بناااات بليييييز
جاااابوني
انا اخذ دفستون حالياً
هل لازم يكون موعد الحبه نفسها بالضبط؟؟؟؟
اخذت الحبه متاخره عن موعدها ٤ ساعات
هل تنزل الدوره
اوكيف
ضروووووري ردوا؟؟؟
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ج
05-06-2013 | 12:18 PM
ج
05-06-2013 | 12:38 PM
:(
اين انتن اريد جواب
اين انتن اريد جواب
ع
05-06-2013 | 01:34 PM
هلا جوفاان
ماعندي اجابه لسؤالك
ان شاء الله البنات يجاوبونك
ماعندي اجابه لسؤالك
ان شاء الله البنات يجاوبونك
ج
05-06-2013 | 01:35 PM
تسلمي عبووقه
وش جديدج؟؟
وش جديدج؟؟
م
05-06-2013 | 01:37 PM
جوفان الدفستون مرتين باليوم اي وقت
بعد ماتخلصي العلبه كلها
تنزل الدوره بعد ٤ ايام
بعد ماتخلصي العلبه كلها
تنزل الدوره بعد ٤ ايام
ه
05-06-2013 | 03:25 PM
عبق
ههههه
صح بعد كم شهر أكمل ٢٩
هههه شكلي أكبر وحده فيكم
هههه
بيااااان
عرفتي عمري شو تعليقك
ههههه
ههههه
صح بعد كم شهر أكمل ٢٩
هههه شكلي أكبر وحده فيكم
هههه
بيااااان
عرفتي عمري شو تعليقك
ههههه
ن
05-06-2013 | 03:58 PM
عبق
تسلمين حبوبة
مخدوعة
تسلمين فديتج , والله يثبت حملج ويقر عينج بشوفة ضناج بصحة وعافية يارب
هايدي
العمر كله ان شاء الله
انا اكبر منك :-#
تسلمين حبوبة
مخدوعة
تسلمين فديتج , والله يثبت حملج ويقر عينج بشوفة ضناج بصحة وعافية يارب
هايدي
العمر كله ان شاء الله
انا اكبر منك :-#
&
05-06-2013 | 04:25 PM
مرحبا ياحلوات
كيفكم ؟
جوفان
والله مااعرف ماقد أخذت الدافستون
هايدي
العمر كله يارب
ملووووكه
بشرينا حللتي ولا لا
يارب يارب يارب تكوني حامل
عبق
كيفك ياعسل
متى موعدك ؟
نور الحب
كيفك ؟
منوررررره
بيونه
كيفك ؟ وكيف الحمل ؟
كيفكم ؟
جوفان
والله مااعرف ماقد أخذت الدافستون
هايدي
العمر كله يارب
ملووووكه
بشرينا حللتي ولا لا
يارب يارب يارب تكوني حامل
عبق
كيفك ياعسل
متى موعدك ؟
نور الحب
كيفك ؟
منوررررره
بيونه
كيفك ؟ وكيف الحمل ؟
ن
05-06-2013 | 04:50 PM
دودي
بوجودك حبيبتي
بوجودك حبيبتي
م
05-06-2013 | 05:41 PM
ماحللت اخاف احلل واصير مو حامل واتحطم ولا جات للحين وماعندي اعراض تذكر :(
ن
05-06-2013 | 05:49 PM
ملكة
الله يعينج ويحقق مبتغاج
الله يعينج ويحقق مبتغاج
ع
05-06-2013 | 05:56 PM
مساء الخير
دوودي
موعدي أسبوع الجاي
الله يسهل إن شاء الله وتطلع النتايج تسر الخاطر
ملوووك
حللي وبشرينا ويااارب حامل
ام احمدي
جات لك الحجيه ولا مابعد هع ؟؟!
هايدي
العمر كله حبيبتي
ماشاء الله علي طلعت خطيره خخخ
والباقي شخباركم وشجديدكم
مفتقده عروووس وقطرة وعشقتك
ياااارب أنهم يكونون بخيير وعافيه
دوودي
موعدي أسبوع الجاي
الله يسهل إن شاء الله وتطلع النتايج تسر الخاطر
ملوووك
حللي وبشرينا ويااارب حامل
ام احمدي
جات لك الحجيه ولا مابعد هع ؟؟!
هايدي
العمر كله حبيبتي
ماشاء الله علي طلعت خطيره خخخ
والباقي شخباركم وشجديدكم
مفتقده عروووس وقطرة وعشقتك
ياااارب أنهم يكونون بخيير وعافيه
&
05-06-2013 | 06:04 PM
الحلوين مجتمعين
عبق
يارب تطلع نتايجكم كويسه
الله يفرح قلبك يااارب
ملوكه
ان شاءالله حامل يااارب
ايه والله فيه كثيررر بنات فاقدتهم
عملت بسبوسه محشيه والحين بعمل كب كيك وشاي
لان بنروح الحديقة انا وجارتي وصديقاتي
ونسهر هناك احب جمعتنا بالحديقة أطفالهم يلعبو
وأحنا نجلس نسولف ونتقهوى
عبق
يارب تطلع نتايجكم كويسه
الله يفرح قلبك يااارب
ملوكه
ان شاءالله حامل يااارب
ايه والله فيه كثيررر بنات فاقدتهم
عملت بسبوسه محشيه والحين بعمل كب كيك وشاي
لان بنروح الحديقة انا وجارتي وصديقاتي
ونسهر هناك احب جمعتنا بالحديقة أطفالهم يلعبو
وأحنا نجلس نسولف ونتقهوى
ع
05-06-2013 | 06:15 PM
دووودي
ربي يسمع منك
وناااااسه تغيرون جوووو
عليكم بالعافيه
يممممم أشتهيت كب كيك ..
ربي يسمع منك
وناااااسه تغيرون جوووو
عليكم بالعافيه
يممممم أشتهيت كب كيك ..
ج
05-06-2013 | 07:06 PM
ملوووك
كم يوم لها متاخره
باقي البنات اخباااااركم
كم يوم لها متاخره
باقي البنات اخباااااركم
م
05-06-2013 | 10:56 PM
٩ ايام
د
05-06-2013 | 11:13 PM
مساء الورد بنات ،، ربي يقر أعيننا بالذرية الصالحة المعافاة ،،
ملوكة إنشاء الله حامل في هذا الشهر المكرم ،،
إني بعد وياش متأخرة عليي الدورة ،، تفاءلي بالخير ،، وإن شاء الله ربي يعوض صبرنا خير في الدنيا والآخرة ،،
اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،
ملوكة إنشاء الله حامل في هذا الشهر المكرم ،،
إني بعد وياش متأخرة عليي الدورة ،، تفاءلي بالخير ،، وإن شاء الله ربي يعوض صبرنا خير في الدنيا والآخرة ،،
اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،
ع
05-06-2013 | 11:51 PM
ملووووك
ودفىءالياسمين
يااااارب انكم تجوون تبشرونا
وربي يعوض صبرنا
انا بعد متاخره على يومين بس حاسه باعراضها
فيمكن بكره تنزل الله المستعان
ودفىءالياسمين
يااااارب انكم تجوون تبشرونا
وربي يعوض صبرنا
انا بعد متاخره على يومين بس حاسه باعراضها
فيمكن بكره تنزل الله المستعان
م
06-06-2013 | 02:04 AM
دفء اللهم صل على محمد وال محمد
ان شاء الله ماتجيك يارب وتكونين حامل
عبوق انتي بعد يارب تكوني حامل
ان شاء الله ماتجيك يارب وتكونين حامل
عبوق انتي بعد يارب تكوني حامل
&
06-06-2013 | 03:39 PM
مرحبا صبايا
كيفكم ؟
شو فيه اخباااارر
ها مين الشاطره الي حللت
كيفكم ؟
شو فيه اخباااارر
ها مين الشاطره الي حللت