نفسي أغنيلك دوها يادوها;16371065:
مساء الخير للجميع كيفكم يارب تكونو بأحسن حال
احب ابشركم اني بفضل الله حامل
داعواتكم ليا بالتمام ويارب يارب افرح بكل وحده فيكم
انتظرت اتمر الاشهر الاولى انا نفسي ماعرفت الا بالشهر الثااني
اتمنى انو مايزعلو مني اللي يعرفوني
لانه ماخبيت خايفه من حسد ولى غيرو بس كان حملي تحت الخطر
غير انو موقف حصل معايا اليوم
من وحده ماقالت هيا مين عرفتني بمنتدى تاني والكلام اللي كلو سواد من قلبها
واتحسبت ووووو شي ماينقال لكن لكن اعذرها لانه ماتعرفني
زي ماهيا متفهمه وما استبعد لو بلغتكم اني كدابه وشكيت همومي ووقت ماربنا فرجها شردت على اساس اتوقفت حياتها من كتر ماتفكر فيا
بس الله موجود وعارف يتولاها لانه مالها اي حق عليا ولو اتشرهت شرهة عزيز بيكون لفظها ارقى من كدا وبتحتوم نفسها
معليش كترت بالكلام
واللي لسا ليا مكانه عندها وتعرفني اني مو كدا بتتفهم
واللي بتاخد موقف لاتعليق منها
دوووووهاااا حبيبتي
الف الف مبروووك ياقلبي
واللهةاني فرررررحت لك من كل قلبي
والله يتمم لك ع خييييير ياااارب
وتشوفين النونو بحضنك يااارب
حبيبتي طنشي ماعليك من كلام الناس
وعندم رب يتولى أمرها
بس اتبهي لصحتك وصحة النونو
اممم دوووهتي قولي لي شنهو البرنامج اللي تبعتيه قبل حملك
والله يرزق كل بنات التجمع قريباااا يااااارب