ضحكتيني
ع
15-06-2013 | 06:19 PM
مخدوعة بالبشر;16524745:
مرحبا بنات سوري اني ما ادخل بس والله تعبانه شوي
عروس منوره حبيبتي بس جد انا زعلانه منك ما باركتيلي
بنات بالنسبه للسفر انصح الكل فيه
انتو شفتو الشهر الي سافرت فيه حملت فيه والحمد لله
احنا مارح نسافر لاني لسه باول الحمل بيعين الله
حتى ملابس للعيد مو عارفه شو اشتري ولا حتى متئ
:'(:(:'(:(:'(:( حرام
انا باركت لك وشوفي هالرابطة:'(:(:'(:(
http://forums.3roos.com/3roos695784-12/#post16513264