جوفااان
تسلمين ع الدعوه حبيبتي
والله يرزقك باخ او اخت لبنتك
صحيح شنهو اسمها ؟؟؟
تجمع حلم الأمومة لشهر صفر\ ديسمبر
ع
23-12-2012 | 07:00 PM
ن
23-12-2012 | 07:05 PM
جوفان;16371108:
مساااااء الفل دوهاااا
يااابنت مشً عارفه اعبر عن فرحتي
تعاااالي اسلم عليك
ماشاء الله تبارك الله
الله يتمم عليك وتشوفينه بحضنك
وماعليك من كلاااااام هالبنت
حتى لو خبيتي عليها
هو من بيتوحم وبيولد وبيسهر ويربي هي!!
اكيد انتي .. ومن حقك تخبين الى 3 شهور يستقر الحمل وتبشرين
يااااشيخه طنشششي
انتي حاامل واهم شي صحتك وصحة النونو
مسا الورد ياقلبي
الله يبارك فييك يارب:o
امييييين يارب الله يسمع منك
ماعليا فيها الله يتولاها لانه مالتمستلي عذر واح من اصل سبعين!!
هوا دا اللي كان ببالي بس الاولي تعدي انا عرفت متاخر وكانت فتره صعبه بس الحمدلله ربنا تممها
وعقبال الباقي ويفرحني فيكم يااااكريم ماخاب من رجاه
عبق الورد 22;16371121:
حبيبتي انتي
والله يسمع منك واحمل قريبااا ياااارب
والله حاليا اخذت سنه ماراجعت
مادري شنهو استجد بحالتي
بس ان شاء الله كل الامور تمام
وبحاول اني اكل عسل مشكلتي ماحبه
ياااااااااااارب
لا لازم تتابعي عشان تعرفي انو بويضاتك بتخرج ولى لا وتاكلي اكل صحي وزي ماقللك جربي العسل لو ملعقه بع كل وجبه واخلطي مكسرات معاها كمان مره اكويسه وهديلي بالك وكللو بتحكيه لكتاكيتك بعدين;):adore:
عبق الورد 22;16371136:
جوفاااان
الله يسلمك صار لي اربع سنوات وشهرين
عروووس تسلمين لي حبيبتي على الدعوه والله يسمع منك يارب
دوووهتي
فديييتك والله الى الان فرحااانه لك
وفرحاانه برجعتك لنا فديييتك
:o:o ياعمري انا انا فرحت اكتر بفرحتكم ليا مو زي ماشلت هم انكم تاخدوو ببالكم لانه واللهي ماقصدت شي الا الفتره الاولي تعدي
عروس مغتربة عن زوجها;16371138:
حبيبتي دوهتي الف الف مبروك والله نزلت دمعتي من الفرح تستاهلين صبرتي ونلتي وعقبال البقيه . قوليلي متي راح تولدين ان شاء الله تولدين معاي . بس جد فرحانه وبشرت امي
الله يبارك فيكي ياااااا قلبي انتي ويخليلك الواله وتشوف اولادك ياااااااكريم
انا نط قلبي من الفرحه لما عرفت يحملك الله الشاهد ويتمم لك ربي ياغاليه
لسا بس من فتره خلصت الاشهر الاولي يعني اكون قبلك هههههههههه تبغيني استنيك ولا يهمك:D
عروس مغتربة عن زوجها;16371140:
جوفان حياتي وحشتيني انا بخير والوحام خف شوي وان شاء اللع يخف للابد هههههههه . اخبارج انتي
الله يسهلها
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16371169:
هلا بنات
كيفكم ؟
منورين
عروس
منوره حبيبي وحشتيني والله
كيفك ؟ وكيف النونو؟
الله يتمم لك على خير
ويفرح قلبك بشوفه طفلك
جوفان
استمري على العلاج وان شاء الله تحملي قريب
عبق
الله يرزقك هالشهر يارب
دوها
ألف ألف مبروك الحمل
مع أني ما أعرفك بس والله فرحت لك من قلبي
الله يتمم لك على خير
انا إخباري الحين عندي موعد بالمستشفى
اليوم ثاني يوم دوره بس
ان شاء الله خير
الله يبارك فيكي ويفرح قلبك يارب اتشرفت فيكيF:F:
رؤؤحـــــه ~;16371195:
حييييياتي دوهااااااااااا بصيييييييييييييييح
الف الف الف الف مبروك يالغاليه الله يتمم لج على ياحبيبتي صبرتي ونلتي اللي تتمنين
والله فرحت لج وايد وايد ماتتخيلين شكثررررررر
الحمد الله انج شفتي هاليوم ويارب تفرحين بالبيبي في حضنج
الفال للبقيه ولج ياعبق الورد حياتي
احبكم وايد
رؤؤؤؤؤؤؤؤحه يا تفاحه
الله يبااااااااااااارك بعمرك فرحت بوجوك والله:adore:
وافرح فيكي يااااااااااااااااارب وعقبال كل متمنيه ما اقول محرومه دام ربنا موجود
اموت عليك بليز ما تقطعينا ياقمر
على قولة ورده اشتقت للمتنا الحلوه:(
ع
23-12-2012 | 07:10 PM
دوهاا حبيبتي
ان شاء الله قريبا ببدا كورس وبتاكد من التبويض
بس عندي امل كبير اني مابحتاج وبحمل قريبا ان شاء الله
وربي يتمم لك فرحتك ع خيير
وصراحه انا ماخذت في خاطري
بس لو عرفنا من البدايه كان عشنا الشعور معك
وعرفنا الاكشن حق فرحتكم
بس الله يتمم لك ع خيير ياارب
وتشرف هديييل او ..... ( نسيت شنهو كنتي قبل بتسمين ولدك ..
وان شاء الله بحاول اني اكل عسل وبخلط معاه مكسرات يمكن اني اتقبله
ان شاء الله قريبا ببدا كورس وبتاكد من التبويض
بس عندي امل كبير اني مابحتاج وبحمل قريبا ان شاء الله
وربي يتمم لك فرحتك ع خيير
وصراحه انا ماخذت في خاطري
بس لو عرفنا من البدايه كان عشنا الشعور معك
وعرفنا الاكشن حق فرحتكم
بس الله يتمم لك ع خيير ياارب
وتشرف هديييل او ..... ( نسيت شنهو كنتي قبل بتسمين ولدك ..
وان شاء الله بحاول اني اكل عسل وبخلط معاه مكسرات يمكن اني اتقبله
ن
23-12-2012 | 07:18 PM
عبق الورد 22;16371222:
دوهاا حبيبتي
ان شاء الله قريبا ببدا كورس وبتاكد من التبويض
بس عندي امل كبير اني مابحتاج وبحمل قريبا ان شاء الله
وربي يتمم لك فرحتك ع خيير
وصراحه انا ماخذت في خاطري
بس لو عرفنا من البدايه كان عشنا الشعور معك
وعرفنا الاكشن حق فرحتكم
بس الله يتمم لك ع خيير ياارب
وتشرف هديييل او ..... ( نسيت شنهو كنتي قبل بتسمين ولدك ..
وان شاء الله بحاول اني اكل عسل وبخلط معاه مكسرات يمكن اني اتقبله
امييييين يارب انك ماتحتاجيه انتي دحين سوي فحوصاتك وانشالله مافي الا الخير
كان اكشن منجد غريب غريب بحيكم هوا لما اكتب قصة ولادتي:)
بس وولاقصدت اخبي بس يستقر وضعي وتعدي الفتره الاولي
بس متاكده عايشتو معايا والدليل مباركتكم وفرحتكم معاايا بالدنيا كلها
لا هديل التانيه:lol:
كنت حسميها ليالي لو كانت بنت بس احتمال اغيرو
د
23-12-2012 | 07:24 PM
:027::027::027::027::027::027::027::027::027::027:
:022::022::022::022::022::022::022:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
:0100::0100::0100::0100::0100::0100:
:074::074::074::074::074::074::074:
:062::062::062::062::062:
الف مليوووووووووون مبروك دوها
والله فرحت لك يادبه
ماعرف وش اقولك من الفرحه
:o:'(
وامس واليوم كنتي في بالي
ان شاء عقبال الباقي
:022::022::022::022::022::022::022:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
:0100::0100::0100::0100::0100::0100:
:074::074::074::074::074::074::074:
:062::062::062::062::062:
الف مليوووووووووون مبروك دوها
والله فرحت لك يادبه
ماعرف وش اقولك من الفرحه
:o:'(
وامس واليوم كنتي في بالي
ان شاء عقبال الباقي
د
23-12-2012 | 07:26 PM
:027::027::027::027::027::027::027::027::027:
:022::022::022::022::022::022::022:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
:0100::0100::0100::0100::0100::0100:
:074::074::074::074::074::074::074:
:062::062::062::062::062:
ومبروك العضويه المميزه:adore::cool:
مايفوتني شي:p
:022::022::022::022::022::022::022:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
:0100::0100::0100::0100::0100::0100:
:074::074::074::074::074::074::074:
:062::062::062::062::062:
ومبروك العضويه المميزه:adore::cool:
مايفوتني شي:p
ع
23-12-2012 | 07:26 PM
دوووهتي
الله يصبرنا هالكم شهر هع
احب الاكشنات بالاخص المفرررررحه
الله يصبرنا هالكم شهر هع
احب الاكشنات بالاخص المفرررررحه
د
23-12-2012 | 07:28 PM
احس قروب عروس القديم
بداء ينقز عضوه عضوه
من شجن الشجون الى انتي
احس كنا مثل الفشار
والتجمع قدر خخخخخخخخخ
نتناقز منه
ان شالله القروب القديم والجديد
يفرحون بالحمل مثلك ومثل الباقي
تشبيه مطبخي:-#:worn_out:
من كثر الطبخ الايام هذي صايره اتكلم عن الاكل والصحون والقدور:rolleyes:
بداء ينقز عضوه عضوه
من شجن الشجون الى انتي
احس كنا مثل الفشار
والتجمع قدر خخخخخخخخخ
نتناقز منه
ان شالله القروب القديم والجديد
يفرحون بالحمل مثلك ومثل الباقي
تشبيه مطبخي:-#:worn_out:
من كثر الطبخ الايام هذي صايره اتكلم عن الاكل والصحون والقدور:rolleyes:
ن
23-12-2012 | 07:32 PM
دانة قلبه;16371242:
:027::027::027::027::027::027::027::027::027::027:
:022::022::022::022::022::022::022:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
:0100::0100::0100::0100::0100::0100:
:074::074::074::074::074::074::074:
:062::062::062::062::062:
الف مليوووووووووون مبروك دوها
والله فرحت لك يادبه
ماعرف وش اقولك من الفرحه
:o:'(
وامس واليوم كنتي في بالي
ان شاء عقبال الباقي
اهليين الله يبارك فيكي عسوله :o
تكفيني طلتك وفرحتك ليا وعقبال مانسمع خبر حملك انتي وكل المنتظرين يارب
دانة قلبه;16371248:
:027::027::027::027::027::027::027::027::027:
:022::022::022::022::022::022::022:
:015::015::015::015::015::015::015::015::015:
:0100::0100::0100::0100::0100::0100:
:074::074::074::074::074::074::074:
:062::062::062::062::062:
ومبروك العضويه المميزه:adore::cool:
مايفوتني شي:p
هههههههههههههه عسل
لها فتره العضويه يادبه ليش مابركيتي عليها من اول
لا فااتتك دي:study:
عبق الورد 22;16371251:
دوووهتي
الله يصبرنا هالكم شهر هع
احب الاكشنات بالاخص المفرررررحه
ههههههههههههههه كانت ربع فرحه اقولك اكشن مزبوط القصه مشوقه يالله عشان تتحمسي:adore:
د
23-12-2012 | 07:35 PM
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16371260:
اهليين الله يبارك فيكي عسوله :o
تكفيني طلتك وفرحتك ليا وعقبال مانسمع خبر حملك انتي وكل المنتظرين يارب
هههههههههههههه عسل
لها فتره العضويه يادبه ليش مابركيتي عليها من اول
لا فااتتك دي:study:
ههههههههههههههه كانت ربع فرحه اقولك اكشن مزبوط القصه مشوقه يالله عشان تتحمسي:adore:
من عرفت الخبر دخلت من لاب توب
والله ماعرف عن العضويه:hysterical:
من زمان عن المنتدى ولاب توب
صح ارسلتك رساله مادري وصلت او لا:woo:
ن
23-12-2012 | 07:37 PM
دانة قلبه;16371253:
احس قروب عروس القديم
بداء ينقز عضوه عضوه
من شجن الشجون الى انتي
احس كنا مثل الفشار
والتجمع قدر خخخخخخخخخ
نتناقز منه
ان شالله القروب القديم والجديد
يفرحون بالحمل مثلك ومثل الباقي
تشبيه مطبخي:-#:worn_out:
من كثر الطبخ الايام هذي صايره اتكلم عن الاكل والصحون والقدور:rolleyes:
بس كانت فرصه حلوه اتجمعنا فيها وماتتنسى صح ماشفنا بعض ولا لنا مصلحه من احد بس كانو اخوات هادا كل اقل وصف بلمتنا زمان ولا زلنا بس الظروف مو بيد الواحد
ونفرح فيكي انشالله
ههههههههه صوريلنا شدي حيلك
الطبخ فن ونفس يتقنو القليييييييييل F:F:
البعض يشوف انو تقليل والجهل انك واقفه بالمطبخ ههههههههه
ن
23-12-2012 | 07:39 PM
دانة قلبه;16371270:
من عرفت الخبر دخلت من لاب توب
والله ماعرف عن العضويه:hysterical:
من زمان عن المنتدى ولاب توب
صح ارسلتك رساله مادري وصلت او لا:woo:
هههههههههههه ولا يهمك
اخ لابتوبي وحشني استلفت لاب توب عشان اكلمكم هههههههههه
امممممممممم ماشيكت ازا مخزنه عندك ارجعي ارسليها:thumbs_up:
د
23-12-2012 | 07:41 PM
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16371278:
بس كانت فرصه حلوه اتجمعنا فيها وماتتنسى صح ماشفنا بعض ولا لنا مصلحه من احد بس كانو اخوات هادا كل اقل وصف بلمتنا زمان ولا زلنا بس الظروف مو بيد الواحد
ونفرح فيكي انشالله
ههههههههه صوريلنا شدي حيلك
الطبخ فن ونفس يتقنو القليييييييييل F:F:
البعض يشوف انو تقليل والجهل انك واقفه بالمطبخ ههههههههه
ايه والله
تجمعنا وقلوبنا على بعض نبكي ونفرح مع بعض
ماتوصل الى التصوير:worn_out:
صعبه شوي :lol:
د
23-12-2012 | 07:45 PM
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16371289:
هههههههههههه ولا يهمك
اخ لابتوبي وحشني استلفت لاب توب عشان اكلمكم هههههههههه
امممممممممم ماشيكت ازا مخزنه عندك ارجعي ارسليها:thumbs_up:
وانا مثلك اخذت لاب توب:lol:
من زمان عن التصفح متعه لاتوصف
ماشفت مو مهم:D
تعالي افكر اسوي رجيم عطيني نصايح:o:adore:
~
23-12-2012 | 07:53 PM
ما شااء الله تبارك الرحمن
انا رمعت عيني يا دوها يا دوبا خخخخخخ
الحمدلله الحمدلله الحمدلله تستاهلي كل خير
سبحان الله الفجر كنت ابرسلك رساله بس ريومااا شغلتني ههههه
ديري بالك ع نفسك
انا رمعت عيني يا دوها يا دوبا خخخخخخ
الحمدلله الحمدلله الحمدلله تستاهلي كل خير
سبحان الله الفجر كنت ابرسلك رساله بس ريومااا شغلتني ههههه
ديري بالك ع نفسك
ع
23-12-2012 | 07:59 PM
احلاااام هلا وغلا اخباااارك
والف الحمدالله ع سلااامتك والله يخلي لك البنوووته
ماشاء الله اليوم متفقين هع
الاغلب دخلللل
الله يدوووم هالجمعه
أحبـــــكم
والف الحمدالله ع سلااامتك والله يخلي لك البنوووته
ماشاء الله اليوم متفقين هع
الاغلب دخلللل
الله يدوووم هالجمعه
أحبـــــكم
~
23-12-2012 | 08:01 PM
الله يبارك فيك
من انتي ؟ اكيد مغيره الاسم خخخخخخخ
من انتي ؟ اكيد مغيره الاسم خخخخخخخ
~
23-12-2012 | 08:02 PM
بخمن
حياتي وروود ؟
حياتي وروود ؟
ع
23-12-2012 | 08:05 PM
ههههههههههه
صح
حلووومه
صورتك الشخصيه هذي ريووومه ؟؟؟؟
صح
حلووومه
صورتك الشخصيه هذي ريووومه ؟؟؟؟
ن
23-12-2012 | 08:26 PM
دانة قلبه;16371294:
ايه والله
تجمعنا وقلوبنا على بعض نبكي ونفرح مع بعض
ماتوصل الى التصوير:worn_out:
صعبه شوي :lol:
الله يذكرهم بالخير
ههههههههههههههههههه
دانة قلبه;16371299:
وانا مثلك اخذت لاب توب:lol:
من زمان عن التصفح متعه لاتوصف
ماشفت مو مهم:D
تعالي افكر اسوي رجيم عطيني نصايح:o:adore:
خلاص اول مايبدا الموسم الجيد اشتركي معانا بريجيم النقاط روحيلو واتصفحي لو عجبك نبلش
~أحلام~;16371315:
ما شااء الله تبارك الرحمن
انا رمعت عيني يا دوها يا دوبا خخخخخخ
الحمدلله الحمدلله الحمدلله تستاهلي كل خير
سبحان الله الفجر كنت ابرسلك رساله بس ريومااا شغلتني ههههه
ديري بالك ع نفسك
حلوماااااااااااااا ياقلبي انا وحشتيني يادوبا هههههههههه
يستااااهل الحمدلله تسلميلي مره انبسطت بردك ما انحرم منك خيتوووووو
بوسيلي العروسه
:adore::adore: دعواتك حبوبه