تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ع
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16371065:
مساء الخير للجميع كيفكم يارب تكونو بأحسن حال
احب ابشركم اني بفضل الله حامل
داعواتكم ليا بالتمام ويارب يارب افرح بكل وحده فيكم
انتظرت اتمر الاشهر الاولى انا نفسي ماعرفت الا بالشهر الثااني
اتمنى انو مايزعلو مني اللي يعرفوني
لانه ماخبيت خايفه من حسد ولى غيرو بس كان حملي تحت الخطر
غير انو موقف حصل معايا اليوم
من وحده ماقالت هيا مين عرفتني بمنتدى تاني والكلام اللي كلو سواد من قلبها
واتحسبت ووووو شي ماينقال لكن لكن اعذرها لانه ماتعرفني
زي ماهيا متفهمه وما استبعد لو بلغتكم اني كدابه وشكيت همومي ووقت ماربنا فرجها شردت على اساس اتوقفت حياتها من كتر ماتفكر فيا
بس الله موجود وعارف يتولاها لانه مالها اي حق عليا ولو اتشرهت شرهة عزيز بيكون لفظها ارقى من كدا وبتحتوم نفسها

معليش كترت بالكلام
واللي لسا ليا مكانه عندها وتعرفني اني مو كدا بتتفهم
واللي بتاخد موقف لاتعليق منها



دوووووهاااا حبيبتي
الف الف مبروووك ياقلبي
واللهةاني فرررررحت لك من كل قلبي
والله يتمم لك ع خييييير ياااارب
وتشوفين النونو بحضنك يااارب

حبيبتي طنشي ماعليك من كلام الناس
وعندم رب يتولى أمرها
بس اتبهي لصحتك وصحة النونو

اممم دوووهتي قولي لي شنهو البرنامج اللي تبعتيه قبل حملك

والله يرزق كل بنات التجمع قريباااا يااااارب
ع
جوفااان

ماعليك شر يالغلا
بس انتظمي على العلاج
وارادة الله فووق كل شي
وسبحان الله يمكن من اول شهر تستخدمين فيه العلاج تحملين

آملنا بالله كبيييير
ج
مساااااء الفل دوهاااا
يااابنت مشً عارفه اعبر عن فرحتي
تعاااالي اسلم عليك
ماشاء الله تبارك الله
الله يتمم عليك وتشوفينه بحضنك
وماعليك من كلاااااام هالبنت
حتى لو خبيتي عليها
هو من بيتوحم وبيولد وبيسهر ويربي هي!!
اكيد انتي .. ومن حقك تخبين الى 3 شهور يستقر الحمل وتبشرين
يااااشيخه طنشششي
انتي حاامل واهم شي صحتك وصحة النونو
ن
عبق الورد 22;16371079:
دوووووهاااا حبيبتي
الف الف مبروووك ياقلبي
واللهةاني فرررررحت لك من كل قلبي
والله يتمم لك ع خييييير ياااارب
وتشوفين النونو بحضنك يااارب

حبيبتي طنشي ماعليك من كلام الناس
وعندم رب يتولى أمرها
بس اتبهي لصحتك وصحة النونو

اممم دوووهتي قولي لي شنهو البرنامج اللي تبعتيه قبل حملك

والله يرزق كل بنات التجمع قريباااا يااااارب

حبيبتي تسلميلي يارب ويككرمك من اوسع ابوابو
لا والله بسوادها دا ماهمتني لانه ما التمستلي ولا اي اعذر الله يتولاها
فرحت لفرحتك ليا ما انحرم منك
جربي تستخدمي العسل وتاكلي مكسرات عشان ترفع التبويض عندك

لكن واللهي مافي برنامج بالزبط كدا معين ماعددا اللي قلتلك عليها وحسب ما اعرف عنك انو الحمدلله رحمك اكويس وتبويضك كمان
بس خففي حدة توترك اشويا ترى مره غلط
واول ما افتكر شي اكيد حقولك بس دحين والله ما افتكر اكويس بس هوا العسل والمكسرات ومهم تشوفي تبويضك كيف وضعو
ويارب خير ياورده
ع
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16371114:
حبيبتي تسلميلي يارب ويككرمك من اوسع ابوابو
لا والله بسوادها دا ماهمتني لانه ما التمستلي ولا اي اعذر الله يتولاها
فرحت لفرحتك ليا ما انحرم منك
جربي تستخدمي العسل وتاكلي مكسرات عشان ترفع التبويض عندك

لكن واللهب مافي برناج بالزبط كدا معين ماعددا اللي قلتلك عليها وحسب ما اعرف عنك انو الحمدلله رحمك اكويس وتبويضك كمان
بس خففي حدة توترك اشويا ترى مره غلط


حبيبتي انتي
والله يسمع منك واحمل قريبااا ياااارب
والله حاليا اخذت سنه ماراجعت
مادري شنهو استجد بحالتي
بس ان شاء الله كل الامور تمام
وبحاول اني اكل عسل مشكلتي ماحبه
ج
عبق انتي كم لك سنه متزوجه؟


ام بدر
اخبارج شايفه اسمج منور
شخبار الوحام
ن
جوفان;16371108:
مساااااء الفل دوهاااا
يااابنت مشً عارفه اعبر عن فرحتي
تعاااالي اسلم عليك
ماشاء الله تبارك الله
الله يتمم عليك وتشوفينه بحضنك
وماعليك من كلاااااام هالبنت
حتى لو خبيتي عليها
هو من بيتوحم وبيولد وبيسهر ويربي هي!!
اكيد انتي .. ومن حقك تخبين الى 3 شهور يستقر الحمل وتبشرين
يااااشيخه طنشششي
انتي حاامل واهم شي صحتك وصحة النونو

حبيبتي تسلمي يارب ما انحرم منك بس خليني ادخل من جهازي لانو بكتب من الجوال
واكتبلك رد براحتي
ع
عبق حياتو يارب تكونين حامل
ع
جوفاااان


الله يسلمك صار لي اربع سنوات وشهرين

عروووس تسلمين لي حبيبتي على الدعوه والله يسمع منك يارب

دوووهتي
فديييتك والله الى الان فرحااانه لك
وفرحاانه برجعتك لنا فديييتك
ع
حبيبتي دوهتي الف الف مبروك والله نزلت دمعتي من الفرح تستاهلين صبرتي ونلتي وعقبال البقيه . قوليلي متي راح تولدين ان شاء الله تولدين معاي . بس جد فرحانه وبشرت امي
ع
جوفان حياتي وحشتيني انا بخير والوحام خف شوي وان شاء اللع يخف للابد هههههههه . اخبارج انتي
ع
ام بدر

الحين انتي بالشهر الثالث ؟؟؟



اخبااار ام زيييينه

من فترررره مادخلت
ن
لا لا خلاص اصلي بس واكلمكم من اللاب توووب
ع
بنات
مادري شنهووفيه توقيعي من تحت
الان طالع توقيعي توقيع عروس مع بعض
ع
عبق انا باقيلي اسبوع للثالث والله يرزقكم ويبدا الوحام معاكم قريب ههههههه. ام زينه كلمتني الفجر على البلاك بيري بس نمت وشفت محادثتها الظهر وبقولها انك تسالين عنها
ع
الله يتمم لك على خييير ياقلبي

ايييه وصلي لها سلاااامي


وبعد شخبااااااركم

احس اشتقت لتجمعنا اللي قبل وحماسنا
كانت معنا شجوون وملووووك مادري شخباااارهم
&
هلا بنات
كيفكم ؟
منورين
عروس
منوره حبيبي وحشتيني والله
كيفك ؟ وكيف النونو؟
الله يتمم لك على خير
ويفرح قلبك بشوفه طفلك

جوفان
استمري على العلاج وان شاء الله تحملي قريب
عبق
الله يرزقك هالشهر يارب
دوها
ألف ألف مبروك الحمل
مع أني ما أعرفك بس والله فرحت لك من قلبي
الله يتمم لك على خير

انا إخباري الحين عندي موعد بالمستشفى
اليوم ثاني يوم دوره بس
ان شاء الله خير
ج
مافي جديد ام بدر
كتبت قبل اشوي سالفتي:(

عبق ان شالله تكملين الخمس والنونو في حضنج

ام زينه تمام
موجوده بتجمعهم تجمع ماارس

اي والله اشتقنا للبنات وسوالفهن
دانه وام هادي بعد
N
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16371065:
مساء الخير للجميع كيفكم يارب تكونو بأحسن حال
احب ابشركم اني بفضل الله حامل
داعواتكم ليا بالتمام ويارب يارب افرح بكل وحده فيكم
انتظرت اتمر الاشهر الاولى انا نفسي ماعرفت الا بالشهر الثااني
اتمنى انو مايزعلو مني اللي يعرفوني
لانه ماخبيت خايفه من حسد ولى غيرو بس كان حملي تحت الخطر
غير انو موقف حصل معايا اليوم
من وحده ماقالت هيا مين عرفتني بمنتدى تاني والكلام اللي كلو سواد من قلبها
واتحسبت ووووو شي ماينقال لكن لكن اعذرها لانه ماتعرفني
زي ماهيا متفهمه وما استبعد لو بلغتكم اني كدابه وشكيت همومي ووقت ماربنا فرجها شردت على اساس اتوقفت حياتها من كتر ماتفكر فيا
بس الله موجود وعارف يتولاها لانه مالها اي حق عليا ولو اتشرهت شرهة عزيز بيكون لفظها ارقى من كدا وبتحتوم نفسها

معليش كترت بالكلام
واللي لسا ليا مكانه عندها وتعرفني اني مو كدا بتتفهم
واللي بتاخد موقف لاتعليق منها


حييييياتي دوهااااااااااا بصيييييييييييييييح
الف الف الف الف مبروك يالغاليه الله يتمم لج على ياحبيبتي صبرتي ونلتي اللي تتمنين
والله فرحت لج وايد وايد ماتتخيلين شكثررررررر
الحمد الله انج شفتي هاليوم ويارب تفرحين بالبيبي في حضنج
الفال للبقيه ولج ياعبق الورد حياتي
احبكم وايد
ع
رؤؤؤؤحه

فديتك بعد البي
تسلمين والله

والفال لك يااااااارب


ان شاء الله قريبااااا نسمع الاخبااار الطيبه ياااارب


واحنا نحبك يالغلا ...
X