تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
ج
هل ترون كتاباتي ام ماذا!!
ه
صباح الخير جوفان
&
هلا فيك عبوقه حبيبتي


تمام كيفكم انتم


والله انشغلت بلحمل الحمد لله ع كل حال وكلام الدكتورات اللي مايخلص

وكل وحده لها كلام غير عن الثانيه... طبعا كل هالكلام(عن حجم البيبي دكتوره تقولي صغير مره واعطتني اسبرين ودكتور يقول وزنه كويس ان شاء الله بس ماعلق كثير فالموضوع زي الدكتوره الاولى )


بس انا قررت اني ماتعب مخي زياده واوكل اموري لله والنعم بالله..



مبروك بيونه ودفء الياسمين

العقبى للجمييييييع يارب..



انا دايم ادخل التجمع واقرى كلامكم ع الصامت

وافرح وربي من قلب للي حملوا وادعي للي لسه ربي ماكتبلهم وان شاء الله ربي يكتبلهم في المستقبل القريب


وتتهنين ياااااارب بسفرتك عبوقه بس صراحه لمن قريت انك رايحه ايران مدري ليه خفت


الله يحميكم يااااااااااااااااااااااارب من اشرار الانس والجن

..

وصباحكم جلكسي كراميل==تناظره بنص عين افتحه ولا مافتحه:D:D
ف
صباح الوردات والخيرات


شخباركم جميعاً

بحة استخدمي فيتامين ماترنا هو يكبر الجنين

وكمان انتبهي لتغذيتك

وعن السفرات والرحلات

كنا مخططين هالصيف نروح سويسرا

وسبحان الله ربي كتب لي الحمل وتاجل كل شي

والله يختار للواحد كل خير


وكمان ابشررررركم خالتي حااااااامل ولله الحمد
من بعد صبررر امس بشرتني
وتقول تاخرت الدورة زي كل مره ولاعلئ بالها حمل
زوجها جاب لها تحليل قالها جربي
وطلع له خطين وراحت تتاكد بالدم وبشروها تقول بكييييييييت من الفرحة
وانها من كثر خوفها تقول اخاف اعطس وينزل البيبي
الله يثبت مافي رحمها ويبلغها شوفته

ويرزقكم من حيث لاتعلمون ولاتدرون

خالتي كانت تعاني من هرمون الحليب ولخبطة الدورة
ع
عبق الورد 22;16523766:
هههههههه حياك الله يالغاليه
ايه والله ايسكريمهم لذييذ ان شاء الله لاتوصين هع

امممم انتي باي منطقه من ايران رحتي ؟!
ملوووكً
ربي يسلمك يالغاليه

جوفااان
الله يعااافيك
والباقي وين مخططين تسافرون بالصيف؟

انا كان علاجي في اصفهان .. بس لاسف ما كملت علاجي... وبعدين رحنا شمال لان سمعنا جوهم حلو ... بس الطريق كان متعب
ع
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16523851:
مرحبا
كيفكم صبايا ؟

عرووووس
منوره حبيبتي
كيفك ؟ وكيف البيبي ؟
الله يهونها عليك ويقومك بالسلامه

عبق
تتهني ان شاءالله
احنا مو مسافرين هالسنه
زوجي مايقدر ياخذ اجازه مررره مضغوط
بس أختي وأخوي الصغير بيجو بعد اسبوع عندي
وبيجلسو عندي اسبوع بعدين ارجع معهم
لان زوجي مسافر عنده شغل معاه ٤ من الشركه مايقدر ياخذني
وع بدايه رمضان ارجع بيتي

والباقي كيفكم ؟
شو فيه اخباااار


منورة فيكم انا بخير يالغالية والبيبي بخير.. وان شاء الله نسمع بخبر حملج قريب يارب:adore: انتي والعسولات
ع
دف الياسمين الله يسهل لج الحمال وبرنامج ما شاء الله حلو...... بحة قصيد الله يسهل عليج حياتي وانا بعد وصفولي بيبي اسبرين بس انا وقفت من روحي هههههههههههه... فراوله مبروك حمل خالتج والله يثبت لها يارب وقوليلها خلها تستودع الجنين لرب العالمين والله الحافظ وعقبال البقية... اعذروني اكلمكم من جوالي
U
دف الياسمين

اللهم امين تسلمين حبيبتي على هالدعوه ..:L:

فراوله
الف مليون مبروك حمال خالتج ربي يثبته لها ان شاء الله وتفرح فيه ..F:


عبوووقه
سفره حلوه ان شاء الله وتستانسين وترجعين وانتي حامل يارب

باقي البنات اخباركم ..:)

بالنسبه حق السفر ابدا مب مخططين حق شي بس يمكن نروح كويت ... ;)

يالله ان شاء الله تطلع لنه سفره حلوه مفاجاه ..:D
د
هـايدي;16524027:
دفء
الحمدلله
صح مش مهمه السفره المهم انك ترتاااحي فكم انتظرتي


هلا هايدي أحاول كثر ما أقدر أرتاح بس شغل المدرسة كثير الله يعين ،، الحمدلله هانت باقي من أسبوع ونعطل ،،:adore:

فراولة ما شاء الله بعد الصبر الفرج ،، ربي يسهل عليك وكروشاتنا الغاليات وتجيبوا أحلى أطفال بصحة و سلامة ،، يااارب F:


:L: عروس كل مرة أقول بسوي هالبرنامج ،، بس هالشهر كان عندي عزيمة غير ،، الله سبحانه مسبب الأسباب ،، الحمدلله رب العالمين ،،

:thumbs_up: تحياتي لأحلى العروسات ،،

ع
مساء الخير

فراوله
الف الف مبروووك حمال خالتك ربي يتمم لها ع خير

عروس
هلا وغلا فيييك امممم طريق الشمال جبلي المفروض رحتوا بطيران ..

دفء
عجبني برنامجك ماشاء الله
والله يتمم لك هالفرحه على خير ويرزقنا

ام احمدي
منوووورم يالغاليه
واذا الله كاتب لكم سفره بتروحون ان شاء الله
وتغيرييين جووو

بحة
هلا بعودتك
ولا تتابعينا بصمت نبي نشوف لك ردود
والحافظ الله ❤
ج
اهلين هديل

فرواله مبروك حمل خالتج

دفء ريحي حااالج عيوني

عروس لاتقطعين شي من نفسج ،، استشيري الطبيبه في كل شي

عبق انا زعلانه عليج
&
مرحبا صبايا
كيفككم ياحلوات

بحه
ان شاءالله مافيك الا الخير
الله يتمم لك بخير يااارب

جوفان
كيفك
وشو جديدك؟
رحتي الدكتوره

فراوله
مبرووووك حمل خالتك
الله يتمم لها ع خير

عبق
تروحو وترجعو بالسلامه
وان شاءالله ترجعي حامل يااارب

هايدي
كيفك ؟
ن
فراولة

مبروك حمل خالتك والله يثبته لها ان شاء الله
ع
Um A7mdy87;16524555:
دف الياسمين



اللهم امين تسلمين حبيبتي على هالدعوه ..:L:


فراوله
الف مليون مبروك حمال خالتج ربي يثبته لها ان شاء الله وتفرح فيه ..F:



عبوووقه
سفره حلوه ان شاء الله وتستانسين وترجعين وانتي حامل يارب


باقي البنات اخباركم ..:)


بالنسبه حق السفر ابدا مب مخططين حق شي بس يمكن نروح كويت ... ;)



يالله ان شاء الله تطلع لنه سفره حلوه مفاجاه ..:D



وناسه برمضان عندهم معارض وبتلاقين جلابيات ...:adore::adore::adore: بس ان شاء الله تروحين اوروبا:D
ع
دفء الياسمين;16524557:
هلا هايدي أحاول كثر ما أقدر أرتاح بس شغل المدرسة كثير الله يعين ،، الحمدلله هانت باقي من أسبوع ونعطل ،،:adore:

فراولة ما شاء الله بعد الصبر الفرج ،، ربي يسهل عليك وكروشاتنا الغاليات وتجيبوا أحلى أطفال بصحة و سلامة ،، يااارب F:


:L: عروس كل مرة أقول بسوي هالبرنامج ،، بس هالشهر كان عندي عزيمة غير ،، الله سبحانه مسبب الأسباب ،، الحمدلله رب العالمين ،،

:thumbs_up: تحياتي لأحلى العروسات ،،




سبحان الله شفتي يمكن خيره لج عشان ما تتعبين في المدرسة.. والحمدلله تستاهلين يا عسولة:adore:
ع
عبق الورد 22;16524561:
مساء الخير

فراوله
الف الف مبروووك حمال خالتك ربي يتمم لها ع خير

عروس
هلا وغلا فيييك امممم طريق الشمال جبلي المفروض رحتوا بطيران ..

دفء
عجبني برنامجك ماشاء الله
والله يتمم لك هالفرحه على خير ويرزقنا

ام احمدي
منوووورم يالغاليه
واذا الله كاتب لكم سفره بتروحون ان شاء الله
وتغيرييين جووو

بحة
هلا بعودتك
ولا تتابعينا بصمت نبي نشوف لك ردود
والحافظ الله ❤


ايه طريق جبلي.. وهالكلام رحنا من 7 سنين.. رحت قبل زواجي والله لو قعدت اتعالج جان صرت احسن بس تركت علاج ظهري وللحين اعاني منه.. لان بالامارات تعبت وانا اروح من مكان لمكان ولا فاد معاي شي.. لين ما نصحتني وحدة من صديقاتي بالكلية قالت روحي وشوفي وبتصيرين احسن.... يلا كله خير
ع
جوفان;16524569:
اهلين هديل

فرواله مبروك حمل خالتج

دفء ريحي حااالج عيوني

عروس لاتقطعين شي من نفسج ،، استشيري الطبيبه في كل شي

عبق انا زعلانه عليج

ان شاء الله جوفان...

بس صرت حساسة وايد كله اصيح اصيح وما اتحمل شي:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(
ع
مللللللللللللللللللللللللل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ع
بنات شو الاكشن اللي تحبون تسوونه عشان اشغلكم عن تفكير بالحمل؟؟
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عروس مغتربة عن زوجها*, ‏◕‿◕زوجه دودي◕‿◕

زوجة دودي تكلمي معاي؟؟
X