صباح الخيرااااات
بنات مافيه اخباار عن عروس
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ف
10-06-2013 | 09:29 AM
ع
10-06-2013 | 02:52 PM
دفء الياسمين;16520582:
مساء الخير
اللهم صلي على محمد وآله كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون
بعد انتظار تسع سنوات مليئة بالرجاء والامل تحقق حلمي فبعد تسعة أشهر سأصبح أما ان شاء الله بفضل الله ورحمته
فالحمدلله أولا وأخيرا
اليوم حللت وطلعت النتيجة حامل
وعقبال كل الاخوات الكريمات ربي يقر أعيننا جميعًا بالذرية الصالحة
والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم صلي على محمد وآل محمد
مبروك يالغالية الف الف مبروك.. كنت اتمنى ادخل التجمع بخبر حملكم.. ويارب عقبال كل متاخرة عليها الدورة تكون حامل ...:adore:
ع
10-06-2013 | 02:55 PM
فراولة فوشية;16520773:
دفء الياسمين
الف الف الف مبرووووووووووووووووك وربي يثبته لك ويقر عينك بشوفته بحصه وسلامة
فرحت لك من اعماااااق قلبي والحممدلله دائماً وابداً
نيفوووو
عرفت الجنس بالاسبوع ١٨
وربي يثبت ماافي رحمك ويجعله ولد صالح بار فيك وفي ابوه
ملكة
في انتظااااااارك وياااااارب ياكريم تكوني حامل
عبق
باذن الله انك حاااااااامل تفائلي خير وادعي
واصبري تكملي اسبوع
أنـْْ♡ـْْا تعبت وبدئت كورس ابر الحديد
عندي فقر دم شديدد
وباذن الله يرتفع الدم
عروس فقدتك ويـــــنـــگ..✨ مختفيه ويارب غيابك يكون خير وتكوني بصحه وعافية انتي وجنينك
فديتج فراولة اعذريني وايد كنت مشغولة وخاصه هالفترة.. قاعدين نغير في الغرفة وغير التنظيف اللي كاسر ظهري.. اممممم وصرت كسولة ما شاء الله نومي صاير متخربط.. طمنيني عنك؟؟
ع
10-06-2013 | 02:56 PM
جوفان;16520785:
فرواله انتبهي لااكلك مو زين فقر الدم
لاسمح الله يسبب لج نزيف بالولاده
عروس هذا شهرها ان شالله قامت بالسلامه
:adore: هلا بجوفان العسل..
انا لا من تجمع يوليو... وان شاء الله ولادتي برمضان... واكيد ما بنساكم وان شاء الله تحملون قبل لا اولد يارب..:o
ع
10-06-2013 | 03:01 PM
صح بخصوص الكبد ترى موب زين للحامل..
ع
10-06-2013 | 03:30 PM
وينكم؟؟
M
10-06-2013 | 03:31 PM
ألف مبررروك أختي دفئ الله يتمم حملج ع خير يارب
ع
10-06-2013 | 03:53 PM
يلا القااكم على خير
U
10-06-2013 | 04:33 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16521146:
أم احمدي
الله يعوضك يارب
ان شاءالله الشهر الجاي تبشرينا بحملك يارب
عبق وملوكه
ها بشرو حللتو ولا لا
اللهم امين تسلمين حبيبتي ان شاء الله خير :L:
وربج كريم
وربج كريم
عبق الورد 22;16521148:
هلا دودي
انا تمااام حبيبتي
ماكوو جديد انا بعد
ام احمدي
مرحبا فيك يالغاليه
وربي يعوضك الشهر الجاي
ويفرح قلوبنا قريبا ياااااارب
انا مابعد تشرف بس إحتمال كبير الليله او بكره
لان ظهري يألمني ورجولي الله يكون بالعون
ويعوض صبرنا كل خير ...
الله كريم متفائلين خير ان شاء الله ..
ربي يعوضج ويعوضني خير ان شاء الله F:
ربي يعوضج ويعوضني خير ان شاء الله F:
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16521183:
والله مواعيد
يوم الثلاثاء أخذت أبره تفجيرية
واليوم نهايه ايام التبويض
وباقي اسبوعين ع الدوره
احاول اشغل نفسي باي شي ولا افكر فيها
اي احسن شغلي نفسج باي شي لاتفكرين في الحمل نهايا وحطي بالج على الاكل والنوووم
ويارب نفرح بخبر حملج ان شاء الله :L:
ويارب نفرح بخبر حملج ان شاء الله :L:
هـايدي;16521594:
بيان
الحمدلله
اهم شي راحتك يا عسل وياااارب يسهل عليك
ولا تنسين المعوذات والفاتحه وآخر آيتين من البقره والكرسي اقريهن صبح ومسا وقبل النوم
جوفان وأم احمدي
ياااارب يعوضكم خير
دفئ
ان شاء الله تطمني عالجنين وتسمعين نبضه ياااارب
عرووووس
اذا مريتي علينا طمنينا عنك
عبق وملوكه
ياااارب تأخرها خير ياارب ماتشوفوها الا بعد تسع شهور
اللهم امين
تسلمين حبيبتي
تسلمين حبيبتي
neeevooo;16521885:
ام احمدي اذا دورتك منتظمه وتاخرت هالشهر فابشري حبيبتي
انا اي حمل حملته كان الشهر اللي قبله تتاخر عليا 4 ايام وانا دورتي مظبوطه باليوم
جوفان وقفي الدفاستون خلاص دام نزلت الدوره
اي مضبوطه الحمدالله ..
اي انا سمعت بعد هلون(جذي) الترجمه مالت كلمة هلون :worn_out:
يالله ان شاء الله خير ..
الله يعوضنه خير الشهر الياي ياربF:
اي انا سمعت بعد هلون(جذي) الترجمه مالت كلمة هلون :worn_out:
يالله ان شاء الله خير ..
الله يعوضنه خير الشهر الياي ياربF:
ن
10-06-2013 | 05:08 PM
الله يهون على الحوامل ويرزق كل من تتمنى يارب
ف
10-06-2013 | 05:25 PM
يوووو عروس دايم ادخل ولا احصلك موجوده
اهم شيء تطمنت عليك
أنـْْ♡ـْْا بعد ولادتي برمضان باذن الله
وربي يسهل علينا الولادة ويبلغنا شوفة اطفالنا
وياااااارب مانولد الا وبنات التجمع كلهم حوامل ياااااااارب
اهم شيء تطمنت عليك
أنـْْ♡ـْْا بعد ولادتي برمضان باذن الله
وربي يسهل علينا الولادة ويبلغنا شوفة اطفالنا
وياااااارب مانولد الا وبنات التجمع كلهم حوامل ياااااااارب
ه
10-06-2013 | 07:39 PM
عروووس
الحمدلله انك طمنتينا
يارب يسهل عليك ويعطيك الصحه والعافيه
ولا تعبين نفسك بالترتيب كثير
ويارب يسهل عليكن انتي وفراوله ودوها ويقومكن بالسلامه
الحمدلله انك طمنتينا
يارب يسهل عليك ويعطيك الصحه والعافيه
ولا تعبين نفسك بالترتيب كثير
ويارب يسهل عليكن انتي وفراوله ودوها ويقومكن بالسلامه
ع
10-06-2013 | 08:39 PM
نوور الحب;16523143:
الله يهون على الحوامل ويرزق كل من تتمنى يارب
امين يارب:L:
ع
10-06-2013 | 08:39 PM
فراولة فوشية;16523148:
يوووو عروس دايم ادخل ولا احصلك موجوده
اهم شيء تطمنت عليك
أنـْْ♡ـْْا بعد ولادتي برمضان باذن الله
وربي يسهل علينا الولادة ويبلغنا شوفة اطفالنا
وياااااارب مانولد الا وبنات التجمع كلهم حوامل ياااااااارب
امين يارب:adore:
ع
10-06-2013 | 08:40 PM
هـايدي;16523236:
عروووس
الحمدلله انك طمنتينا
يارب يسهل عليك ويعطيك الصحه والعافيه
ولا تعبين نفسك بالترتيب كثير
ويارب يسهل عليكن انتي وفراوله ودوها ويقومكن بالسلامه
فديتج يالغاليه... وتسلمين كلج ذوق..
واللهم امينF:
ع
10-06-2013 | 08:41 PM
عبق منورة يا قلبي... شخبارج؟؟ وشو تجهيزات العيد واذا بدري للعيد قولي لرمضان.. طبعا انا بكون بالعيد لسه بالنفاس ان شاء الله ف ما راح اكشخ كثير يعني جلابية راقية
أ
10-06-2013 | 09:45 PM
السلام عليكم
ألف مبروووووك لكم حملكم والله يثبته ويهون عليكم يارب
اول بنوته لكم سموها علي :)
ألف مبروووووك لكم حملكم والله يثبته ويهون عليكم يارب
اول بنوته لكم سموها علي :)
ع
10-06-2013 | 11:39 PM
مساء الخير
واهلا بالجمييع
عروووس منووووره يالغاليه
والحمدالله انك بخير
انا ياقلبي لسى ماجهزت شي للعيد
وحاليا ببدا اجهز للسفر إن شاء الله
واذا امدى هالفتره بروح السوق لو اشتري بعض الاشياء للعيد
لان بطبعي ماحب أروح السوق برمضان ..
الله يبلغنا هالشهر الفضيل لافاقدين ولا مفقودين
واهلا بالجمييع
عروووس منووووره يالغاليه
والحمدالله انك بخير
انا ياقلبي لسى ماجهزت شي للعيد
وحاليا ببدا اجهز للسفر إن شاء الله
واذا امدى هالفتره بروح السوق لو اشتري بعض الاشياء للعيد
لان بطبعي ماحب أروح السوق برمضان ..
الله يبلغنا هالشهر الفضيل لافاقدين ولا مفقودين
ع
11-06-2013 | 12:10 AM
كيمو حياتي منورة والله يشفي زوجج ويرزقكم في قريب العاجل توأم يارب
ع
11-06-2013 | 12:13 AM
عبق واو بتسافرين وناسه وين ما شاء الله.. انا وحدة اشجع السفر للي تبغي تحمل لان بشهر اللي حملت فيه ما شاء الله سافرت تايلاند وغيرت نفسيتي وبعدين انشغلت بزواج اختي... نصيحه سافرو او ممكن تروحون شاليه ولا فندق