تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
م
جوفان;16522744:
ملوك حللتي؟؟؟


اييي خيتوو حللت دم وماطلع حمل :confused:
ع
ملوكه ان شاء اله حامل واذا موب هالشهر اللي بعده يارب
ع
عرووووس

بنرووح إن شاء الله شمال ايران وأصفهان
والله مافي أحلى من السفر لتغيييير النفسيه
م
عروس مغتربة عن زوجها;16523446:
ملوكه ان شاء اله حامل واذا موب هالشهر اللي بعده يارب


يارب الله يسمع منك :L:
م
عبق الورد 22;16523457:
عرووووس

بنرووح إن شاء الله شمال ايران وأصفهان
والله مافي أحلى من السفر لتغيييير النفسيه


:L: :L: :L:
تروحين وترجعين بالسلامه ;)
ج
عروووس منوره

ملوكه الله يكتب الي فيه الخيرً

عبووووق عليج بالعافيه السفره
ع
عبق الورد 22;16523457:
عرووووس

بنرووح إن شاء الله شمال ايران وأصفهان
والله مافي أحلى من السفر لتغيييير النفسيه


وديني معاج اهيء اهيء انا رحت قبل زواجي عشان علاج لظهري بس وايد تعبت من ظهري ي نصيحة اشتري سجاد عندهم يدوي ورخيص ولا تنسين تاكلين ايس كريم من عندهم يميمي ورحلة سعيدة يا حلوه
ع
جوفان;16523649:
عروووس منوره

ملوكه الله يكتب الي فيه الخيرً

عبووووق عليج بالعافيه السفره


بوجودكم
ع
عن اذنكم عسولات راح اكلمكم لما ارجع البيت صعب وايد اكتب لكم من تليفوني
ع
عروس مغتربة عن زوجها;16523752:
وديني معاج اهيء اهيء انا رحت قبل زواجي عشان علاج لظهري بس وايد تعبت من ظهري ي نصيحة اشتري سجاد عندهم يدوي ورخيص ولا تنسين تاكلين ايس كريم من عندهم يميمي ورحلة سعيدة يا حلوه


هههههههه حياك الله يالغاليه
ايه والله ايسكريمهم لذييذ ان شاء الله لاتوصين هع

امممم انتي باي منطقه من ايران رحتي ؟!
ملوووكً
ربي يسلمك يالغاليه

جوفااان
الله يعااافيك
والباقي وين مخططين تسافرون بالصيف؟
ج
عبوق اي المناطق بتروحين؟
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار)‏جوفان*, ‏عبق الورد 22
ج
انا هوووووووون
اريد ان ادردش يااااحلوين
ج
:(

اين انتن
ن
مساء الخير
&
مرحبا
كيفكم صبايا ؟

عرووووس
منوره حبيبتي
كيفك ؟ وكيف البيبي ؟
الله يهونها عليك ويقومك بالسلامه

عبق
تتهني ان شاءالله
احنا مو مسافرين هالسنه
زوجي مايقدر ياخذ اجازه مررره مضغوط
بس أختي وأخوي الصغير بيجو بعد اسبوع عندي
وبيجلسو عندي اسبوع بعدين ارجع معهم
لان زوجي مسافر عنده شغل معاه ٤ من الشركه مايقدر ياخذني
وع بدايه رمضان ارجع بيتي

والباقي كيفكم ؟
شو فيه اخباااار
د
الله يبارك فيكم حبيباتي دوها وعروس وربي يقر أعيننا جميعًا بالذرية الصالحة ويعوض صبرنا خير في الدنيا والآخرة ،،


ملوك وعبق وزوجة دودي وجوفان وهايدي وأنوار الحب وأم أحمدي ،، إن شاء الله قريب تبشرونا بالخبر السعيد ، وكل تأخيرة فيها خيرة ،،


بالنسبة للبرنامج اللي اتبعته في الشهر الذي حملت فيه وكان سبب بعد إرادة الله سبحانه وتعالى التالي :

* اليقين بأن الله سبحانه وتعالى سيرزقني في الوقت المناسب وهو جل شأنه يختار لنا الأفضل وله الحكمة في ذلك .
* الاستغفار والصلاة على محمد وآل محمد ،،

* زوجي كان مسوي عملية دوالي قبل 3 أشهر ،
* الرياضة والايروبكس في النادي خفضت عندي منطقة البطن بشكل كبير ،،

* شرب الماء كثيرا وأكل الخضار .
* استبدال الأرز بالخبز الأسمر .
* الابتعاد عن السكريات والدهون ،،


ولله الحمد من قبل ومن بعد ،، الحمد لله رب العالمين باختصار غيرت أسلوب حياتي شوي هالشهر زادت الحركة والأكل الصحي بالإضافة إلى علاج زوجي ،،


وعقبال ما أفرح بالنونو الجميل وجميع البنات العروسات ،،

ومن نتائج الحمل تكنسلت سفرتنا هههه ،، عليهم بالعافية اللي بيسافرون ،،وإن شاء الله كله خير ،/،



ه
دفء
الحمدلله
صح مش مهمه السفره المهم انك ترتاااحي فكم انتظرتي
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏عبق الورد 22, ‏❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥

هلا وغلا بحة
طمنينا عن أخبارك ؟؟!!
من زماان عنك
ه
صباح الورد

اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
X