نزلت
:(
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ج
08-06-2013 | 08:42 AM
ه
08-06-2013 | 03:38 PM
بيان
الحمدلله
اهم شي راحتك يا عسل وياااارب يسهل عليك
ولا تنسين المعوذات والفاتحه وآخر آيتين من البقره والكرسي اقريهن صبح ومسا وقبل النوم
جوفان وأم احمدي
ياااارب يعوضكم خير
دفئ
ان شاء الله تطمني عالجنين وتسمعين نبضه ياااارب
عرووووس
اذا مريتي علينا طمنينا عنك
عبق وملوكه
ياااارب تأخرها خير ياارب ماتشوفوها الا بعد تسع شهور
الحمدلله
اهم شي راحتك يا عسل وياااارب يسهل عليك
ولا تنسين المعوذات والفاتحه وآخر آيتين من البقره والكرسي اقريهن صبح ومسا وقبل النوم
جوفان وأم احمدي
ياااارب يعوضكم خير
دفئ
ان شاء الله تطمني عالجنين وتسمعين نبضه ياااارب
عرووووس
اذا مريتي علينا طمنينا عنك
عبق وملوكه
ياااارب تأخرها خير ياارب ماتشوفوها الا بعد تسع شهور
ن
08-06-2013 | 03:50 PM
عبق
الكبدة مو زينة للحامل
الكبدة مو زينة للحامل
ه
08-06-2013 | 04:02 PM
عرائس
دووووووها
ماشفناها من فتره ياااارب أنها بخير ياااارب يسهل عليها ويقومها بالسلامه
دووووووها
ماشفناها من فتره ياااارب أنها بخير ياااارب يسهل عليها ويقومها بالسلامه
&
08-06-2013 | 04:35 PM
جوفان
الله يعوضك يااارب
دفء
ان شاءالله تطمني ع الجنين وتشوفيه وتسمعي النبض
والباقي كيفكم ؟
الله يعوضك يااارب
دفء
ان شاءالله تطمني ع الجنين وتشوفيه وتسمعي النبض
والباقي كيفكم ؟
د
08-06-2013 | 04:43 PM
جوفان وهايدي وزوجة دودي ،، اللهم آمين ،، شكرا على دعواتكم ياعسولات ،،
مبروك بيونة عقبال ما تقر عينك برؤيته ،،
وربي يعوض صبرنا جميعا بالذرية الصالحة المعافاة ،،
اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،
مبروك بيونة عقبال ما تقر عينك برؤيته ،،
وربي يعوض صبرنا جميعا بالذرية الصالحة المعافاة ،،
اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،
ج
08-06-2013 | 04:58 PM
بنات
هو باقي لي في الدفستون لسه ماخلص
دامها نزلت خلاص اقطعه ولاكيف؟؟
دكتورتي طالعه اجازه
هو باقي لي في الدفستون لسه ماخلص
دامها نزلت خلاص اقطعه ولاكيف؟؟
دكتورتي طالعه اجازه
ع
08-06-2013 | 07:22 PM
مساء الخير
نزلت الدوره الحمدالله على كل حال
والله يعوضنا يارب
نورالحب
اختي حامل واجاها فقر دم الدكتور نصحها بالكبده
جوفان
اتوقع توقفينه
لان الدفستون اهوه اذا كان في حمله يثبته واذا مافي تنزل الدوره
والحين انتي خلاص نزلت
وشوفي راي البنات
نزلت الدوره الحمدالله على كل حال
والله يعوضنا يارب
نورالحب
اختي حامل واجاها فقر دم الدكتور نصحها بالكبده
جوفان
اتوقع توقفينه
لان الدفستون اهوه اذا كان في حمله يثبته واذا مافي تنزل الدوره
والحين انتي خلاص نزلت
وشوفي راي البنات
ه
08-06-2013 | 08:15 PM
عبق
الحمدلله على كل حال
شكلها الدوره الفتره الاخيره صارت تتأخر عليك
حتى المره القبلية اعتقد
الله يعوض صبرك خير ياارب ويرزقك عاجلا غير آجل
الحمدلله على كل حال
شكلها الدوره الفتره الاخيره صارت تتأخر عليك
حتى المره القبلية اعتقد
الله يعوض صبرك خير ياارب ويرزقك عاجلا غير آجل
ع
08-06-2013 | 09:55 PM
هايدي
تسلمين ياقلبي
والحمدالله انها نزلت هالشهر لاني معالجه اسناني هالشهر وخذت بنج
وحبوب مضادومسكنات
امممم الشهر اللي راح تاخرت علي يومين
انا متعوده انها تتاخر يوم يومين بس ماتتاخر اكثر من خمسة
والف حمد وشكرلله
تسلمين ياقلبي
والحمدالله انها نزلت هالشهر لاني معالجه اسناني هالشهر وخذت بنج
وحبوب مضادومسكنات
امممم الشهر اللي راح تاخرت علي يومين
انا متعوده انها تتاخر يوم يومين بس ماتتاخر اكثر من خمسة
والف حمد وشكرلله
n
08-06-2013 | 11:34 PM
ام احمدي اذا دورتك منتظمه وتاخرت هالشهر فابشري حبيبتي
انا اي حمل حملته كان الشهر اللي قبله تتاخر عليا ٤ ايام وانا دورتي مظبوطه باليوم
جوفان وقفي الدفاستون خلاص دام نزلت الدوره
انا اي حمل حملته كان الشهر اللي قبله تتاخر عليا ٤ ايام وانا دورتي مظبوطه باليوم
جوفان وقفي الدفاستون خلاص دام نزلت الدوره
ن
09-06-2013 | 02:02 PM
مسا الخير جميعا
مبرووووووووووووك مبرووووووووك دفوئه ماشالله تبارك الرحمن
ربنا يتمملك بخير يارب ويجعله من الصالحين والله مره فرحتلك ربنا يشهد
انتبهي على نفسك وعالبيبي وعقبال الجميع يارب
كيفكم ياعسولات ايش اخباركم اللي يعوض اللي شرفتهم ونسمع اخبار حلوه المره الجايه
مبرووووووووووووك مبرووووووووك دفوئه ماشالله تبارك الرحمن
ربنا يتمملك بخير يارب ويجعله من الصالحين والله مره فرحتلك ربنا يشهد
انتبهي على نفسك وعالبيبي وعقبال الجميع يارب
كيفكم ياعسولات ايش اخباركم اللي يعوض اللي شرفتهم ونسمع اخبار حلوه المره الجايه
ه
09-06-2013 | 03:42 PM
مرحبا دوها
الحمدلله انك دخلتي واطمنا
متى الولاده ان شاء الله
الحمدلله انك دخلتي واطمنا
متى الولاده ان شاء الله
ه
09-06-2013 | 03:50 PM
زوجة دودي
أراجع الصفحات توني وانتبهت انك ماخذه علاج
ياااارب خير ياااارب
ومثل ماقلتي التهي ولا تفكرين عمليلك نشاطات تتسلين فيها ولا تحسبين الأيام ولا تشوفين التاريخ هههه هاي طريقتي عشان مااحسب ما اشوف التاريخ ابدا حتى مااعرف احسب ههههه
أراجع الصفحات توني وانتبهت انك ماخذه علاج
ياااارب خير ياااارب
ومثل ماقلتي التهي ولا تفكرين عمليلك نشاطات تتسلين فيها ولا تحسبين الأيام ولا تشوفين التاريخ هههه هاي طريقتي عشان مااحسب ما اشوف التاريخ ابدا حتى مااعرف احسب ههههه
ن
09-06-2013 | 04:14 PM
عبق
اذكر الحوامل في تجمعنا يقولون مو زين والله اعلم
اذكر الحوامل في تجمعنا يقولون مو زين والله اعلم
ن
09-06-2013 | 11:26 PM
مرحبتين هايدي كيفك حبيبتي شاكره سؤالك ياعسل
انشالله باقي قليل خلاص دعواتك حبوبه
انشالله باقي قليل خلاص دعواتك حبوبه
م
09-06-2013 | 11:33 PM
مرحبا يا بنات شلونكم
انا بخير وشكرا الكم حبيباتي ع الدعوات الحلوة مثلكم
والسؤال والله اني اعتبركم خواتي
الله يارب يرزقكم جميعا الذريه الصالحه
عبق حبيبتي الله يعوضك خير ان شالله انتي وجوفان
زوجه دودي حبيبتي وهايدي يارب ما تجيكم الدوره وتكونو حوامل
وملوكه وينها ان شالله المانع خير يارب
والباقي اخباركم
دوها حبيبتي منووره
انا بخير وشكرا الكم حبيباتي ع الدعوات الحلوة مثلكم
والسؤال والله اني اعتبركم خواتي
الله يارب يرزقكم جميعا الذريه الصالحه
عبق حبيبتي الله يعوضك خير ان شالله انتي وجوفان
زوجه دودي حبيبتي وهايدي يارب ما تجيكم الدوره وتكونو حوامل
وملوكه وينها ان شالله المانع خير يارب
والباقي اخباركم
دوها حبيبتي منووره
ج
09-06-2013 | 11:58 PM
بناااااات
الدم نزل وقطعت الدفستون
لكن هلق يوم كامل مانزلتش حاقه
كيف ارجع للدفستون واصلي ولا كيف
محتاااااره
الدم نزل وقطعت الدفستون
لكن هلق يوم كامل مانزلتش حاقه
كيف ارجع للدفستون واصلي ولا كيف
محتاااااره
م
10-06-2013 | 03:29 AM
صباااح الخييير
انا مااجت للحين ولا فيه حمل :/
انتظرها ادعو لها تنزل خخخخ
انا مااجت للحين ولا فيه حمل :/
انتظرها ادعو لها تنزل خخخخ
ج
10-06-2013 | 04:56 AM
ملوك حللتي؟؟؟