عبق الورد 22;16519600:
مساء الخير
دوودي
موعدي أسبوع الجاي
الله يسهل إن شاء الله وتطلع النتايج تسر الخاطر
ملوووك
حللي وبشرينا ويااارب حامل
ام احمدي
جات لك الحجيه ولا مابعد هع ؟؟!
هايدي
العمر كله حبيبتي
ماشاء الله علي طلعت خطيره خخخ
والباقي شخباركم وشجديدكم
مفتقده عروووس وقطرة وعشقتك
ياااارب أنهم يكونون بخيير وعافيه
هههههههههههه لا شرفت
انا بعد تاخرت علي يومين وعقب شرفت ..
يوم قلت حق الدكتوره قالت لي هاي عادي ,, والحمدالله على كل حال ربي يفرح قلبي الشهر الياي
ويفرحج قلبج ان شاء الله هالشهر
انا بعد تاخرت علي يومين وعقب شرفت ..
يوم قلت حق الدكتوره قالت لي هاي عادي ,, والحمدالله على كل حال ربي يفرح قلبي الشهر الياي
ويفرحج قلبج ان شاء الله هالشهر
دفء الياسمين;16520582:
مساء الخير
اللهم صلي على محمد وآله كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
بعد انتظار تسع سنوات مليئة بالرجاء والامل تحقق حلمي فبعد تسعة أشهر سأصبح أما ان شاء الله بفضل الله ورحمته
فالحمدلله أولا وأخيرا
اليوم حللت وطلعت النتيجة حامل
وعقبال كل الاخوات الكريمات ربي يقر أعيننا جميعًا بالذرية الصالحة
والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم صلي على محمد وآل محمد
الحمدالله رب العالمين الف مليون مبرووووووووووووووك اختي
ربي يثبت حملج ان شاء الله ..
عقبالي وعقبال الباقي يارب :L:
ربي يثبت حملج ان شاء الله ..
عقبالي وعقبال الباقي يارب :L: