تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر

عروس مغتربة عن زوجها 12-12-2012 760 رد 50,962 مشاهدة
ع
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16367314:
ملووووكه
هلا حبيبتي
كيفك ؟ طمنيني عنك ؟
ايه والله مدري وش قصتهم مع هالخلطات
الله يعطيهم على قد نيتهم
يارب ياكربم ترزقني بالحمل انا وبنات التجمع يارب وترزق
كل مشتهي يارب


الله يسمع منك حبيبتي
حتى انا والله مريت بهالحاله
ان بعض البنات يرسلون لي خلطات وهالامور
بس اللي اسولف معهم وارسلوا لي مثل هالنوع من الرسائل عادي ما اتضايق
لكن اذا بنت ماتكلمني او تكلمني نادر جدا وفجاه رسلت لي مثل هالرسائل
صراحة اتحسس واخذ بخاطري
بس الحمدالله على كل حال واللي رزق غيرنا قادر على ان يرزقنا
U
neeevooo;16365559:
كيفكم بنات
مبروك التجمع الجديد
بنااااااات نزل علي دم اليوم ال14 للدوره وكان عندي مغص شديد نفس الدوره فرحت عالمستشفي وحللت والنتيجه كانت



























حااااااامل
بس حمل ضعيف والدكتوره قالت ان اخر دوره ماكانت دوره وطلبت مني اعيد التحليل بعد 48 ساعه تحليل هرموني والحين ناطره النتيجه بس حاسه انه ماراح يزيد رب يخيب ظني ويزيد ادعولي
لما ارجع بحكيلكم بالتفصيل


ربي يثبته لج ان شاء الله انتي عليج بالراحه التامه وان شاء الله خير
ماعليج من كلام الدكاتره كلشي بيد رب العالمين اذا اراد شي يقول له كون فيكون ..
ربي يفرح قلبج ان شاء الله


فراولة فوشية;16366690:
الله يرزقكم بنات بالحمل وتجو تبشرونا

نيفوو الله يثبت حملك واستودعيه الله اهم حاجة ارتاحي وحاولي ونامي ع ظهررررك وباذن الله يثبت



انا حالياً عند امي تعبانة حيل من الوحم الله يخفف عني وعن كل حامل
ويرزقكم الحمل والوحام

اعتذر عن قلة دخولي


اللهم امين..

الله يعينج على الوحام شكلها بنوته :D لانه اذا وحام وااايد يعني بنت والعلم عند الله:)



مساكم الله بالخير بنات شخباركم وشعلومكم
وحشتوني وااااااااااااااااااااااايد
بس حبيت اسلم عليكم F:
[/CENTER]
&
كيفكم ياحلوات
وين غايبين
ح
(رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)
( [FONT=Comic Sans MS]لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ) [/FONT]


الله يكرمنا يا رب بالحمل السليم التام المعافى
عاجلا غير آجل

دعواتي لكن ,F:
د
السلام عليكم أخواتي ،،

جمعة مباركة

وربي يقر أعيننا بالذرية الصالحة قريبًا عاجلأً ،،

اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،
n
جوفان شنو كانت قصتك وشنو سارلك؟؟؟؟؟؟؟
ع
مساء الخير

جمعة سعيده حبايبي

اخباااااركم

انا الحمدالله رب العالمين
اخباري تمام واليوم لي ١٧ من الدوره
والله يكرمنا في هذا الشهر يااااااارب
ر
السلام عليكم


شو اخباركم


انا الحمدلله بخير ،،، الدورة مأذيتني ما اادري شفيها تقطع


استمريت ع الاناناس كم يوم ،،


ايه واليوم رحت للممرخه ،، ومرختني وقالت 3 مرات اليوم وبكرة والي بعده،، والحمدلله ارتحت لها وااايد....قالت لي ان الرحم مرتفع عشان جذي السائل ما يقعد داخل يطلع...ما شاء الله عليها عرفت من نفسها وين يألمني وعرفت من نفسها قالت لي ان السائل ما يقعد ويطلع....من ساعة رجعت من عندها والحين اشرب حليب دافي محلى بعسل ومطحون فيه جوز...


------------------------------------------------------


نيفو ربي يكتب لك الي فيه الخير ويعوضج خير يااارب...


------------------------------------------------------



عبوقه مرحبا


ان شاء الله ماتنزل ياارب وتحملي هالشهر ....
&
هلا صبايا
كيفكم ؟
باقي على الدوره يومين
ان شاء الله مااشوفها إلا بعد ٩ شهور

نيفو
طمنينا عنك شو صار معك
يارب يثبت حملك وتفرحي بشوفك ضناك
ع
عشقتك روحي
الله لا يضيع لك تعب ياقلبي
والله يسمع منك يااارب
وبالنسبه للتمريخ يريح الجسم مرررره
انا تمرخت مرتين بس مالله كتب لي احمب
بس ارتاح جسم كثير بعد هالثلاث الايام
واول مابديت بالتمريخ حسيت كل التعب يطلع حتى ماقدر انام
جسمي يعورني ..

زوجة دودي
يااااارب ماتشوفينها الا بعد تسع شهورر


نيفووو
طمنينا حبيبتي ان شاء الله كل خير
غ
مرحبا صبايا كيفك شو اخباركم
ممكن اكون معكم بتجمع
ويارب يرزقني ويرزق كل محروم بذريه الصالحه
ع
انثى

حياااج الله بينا
والله يرزقك قريبا ياااارب


عرفينا ع نفسك

من وين انتي
وكم صار لك متزوجه
وشنهو سبب تاخير حملك ...
غ
انا من اليمن
صار لي متزوجه بسنه الخمسه
انا عندي بنوته عمرها 3سنوات ونص
بس صار لي سنه منتظره الحمل الثاني بس مافي نصيب
والسبب الدوره مش منتظمه
&
عبق
الله يسمع منك حبيبتي
الله يرزقك الحمل هالشهر يارب


انثى يرسمها القدر
هلا فيك بينا
الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
م
صباااح الخييير
انثى منوووره ربي يرزقش في القريب العاجل
دودي ان شاء الله هالشهر تحملين
عبووق ١٧ ايام تبويض استغلي الفرص وربي يعطيك

عشقتك ايي انا بعد بذي الحجه تدلكت واستفدت وااجد
ام صلوحه وام حمودي شخباركم ؟
نيفوو طمنينا عنننك يالغاليه ؟
حلم ودفء حياكم الله
****
اخباري بخير والحمدالله باقي لي ٤ ايامم

n
ملكه الحريه،،دودي ،، عبق
الحمد لله علي كل شي نزل الجنين ،احتسبته عند الله وربي هيعوضني اكييييد ،دعواتكم
ع
نيفووو

الله يعوضك حبيبتي
وماياخذ الواحد الا المكتوب له
والحمدالله على كل حااال

يااارب قريباا تبشرينااا
&
الله يعوضك نيفو
ان شاء الله تبشرينا قريب بحملك


بنات اليوم صار معي شي غريب
انا موعد دورتي بكره
واليوم بعد الجم... نزل مني دم كثير
مدري هي دوره ولا لا
بس مافي بالعاده تقدم وأول مره تنزل بعد ....
جالسه اترقب أشوف الدم بيوقف ولا لا
ان شاء الله خير
د
أهلا بكِ انثى بيننا

نيفو ربي يعوضك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
زوجة دودي ان شاء الله حامل

عبق ربي يعوض صبرك خير

ملكة الحرية شكرا لتشجيعك دوما


امس نزلت الدورة وراح احجز موعد لمتابعة التبويض وزوجي راح يعمل العملية نهاية يناير

وان شاء الله خير

مساؤكم برائحة التفاؤل ودفء الأمنيات
&
دف الياسمين

شكرًا ع الدعوه
بس شكلها دوره لان استمر الدم
حجزت بكره عند دكتورتي
موعدي ٧ ونص

الله يشفي زوجك ويقومه بالسلامه
ويرزقكم الذريه الصالحه يارب
X